DINO CRISIS
الرحالة الغريب
بالنسبة لي انا ارى انه VF5 هي أكثر لعبة عرفت تتعامل مع أعقد الانميشنز تنفيذا بالعاب القتال وتقدمها بشكل جدا طبيعي وسلس.
وهذا الشي يتضمن مش بس تحريك الشخصيات لكن ايضا الاحتكاك فيما بينهم والتوصيل بين كل حركة والتي تليها وتأثيرهم على الخصم قد ايش دقيق بشكل مذهل.
على سبيل المثال ديد اور الايف قد تكون اسرع لكنها في دقة تفاصيل الانميشنز ولا شي قدام VF
دائما احط الفيديو الاستعراضي هذا لما نتكلم عن قد ايش انميشنز VF5 مذهلة
لما تكون قادر انك تخرج فلم سينمائي ريل تايم وطالع بالشكل هذا تعرف انك قدام أنميشن معجز.
المشكلة الجيفات اللي منتشرة بالنت ماتعمل highlight كافي لأنميشنز اللعبة وفريماتها مضروبة وماتعطي الاحساس كامل لكن..
شوف الكاونتر هنا على سبيل المثال كيف طالع طبيعي جدا ومتماشي مع الموقف هذا تحديدا!
اكيرا التف واعطى ظهره عشان يضرب أحدى ضرباته الشهيرة و Aoi رفست رجله للاسفل باللحظة المناسبة وخلته يترنح على الارض وتقلبه بشكل جدا طبيعي فريم باي فريم.
ماتشعر انه في شي faked.
مثال آخر
مثال على الوصل بين الضربات والمسكات ايضا طبيعية جدا بدون أي لعب
في أمثلة كثير أفضل بمراحل لكن مو محصل جيفات لها.
تحويل ضربة لمسكة لما تشوفها تحسبها مسكة في اصلها لكن هي بدأت بضربة عادية
شخصية تاكا اراشي لحاله حكاية بالانميشنز لانه يأثر على كل الMovesets حقت الشخصيات الاخرى والانميشنز تبعها بسبب وزنه (سومو ريسلر)
من ناحية سرعة وسلاسة اللعبة VF من اكثر الالعاب اللي اللاعبيين يحددوا سرعتها ومدى سلاستها كل ما كانوا متقنين اللعبة
هنا شخص مسوي playlist تقديرا لانميشنز VF5
مع الأسف هذا الجزء اللي ما لعبته من السلسلة
اتمنى يصدر لسلسلة جزء جديد أو ريماستر للجزء الخامس