hits counter

To the moon 2 : Finding Paradise

بادئ الموضوع #1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-

- بصراحة المفروض تكون مقدمة الموضوع [ متأخر عن الحفلة ] , لأني بصراحة كنت محمل تو ذا مون الاولى من فترة طويلة وامس من الفضاوة كنت اقلب بالجوال وقلت خلني العبها من الفضاوة .. بصراحة شي عظيم جداً, كنت مفوت على نفسي تجربة قصصية فريدة جداً من نوعها واعتبرها من افضل ما مر علي في اي وسط ترفيهي على الاطلاق من حيث فكرتها وحواراتها وقدرتها تحريك المشاعر.

لكن الموضوع تحول بالشكل التالي لأني ماني شايف أي اثر لأي عمل من اعمال الفريق الحالم هذا في المنتدى, حتى to the moon 2 ما شفت احد يتكلم عنها ونتائج البحث عن العنوان كانت = صفر.
على كل حال هذا تيزر للجزء الثاني من اللعبة واللي كان المفترض انها تصدر في وقت مبكر من 2017 ولكنها تأجلت لوقت غير معلوم..





- للي مهتم بباقي اعمال الفريق ضروري يدخل هنا :http://freebirdgames.com/finding-paradise/

عندهم اعمال مختلفة من ضمنها A bird Story , واللي شغلتها مباشرة بعد انهائي ل تو ذا مون الاولى - وللي للأسف كنت اظنها الحلقة الثانية ل تو ذا مون - ,, لكنها كانت تجربة خفيفة وجميلة وفيها لمسات ولحظات جميلة, اللي عجبني في A bird story انها قصة صماء تمام ويتم سردها بلا أي حوارات او محادثات,, تجربة قصيرة جداً ما تتجاوز الساعة تقضي فيها رحلة داخل احلام وذكريات وخيالات فتى صغير.


احترمت هذا الفريق جداً , لكن تو ذا مون وبيرد ستوري من الالعاب اللي تمنيت ما يكون فيها جيم بلاي - او يكون فيها جيمبلاي افضل - وتكون فيجوال نوفل خالصة, الفريق عنده مشكلة في كيف انه يحط جيم بلاي مناسب لذلك احس ان وجود الجيمبلاي في هذي التجربتين كان متعب وما استفدت منه شي وكل جزئية جيمبلاي ما احس انها كانت تمتعني بقدر ما كنت انتظرها تخلص علشاني متشوق للاحداث اللي بعدها.