hits counter

الموضوع الرسمي The Witcher 3:Wild Hunt: سيف القدر يحدّه جانبان ..

شيطون

Fortnite Lover
قراءة ردودكم هنا صعبة جدا لأنها تعطيني رغبة ارجع العب ويتشر مرة ثانية ::cry::

صدقني ما شفت شي ، هذول الساحرات الثلاث و لا شي مقارنةً بالشخص اللي راح تواجهه في اضافة Hearts of Stone ذاك في مستوى ثاني عنهم.

افضل شخصية في اللعبة كاملة وقصة hos أفضل قصة في ويتشر 3
شيء قلته مليون مرة ومارح امل من تكراره
 

ABUALI

True Gamer
مو ذابحنك غير المزز @s3rorh
خيارات ويتشر 3 سوداوية أكثر مما تظن، مافي شيء واضح وعليك أن ترجح بنفسك وين الصواب، و غالبًا خيارك رح يشتمل على أمر ينغص عليك ذلك الخيار، نفس قبح الساحرات في حالتك ::laugh:: و انكشاف أفعال الساحرات لك من بعد ما ذبحت أمهم، يا ظالم يا اللي مبتخفش من ربنا

eNm49Bx.jpg


.....
انا متفاجئ نفسك من انعكاس تجولك الحر وتجميع الأدوات على الحوار مباشرة ::woot::
ما اذكر اني تجولت بدون فايدة الا في الشابتر 1 نظرًا لصغر حجم الخريطة، وما انتبهت لأني سويت أشياء تخص كويستات بدون كويست أصلاً، اتذكر شيء او شيئين، لكن مو بنفس التفصيل اللي قلته، بصراحة عجبًا عجبًا... ما تصورت تكون نظرتهم للكويست تشمل هذا الشي...
 

s3rorh

True Gamer
اليوم مرت على مهمة مشكلتها تكررت على قبل انه شخص فقد نطقه كنت متخوف انه الحل يتكرر بس تفاجئت اني حليتها بإسلوب مختلف كليا !! الاولى حليتها باني أكسر ابريق حاجز صوته والثانية استعمل 3 اساليب تخويف عن طريق استعمال الاشارات باسلوب مرعب مثلا وهو نائم اطلق على الطبل اشارة تفجير من بعيد، هذا يثبت لك انه المطور يفكر خارج الصندوق ومش مخلي تفكيره متقوقع على مهمات مينستريم ومهمات تبع مطورين مع الخيل ياشقرا.

واااو !!!
- من صفحة 40



------


أمس .. وكما العادة ... ضعت بعالم اللعبة مره اخرى .. بس قلت خليني اخلص جميع المهمات ألي فجأة صاروا أقل من مستواي !! ( الحمدلله أني عرفت بسالفه إختفاء xp في حال كان مستواك متجاوز مستوى المهمة ! )... و تقريباً خلصت كل المهمات ألي كانوا مستواهم اقل مني

- @ABUALI يا اخي هو الواحد مرات وده يسوي افضل شي .... بس ذا ويتشر 3 دوختني ... وصرت ما اعرف ايش الزين و ايش المو زين !!! ... يعني جنود البارون ألي قابلوني بالبار .... لسبب ما ... قررت ما اتمشكل معاهم .... و فعلاً .. إنتهى الحوار سلامات .... و ما صار شي !! ... هني انا قلت دام ما صار شي ... عيل خل احول البار محل شاورما !! .... و جبتهم ضرب بالسيف ::laugh:: و أيضاً ما صار شي !!! فا اهني قلت الحمدلله اني قتلتهم و ما طافني شي ..... بس عقب 5 ساعات لعب .... و لعدد 4 مرات تقريباً .... كل شوي واحد ذال أبو جدي بسالفة الجنود ألي قتلتهم بالبار !! و لو أدري بأنهم بيزعجوني فيهم ... كان ما قتلتهم و لا قربت صوبهم !! ::laugh::

- مهمة الخنازير المتحولين ضحكتني و الشخصية العبيطة حلت المهمه أكثر ::laugh::

- ساعدت وحده عجوز تقول كنت من النبلاء و ألحين أنا هوملس !! ... ومن الصفحات القديمة ... كأنه في رد قال بأنه هالعجوز بتخليني أقابل ليثو بطريقةً ما ::fdoly:: ( ما قتلته بالجزء الثاني )

- كيرا ... رجعت للبرج .. وكلمت الشبح .. وحاولت الشبح أنها تخليني اخذ عظامها ... او اجيب لها حبيبها .... فا شكيت بالأمر ... و رفضت ... ما احس, وإذ بها تهجم علي !! ..... قاتلتها لغايه ما طلعنا برا البرج و قتلتها ..... عقب كييرا كلمتني و قالت روح لحبيبها ...... رحت للحبيب و صار الاتفاق نتقابل عند البرج علشان يكلم حبيبته ... رجعت البرج ... ولا الشبح رجع مرة ثانية .... قبلها/باسها ... و مات !!!!
طيب ..... الشبح كيف رجعت ؟؟؟؟ مو على أساس أنا قتلتها !!! لا يكون صار لي Glitch و أنا موب داري !!


- عندي عدد مخيف من الاسلحة و الملابس .... وين افضل بائع يشتريهم ؟

- كيف اخش على DLCs ؟ و متى تنصحوني ألعبهم ؟

- للأسف هالويكند بكون بلندن .. فا ما بلمس اللعبة لمدة 3 أيام :(
 
التعديل الأخير:

Pineapple

True Gamer
طيب ..... الشبح كيف رجعت ؟؟؟؟ مو على أساس أنا قتلتها !!! لا يكون صار لي Glitch و أنا موب داري !!
لا مو Glitch ، راح ترجع كل مرة حتى تعمل طقس معين و هو انك تجيب حبيبها اللي تركها ظناً منه انها كانت ميتة ، فحتى تغادر العالم لازم حبيبها يموت ، قصتها انها من عائلة غنية و حبيبها من عامة الناس Peasant ، هجموا عليهم متسولين و هو كان منهم حتى يخطفها و يطلعها من البرج و المتسولين قتلو كل سكان البرج من ضمنهم ابوها ، في ساحر مستشار لابوها كان في البرج عطى للبنت منوم يخليها كانها ميتة ، حبيبها على باله انها ماتت بالسم و تركها لكنها كانت حية و الجرذان دخلو البرج و اكلوها و هي حية ، جيرالت بعد ما عرف الحقيقة المفروض انه يعلم حبيبها و يعطيه العظام و المفروض بعد ما ياخذ العظام هي تجيه داخل كوخه و يموت مثل استدعاء لها.
- عندي عدد مخيف من الاسلحة و الملابس .... وين افضل بائع يشتريهم ؟
عند المحلات و الحدادين .. الخ ، او تقدر عند الحدادين تفككهم الى خيوط و حديد تستفيد منهم في تركيب دروع و سيوف جديدة.
- كيف اخش على DLCs ؟ و متى تنصحوني ألعبهم ؟
لا تستعجل على الاضافات ، خلص اللعبة القاعدة بعدها ابدا بالاضافات.
 
التعديل الأخير:

Pineapple

True Gamer
قراءة ردودكم هنا صعبة جدا لأنها تعطيني رغبة ارجع العب ويتشر مرة ثانية ::cry::
بعد ما اخلص زحمة العاب الربع الاول افكر بشكل جدي اني اسوي ماراثون لكل الاجزاء ، هذا تقليد كنت اسويه دايماً قبل اصدار الجزء الثالث ، اذا تبي نبدأ مع بعض حتى اذا انت واجهت مشاكل بالاجزاء القديمة افيدك ::cool::.
 

s3rorh

True Gamer
@Pineapple ... شاكر لك جهدك لإعادة شرحة قصه الشبح ... ألي ألريدي عارفها ! ::sweat::

سؤال اخر شباب .... الأدريالين أيش فايدته بالضبط ؟ و كيف أخلي الضربه الأخيرة دايماً تكون عبارة عن مورتال كومبات مصغر !؟ :(
 

ABUALI

True Gamer
@Pineapple ... شاكر لك جهدك لإعادة شرحة قصه الشبح ... ألي ألريدي عارفها ! ::sweat::

سؤال اخر شباب .... الأدريالين أيش فايدته بالضبط ؟ و كيف أخلي الضربه الأخيرة دايماً تكون عبارة عن مورتال كومبات مصغر !؟ :(
الأدرينالين يخليك تصير مجنون، تضرب في كل حدب وصوب وبسرعة وبقوة،

وهذا حق مورتال كومبات
https://www.nexusmods.com/witcher3/mods/2510
 

Alwa7sh-017

True Gamer
اذكر اخر ما لعبت اللعبة وصلت ٩٠ ساعة حمستوني اني ارجع اكمل بس مشكلتي الملل لاني ما احب اخلي شيء فاللعبة الا واقراه فمع الوقت اتملل بسرعة:disappointed:
 

ABUALI

True Gamer
هل في شيء أحلى من سماع هالمقطوعة وانت رايح للدوام تتذكر رحلتك في عالم الويتشر؟

The Witcher Trilogy Music - All Main Menu Themes/music

أحلى بداية مع الثيم الهادئ من ويتشر الأصلية، و احلى نهاية مع ملحمية ثيم قلب من حجر.
 

s3rorh

True Gamer
صرت مُدمن مودات حرفياً ::laugh:: <<<< حاطط 15 مود حتى الأن ! ::rock::
 

s3rorh

True Gamer
آخر جرائم النيكسس مودز في حق The Witcher 3:::yuck::
644-0-1441758447.jpg


للان ما ألتقيت تريس ما ادري تريش ... بس صار ما لي نفس اشوفها او ألتقيها عقب ألي شفته هني ! ::laugh::

من صفحه ٥٠
 

s3rorh

True Gamer
طبعاً الشباب ما قصروا بمديح اللعبة هنا وذكر الإيجابيات، لذلك ما حأكتب رد تفصيلي بل حأذكر أهم النقاط السلبية بالنسبة لي:
  • نظام التلفيل في اللعبة سيء جداً وهو أبرز النقاط السلبية. أكثر من نصف المهمات ساويتها وأنا لفلي أعلى من المطلوب بعدة لفلات، وأحيانا تروح علي نقاط الخبرة بالكامل أيضاً. في نفس السياق، توزيع نقاط الخبرة غير موزون أبداً.
  • تطوير الشخصية أو الـ skill tree لم يعجبني. اللعبة تسمح لك باستخدام عدد محدود جداً من القدرات الجديدة، لذلك حتجد نفسك مش مهتم بمعظم الخيارات الموجودة بالشجرة وحتركز على أشياء بسيطة يركز عليها الجميع مثل الـ Igni وQuen وأكيد مهارات استخدام السيف.
  • اللعبة سهلة جداً حتى على أصعب مستوى! نعم في البداية اللعبة تكون صعبة بشكل مبالغ فيه على هذا المستوى لدرجة شعرت بالندم على اختياره، لكن بعد ما مشيت شوي في اللعبة صارت سهلة وكل ما تقدمت أكثر في اللعبة كل ما صارت أسهل والتحدي شبه معدوم.
  • الأدوية المختلفة رغم تنوعها وفوائدها الكبيرة، لكن بسبب سهولة اللعبة ما وجدت نفسي مضطر أستخدم غير القليل منها. يمكن استخدمت اثنين لاسترجاع الطاقة والثالث لزيادة قوة الهجوم، أما الباقي فما واجهت موقف اضطرني إني فكر حتى باستخدامهم (طبعاً باستثناء الأدوية المطلوبة في المهمات)


رغم السلبيات يلي ذكرتها لكن بصراحة هي لا تفسد التجربة أبداً، واستمتعت باللعبة إلى أقصى حد وأدمنت عليها.
اللعبة كلها إيجابيات من جرافيكس خرافي وصقل أكثر من جيد (ما واجهت مشاكل مع نسخة الـ PC إلا نادراً) وأسلوب لعب ومهمات جانبية محترمة ومحتوى ضخم. باختصار اللعبة دخلت قائمة أفضل الألعاب عندي، وناوي أشتري كل الـ DLC إن شاء الله.


اوافق و بشدة في ما قلت يا رجل !!

إلا بالنقطة الثالثة، يمكن لأني ببدايه اللعبه لسه !؟ ... بس بديت افكر احول اللعبة على الهارد بمجرد ما حسيت انه اللعبه صارت سهلة ! ( اعتقد يمديني اسوي هالشي بنص اللعبة، ولا !؟


من صفحة ٥١
 

s3rorh

True Gamer
بعد تقطع في اللعب بسبب انشغالي ، اليوم أنهيت ال DLC أو التوسعة ، و طلعت بانطباع أن الاستوديو لا تنفذ أفكاره ابدا و لا زال يستطيع تقديم أكثر من جزء ضخم للعبة بدون أن نشعر بذرة ملل لأن الاستوديو لا يسمح للاعب أن يمل ابدا و لو لثانية !

انطباعي :
توسعة إلى واحدة من أفضل الالعاب و اضخمها هذا العام تعني توقعات عالية ، و مدهش أن الاستوديو يتجاوز سقف هذا التوقعات ليصل إلى القمة بمستوى العابه و لا زال يعد بالمزيد ، أولا المهمة الرئيسية في التوسعة يصل طولها إلى أكثر من 10 ساعات و هي تعادل حجم مهمة البارون الدموي أطول أو أقصر حسب لعبك ، لكن على الأرجح هي أطول بشكل ملحوظ بسبب قتالات الزعماء لانها تملك قتالات زعماء أكثر على عكس مهمة البارون التي تحوي على قتالات زعماء أقل بكثير
أذكر أن زعيم واحد فقط
بينما عدد الزعماء في التوسعة يصل إلى
أكثر من 4 زعماء !
و كل زعيم يتميز عن الزعيم الآخر و أصعب زعيم واجهته هو
الحارس
و الإضافة تقدم قتالات زعماء بمستوى عالي جدا من المتعة ، و كذلك مهمات إضافية غنية و مهمات بحث و غيرها ، كذلك توجد بعض الأماكن توجد فقط في التوسعة و أكثر ما أعجبني هو
العالم الذي تدخله من خلال اللوحة عندما تصبح و كأنك تتمشى في لوحة فنية كما تريد منظر مبهر فعلا و كذلك قتال الزعيمين الموجودان داخل اللوحة أمر ممتع و ساحة القتال فن حقيقي
لاختم الحديث عن قتال الزعماء أخبركم أن قتال الزعماء يقارع روعة قتال قادة ال Wild Hunt في اللعبة الأصلية ، القصة القصة القصة !! كم علي أن امتدحها و امتدح الشخصيات المقدمة هنا خصوصا الشرير الأساسي في التوسعة و الذي سيحتل مرتبة عالية لديك بين أفضل الشخصيات في اللعبة أو السلسلة بأكملها ، توجد أسلحة و معدات و ادوات و غيرها الكثير مقدم في الإضافة ، و لا أنسى أن أذكر أن المستوى المطلوب لدخول التوسعة هو 32 ، لو أنهيت كل محتوى التوسعة ستحتاج ما يقارب ال 20 ساعة أو أكثر ، و هذا الرقم قل ما نحصل عليه في لعبة كاملة ، فماذا لو عرفت انها إضافة بسعر لا يتجاوز ال 10$ ؟ نعم هذه الاضافة تستحق أكثر من السعر الذي تباع به و إذا أعجبتك اللعبة الرئيسية لا اجد لك أي مبرر لتتجاوز هذا الإضافة القيمة التي تحمل مغامرة ضخمة.ملحمية.مبدعة


لا أطيق صبرا حتى أضع يدي على المحتوى الإضافي الثاني و الي راح يكون أضخم من هذي التوسعة الضخمة اصلا بمرتين تقريبا


حماسي تفجر ١٠٠٠ الإضافة ::rock::

صفحه ٥٣
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
هل في شيء أحلى من سماع هالمقطوعة وانت رايح للدوام تتذكر رحلتك في عالم الويتشر؟

The Witcher Trilogy Music - All Main Menu Themes/music

أحلى بداية مع الثيم الهادئ من ويتشر الأصلية، و احلى نهاية مع ملحمية ثيم قلب من حجر.

عشان ما نحرق على صعروره بحطه المقطع في سبويلر.


هالمشهد و عالأغنية و هاللحن من أفضل ثلاث حاجات شفتها هالجيل من بدايته نهاية 2013 ليومك ذا.


These scars long have yearned for your tender caress
To bind our fortunes, damn what the stars own
Rend my heart open, then your love profess
A winding, weaving fate to which we both atone

You flee my dream come the morning
Your scent - berries tart, lilac sweet
To dream of raven locks entwisted, stormy These scars long have yearned for your tender caress
To bind our fortunes, damn what the stars own
Rend my heart open, then your love profess
A winding, weaving fate to which we both atone

You flee my dream come the morning
Your scent - berries tart, lilac sweet
To dream of raven locks entwisted, stormy
Of violet eyes, glistening as you weep


Of violet eyes, glistening as you weep

The wolf I will follow into the storm
To find your heart, its passion displaced
By ire ever growing hardening into stone
Amidst the cold to hold you in a heated embrace

You flee my dream come the morning
Your scent - berries tart, lilac sweet
To dream of raven locks entwisted, stormy
Of violet eyes, glistening as you weep


I know not if fate would have us live as one
Or if by love's blind chance we've been bound
The wish I whispered, when it all began
Did it forge a love you might never have found?
You flee my dream come the morning
Your scent - berries tart, lilac sweet
To dream of raven locks entwisted, stormy
Of violet eyes, glistening as you weep

راح نكمل أربع سنوات و لسه هاللعبة تضرب أوتار كثيرة. : (
 

Pineapple

True Gamer
عشان ما نحرق على صعروره بحطه المقطع في سبويلر.


هالمشهد و عالأغنية و هاللحن من أفضل ثلاث حاجات شفتها هالجيل من بدايته نهاية 2013 ليومك ذا.


These scars long have yearned for your tender caress
To bind our fortunes, damn what the stars own
Rend my heart open, then your love profess
A winding, weaving fate to which we both atone

You flee my dream come the morning
Your scent - berries tart, lilac sweet
To dream of raven locks entwisted, stormy These scars long have yearned for your tender caress
To bind our fortunes, damn what the stars own
Rend my heart open, then your love profess
A winding, weaving fate to which we both atone

You flee my dream come the morning
Your scent - berries tart, lilac sweet
To dream of raven locks entwisted, stormy
Of violet eyes, glistening as you weep


Of violet eyes, glistening as you weep

The wolf I will follow into the storm
To find your heart, its passion displaced
By ire ever growing hardening into stone
Amidst the cold to hold you in a heated embrace

You flee my dream come the morning
Your scent - berries tart, lilac sweet
To dream of raven locks entwisted, stormy
Of violet eyes, glistening as you weep


I know not if fate would have us live as one
Or if by love's blind chance we've been bound
The wish I whispered, when it all began
Did it forge a love you might never have found?
You flee my dream come the morning
Your scent - berries tart, lilac sweet
To dream of raven locks entwisted, stormy
Of violet eyes, glistening as you weep

راح نكمل أربع سنوات و لسه هاللعبة تضرب أوتار كثيرة. : (
ذكرتني بهالكفر الرهيب ..

 
  • Like
Reactions: Tia

Alwa7sh-017

True Gamer
اوافق و بشدة في ما قلت يا رجل !!

إلا بالنقطة الثالثة، يمكن لأني ببدايه اللعبه لسه !؟ ... بس بديت افكر احول اللعبة على الهارد بمجرد ما حسيت انه اللعبه صارت سهلة ! ( اعتقد يمديني اسوي هالشي بنص اللعبة، ولا !؟

من صفحة ٥١
تقدر تغير الصعوبة في اي وقت من الاعدادات
 

s3rorh

True Gamer
بالله ايش هي ذي المودات

للاسف حالياً لست بالمنزل، فلذلك تراني أتصفح الردود القديمة في هذا الموضوع ! » اش بك قلبت فصحى طيب !؟ ::laugh::


المودات ، حسب ذاكرتي كالتالي :
- لا ستامنا للحصان
- تزييت تلقائي عند مواجهه اي وحش
- السحر مرتين بالبار الواحد
- سلاح لا يتضرر
- السفر من أي مكان
- دم و المزيييد من الدم
- رفع نسبه fatality finish
- الوزن صفر
- البائعيين كلهم يشترون اغراض كثيرة
- إمكانية القفز وانت بالماء
- Auto looting في حال قتل الوحش/العدو
- تحسين رسوم الوحوش ( ما حسيت بفرق )


هممممم، ايش كمان يا ربي ::sad::... عموماً، جميعهم يحسنون اللعبة، و لا يسهلونها لي !! ::rock::
 

ABUALI

True Gamer
السفر من أي مكان ممكن يفوت عليك أمور تحدث مصادفة اثناء تجوالك
لا ستامنا للحصان، توجد سباقات خيول، تخيل غشك في الموضوع. ::laugh::
اللعبة مو مصممة علشان يشتري منك البائع كل شي وبالتالي يصير عندك فلوس كثيرة، لكن أنا وأنت من الاشخاص اللي يحب يلم الأولي والتالي قدامه وكأنه حاوية زبالة ::smug::.

أظن هذا التخريب اللي يتكلم عن فيتو.
 

s3rorh

True Gamer
اوكى ، خليني افصلهم و اشوف ايش ألي فعلاً يضر و ايش ما يضر :

- لا ستامنا للحصان :
Meh، اغلب وقتي بالترحال بكون على ظهر الحصان و التباطوء بالجري من اجل الراحة ما له لزمه، و بالنسبه للسباقات، مين اصلاً ما يبي يفوز بالمراتب الأولى دائماً؟ ::fdoly:: ... تخيل تدخل سباق ابو ٥ دقايق، و علشان جذع شجرة غبي اعاق حركتك .. و خسرت مركزك .. و اللعبه سوت save لانه مافي خيار restart mission ! ايش حساسك وقتها ؟ تلقائياً بتسوي load لأخر سيف و بتضيع دقيقه على هالprocess ...صارت لي مع سيري و البارون، و تعيجزت اعيد السباق ! ... فا بعطي هالمود pass


- تزييت تلقائي عند مواجهه اي وحش:
الزيت متوفر ... و مجاني .. بعدد لا محدود ... بس انت كل ما جيت تشوف وحش ما او وحش جديد، و تبي تقاتله بإستخدام الزيت، بتضيع الوقت على ما تضغط start و تدخل المستندات و تقعد تشوف ايش الزيت ألي تبيه و يناسب الوحش.. و عقب تدخل للحقيبة حقتك و تقعد تدور و تشوف اذا الزيت عندك ولا لأ ... و عقب تختار التزيت المناسب .. و في بعض الاحيان من العجلة تختار الغير مناسب ! ... و عليك الحساب كم دقيقة ضاعت بهالprocess !? .. لذلك هالمود pass أيضاً



- السحر مرتين بالبار الواحد :
يب، هذا بيخرب وزنيه اللعبه، و ما جربته إلا بأخر جلسه.. و شكلي بشيله ، دام اللعبه بتصير سهله مستقبلاً


- سلاح لا يتضرر :
سلاح عاجبني و ما ابي ابدله، ليه انجبر ابدله كل شوي
بسلاح ثاني موب عاجبني .. او اصلحه بفلوس كل شوي !؟ ...so ...هالمود pass


- السفر من أي مكان:
نقطه@abuali توني انتبهت لها !!! فعلاً راحت عن بالي... و مع مود (لا ستامنا للحصان) .. شكلي بقلل استخدامي للسفر، إذا ما مسحت المود نهائياً !


- دم و المزيييد من الدم:
دم و المزييييييييد من الدم ::rock::


- رفع نسبه fatality finish :
Finish himmmmmm بأجواء وتشرية، ليه لأ ! ::smug::


- الوزن صفر:
يب، مثل ما قال بو علي، انا نوعي احب اخذ كللللل شيييييي.


- البائعيين كلهم يشترون اغراض كثيرة:
للان ما بعت شي ... بس اعتقد هالمود بيفيدني مستقبلاً خاصة وانه وزني صفر و قاعد اخذ كل شي .. وهالمود نوعاً ما مرتبط بمود السيف الذي لا يتضرر ... بحيث بيخلي عندي فلوس بالهبل، و بالتالي ترميم السلاح بيصير كا مصدر إزعاج لا اكثر، إذاً خليه لا يتضرر و خلاص !


- إمكانية القفز وانت بالماء:
اكثر شي غبي، تم حله باللعبه مع هالمود ! ::laugh:: .. يعني معقولة بمجرد ما الماء يلمس رجل جراليت، يصير ما يمديه يقفز !!! Really ::what::


- Auto looting في حال قتل الوحش/العدو:
اوكى ... وزن صفر + انت من الأشخاص ألي يحب يكنس كل شيء ... إذاً وفر الوقت، و استخدم خاصية Auto looting !! ..للأسف auto looting herbs مو راضي يضبط :(


- تحسين رسوم الوحوش ( ما حسيت بفرق ) :
Useless mod ::laugh::
 

s3rorh

True Gamer
همممم .... مدري كيف اقولها ...

بس على الرغم من روعه اللعبة ... و على الرغم من أني انتظر اللحظة بس علشان ألعبها .... بس ...

بس..

بس...


بديت احس بالملل شوي (&) ... مع أني للأن بالخريطة الأولى ... و توني قابلت تريس ... و اغلب مهمات الويتشر و الثانوية ,ما سويتهم ! ....

وفوق هذا .. بطلت أقرأ اي كتاب أو رساله ألقاها !! .. لأني بكل بساطة ... انسى محتواهم بعد ثاني ساعه !! ... فا ليش أقراه من الأساس ! ::fdoly::



هممممممممممممم
 

Pineapple

True Gamer
همممم .... مدري كيف اقولها ...

بس على الرغم من روعه اللعبة ... و على الرغم من أني انتظر اللحظة بس علشان ألعبها .... بس ...

بس..

بس...


بديت احس بالملل شوي (&) ... مع أني للأن بالخريطة الأولى ... و توني قابلت تريس ... و اغلب مهمات الويتشر و الثانوية ,ما سويتهم ! ....

وفوق هذا .. بطلت أقرأ اي كتاب أو رساله ألقاها !! .. لأني بكل بساطة ... انسى محتواهم بعد ثاني ساعه !! ... فا ليش أقراه من الأساس ! ::fdoly::


هممممممممممممم
لا تستعجل ، انصحك تخلص و تركز على المهمات الجانبية و العقود ، و بين فترة و فترة تخلص كم مهمة رئيسيه ، حتى تخلص اللعبة القاعدة و تدخل على الاضافات.
 
أعلى