ABUALI
True Gamer
في الجزء الثاني، مافي طريقة لاسترجاع الطاقة الحيوية نهائيًا سوى ال regeneration التلقائي مع مرور الوقت... وفي الحقيقة هذا الأمر هو اللي يخليك توازن استخدام الجرعات في الجزء الثاني، على عكس الاول والثالث اللي فيهم الأكل لاسترجاع الطاقة الحيوية يخليك تهمل جانب الجرعات في أغلب مراحل اللعبه، ناهيك عن الزيوت اللي وظيفتها زيادة التأثير على الأعداء، وبما أنك تلعب ايزي p: كل هالأشياء تأثر...اعتقد غطيت ٧٠٪ من الشابتر الثاني !
تعليقاتي :
- للان ، حرفياً ولا مهمه تكررت !!! ... بديت اتسأل كيف بيكون الوضع مع الجزء الثالث !!
- بأخر ساعة لعب قررت اتجاهل كل شي و اركز على المهمات الرئيسية فقط
- للحين القوائم مو متعود عليها و toooo much
- للان ما خلطت ولا خلطه ... أصلاً ما اعرف كيف اخلط و وين اروح !! ، سؤال جاد .. هل وجودهم حاجه للزينه و إضافة للجيم بلي ولا انا مضيع ؟
- للان ما استخدمت غير السيف لضرب الاعداء!! جميع الايتمز ما استخدمتهم ابدا !! ما عدا الاكل !!! ... يمكن لاني حاطط easy (&)
موقف ضحكني :
ههههههه، الحلو إنك اذا تجرب كل الخيارات المتاحة تحصل ردات فعل مميزة وغير متشابهة لخيارات أخرى... ما أدري عن الأول، لكن في الثاني والثالث في بعض المواقف تضطر تسحر أو تخوف أو تقنع الnpc لتحصل على مبتغاك منه، كل هذه الخيارات فيها نسبة للنجاح والفشل، وهذي النسبة غير واضحة وغامضة أثناء الحديث، وفي شجرة تطوير الشخصية تقدر تطور من هذي المهارات... تخيل كمية ردات الفعل المنتظرة من الشخصية في خيار واحد لإكمال جزء من المحادثة!بالصباح ، لقيت حارس يحرس مستشفى وما عرفت كيف ادخل من الباب ... قلت يمكن يبي شي !! و اللعين ما يبي غير اني ارشيه/اعطيه رشوة ! .. و فعلاً عطيته فلوس يالله سمح لي ! و صرت عادي ادخل و اخرج
بإحدى الليالي دخلت المشفى و طلعت ... ولما طلعت لقيت الحارس واقف بمكانه المعتاد !!! بس كان نايم !!!
اهني نغمة كونان اشتغلت و قلت فعلاً، انا ليش ما فكرت اتسلل بليل و هو نايم !!! ... فا من القهر قربت جمبه و جربت اسحب سيفي علشان اخليه شاورما, ولا بو الشباب صحى و قال لي انقلع !
انا ما لعبت rpg غربي غير ويتشر بصراحة، ولكن حسب ما سمعت، إنها طورت المستوى الدارج في الخيارات لمستوى آخر ممتع، ناهيك عن تنوع المهام، ويا ليت لو أقدر أقتبس من المطور بالشكل الصحيح، إن الجهد والهدف في صنع المهام الجانبية كان عدم الالتزام بمهام تقليديه غبية ومجرد فيلر، بل كان الهدف صنع كل مهمة جانبية على حدى وبدقة متناهية... لهذا السبب، طول الثلاثية ما تشوف مهمة تشابه الأخرى، على الاقل في الحوار الدائر بين الشخصيات فيها تشوفه مكتوب خصيصًا لهذه المهمه.
و.... خذ راحتك في اللعب و لا تستعجل، تعريب الثاني رح يطول، لو حطيت في بالك تقرأ كل ال journal entries والأوصاف والكتب