FANTASTIC DREAM
True Gamer
1
ثعبان؟
أحياناً لما اعبر في داخلي عن خوفي من الثعابين، و أتجنب القليل من الأماكن في إحتمال وجودها
الذي يوجد دائما بين هذه الأفكار ، ان الثعبان في حالة إختباء و إختفاء عن أنظارك الى ان تقترب منه
و هذه المسافة القريبة بيني و بين الثعبان لا تعطيني وقت لأكون ردة فعل سريعة.
هكذا مخيلتي تعمل : أنا أمشي لوحدي في الطرق الصحراوية، أفكر في الامور التي تهمني في حياتي
انا أصنع تقدم في أفكاري
لكن الامور ليست كذلك بالنسبة للثعبان
بالنسبة للثعبان الذي في مخيلتي و الذي يراني باللون الأخضر، هو يرى فريسة و "جهلها به" يسهل عليه إصطيادها.
أنا ليس لدي فوبيا او شيء من هذا القببل -بمعنى ان عندي قدر صحي من الخوف من الثعابين- لكن حصلت لي قصة قريبة من هذا
انا كنت امشي و أفكر لوحدي الى ان رأيت و لله الحمد الثعبان الذي يزحف و لم يبدوا لي أنه على علم بوجودي.
فعندما أرى ايلي تزحف بهذه الطريقة و تنظر من مسافة للبشر الذي يتبادلون الحديث و ليس لديهم فكرة عن الخطر الذي هي هناك يزحف بمقربة منهم، أنا أفكر في الثعبان.
كوظيفة، هذه الميكانيكية ستجعل إختفاءكم عن الأعداء أسهل من المشي بشكل منخفض في العشب. لكن حينما يقترب منكم الأعداء في مسافة كافية سيرونكم بسهولة. فلذلك لا تتوقفوا عن الحركة.
ثعبان؟
أحياناً لما اعبر في داخلي عن خوفي من الثعابين، و أتجنب القليل من الأماكن في إحتمال وجودها
الذي يوجد دائما بين هذه الأفكار ، ان الثعبان في حالة إختباء و إختفاء عن أنظارك الى ان تقترب منه
و هذه المسافة القريبة بيني و بين الثعبان لا تعطيني وقت لأكون ردة فعل سريعة.
هكذا مخيلتي تعمل : أنا أمشي لوحدي في الطرق الصحراوية، أفكر في الامور التي تهمني في حياتي
انا أصنع تقدم في أفكاري
لكن الامور ليست كذلك بالنسبة للثعبان
بالنسبة للثعبان الذي في مخيلتي و الذي يراني باللون الأخضر، هو يرى فريسة و "جهلها به" يسهل عليه إصطيادها.
أنا ليس لدي فوبيا او شيء من هذا القببل -بمعنى ان عندي قدر صحي من الخوف من الثعابين- لكن حصلت لي قصة قريبة من هذا
انا كنت امشي و أفكر لوحدي الى ان رأيت و لله الحمد الثعبان الذي يزحف و لم يبدوا لي أنه على علم بوجودي.
فعندما أرى ايلي تزحف بهذه الطريقة و تنظر من مسافة للبشر الذي يتبادلون الحديث و ليس لديهم فكرة عن الخطر الذي هي هناك يزحف بمقربة منهم، أنا أفكر في الثعبان.
كوظيفة، هذه الميكانيكية ستجعل إختفاءكم عن الأعداء أسهل من المشي بشكل منخفض في العشب. لكن حينما يقترب منكم الأعداء في مسافة كافية سيرونكم بسهولة. فلذلك لا تتوقفوا عن الحركة.
2
في the last of us part 2 من الواضح ان الجسد البشري وجد له وظيفة فعالة جدا ك درع. و هناك ميزة له : عندما تحتمي وراءه، الشخصيات المعادية لك لا تراه كجسد بل كصدبق فيترددون في الهجوم.
3
دعني أخبركم اي نوع من الناجين أنا لو كنا نعيش في عالم مدمر
في ذلك الوقت، متيقن ان أي شخص سيقاتلني أستطيع الإطاحة به.
دعني أكرر هذا بصيغة أخرى، لو كنتم تقفوا بيني و بين النجاة لن تصدقوا السرعة التي ستموتون فيها.
لكن اليكم التفاصيل:
سأحاول أن لا تسمعوني في أي مكان.
سأجاول الا اعطيكم أي تنبيه اني موجود لكي لا أضطر الى انهاءكم أبداً وقت تهديدكم لحياتي.
سأحاول قدر الإمكان أن احافظ على حياتكم من سرعتي و خفتي في القتال.
و أنا أقوم بهذا لانه نوعا ما غزل و مديح لنفسي، و أيضا لإني اعطي قيمة لحياتكم التي لا تكترثوا بها بشكل كافي عندما تبدأوا القتال معي.
مين في المنتدى بيجرب حظوظه في ٢٠٤٥؟
- في the last of us part 2 لن تكونوا بمنظوري ثعابين فقط، ستصبحون هذه البشرية التي تستطيع دفع جسدها بسرعة في إتجاهات عديدة بعيدة عن هجمات المنافسين، ستصبحوا untouchable مع مستوى مهارة جيد.
غاضبة.
لكن الأمور لم تبدأ هكذا.
مما نعلم حتى الأن، في the last of us part 2 ، ايلي كانت تعيش حياة عادية في بلدة 'جاكسون'..
تذهب للحفلات، لديها أصدقاء، و لديها وظيفة توكلها بمهمة تنظيف حدود المدينة من المصابين.
الى ان حصلت جريمة فضيعة، و ايلي ذهبت في العالم لوحدها للإنتقام من مرتكبيها.
تعلمون؟
أنا أتوقع أن ارى من إيلي الكثير من القتل الذي سيزعجني أنها فعلته و ليس لدي تحكم به - لانه يحصل بالمشاهد السينمائية، obviously-
و أحد الأدلة التي تجعلني أتوقع هذا موجودة في هذه الجزأية من عرض State of Play
انا ظنيت ان قتلها للاعبة الفيتا كان قاسي و غير ضروري و أبله...ألم تسمعي بشيء إسمه حبل؟ إربطي الأدمية بحبل و ضعي شريط على فمها و أعطيها فرصة تكمل حياتها.
5
إذاً، كل هذا الوقت كان لديكِ حبل؟
انا لست محبطاً أبداً!
صاحب اللحية التي تعيش فيها السناجب... يذهب و يقول في وسائل الإعلام
"انا اتوقع ان هناك من عشاق tlou من لن يحبوا إتجاه الجزء الثاني، لن يحبوا ما تحاول اللعبة قوله و لن يحبوا ما سيحصل لشخصياتهم المفضلة"
و حتى مع توقعه لذلك -و توقعه كان صحيحاً-
هو باشر بتطوير اللعبة، هو على بعد عشر أيام من إصدارها بالسوق
لم يكن انطباعكم الايجابي و ولائه لكم هي "القيمة" التي يحافظ عليها يا عشاق tlou.
"توقعي ان تكوني غير مرتاحة -uncomfortable- حينما تلعبين the last of us part 2" يقول في تصريح أخر.
و بعض اللاعبين في الخلف "الألعاب المفترض أن تكون ممتعة، نيل دركمان!"
لن أكذب عليكم.. أنا إستمتعت بالفوضى، كالعادة.
لكن الأهم، أخيراً ركزنا ان مطورين الالعاب/إستوديوهات الألعاب ليس بالضرورة دائماً يعملون لمصلحة جميع اللاعبين و حتى لو كانوا عشاق الجزء الأول منها. هذا ليس هدفهم بالضرورة.
هناك كلمة يريدون ان يتحدثوا بها، تجربة مرادة يهدفون لخوضنا لها، و حجة مقنعة لهم يريدون إقناعنا بها من خلال لعبة الفيديو هذه... مع قرارات أحياناً تتضارب مع مصالحكم
لكن أنا ابغى اللعبة اللي من قلب و روح و عقل صناعها، و ليس اللعبة التي يحبها جميع عشاق tlou.
و لو إن النتيجتين هذه قد تكون متقاربة في حالة الجزء الاول (لعبة أحبوها و كونت عشاقا و في نفس الوقت كانت لعبة من روح و قلب صناعها) ، لكن حينما لا تتساوى النتيجتين، أنا افضل ألعب اللعبة التي يريدها صناعها.
7
الهدوء قبل العاصفة.
بدل أن تدخلوا من الباب .. إكسروا النافذة.
9
لكن حينما تكونوا أصدقاء و ملازمين لِمَا أراه ثعباناً فالأمر مختلف
بخلاف أعداءها، أنتم تستطيعوا النظر لأعينها و تشاهدوا حزن لا تتحدث عنه.
التعديل الأخير: