hits counter

The Last of Us هي لعبة العقد عند قراء Metacritic

#31
هو اي خلاف فالرأي اول جواب يكون شماعة الشخصنة ؟
شكلها صارت موضة هنا ونا مادري .
فيه اقتراح ممتاز وتختفي الموضة, نناقش الافكار المطروحة ومانناقش هل الشخص لعب اللعبة زين ولا لا, اضمنلك بتختفي تماماً


اخوي رأيك شخصي ولك كامل الحق فيه ولكن لا يعتبر Fact بأي شكل من الاشكال ، اللعبة مشهود لها من النقاد و تصويت اللاعبين مرة تلو الاخرى و مش كأنها اليوم بدات تتكرم .
ممتاز وانا متى قلت انه فاكت؟ على العكس قلت اني احترم رأيك وعبرت عن رأيي

وبالمناسبة هي من ضمن افضل 3 العاب بالعقد هذا لي, لكن بالنسبة لي مايخليها تخلو من العيوب
 

KH_m

Hardcore Gamer
#33
لقيمبلاي ابعد مايكون عن بيرفكت ولعدة اسباب

لو بنتكلم عن كونها لعبة بقاء .. فاللعبة ماتحتوي من هذا الجانرا الا السيتينق ربما، ماقد حسيت اني محتاج ارشد في مواردي ابدا او اتجنب مواجهات لانها بتدخلني بخسائر

على عكس لعبة مثل TEW واللي بكل سرور خلتني العب ضد زعيم بدون رصاصة وحدة .. وميكامي كان حاسب حساب للموضوع بحيث الزعيم يعطيك افخاخ تقدر منها تسوي كرافتينق يساعدك تقتله

ونجي هنا للكرافتينق واللي كان بدائي جدا، ولا حتى تطوير الشخصية او التعديل عالاسلحة كان بذلك العمق كذلك
وتقدر تلاحظ بالجزء الثاني اهتمام اكبر بهالجوانب اللي تصنع لعبة بقاء حقيقية

اللعبة لا تشجع الاستكشاف كذلك واخذ مخاطرات حتى تحصل على موارد ومكافأة، بل حتى اللحظات اللي تعدك اللعبة فيها بالاستكشاف المحدود هو حوارات جانبية مع ايلي
اختلف مع أغلب كلامك، اللعبة بعد إعادتها في طور survival هي لعبة... survival رهيبة تخليك تحسب الف حساب في الموارد والانكاوترز وعندها ليفل ديزاين يدخلك في مواقف محرجة مثل جزئية العدو الي زابن ومعاه سنايبر في البيت وأنت لازم تتخلص منه بس في نفس الوقت قروبه يحاولون يهاجمونك مع مواردي المحدودة كانت تجربة بقاء جميلة، والاستكشاف مكافىء مو بس فقط لأجل الموارد بل أيضا اللعبة عندها نوتز بقصص مثيرة و environment storytelling رائع.
الكرافتينق صحيح بسيط بس أنا راح أفضل استخدم صغير ومفيد ولا استخدم كرافتينق معقد بس نادر استخدمه مثل ويتشر 3.
طبعا أنا اتفق الجيمبلاي مو بيرفيكت وعندهم مجال واسع لتطويره، الريدي من بعد عروض TLOU2 والتحسينات الي شفتها، صرت اشوف من الصعوبة الرجوع للأول، عاد كيف لو لعبته
 
#34
لاست اوف اس لعبة للتاريخ بسبب تكاملها في الجيمبلاي و القصة و الشخصيات و الموسيقى و الناحية التقنية و لذلك اكتسبت اعجاب الملايين كل لاعب حبها لسبب مختلف.

تفوقها في المنشنز -اكثر من ضِعف المركز الثاني- بعد ٧ سنوات من اطلاقها الاصلي امر مذهل.
 
#35
انا خلصتها مرتين على البلاي ستيشن ٣ وكمان مرتين على البلاي ستيشن ٤ و كل مرة أعيدها اقدرها اكثر.
اللعبة جيدة ما قلنا إنه سيئة و كونها ليست قصيرة جداً أو طويلة جداً شي لصالحها و يعطيها Replay Value
بس اللعبة ما قدمت شي جديد أو ثوري كجيم بلاي ... أنا أشوف إنه لعبة مثل دارك سولز هي اللعبة إلي تستحق لعبة العقد