مستغرب من اللي يقول الشابتر الثالث هو من افضل الشابترات ، صح انه طويل لكن لا يعني انه الاقوى في شابترات حلوه قدام وفيها ارتات مميزه ومواقف حماسيه
اول محتوين ببطولة المحققة عبارة عن شابترينسؤال للمتعمقين في ايفل ويذن انا مانهيت dlc تبع الجزء الاول فهل فيها شي مهم في القصة ؟
سؤال للمتعمقين في ايفل ويذن انا مانهيت dlc تبع الجزء الاول فهل فيها شي مهم في القصة ؟
حسب موقع VGchartz (الغير دقيق تماما) فاللعبة باعت لحد الآن على منصات PC PS4 Xone (نسخ فزيائية) 1,110,000 نسخة
و يقدر ملاك اللعبة على منصة الستيم بحوالي 250,000 شخص
هل هي كافية لإعطاء ضوء أخضر لتطوير جزء ثالث ؟
فعلا كانت تجربة روعة نفس حالتك..لي رجعة معاها ان شاءالله مع ال dlcs مرة وحدةهالفتره صرت كل شي العبه أمل منه ،كنت اسأل نفسي ما ادري انا مليت من الالعاب ؟ لكن لمن اتذكر ايفل ويذن٢ هي اخر لعبه استمتعت في كل ثانيه فيها ، ما كنت احبها بمشاعري لانها لعبة رعب الي اترقبها ، حبيتها لانها كانت ادمانيه وممتعه جدا
استغرب على روعة اللعبه اشوف ناس تصفها بالسيئه وما ادري ايش ، والله لولا اني بزي كان ختمتها مره ثانيه
متحمس لاي اضافه قادمه لها ، وبانتظار الثالث على احر من الجمر
اهي مو سيئة بس الاولى افضل منها بمراحلهالفتره صرت كل شي العبه أمل منه ،كنت اسأل نفسي ما ادري انا مليت من الالعاب ؟ لكن لمن اتذكر ايفل ويذن٢ هي اخر لعبه استمتعت في كل ثانيه فيها ، ما كنت احبها بمشاعري لانها لعبة رعب الي اترقبها ، حبيتها لانها كانت ادمانيه وممتعه جدا
استغرب على روعة اللعبه اشوف ناس تصفها بالسيئه وما ادري ايش ، والله لولا اني بزي كان ختمتها مره ثانيه
متحمس لاي اضافه قادمه لها ، وبانتظار الثالث على احر من الجمر
الثاني جيد لكن بالنسبة لي الاول كان افضل روفيك > زعماء الثاني كلهماوكيه بدات في اللعبة وخلصت اول ثلاث شباتر بعد اربع ساعات ونص في جلستين
وهذا انطباع اولي
+ نظام الكرافتنج في اللعبة ممتازة واضافة حلوة
+ الاعداء حتى الان منوعين بشكل جيد
+ الشابتر الثالث وكونه عالم مفتوح شيء جدا ممتاز وهو اللي جعلني اقضي اربع ساعات فيه وافصفص فيه على مهلي
+اللعبة تقنيا تحسنت بشكل افضل عن الاول
+الجو العام ممتاز
- فكرة اللعبة انحرقت معا الاول وبكل بساطة مافي اي اهتمام واستغراب تجاه اللي يحصل في العالم عكس الاول
- ال ai تبع الاعداء كارثي بشكل يضحك
- التخفي في اللعبة مبسط بشكل كبير وسهل واللي ساعده غباء الاعداء الكارثي
- التصويب لازال تعيس
- بداية اللعبة (اول شابتر تحديدا )فيها جزئية منسوخة نسخ بشكل بايخ من بداية الجزء الاول
بشكل عام اشوف اللعبة جيدة حتى الان وتتفوق عل اول ثلاث فصول من الاول
روفيك > زعماء الثاني كلهم
ما اقصد قتاله , روفيك كشخصية اشوفه مثير للاهتمام كعدو رئيسي عكس الثاني ما فيه شخصية مثل ايقونية روفيك , الثاني اعتبره جزء مخيب مصممين اللعبة كانوا lazy اثناء عملية التطوير في شابترات و لحظات كثير فيها مملة جداً حتى انها تقنياً تعبانة على البي سي مو راضية تمسك 60 اطار ثابت و لا حتى تعبو نفسهم ينزلوا باتش يصلحها.قتال روفيك في الاول كان عادي جدا وبالعكس كان مخيب بعد قتالات جبارة معا ذا كيبر ولورا وزعيم الشابتر العاشر
حتى مطاردته في التاسع تركت طعم جيد عكس سوء قتاله الاخير
حتى انها تقنياً تعبانة على البي سي مو راضية تمسك 60 اطار ثابت و لا حتى تعبو نفسهم ينزلوا باتش يصلحها.
شباب رجاء لحد يرفع الموضوع، أبي أنسى وجود هذي اللعبه.
انا ادعم فكرة هذة الرجل.شباب رجاء لحد يرفع الموضوع، أبي أنسى وجود هذي اللعبه.
بعد ماشفت ريميك الثاني فعلا هذا اللي حصل معي لا ارادياشباب رجاء لحد يرفع الموضوع، أبي أنسى وجود هذي اللعبه.
مادخل ميكامي باللعبة هههههههههههلعبة دون المستوى , التغييرات و الفلسفة و الجنركة ادت باللعبة للمستوى اللي شفناه
وحتى اكون صريح ومحدد..ميكامي مصمم تجاوزه الزمن ..ميكانيكيات مستهلكة ونسق مكرر من العابه السابقة وعدم تطور حسه في اختيار الكتاب والقصص! ,اللهم بعض اللمسات الابداعية وهذي نتيجة موهبة كبيرة لم تستغل بالشكل الامثل على المدى
مادخل ميكامي باللعبة ههههههههههه
الميكانيكيات المستهلكة المزعومة 99% من الالعاب التي تسمي نفسها "سيرفايفل" معدومة الوجود اصلاً فيها مع انها المفروض تكون ستاندرد و لبنة اساسية ترتكز عليها العاب الجنرا، الميكانيكيات و الافكار التي وضعها بكل لعبة رعب يخرجها يطورها كلياً لمستويات اعلى مع ليفل ديزاين خارق.