hits counter

الموضوع الرسمي TG يلعب (Hades)

أي لعبة نلعب


  • مجموع المصوتين
    18
  • الاستطلاع مغلق .

prince khalid

True Gamer
انتهى التصويت فيه تعادل بين Deedlit in Wonder Labyrinth :Record of Lodos War و SteamWorld Dig 2

الحل المثالي هو انك تلعبهم الثنتين
شكرًا.
لديك إمكانية تضف اسم اللعبة جانب العنوان؟ TG يلعب... اسم اللعبة، أعتقد أسهل لمتابعة الردود والموضوع :)
 

prince khalid

True Gamer
واحدة ثمنها مرتفع والآخرى جزء ثانٍ للعبة :( نراكم في التحدي المقبل.
 

ahmed-xd

True Gamer
واحدة ثمنها مرتفع والآخرى جزء ثانٍ للعبة :( نراكم في التحدي المقبل.
Steamworld dig 2 سمعت انها ما تحتاج تلعب الجزء الأول وبعد الجزء الأول مستواه مب ممتاز

فعادي تبدأ من الجزء الثاني
 

prince khalid

True Gamer
Steamworld dig 2 سمعت انها ما تحتاج تلعب الجزء الأول وبعد الجزء الأول مستواه مب ممتاز

فعادي تبدأ من الجزء الثاني

صحيح أنه قابل للعب وحده، لكن بحث ووجدت أن من يحب الثاني ينصح بالأول كذلك ووجدت أنه على قائمتي، الأكيد أنه لو لعبت الثاني صعب أن أعود للأول.

ربما أغش وألعب الأول @@
 

ahmed-xd

True Gamer
صحيح أنه قابل للعب وحده، لكن بحث ووجدت أن من يحب الثاني ينصح بالأول كذلك ووجدت أنه على قائمتي، الأكيد أنه لو لعبت الثاني صعب أن أعود للأول.

ربما أغش وألعب الأول @@
اذكر ان الجزء الأول قصير ممكن يأخذ 5 ساعات وأقل عشان تخلصه
 

prince khalid

True Gamer
اذكر ان الجزء الأول قصير ممكن يأخذ 5 ساعات وأقل عشان تخلصه
الحكمة في الوقت المتوفر xD
لم أنهي للآن لعبة التحدي الأولى.
عمومًا سأرى توفر الأول ربما ألعبه.

شكرًا.
 

Kain's

Hate me, but do it honestly
صحيح أنه قابل للعب وحده، لكن بحث ووجدت أن من يحب الثاني ينصح بالأول كذلك ووجدت أنه على قائمتي، الأكيد أنه لو لعبت الثاني صعب أن أعود للأول.

ربما أغش وألعب الأول @@
بنزل الاول اختمه و العب الثاني
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ما لعبت توهو للان، بس لودوس حبيتها كثير عادي::laugh::
ما عليك من العذال ، يكفيك إني بصفك

d1ccdbs-8b401ea2-a2a3-4df6-b3f6-712047d7f223.jpg
 

prince khalid

True Gamer
بنزل الاول اختمه و العب الثاني
بدأت الأول، ليس سيئًا، نصف ساعة وكأنك تلعب ساعتين لول المقدمة فيها ربما 15 ثانية وتبدأ اللعب.
أختمه وأبدأ الثاني لو لم أتشبع :)
 

STARDUST

Gurenyuu
ما عليك من العذال ، يكفيك إني بصفك

d1ccdbs-8b401ea2-a2a3-4df6-b3f6-712047d7f223.jpg
"ماهــــمــــني كـــلام الناس وكثرة الـــعذال
اناامــــشي ع كـــيفي ونــــفسي دوم مرفوعه
واللي يبي المـــجد لابـــــد يـطرق بـــاب
ابواب المجد كثيره وللعلا دوم مشروعه"

اقرب جواب بقوقل لابيات شعرية عن العذال

المهم...
63032i1072C7F3E0DA1FB5
 

Kain's

Hate me, but do it honestly
بدأت الأول، ليس سيئًا، نصف ساعة وكأنك تلعب ساعتين لول المقدمة فيها ربما 15 ثانية وتبدأ اللعب.
أختمه وأبدأ الثاني لو لم أتشبع :)
ساعة مع الاول . مش بطالة
 

prince khalid

True Gamer
احسها تصير مملة بعد فترة
إدمانية حتّى الآن، لعبت فيها ساعة ونصف @@
أبني منجمًا مرتبًا مع الأضواء والسلالم واللعبة تصبح أسهل وأسرع بهذه الطريقة.

أعتقد أقترب من تطوير كل شيء وبعدها اللعبة ستصبح مُكررة، لكن حتّى الآن ممتعة ونظام اللعب بسيط وعملي.
 

prince khalid

True Gamer
أعتقد أقترب من تطوير كل شيء وبعدها اللعبة ستصبح مُكررة، لكن حتّى الآن ممتعة ونظام اللعب بسيط وعملي.
تفتح لك قائمة قدرات جديدة + المكان يتغير وفيها بعض الأشياء الجديدة.
لا بأس بها، ربما مشكلتي الوحيدة معها الموسيقى.
 

MH MD

Administrator
Administrator
تبدأ lodos War واللعبة ترمي عليك مليون ابجريد وسلاح ورا بعض بشكل سريع، نايس.
 

بوسيف39

True Gamer
خلصت Firewatch وكان عندي فضول كيف بتكون تجربتي معها، خاصة أن واحد من بودكاستي المفضلة كل الأعضاء الثلاثة يكرهوها وهم نادر يتفقوا على شي سواء كره أو حب لعبة، ومع الأسف الحلقات الي تكلموا عنها موجودة بالبيتريون مالهم، بس أتصور عرفت ليش يكرهوها لأن اللعبة بشكل عام خايسة.

فيه شيئين يستاهلوا المدح باللعبة التمثيل الصوتي والحوار الي يصير بين الشخصيتين لأنه تمثيلهم طبيعي والحوارات الي تصير بينهم والنكت مالهم حلوة وتضحك، وكذلك رسم اللعبة جميل واختيار الحديقة/الغابة مكان جميل للقصة خاصة الأجسام الكرتونية الحلوة، غير هذا اللعبة من البداية وأنا أقول لنفسي لو أشوفها باليوتيوب أفضل لأن التفاعلية فيها ضعيفة جدا.

اللعبة أكثر من أنها "لعبة محاكاة مشي" بخطوة، أكثر اللعبة يا أمشي يا أتفاعل بشكل بسيط للغاية مع الأشياء، ألقى قفل استعمل نفس الرمز الي قالوه لي من بداية اللعبة عشان أفتح صندوق وألقى فيه أشياء ما تضيف شي للعب غير إني أقرا ورقة أو شي، لما لقيت الحبال قلت حلو الحين بقدر أروح لأماكن تحتاج حبل بس الي صار إني أحط الحبل وأعلق على الزر عشان أسوي شي نفس المشي من ناحية التفاعل بس أنزل، مرات ببعض المناطق يطلع زر أقدر أنط بس لو مشيت ما يفرق، وأدوات مثل الكشاف ما استعملته إلا مرة وحدة والبوصلة ولا مرة استعملها، وفيه أداة معينة لما لقيتها كان عشان أضغط زر والبطل يسوي شي معين وخلاص، أغلب اللعبة كذا روح لهذا الشي أضغط هذا الزر وتتفاعل معها بأقل شكل ممكن.

هذا بحد ذاته مشكلة لأن الي صاير عبارة عن إني أمشي وأسوي شي بسيط، يعني ممكن بكل بساطة يحطوا صندوق رمزه مختلف ويكون فيه لغز بسيط عشان أعرف حل اللغز، بس لا نحن لعبتنا أكثر بخطوة من محاكاة مشي وما نريد نزيد على هذا.

ومحاولته أنهم يسووا لعبة بمرحلة مفتوحة كبيرة ما حلوة، أغلب الوقت ما قدرت أحفظ العالم لسبب أو اخر وأتوقع لأن مافي باللعبة ذيك المعالمة المميزة الي تخلي التنقل بالخريطة سهل الحفظ، بالعادة أنا ما عندي مشكلة أحفظ المراحل بس بذي اللعبة كل مرة أريد أروح مكان أفتح الخريطة عشان أتاكد من طريقي.

فلو اللعب لذي الدرجة ممل ما بقى من اللعبة من القصة، والقصة بدت بشكل زين بعدين ضاعت.

اللعبة قصتها بدت بشكل زين بأنها تعطيك شخصية عنده سبب منطقي ليش يريد "يهرب" من واقعه، وشوية شوية نشوف بناء الشخصيات وتكون العلاقة بينهم والحوار والممثلين ما قصروا، خاصة أن الحرمة هذيك تسب كثير وفيه مرة البطل قالها أنت تسبي كثير بعدها اضطر يسب وجلست تضحك عليه، اللعبة فيها أشياء كثيرة مثل كذا مثل لحظات الصراحة أو السخرية أو الانزعاج الي تطلع من الشخصيات طبيعية وحلوة.

بس بعدها ما أعرف ليش الكاتب قرر يضيف بهارات هندية للقصة ماله وحط لك سالفة اوه يمكن فيه جريمة وفيه أحد يراقبكم، ويضع لك أجهزة كثيرة تخلينا نتسائل لحظة ويش صاير؟ هذي تجربة وهم فيران تجارب ولا ويش؟ ليش أحد يسجل محادثاتهم وليش التجسس عليهم؟ بعدها يطلع فيه أحد يمكن قتل ولده بالحديقة؟ كثير من الأسئلة الي هدفها الغموض والإثارة تصنع عن طريق هذيك الأحداث عشان تنتهي بعدم الجواب ويصير الوضع لا منطقي بشكل بايخ، يعني تريد تقنعني أن الأجهزة ذيك كلها مسونها هذا الرجال الي هارب من أهله عشان يمكن قتل ولده؟ وتريد تعطينا تلميحات هنا وهناك عشان تقول تراه ممكن قتل ولده ويمكن بالغلط وجن، وتتوقع هذا يمشي؟ عزيزي الكاتب أنت تجاهلت أهم سؤال ممكن يجي ببال اللاعب، كيف الأب عنده ذي الأجهزة؟

ياخي ذي القصة من الحالات العجيبة الغريبة، تبدا صح بعدها الكاتب يقرر يكبر اللقمة وما يقدر ويضيّع الأشياء الزينة الي سواها، الغموض والإثارة تحتاج تنتهي بشكل زين، ما حلو لما تعطينا كل ذي الأسئلة وبعضها تتركها فاضية إلا لو عملك من البداية مبني على الغرائبية والغموض المحض وحتى ذي مرات ما تضبط، واللعبة ذي بصراحة المفروض ما تكون لعبة، لا تفاعلية كما الناس ولا قصة كما الناس، لو كانت فلم أكيد بتكون أحسن بكثير لأنها ما تستفيد من كونها لعبة.
 

MH MD

Administrator
Administrator
خلصت Firewatch وكان عندي فضول كيف بتكون تجربتي معها، خاصة أن واحد من بودكاستي المفضلة كل الأعضاء الثلاثة يكرهوها وهم نادر يتفقوا على شي سواء كره أو حب لعبة، ومع الأسف الحلقات الي تكلموا عنها موجودة بالبيتريون مالهم، بس أتصور عرفت ليش يكرهوها لأن اللعبة بشكل عام خايسة.

فيه شيئين يستاهلوا المدح باللعبة التمثيل الصوتي والحوار الي يصير بين الشخصيتين لأنه تمثيلهم طبيعي والحوارات الي تصير بينهم والنكت مالهم حلوة وتضحك، وكذلك رسم اللعبة جميل واختيار الحديقة/الغابة مكان جميل للقصة خاصة الأجسام الكرتونية الحلوة، غير هذا اللعبة من البداية وأنا أقول لنفسي لو أشوفها باليوتيوب أفضل لأن التفاعلية فيها ضعيفة جدا.

اللعبة أكثر من أنها "لعبة محاكاة مشي" بخطوة، أكثر اللعبة يا أمشي يا أتفاعل بشكل بسيط للغاية مع الأشياء، ألقى قفل استعمل نفس الرمز الي قالوه لي من بداية اللعبة عشان أفتح صندوق وألقى فيه أشياء ما تضيف شي للعب غير إني أقرا ورقة أو شي، لما لقيت الحبال قلت حلو الحين بقدر أروح لأماكن تحتاج حبل بس الي صار إني أحط الحبل وأعلق على الزر عشان أسوي شي نفس المشي من ناحية التفاعل بس أنزل، مرات ببعض المناطق يطلع زر أقدر أنط بس لو مشيت ما يفرق، وأدوات مثل الكشاف ما استعملته إلا مرة وحدة والبوصلة ولا مرة استعملها، وفيه أداة معينة لما لقيتها كان عشان أضغط زر والبطل يسوي شي معين وخلاص، أغلب اللعبة كذا روح لهذا الشي أضغط هذا الزر وتتفاعل معها بأقل شكل ممكن.

هذا بحد ذاته مشكلة لأن الي صاير عبارة عن إني أمشي وأسوي شي بسيط، يعني ممكن بكل بساطة يحطوا صندوق رمزه مختلف ويكون فيه لغز بسيط عشان أعرف حل اللغز، بس لا نحن لعبتنا أكثر بخطوة من محاكاة مشي وما نريد نزيد على هذا.

ومحاولته أنهم يسووا لعبة بمرحلة مفتوحة كبيرة ما حلوة، أغلب الوقت ما قدرت أحفظ العالم لسبب أو اخر وأتوقع لأن مافي باللعبة ذيك المعالمة المميزة الي تخلي التنقل بالخريطة سهل الحفظ، بالعادة أنا ما عندي مشكلة أحفظ المراحل بس بذي اللعبة كل مرة أريد أروح مكان أفتح الخريطة عشان أتاكد من طريقي.

فلو اللعب لذي الدرجة ممل ما بقى من اللعبة من القصة، والقصة بدت بشكل زين بعدين ضاعت.

اللعبة قصتها بدت بشكل زين بأنها تعطيك شخصية عنده سبب منطقي ليش يريد "يهرب" من واقعه، وشوية شوية نشوف بناء الشخصيات وتكون العلاقة بينهم والحوار والممثلين ما قصروا، خاصة أن الحرمة هذيك تسب كثير وفيه مرة البطل قالها أنت تسبي كثير بعدها اضطر يسب وجلست تضحك عليه، اللعبة فيها أشياء كثيرة مثل كذا مثل لحظات الصراحة أو السخرية أو الانزعاج الي تطلع من الشخصيات طبيعية وحلوة.

بس بعدها ما أعرف ليش الكاتب قرر يضيف بهارات هندية للقصة ماله وحط لك سالفة اوه يمكن فيه جريمة وفيه أحد يراقبكم، ويضع لك أجهزة كثيرة تخلينا نتسائل لحظة ويش صاير؟ هذي تجربة وهم فيران تجارب ولا ويش؟ ليش أحد يسجل محادثاتهم وليش التجسس عليهم؟ بعدها يطلع فيه أحد يمكن قتل ولده بالحديقة؟ كثير من الأسئلة الي هدفها الغموض والإثارة تصنع عن طريق هذيك الأحداث عشان تنتهي بعدم الجواب ويصير الوضع لا منطقي بشكل بايخ، يعني تريد تقنعني أن الأجهزة ذيك كلها مسونها هذا الرجال الي هارب من أهله عشان يمكن قتل ولده؟ وتريد تعطينا تلميحات هنا وهناك عشان تقول تراه ممكن قتل ولده ويمكن بالغلط وجن، وتتوقع هذا يمشي؟ عزيزي الكاتب أنت تجاهلت أهم سؤال ممكن يجي ببال اللاعب، كيف الأب عنده ذي الأجهزة؟

ياخي ذي القصة من الحالات العجيبة الغريبة، تبدا صح بعدها الكاتب يقرر يكبر اللقمة وما يقدر ويضيّع الأشياء الزينة الي سواها، الغموض والإثارة تحتاج تنتهي بشكل زين، ما حلو لما تعطينا كل ذي الأسئلة وبعضها تتركها فاضية إلا لو عملك من البداية مبني على الغرائبية والغموض المحض وحتى ذي مرات ما تضبط، واللعبة ذي بصراحة المفروض ما تكون لعبة، لا تفاعلية كما الناس ولا قصة كما الناس، لو كانت فلم أكيد بتكون أحسن بكثير لأنها ما تستفيد من كونها لعبة.
مش كانت السالفة انه كانت الحكومة فعلا عاملة محطة رصد هناك وهي اللي ركبت الاجهزة والسياج وكذا، بس الرجل المجنون بنهاية اللعبة تشوف مقره الحقيقي بكهف؟ هناك تشوف كل عفشه واجهزته البسيطة اللي يسويها، كونه شغلته tinkering والاجهزة اللي عملها بسيطة فما اشوف هالنقطة فيها مشكلة، هذي هوايته، ما كان قصدهم انه صنع كل السياج والاعمدة الكهربائية وكذا

عموما سالفة الغموض مجرد تعطيك شوي دافع تكمل وتستغرب ايش صاير، من بداية اللعبة كان ماشي بسرد واقعي بسيط عن حالة انسانية فلما تجي هالسوالف استغربت شوي وقلت معقول بيشطح بتوجهه؟ مش هذا اللي اتفقنا عليه ولا اشوفه كان بيركب مع اللعبة وجوها، بس طلعت السالفة بالنهاية ابسط بكثير وماشية باساس قصة اللعبة من البداية ويعكس حالة اخرى من الهرب من الواقع، هنا الرجل اتعرض لحادثة تراجيدية ومنها هرب من الواقع بزيادة وانعزل عن الناس بشكل غير صحي لكل هالسنين، نفس الثيم بالنهاية اللي يتعرض له البطل وانه كيف ممكن يقوده لنتيجة كارثية وانعزال تام، انه السالفة تطلع شي عادي زي بداية اللعبة كان مناسب جدا للي اتوقعته هنا وكيف تتلقى المعلومات، من سوالف واستنتاجات اللي قدامك، محد بنهاية اللعبة بيشرح لك كل شي بالتفصيل


وسالفة انه ما تعرف مكانك على اساس يحاكي يومك الاول بغابة مليانة معالم متشابهة وصعوبة التنقل وعدم وضوحه، فبالبداية تعتمد عالخريطة والبوصلة كثير، بس لاحقا مجرد عرفت الجهات الرئيسية صار اسهل اروح اماكن معينة لاني حفظت كم معلم، الكهف بالشمال والوادي بالوسط والبحيرة بالغرب وكيف انتقل لها، الشي اللي كنت اعتقد انه مستحيل صار ممكن ، لانه فعلا بالبداية تتضايق من هالشي وخفت اضيع بعالمهم ذا خصوصا انه كل شوي فجاة يكبروه زيادة وزيادة، بس طلع manageable
 

Kain's

Hate me, but do it honestly
انهيت SteamWorld Dig 1 كانت تجربة ممتعة و التحكم fun . ادمنتها اخر ساعات خصوصا لم تصير قوي مع الابجريد و حفريات في المناجم على راحتك

6EQRbgR.png


* 7 ساعات حسب ستيم

لعبت ساعة من Firewatch و بحاول اكملها غدا

و جاري تنزيل SteamWorld Dig 2
 

MH MD

Administrator
Administrator
اه صح خلصت Deedlit in Wonder Labyrinth :Record of Lodoss War اليوم، تجربة لطيفة ، الحلو في ألعاب LadyBug انه يعطوك من البداية قدرات كثيرة و"مكسورة"، او كذا تعتقد، هنا من البداية تقدر تطير، تقدر تعمل regeneration لعداد الصحة حقتك بشكل مستمر بالتبديل بين الطورين طالما ملفلهم لليفل 3 بضربك المستمر للاعداء، امتصاصك للنار والرياح من ضربات الخصوم بيسرع تعبئة عداد الماجيك حقك وتقدر تعمل سبام ضربات قوية

تفتكر ذا بيساعدك؟ لا، اللعبة مبنية على ذا، فعادي قدام الزعماء خصوصا تموت كثير ويصير الوضع صعب لو ما فكرت كيف تتجاوز العقبات وتدرس حركاتهم

نوعا ما قدام الزعماء خصوصا تشوف في فضوى بصرية من كثر التاثيرات بالشاشة مع كثر الضرب، بس لو تهدى شوي وترجع ورا وتدرس حركاتهم كويس خلاص بتقدر تلعب ضدهم بشكل مرتاح

شغل الانيميشنز سبرايتز حلو كالعادة من هالفريق
محتوى اللعبة بسيط مباشر، بس حليو
 

Kain's

Hate me, but do it honestly
SteamWorld Dig 2 ابجريد ممتاز مقارنة بالجزء الاول . الرسوم افضل و صار فيه امكانية التنقل داخل الخريطة و حتى النص و الحوارات افضل و ايضا امكانية التنقيب اكثر مرونة من الاول
 

prince khalid

True Gamer
أنهيت FireWatch، كانت تجربة جيدة، أكثر عُنصر مزعج فيها هو التنقل لو اخترت عدم قراءة الخريطة بالشكل الصحيح، علامة التأشير عليها عبارة عن دائرة وراءها خط متقطع يُريك من أين جئت، لكن بعدما استخدمت الخريطة والبوصلة معًا أصبحت اللعبة أسهل واللعب أسرع.

اللعبة قائمة بشكلٍ كامل على المحادثات، الفترات التي عشتها في الغابة وحيدًا كانت مختلفة، وكُنت أنتظر أن أصل نقطة أو أفعل حدثًا لأدخل في حوار عبر اللاسلكي، اللعبة دونه هي لعبة محاكاة تقليدية للغاية.

استخدام الألوان فيها يكاد يجعل كل يوم وفترة زمنية بتوجهٍ فني مُختلف.

أخذت مني 4 ساعات، فتح الخريطة في النهاية وبها كل النقاط والعلامات يُعطيك شعورًا أنك حفظت الغابة وأصبحت جزءًا منها.
 

Kain's

Hate me, but do it honestly
Deedlit in Wonder Labyrinth :Record of Lodos War هالعبة مصممة لي لانها سهلة تحسسني اني لاعب برو ::laugh::
 
أعلى