الجانب المخيف هنا أن نينتندو مدركة لهذا وقادرة أنه تصلحه لكن لا...مع ماريو ميكر 2 ..
تكتمل مسيرة ال communication error الازلية.. نفس الايرور ونفس الماتشميكنق الزبالة في كل العاب نين من ايام ال DS. نفس شكل الايرور من 2005.. وبكل العاب الشركة سواء ميكر او ماريو كارت او غيره..
أونلاين ماريو ميكر 2 سيء جدا وكله اخطاء وبقز ومشاكل تقنية وعمرها ما حتتصلح بخبرتي مع هالشركة..
اللعبة كان لازم تنجلد في التقاييم بسبب هالنقطة. طالما الاونلاين بفلوس الشركة ذي لازم تنقرص شويتين.
احسن واحد يلعب ماريو ميكر داشي وبس ذا لحاله حفلةافضل اثنين يلعبون ماريو ميكر
استمتع بكل حلقه يلعبونها
احسن واحد يلعب ماريو ميكر داشي وبس ذا لحاله حفلة
مراحل مات مصمم Celeste وصلت!
- Banzai Bounce: Q43-GXB-WHG
- Desert of Despair: H8K-3B9-WDG
- Starlight Shells: PHP-GYT-VJG
- Shrine of the Sacred Stiletto: 5YG-7DN-PGG
هذا الid الخاص فيه
JVY-3W4-11H
اول مرحله اسويها في هذا الجزء
الموضوع نايم، لازم يكون حامي وفيه تحدي!
في مرحلتين عملهم supersysom وأخدت فيهم وورلد ريكورد...
أحد يحاول يتخطاني فيهم
سؤال للشباب اللي يصممون..
كيف ادمج عالمين مع بعض؟ ، بمعنى بعض المراحل اشوف فيها مثلا مرحلة الغابة وبعدين تنتقل لعالم ال underground.. بنفس الليفل
ليه ما تحطها باليوتيوب ؟هذي المرحله الثانيه من تصميمي :
اتمنى ان تعجبكم ، واي اقتراحات ولا شي خبروني
هذي المرحله الثانيه من تصميمي :
اتمنى ان تعجبكم ، واي اقتراحات ولا شي خبروني
الجزء الأول منها لطيف وأعجبني.
لكن بالنسبة للجزء الثاني، هل تعلم إنك بتقدر تعمل له سكيب كامل ؟ :/
لكن إلي لعبته جميل وانشر أي مراحل جديدة تصنعها.
لما خلصت طور القصة توقعت جدا جدا حاجة تصير وماصار وتعجبت كيف نينتندو ماجا ببالها هالشي !!
واهو اللي طبعا عرضوه بالتريلر انك بطور القصة مهمتك تكمل بناء قصر الاميرة
بنظام مهمات اختيارية تنفذها ولما اكتمل بناء القصر ولسة باقي مهمات ماخلصتها
توقعت نينتندو راح يكملو القصة باختطاف الاميرة بعد اكتمال بناء القصر كامل
ومهمتك انك تنقذها حتى يعطو طور القصة قيمة اكبر وامتع لكن للاسف مافكرو فيها
او انهم ممكن فكرو فيها لكن بغو يغيرو عن المعتاد
صار باقي المهمات عشان تكمل اكسسوارات حوالين القصر فقط
طور القصة تسليكي أصلا واحسه rushed. احسهم لما خلصوا تطوير قالوا شرايكم نسوي نطور قصة وما كان عندهم وقت و سووه بسرعة.
صحيح فيه ليفلز ممتعة لكن الاغلب قصير وسهل نوعا ما بالإضافة الى انه ما فيه context للمهام نفسها تحس نفسك تلعب مراحل أونلاين.. والقصر ما يبني الا اذا لعبت مرحلة لو جلست الا بعد بكرة.
وياليتهم دخلوا عناصر ال making في اللعبة ومثلا كانوا يخلو الغاز تحلها بتغيير تصميم المرحلة ومنها يعلمونك على اساليب التصميم.
طور القصة تسليكي أصلا واحسه rushed. احسهم لما خلصوا تطوير قالوا شرايكم نسوي نطور قصة وما كان عندهم وقت و سووه بسرعة.
صحيح فيه ليفلز ممتعة لكن الاغلب قصير وسهل نوعا ما بالإضافة الى انه ما فيه context للمهام نفسها تحس نفسك تلعب مراحل أونلاين.. والقصر ما يبني الا اذا لعبت مرحلة لو جلست الا بعد بكرة.
وياليتهم دخلوا عناصر ال making في اللعبة ومثلا كانوا يخلو الغاز تحلها بتغيير تصميم المرحلة ومنها يعلمونك على اساليب التصميم.
وين ياخي .. you are missing the point ..الهدف منه يعطيك محتوى غير الاونلاين بالاضافة للتعلم
مع احترامي .. لكن مافي شي اسمه اساليب تصميم ، وجود خيار لويجي بعد خسرتين هو اكثر طريقة تعليمية ابداعية ممكن تحطها بدون ما "تحفظ" اللاعب على باترن معين
انت ممكن تحط مشروم ، انا ممكن اضيف بلاتفورم .. الخ كل واحد والتحدي اللي يواجهه والطريقة اللي يواجهه فيها بدون ما يجبرك على فكرة محدودة ممكن تخلي اللاعبين يتبرمجون عليها بالتصميم
تسليكي اكثر كلمة ما تنطبق على وصف الطور ، يكفيك كمية الافكار والتنوع وعدد المراحل
شريت اللعبة من يومين، لسة ما غادرت طور القصة والي فاجئني بصراحة!
المراحل فيه قصيرة كما لاحظ البعض، لكن لما تضع بعين الاعتبار أن الهدف من المراحل هو عرض بوتنشال الأفكار فأظن أنهم يأدوا الغرض. في الواقع المراحل نفسها بجانب إبداعها فهي ممتعة، وتقدم مستوى صعوبة جيد وعادل، مش بصعوبة المراحل المرفوعة من قبل اللاعبين على الأرجح لكن مستواها كافي حتى يتحداك.
فاجئني وجود قصص فعلية في اللعبة، وإن كانت لسة بسيطة جدًا p: أنا أعني هنا وجود وصف بسيط لكل مرحلة يوضح لك هدفك ويربطه بقصة بسيطة بشكل ما. لمسة خفيفة وحلوة.
عمومًا متحمس لطور التصميم، لكن لسة محتاج المزيد من مصادر الإلهام فبكمل طور القصة وبلعب لي من مراحل اللاعبين بالأول، وبإذن الله بجرب كل مراحل الأعضاء هنا ايضًا 3: