ahmed-xd
True Gamer
PS5 Fan Favourite Stellar Blade Sold Over 1 Million Copies, Dev Estimates
Collabs, DLC, and sequel are "under review"
www.pushsquare.com
تستحق لعبة ممتااااازة أنصح الجميع بتجربتها
والظاهر في خبر انه يتم العمل الجزء الثاني منها
الهايب الي شفته على اللعبة يعطيك إحساس انها باعت 2-3 مليون
1 مليون نسخة رقم جيد لnew ip وأكيد بتوصل ضعف هذا الرقم بسهولة مع الوقت لكن ما زلت أعتقد أن هناك ألعاب كثيرة تواجه مصاعب كبيرة في السوق هذا الجيل.
ألعاب الخدمات و ألعاب "الهبة" حق الستريمرز هي المسيطر الأن و من الجيل الي راح و صار في كثير من اللاعبين يشاهدون اكثر من اللعبالهايب الي شفته على اللعبة يعطيك إحساس انها باعت 2-3 مليون
1 مليون نسخة رقم جيد لnew ip وأكيد بتوصل ضعف هذا الرقم بسهولة مع الوقت لكن ما زلت أعتقد أن هناك ألعاب كثيرة تواجه مصاعب كبيرة في السوق هذا الجيل.
الهايب الي شفته على اللعبة يعطيك إحساس انها باعت 2-3 مليون
1 مليون نسخة رقم جيد لnew ip وأكيد بتوصل ضعف هذا الرقم بسهولة مع الوقت لكن ما زلت أعتقد أن هناك ألعاب كثيرة تواجه مصاعب كبيرة في السوق هذا الجيل.
In the case of Stellar Blade, compared to other general AAA games, the development period is 2/3, the input workforce is 1/3, and the total development cost is 1/3.
في نقطة مثيرة للاهتمام شاركوها بشأن اصدار البس٥:الهايب الي شفته على اللعبة يعطيك إحساس انها باعت 2-3 مليون
1 مليون نسخة رقم جيد لnew ip وأكيد بتوصل ضعف هذا الرقم بسهولة مع الوقت لكن ما زلت أعتقد أن هناك ألعاب كثيرة تواجه مصاعب كبيرة في السوق هذا الجيل.
في نقطة مثيرة للاهتمام شاركوها بشأن اصدار البس٥:
"The game is a PS5 exclusive, which hasn't seen the same level of penetration and activation as PS4, and the main consumer base for AAA games has been shifting to PCs. We are currently looking at a PC version of Stellar Blade, which we believe would be a great way to monetize the IP once again."
١- اعتراف انه حصريتها للبس٥ قلل من مبيعاتها والبوتينشل حقها عن لو كانت كروس جين -هي كانت تحت التطوير من الاساس للبس٤ بالفعل قبل صفقة سوني-
٢- تأكيد انه الجمهور الاساسي للالعاب قاعد ينتقل للبي سي
البلاي ٤ كان في تفس هالعمر ما يعاني في بيع الاالعاب وبالعكس مزدهر
نفس الشيوالله مادري للحين مو متشجع أكملها..
نظام التفادي فيها أزعجني حيل..
في نقطة مثيرة للاهتمام شاركوها بشأن اصدار البس٥:
"The game is a PS5 exclusive, which hasn't seen the same level of penetration and activation as PS4, and the main consumer base for AAA games has been shifting to PCs. We are currently looking at a PC version of Stellar Blade, which we believe would be a great way to monetize the IP once again."
١- اعتراف انه حصريتها للبس٥ قلل من مبيعاتها والبوتينشل حقها عن لو كانت كروس جين -هي كانت تحت التطوير من الاساس للبس٤ بالفعل قبل صفقة سوني-
٢- تأكيد انه الجمهور الاساسي للالعاب قاعد ينتقل للبي سي
والله مادري للحين مو متشجع أكملها..
نظام التفادي فيها أزعجني حيل..
ما يحتاج مودات حتى هي جاهزة كذا خلاصأسهل لعبة بتبيع على البي سي... المودات &
السعر .. حاجز الـ 70$ مو سهل لكل الالعاب
البلاي 4 كانت فيه تسعيرات مختلفة .. العاب طرف اول بـ 40$
محاولة الاستفادة من (( مشتري اليوم الاول )) رجعت عليهم
الهايب الي شفته على اللعبة يعطيك إحساس انها باعت 2-3 مليون
هايب تويتر ومش عشان اللعبة قد ما انهم متخذينها كأيقونة في "حرب ثقافية" هبلةمعقولة الهايب ليها مثل دراجون دوجما 2 ؟
هايب تويتر ومش عشان اللعبة قد ما انهم متخذينها كأيقونة في "حرب ثقافية" هبلة
بالنهاية الواقع انه محد من ذول اهتم يلعب اللعبة اصلا
تصدرت في امريكا بأبريل صحطيب و مواضيع اللعبة تصدرت المبيعات بالبلد الفلاني وين راحت ؟
هذا اللي مخلي الموضوع غريب
تصدرت بشهر ضعيف، أذكر واحد من المحللين (يمكن Mat Piscatella) قال ذاطيب و مواضيع اللعبة تصدرت المبيعات بالبلد الفلاني وين راحت ؟
هذا اللي مخلي الموضوع غريب
معقولة الهايب ليها مثل دراجون دوجما 2 ؟
لا وين ولا حتى في مقارنة
فرق مليونين بالحقيقة، بما انها وصلت 3 مليون، الملتي مفيد.والفرق بينهم مليون وحصرية .. الظاهر الملتي ما يفيد مثل ما الكل يتوقع