hits counter

الموضوع الرسمي Steelrising | تَحْتَ أَنْظَارِ الْقَمَرِ، مَدِينَةَ الْجَمَالِ تُصْبِحُ مَسْرَحٍَا لِلْمَوْتِ [تحديث نيو جيم بلس يصدر اليوم]

Kain's

"Sleeping Dragon"
zyCbJEk.jpg


WIJGVgF.png

TOFtFDk.jpg


اللغات المدعومة:

5QUJQlG.jpg


2TX1rZb.png

lnwWprr.jpg


JUTyhEt.png

ekGPYOY.jpg


محتويات الطلب المسبق:

qEXAEBO.jpg

Marie-Antoinette Cosmetic Pack​

تحتوي حزمة Marie Antoinette على ملابس كاملة لـ Aegis مع القبعة والسترة والأحذية والسراويل.


الإصدارات:

RQhnJs5.jpg

dXojmKz.png

تشتعل المدينة وتنزف بسبب جنون لويس السادس عشر وجيوشه الشرسة من الآليين. تُعد إيجيس تحفة آلية صممها المهندس فوكانسون بغرض حراسة الملكة، وعليها إنقاذ الثورة الفرنسية في لعبة تقمّص الأدوار الحركية هذه.


L5sj5lA.png

باريس 1789. تم قمع الثورة الفرنسية من قبل لويس السادس عشر وجيشه الميكانيكي الذي لا يرحم الذي ارتكب جرائم لا تغتفر وسفك الكثير من الدماء. يجب أن تواجه إيجيس، وهي انسان الي ذات قدرات غامضة، جيش الملك وحدها لإنقاذ وكشف الاسرار تلك الحقبة.


Wwlf6TZ.png

سبايدرز (بالإنجليزية: Spiders)، هي شركة استوديو تطوير فرنسية لإنتاج وتطوير ألعاب الفيديو، تأسس الأستوديو سنة 2008، ويقع المقر الرئيسي في العاصمة الفرنسية باريس.
يتكون استوديو سبايدرز من قبل مطوري Monte Cristo السابقين الذين عملوا معًا على لعبة Silverfall, وبرغبة بعض المطورين بالبقاء للعمل معا بعدما تم الانتهاء من العمل على اللعبة تم تأسيس استوديو سبايدرز بقيادة جيهان روسو، يختص هذا الأستوديو بالألعاب لعب الأدوار بحسب خبرتهم السابقة. في يوليو 2019، أعلنت دار النشر الفرنسية Bigben Interactive، المعروفة الآن باسم Nacon، أنها استحوذت على سبايدرز. ايضا للاستوديو دور كمزود خدمة للمطورين الآخرين، لا سيما عن طريق نقل الألعاب وعمل بورت إلى كونسول اكس بوكس 360.



B6lzmNF.png

يتم إنتاج جميع ألعاب سبايدرز وتطويرها باستخدام النسخة المعدلة الخاصة بالشركة من محرك PhyreEngine من شركة سوني، يطلق على محرك استوديو سبايدرز المعدل اسم "Silk Engine". يتضمن معظم ميزات محركه الأصلي، ويتم تعديله لإضافة ميزاته الفريدة.

QKBrMHj.png


QXjXCHy.png


nu0LieR.gif

الدقة ستكون ضرورية في مواجهة جنود الملك الآليين. بأستخدام مزيج من المراوغات، والحركات الدفاعية، والقفزات والهجمات القاتلة لشق طريقك نحو باريس. سيختبر كل قتال رباطة جأشك ويتطلّب انضباطًا حادًا، بينما يتطلب الزعماء الآليون الدؤوبون الهائلون الصّبر والمهارة.


xdO3mbF.gif

حدِّد أسلوبك الخاص وقُم بترقية قدراتك وأنت تتقدّم في اللعبة. يمكنك اللعب كمحاربة عديمة الرحمة، أو كحارسة جسورة، أو مقاتلة فتّاكة، أو كفنانة خبيرة في الفنون الأساسية. استفِد من مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات للتعامل مع كل قتال بطريقتك الخاصة.


DisSA67.gif

استخدِم العربات والخطاطيف والممرات السرية والخريطة المفصَّلة وغير ذلك من الوسائل والأدوات التي تجدها على طول طريقك، واستكشف مدينة تخوض أحلك أيامها. إنَّ الخطاف الساحب يضيف بعدًا جديدًا إلى الاستكشاف ويجعلك ترى باريس من الأفق. وعند جمعه بقدرتك على الوثب، سيمكّنك من الوصول إلى كافة أسرار المدينة في مستويات متعددة يمكنك استكشافها مرارًا وتكرارًا.


Zxq6zEa.gif

أنت أحد الشخصيات الرئيسية في تاريخ بديل يحاصر فيه ملك مستبد باريس. تُقابل وأنت في رحلتك حلفاء وأعداء لا تتضح دوافعهم، مثل ماري أنطوانيت، ولافاييت، وروبسبير. الأمر عائد إليك لأن تشق طريقك في ظل كل هذه المؤامرات وأن تضع حدًا لجنون رجل واحد حتى تعبر الثورة الفرنسية إلى أرض الأمان.


oR8eoMk.png

تمتلك إيجيس ترسانة من الأسلحة والأدوات مدمجة في جسمها الميكانيكي ومن خلال اللعبة، توجد آليات تقمص الأدوار بالعبة لذلك ستتمكن من جمع الكثير من المعدات وقلوب وأحذية جديدة وأيضًا الكثير من الأسلحة للاختيار من بينها. هناك أيضًا هذه العناصر الكيميائية التي تحصل عليها والتي يمكن استخدامها مع دمجها بالأسلحة للحصول على سلاح ذو اضرار تخص عناصر معينة. بناءً على نوع الأعداء الذين ستوجههم. لكن لا يزال بإمكانك تخصيص ملامح الوجه، يمكنك أيضًا تغيير الشعر المستعار الذي ترتديه، بالإضافة إلى لون المواد التي تستخدمها، العاج، النحاس، وهناك الكثير من المواد المختلفة. لن تغير طريقة اللعب، لكنها على الأقل ستعطي شكلا أكثر تميزا.

يمكن ايضا اضافة عناصر للأسلحة مثل عنصر النار لأضافه ضرر اضافي حسب النوع المستهدف ونقطة ضعفه، اضافة الي ذلك هناك قدر من تنوع الاسلحة من الأخف وزنا إلى الأثقل "من المراوح إلى المطرد"

هناك الكثير من الأسلحة الخاصة المختلفة التي يمكنك اكتشافها مخبأة حول اللعبة، وهناك أيضًا الأدوات التي ستفتحها من خلال اللعبة. من خلال المعارك وايضا مواجهات بعض الزعماء، ستحصل على ثلاث أدوات سنستخدمها لاستكشاف واجتياز المدينة بشكل مختلف مثل المِخْطَاف القَابِض على سبيل المثال

مع كل هذه الأدوات، يمكنك حقًا اكتشاف المدينة بشكل مختلف. في بداية اللعبة، ستكون في الطابق الأول وبعد ذلك باستخدام المِخْطَاف وكل هذه الأدوات، ستتمكن من الوصول إلى بعض الأماكن في الجزء العلوي لاكتشاف مسار جديد. هناك دائمًا مسارات مخفية حيث ستجد المزيد من الأشياء لتحسين شخصيتك. إنها لعبة صممت بشكل عمودي للغاية. الشوارع الرئيسية في باريس ستسمح للاعب باكتشاف المدينة بشكل مختلف.

ففي كل مرة تعود فيها إلى الحي، ستتم رؤيته من منظور مختلف ووجهات نظر مختلفة.

الطريقة الأخيرة لتخصيص شخصيتك هي المهارات والسمات المعتادة وكذلك بعض الوحدات، والتي هي بعض القطع الصغيرة، المتصلة بالمعدات التي يمكنك وضعها في بعض الفتحات التي تسمح لك بالحصول على مكافأة فعالة بشكل مستمر للشخصية.


lfp7QHa.jpg

من ناحية الاستكشاف، ستجعلك لعبة ستيلرايزينج تجوب المدينة بأكملها وأنت تواجه الأعداء الآليين. ما يجعل التجربة جديرة بالاهتمام هو العمودية المتضمنة بحيث يمكنك القفز فوق الجدران وعبر المنصات وأسطح المنازل للوصول إلى وجهتك التالية. ومع ذلك، عند القيام بذلك، ستحتاج إلى معرفة إلى أين ستذهب بعد ذلك لأن الخريطة التي بحوزتك ليست تفاعلية. هذا يعني أنه لا يمكنك تتبع مسارك. ستحتاج إلى معرفة أفضل الطرق التي يجب اتباعها لأن الاستكشاف ليس خطيًا. على هذا النحو، يجب عليك اكتشاف الأسرار وإعادة زيارة المناطق للتحقق مما إذا كان بإمكانك الوصول إليها الآن.

pvt6bL7.jpg

يمكنك أيضًا الاعتماد على البوصلة الخاصة بك، والتي تمنحك تقديرًا لمدى بُعدك عن وجهتك. هناك خيارًا للسفر السريع، والذي أفترض أنه يمكن أن ينقلك من نقطة اهتمام إلى أخرى، عندما تركب عربة ميكانيكية بدون حصان.

لدى ستيلرايزينج الصفات التي تجعلها عنوانًا شبيهًا بألعاب السولز، بالإضافة إلى القتال الذي يحتوي على التحدي. لديك نقاط الراحة القياسية الخاصة بك، والمعروفة باسم فيستال، والتي يمكن العثور عليها في أماكن عشوائية. لن يؤدي تنشيطه إلى استعادة شريط الصحة الخاصة بك بالكامل فحسب، بل سيؤدي أيضًا إلى إعادة الأعداء الذين تم قتلهم سابقا. لتحسين شخصيتك، ستحتاج إلى إنفاق مبلغ لا بأس به من جوهر الأنيما، وهي العملة الأساسية في اللعبة. عند الموت، سوف تولد من جديد في فيستال. يجب عليك بعد ذلك زيارة مكان موتك لجمع الأنيما التي أسقطتها اثناء الموت.


p8To97C.jpg

للحصول على موارد الأنيما، سيكون عليك قتل الأعداء والتقاط شيء اشبه بألسنة اللهب الزرقاء المنتشرة عبر الأرض. بمجرد أن يكون لديك ما يكفي من الأنيما، يمكنك تحسين السمات والوحدات أو الامتيازات والأسلحة وكذلك شراء المواد الاستهلاكية من البوتيك. ستجعلك اللعبة تستكشف وتكشف عن بعض النقاط السردية، وتهزم الاليات الأوتوماتيكية المعادية، وتحسن شخصيتك بشكل أكبر.

YbfNHKg.jpg

يمكنك تخصيص إيجيس بناءً على نوع المادة والشعر المستعار والوجه الذي ترغب في رؤيته عليها. إنه أساسي جدًا بدون خيار تعديل الشكل الذي ستبدو عليه شخصيتك على وجه التحديد

بعد إنشاء الشخصية، ستتمكن من الاختيار من قائمة افتراضية من 4 فئات، وتحديداً الحارس الشخصي والجندي والراقص والكيميائي. اعتمادًا على أسلوب اللعب الذي ترغب في استخدامه، ستتلقى عناصر مستهلكة محددة وتحسينات من البداية. دعونا نمر من خلالهم واحدًا تلو الآخر.

يسمح لك الحارس الشخصي بالدفاع عن نفسك بسهولة تامة باستخدام الدرع عن طريق منع الهجمات القادمة. يمكنك أيضًا اكتساب المزيد من المتانة والهندسة أو الدروع لتحمل قدرًا كافيًا من الضرر.

التحذير هو أنك ستتحرك بشكل أبطأ بكثير مقارنة بالفئات الأخرى لأنك تستخدم سلاحًا هائلًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى العديد من قنابل التحجر ، والتي ستسمح لك بشل حركة الأعداء بشكل فعال حتى تتمكن من القفز بسلاسة للقتل.


YzRsu6X.jpg

التالي هو الجندي الذي يستخدم مطردًا في البداية لتنفيذ هجمات بعيدة المدى. بالمقارنة مع الحارس الشخصي، فإن هذه الفئة أقل قدرة على التحمل لأن التركيز ينصب على احداث أكبر قدر ممكن من الضرر على الاعداء. المواد التي يمكن استخدامها والتي تأتي مع الجندي هي القنبلة المتفجرة القوية، والتي تسمح لك بأحداث ضرر يسبب ترنح واستنزاف نقاط صحة أعدائك بكفاءة.

ruFNMsk.jpg

وفي الوقت نفسه، ستجعلك الفئتان الأخريان تستخدم أسلحة خفيفة. أولها الراقصة مع المراوح المدرعة. إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر متانة أثناء تنفيذ هجمات حرجة سريعة وضربات متسلسلة، فإن الراقصة هو ما يناسبك. لا يمكنك فقط منع الهجمات بسهولة، ولكنك أيضًا أكثر مرونة وفعالية عندما يتعلق الأمر بشل حركة الأعداء. لديك حتى قنابل اللهب في ترسانتك لإشعال النار فيها.

xIyNtm1.jpg

أخيرًا وليس آخرًا، والكيميائي الذي يستخدم الهراوات ذات النواة الزجاجية لإحداث تأثيرات الحالة مثل الصقيع. ستحصل هذه الفئة على مكافآت لتعزيز مقاومتك ضد تأثيرات الحالة الأخرى. يحمل والكيميائي قوارير مقاومة لتحييد الآلام الكيميائية النشطة حاليًا، وبالتالي تقليل الضرر الذي تتلقاه بمرور الوقت.

891JysU.jpg





النظام القتالي

النظام القتالي في ستيلرايزينج سريع الخطى، وسلس، ورد الفعل السريعة من حيث تنفيذ المهارات، بغض النظر عما إذا كان يأتي من شخصيتك أو من الأعداء أنفسهم. سيسعد عشاق ألعاب السولز مثل بلود بورن وسكيرو بتولي دور إيجيس نظرًا لمدى صعوبة المواجهات

ng3tdvc.jpg

ستحتاج إلى أعصاب فولاذية لفهم كيفية عمل كل عدو وما هي تحركاته. لا يوجد نقص في الآلات التي يجب مواجهتها نظرًا لوجود أنواع متعددة تتراوح من نماذج الأولية إلى الفرسان الذين يطلقون الرصاص من اللهب من مسافة.

بصفتك إيجيس، يمكنك تنفيذ هجمات ثقيلة أو ثقيلة أو ثقيلة للقضاء على الأعداء. يجب عليك أيضًا أن تضربهم خلسة من الخلف لكسب اليد العليا قبل أن يتمكنوا من الرد! بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد وضع صعوبة في اللعبة، لذلك من الضروري للغاية ترقية سمات شخصيتك وتجربة مجموعات أسلحة مختلفة لمعرفة ما يناسبك بشكل أفضل.


KXncvsa.jpg

مشابه لخاصية Ki Pulse الموجودة بلعبة نيوه، تستخدم ستيلرايزينج شريط القدرة على التحمل الذي يمكن إعادة استخدامه على الفور بمجرد نفاذه بالكامل ولكنه يأتي بسعر. سيؤدي استرداد هذا المورد إلى إصابتك بضرر الصقيع. يُعرف هذا القدرة الميكانيكية أيضًا تعرف باسم التبريد السريع. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار التهدئة وتجديد قدر معين من القدرة على التحمل عن طريق الهروب من العدو، مما يمنحك الوقت الكافي للتعافي بأمان. نظرًا لأنك شخصية آلية، فأنت أيضًا عرضة للسخونة الزائدة عندما ينخفض هذا العداد إلى صفر. على هذا النحو، ستكون أفعالك محدودة، مما سيمنعك من مهاجمة أو حتى تفادي الضربات الواردة.


Q2l2fZP.png

RJRk4Io.jpg

الشخصية الرئيسية وحتى قبل ان يتخذ الاستوديو قرار ان تقع احداث ستيلرايزينج في القرن الثامن عشر، تم اتخاذ قرار ان تكون الشخصية الرئيسية او بطل اللعبة شخصية الية او روبوت ميكانيكي، هذا الاختيار او هذا القرار بسبب الإمكانيات التي يوفرها تقديم شخصية الية / ميكانيكية قادرة على اصلاح نفسها وقدرتها على تحسين قدراتها الالية خلال التقدم اثناء اللعب، فهذه القدرة تبدو مناسبة جدا للعبة شبيهة بألعاب "السولز"حيث يكون الموت جزءًا لا يتجزأ من منحنى التعلم والتطور.

في الأصل، كان يطلق على الإنسان الآلي الخاص بنا اسم آدا، في إشارة إلى آدا لوفلايس، أول مبرمجة في التاريخ. بمرور الوقت ومع تطور عالم اللعبة وترسيخه في الثورة الفرنسية، آدا أصبحت إيجيس، هذه المرة في إشارة إلى إيجيس، الدرع الذي استخدمته أثينا لحماية زيوس.



pPgPsyp.jpg

في غضون ذلك، كان الفريق الفني يفكر في الشكل الذي ستبدو عليه هذه الآلة. كان هناك العديد من التأثيرات، ولكن برز اثنان على وجه الخصوص: "La petite géante" (العملاقة الصغيره) دمية ميكانيكية من معرض The Machines of the Isle of Nantes و" La Joueuse de tympanon "(دمية ميكانيكية صغيرة على شكل ماري أنطوانيت وتعزف على الأوتار)، هذه الدمية مثل احداث عالم اللعبة احد منتجات القرن الثامن عشر.


HfDNxrN.jpg

j4eHC6L.jpg


* Les Machines de l'Ile (The Machines of the Isle of Nantes بالانجليزية) هو مشروع فني ، سياحي وثقافي و معرض فني معاصر يقع على طول مصب نهر لوار في جزيرة نانت الفرنسية، وهي واحدة من أكثر المدن ديناميكية وإبداعًا في فرنسا. تحت الممرات الفولاذية القديمة لمستودعاتها الصناعية السابقة ويقع المشروع في المباني القديمة المغطاة لأحواض بناء السفن السابقة في نانت والتي كانت تستخدم في وقت ما لبناء السفن، يوجد في المعرض عالم رائع يسكنه سلسلة من الحيوانات الميكانيكية العملاقة القادرة على تحريك ونقل الزوار للتنزه في شوارع المدينة. استوحى هذا المشروع العبقري من عوالم جول فيرن والكون الميكانيكي لليوناردو دافنشي، ابتكر هذا المعرض المصمم والمخرج François Delarozière والمنتج المسرحي والمدير الفني Pierre Orefice.


kKyW4Bi.jpg
PNYm1vF.jpg


* [David Roentgen's Automaton of Queen Marie Antoinette, The Dulcimer Player (La Joueuse de Tympanon)] قدم ديفيد رونتجن (1743-1807) هذه الدمية الميكانيكية الجميلة إلى الملك لويس السادس عشر من أجل ملكته ماري أنطوانيت، في عام 1784. تعتبر الخزانة الخاصة بهذه القطعة تحفة فنية كلاسيكية جديدة، والميكانيكية الكامنة وراءها أمر غير عادي حقًا: تضرب الدمية الالية الشكل الأوتار بإيقاع مثالي بمطرقتين معدنيتين صغيرتين مثبتتين في يديها، والتي تتحرك بدقة كبيرة.




الى جانب البعد الميكانيكي للشخصية الذي يعكس القدرة على ترقية وإعادة بناء الخواص والقدرات وتطويرات الإمكانيات والأسلحة، أراد فريق التطوير ان يعكس مميزات ومظاهر الجيم بلاي أيضا في شخصية إيجيس، فتم تصميم الشخصية لتكون بشكل رشيق وانيق ليناسب مع الجيم البلاي الذي يتسم بالاكشن سريع الحركة ومليء بالحركات الهوائية

w5gfxig.jpg


إيجيس تنشر شفرات مراوحها المدرعة. مستوحاة من المرواح المنتشرة لدى الطبقة الأرستقراطية، فهي سلاح يقدم وابلًا سريعًا من الهجمات القاطعة.

بالاقتران بالفكرة السابقة، فكر الاستوديو بصناديق الموسيقى ودمى راقصات الباليه الميكانيكية الصغيرة. هذه الأفكار يبدو انها تلائم قصة الشخصية التي كانت في الأصل راقصة باليه الية – أضاف هذا للشخصية نوع من الضعف كونها لم تصنع لأجل القتال في الأساس او الة صنعت لأجل تنفيذ عملية الاغتيالات لكن في نفس الوقت اعطى هذا الامر للشخصية بسبب ماضيها نوع من التباين بين ماضية إيجيس كانسان التي أصلها راقصة بالية رشيقة وتحولها الى مقاتلة تخرج الأسلحة من جسدها الالي لتصبح بمثابة آلة موت رشيقة.



fwkdWCX.gif


إيجيس واسعة الحيلة. كل سلاح يخرج من جسدها الالي.

لى الطبيعة الميكانيكية غير الإنسانية لحركاتها. أيضا تم منح شخصية إيجيس مجموعة من الحركات الهوائية والقدرات خاصة في أوقات القتال لدعم امكانية القتال في الجو.


UYH8Bqp.gif


كل أسلحة إيجيس هي جزء من الجسد الالي الذي يحتوي مجموعة أسلحة متنوعة تساعد اللاعب على القتال بالأسلوب الذي يناسبه والتكيف مع نوع الخصوم اثناء المواجهة.


7dGxUJO.jpg


المِخْطَاف القَابِض هو أيضًا جزء من جسم إيجيس. إنه ليس مفيدًا أثناء الاستكشاف فحسب، بل يمكن استخدامه أيضًا كسلاح في المعركة.


VdOp1Qx.gif


الإضافة إلى كونها مقاتلة بارعة، فإن إيجيس هي أيضا بهلوانه مذهلة.

أخيرًا، فإن التناقض بين شكل إيجيس الرقيق و الناعم وأعدائها الأثقل ذوي الشكل المهيب والقوي من شأنه أن يؤكد تمزيها واصالتها في عالم اللعبة.


oFqOdnt.gif


ستكون إيجيس أيضًا قابلة للتخصيص جزئيًا: يمكنك تغيير شعر المستعار، وملامح وجهها، ومواد جسدها الآلي.


h2AUD8W.png


XJYJsdB.jpg

2Z4UjBM.jpg
RJpq5A2.jpg
 
التعديل الأخير:

Kain's

"Sleeping Dragon"
xaVmXTX.jpg


قابل أسقف المدينة. حارس قصر العدل بالقرب من نوتردام دي باريس.
يمثل كل زعيم في ستيلرايزينج تحديًا فريدًا. ستحتاج إلى دراسة وفهم كل واحد منهم إذا كنت تسعى لتحقيق النصر.



ZzMEADg.jpg


بشجاعة إيجيس تتقدم دون خوف لهزيمة أسقف المدينة.


WwNFfq5.jpg


4mdaAsE.jpg



مدينة باريس نفسها هي أيضا شخصية بالعبة!

xl50fqu.jpg


تم بناء مدينة باريس في لعبة ستيلرايزينج لتكون مزيح من المباني التاريخية الحقيقية التي تواجدت في تلك الحقبة. بالطبع البعض من هذه المباني التاريخية اخفى لان أن باريس قد تغيرت كثيرًا منذ الثورة.

ما قام به جورج أوجين هوسمان من تجديد لمدينة باريس وأيضا نابليون بسماحه للجيش بالمرور، لذلك تم تدمير الكثير من المباني القديمة جدًا.

كان على المطورين العودة إلى بعض المخططات القديمة لباريس، وبعض اللوحات، وحتى الرسومات بالحبر، لمحاولة العثور على كل هذه المباني، وبحسب كلام جيهان روسو كان الأمر ممتعًا للغاية لأننا اكتشفنا بعض المباني التي لم نكن نعرف عنها، من خلال البحث والقول " ما هذه الأشياء؟ "

hmWJWFI.jpg


واضافت جيهان روسو، كان الأمر ممتعًا حقًا للفريق وبعد ذلك، كان علينا أيضًا أن نختار، لأنه ليس عالمًا مفتوحًا. إنها ليست لعبة عالم مفتوح في مدينة باريس، لقد احتجنا إلى اختيار الأماكن الأكثر أهمية، تلك التي ستكون الأكثر روعة، والأكثر غرابة، والمتصلة أيضًا بالاختيارات التي اتخذناها تجاه صناعة لعبة بثيم انسان الي واليات ميكانيكية.

لذلك، كانت عملية بناء عالم المدينة مزيجًا بين طريقة اللعب التي، كما تعلم، هي الجزء الأكثر أهمية ثم المحافظة على المعالم تاريخيًا، لكننا احتجنا أيضًا إلى وجود بعض العناصر التي لم تكن موجودة في باريس، فقط لنعكس حقيقة أن الروبوتات والوحوش الالية متواجدة بشكل كبير في المدينة التي غيرت أيضا وجه المدينة.

9sb3YYS.jpg


لذا فمدينة باريس هي مزيج بين هذه الأشياء الثلاثة والسبب في أنها جميلة هو أنك ستظل قادرًا على التعرف على بعض المباني في باريس والتي لا تزال موجودة ولكنك رحلة اللاعب حول المدينة ستأخذه أيضًا إلى اماكن غريبة وتتسم بالجنون!

h2nCdqT.jpg
YXN20pS.jpg

YiNXSFK.jpg
HesNlBc.jpg

O9qWH2N.png
Gzv4ueH.png

dhFGQcU.jpg
yoYWW80.jpg
4cC13uR.png

ZQmcqY3.png

7Z4JmJR.jpg

7KgLvrx.jpg

X6SXKUd.jpg
apzaCSS.jpg

2vR7JcA.jpg

hFMNaiE.jpg

6R8wfP5.jpg

AzC7IVC.jpg





أعداد و كتابة و تصميم:

W1QFkfs.png
 
التعديل الأخير:

Kain's

"Sleeping Dragon"
HEQee1d.png


 
التعديل الأخير:

Kain's

"Sleeping Dragon"
4ISUCw1.jpg


1 - متى يبدأ بيتا؟

يبدأ في 25 أغسطس، الساعة 10 صباحًا بتوقيت فرنسا.

2- متى ينتهي بيتا؟

ينتهي الإصدار التجريبي يوم الأربعاء، 7 سبتمبر. قبل يوم واحد من الإصدار الرسمي لـ ستيلرايزينج.

3 - كيف يمكنني لعب بيتا؟

يمكنك اللعب في الإصدار التجريبي من خلال الطلب المسبق لإصدار النسخة العادية أو نسخة الباستيل. كلاهما يتيح لك الوصول إلى الإصدار التجريبي. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك إصدار الباستيل أيضًا سلاحًا حصريًا والوصول إلى محتوى اضافي : أسرار كاليوسترو.

اطلب مسبقًا هنا: https://steelrising.com

4 - ما هو محتوى بيتا؟

يمنحك البيتا الوصول إلى أول مستويين من اللعبة.

5- هل سيتم حفظ تقدمي في نهاية الإصدار التجريبي؟

لا، يجب أن تبدأ اللعبة من البداية عندما تنتهي بيتا
.
 
التعديل الأخير:

S30D1999

True Gamer
همممممم نفس مطورين Greedfall ؟ اتمنى اتمنى ماتكون تكرارية مثل العابهم
 

shiro 8

夢のような生活
يعطيك العافية على الموضوع المثري بين جوانب اللعبة وخفايا تطويرها، وبين معلومات تاريخية عن الثورة الفرنسية بشكل بسيط وغير ثقيل على القارئ.
اتمنى ان اللعبة تكون بنفس طموح كتابتك عنها.
 

Kain's

"Sleeping Dragon"
يعطيك العافية على الموضوع المثري بين جوانب اللعبة وخفايا تطويرها، وبين معلومات تاريخية عن الثورة الفرنسية بشكل بسيط وغير ثقيل على القارئ.
اتمنى ان اللعبة تكون بنفس طموح كتابتك عنها.

الله يعافيك , اتمنى تكون اللعبة غلى قدر المستوى

موضوع جبار ، تسجيل اهتمام باللعبة
تسلم مستر عين , اجواء اللعبة اكثر شيء شدني فيها

ما شاء الله تسلم على الموضوع!
ربي يسلمك


+ متردد انزل البيتا او لا حجمه تقريبا 58 غيغا ::confused::
 

Kain's

"Sleeping Dragon"
خريطة اللعبة ( لا تظهر جميع الأماكن التي يمكن زيارتها )

hJ0Nv8u.jpg

hvB9lWb.jpg

واحدة من اجمل الخرائط الي شفتها في لعبة , التصميم و الارت و الايقونات
 

لُقمَان

True Gamer
موضوع مميز وبنفس المستوى المعتاد من كاين، يعطيك العافية على الجهود المتفانية والمبذولة،
أعجبني التنسيق هذي المرة خصوصًا الخط وطريقة تصميم الفواصل، كذلك الـGIF والكتابة عليها! ماشاء الله عليك كيف كذا؟ (&)
 

Kain's

"Sleeping Dragon"
موضوع مميز وبنفس المستوى المعتاد من كاين، يعطيك العافية على الجهود المتفانية والمبذولة،
أعجبني التنسيق هذي المرة خصوصًا الخط وطريقة تصميم الفواصل، كذلك الـGIF والكتابة عليها! ماشاء الله عليك كيف كذا؟ (&)

الله يعافيك

الخط و تصميم الفواصل و كتابة gif حصلت على مساعدة من شخص لكن ما يحب يذكر اسمه , اذا تحتاج مساعدته في مواضيعك ممكن اعطيك اسمه &
 
هذه اول مرة اقراء الموضوع الرسمي لهذه اللعبة
واتفاجىء ان اللعبة تدعم الترجمة باللغة العربية
وايضا في الفديو خيار اللغة العربية

ولكن ماشفت الا اعلانات قليلة للعبة وموعد اصدارها بعد اسبوع تقريبا
اتمنى ان تنجح اللعبة
وتكون من الالعاب الرائعة لهذه السنة ان شاء الله .
 

Kain's

"Sleeping Dragon"
اللعبة متوفرة بأقل من السعر الرسمي من الان تقريبا 26 -27 دولار , مقارنة بستيم 50 دولار ( حسب الريجن )
سعر نسخة الباستيل 60 دولار بستيم مقارنة 34 بمواقع بيع المفاتيح

 

HeNNeSSy

True Gamer
تقييماتها مابين ٦ الى ٧ شي متوقع اللعبة تعاني من مشاكل تقنية والتكرار
 

Netero

True Gamer
تقييماتها مابين ٦ الى ٧ شي متوقع اللعبة تعاني من مشاكل تقنية والتكرار

مقارب لمورتال شيل وكانت جيدة ذيك من اللي جربته، راح استنى لو صدرت على البلس او بلس اكسترا وأجربها ان شاء الله.
 

Grumpy

True Gamer
فاهم، بس ليش ظالم؟ بغض النظر عن الارقام. شو الي ما عجبهم و انت تشوفه اوكي؟
مهتم اعرف لاني للحين متردد بخصوصها و ما جربت البيتا. و يوم عرفت انها من نفس فريق Greedfall الحماس صار اقل.
 

Kain's

"Sleeping Dragon"
فاهم، بس ليش ظالم؟ بغض النظر عن الارقام. شو الي ما عجبهم و انت تشوفه اوكي؟
مهتم اعرف لاني للحين متردد بخصوصها و ما جربت البيتا. و يوم عرفت انها من نفس فريق Greedfall الحماس صار اقل.

يعني لو تشوف المراجعة كاملة و كلامه هل تظن في النهاية اللعبة بيكون تقييمها 6 , المراجع كأنه واحد طفشان من العاب شبيهة السولز و حتى البداية حق الفديو مستفزة

ما شفت عيوب قاتلة , القصة تبدو جيدة , الجيم بلاي مو قوي زي سكيرو لكن ما هو سيء او كارثي و شخصيا هذا متوقع , مكان اللعبة و الثيم ممتاز
مشاكل تقينة بتصلح مع الباتشات

انا بلعبها بكل الاحوال ما يهمني رأي مواقع
 
بالمناسبة ترو جمنج نزلوا مراجعتهم

 
أعلى