الموضوع الرسمي Songs والموسيقى بمختلف أنواعها وأعراقها

هههه و لا واحد منهما فرنسي بالدم
اسمع الفرنسية ممن تعلمها ابا عن جد , اما هاته فهي فرنسية الضواحي و الشوارع ان صح لنا تسميتها كذلك

هي مغربية المانية, والاغنية المانية.. لا أستطيع تمييز اللكنة "الفرنسية النقية", لكن لكنته كيوت وعذبة وهو أنيق للغاية وكيوت وجميل &___&
 

LOG_65

Hardcore Gamer
هي مغربية المانية, والاغنية المانية.. لا أستطيع تمييز اللكنة "الفرنسية النقية", لكن لكنته كيوت للغاية وهو كيوت وجميل &___&
لا اعرف المغنية , لكن اعرف المغني و هو BLACK M مغني راب فرنسي معروف, كان في نفس ال BAND مع MAITRE GIMS ثم انفصلت الفرقة فيما بعد ليأخذ كل منهم طريقه الخاص
فرنسيته جيدة لكن للعارفين سيعرف انه من الضواحي نظرا للكنته
 

Wind Rider

سابقاً Knuckle
كل ما سمعتها اكثر كل ما شعرت بها اكثر

اعتقد اني في مرحلة بحياتي تشابه حياة الشخصية بالاغنية

i lost track of myself for a long time and now i will be sure to change that

شكرا جزيلا لك لتعريفنا بهذه الاغنية, اصبحت من نفضلاتي
 


تعال معي في رحلة الى اقصى نقطة في الكون بلغها علمنا
تعال معي في رحلة الى غياهيب الفضاء و بين النجوم و خلال الغبار الكوني ..
انس هذا الكوكب الحقير الذي نعيش عليه, هذا لا يعتبر حتى حبة رمل في صحراء الكون و دعني من الاقوال التافهة التي تقول ان الارض مركز الكون ..

ضع السماعة, اغمض عينيك كلتاهما, خذ نفسا عميقا , الانطلاق خلال 10 ثوان :
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 .......

 

دائما كنت حاب اشارك ه اللحن العظيم في المنتدى .. لا تسمع الاغنية ولا تسمع الغناء اذا مو حاب فقط اسمع اللحن الأسطوري من الدقيقة 1 الى الدقيقة 8 شيء عظيم يارجل لا يتصوره العقل البشري وياخذك اللحن لمكان جميل جدا يفوق الوصف .

فقط ابي ادخل عقل الملحن واشوف وش كان يفكر فيه يوم عمل ه اللحن ، العبقرية والتفاني في ذلك الجيل كلها تتلخص في هذي الاغنية ، يوم كنت صغير كنت اسأل وش ه الاغاني التافهة التي يرددوها اجدادي ووالدي كذلك لكن يوم كبرت وسمعته عرفت انه شيء عبقري ومن عالم اخر ومستحيل ثم مستحيل ثم مستحيل ملحن عربي من هذا الجيل يقدر يجيب نفسه.
 

Help..
لي اسبوع وهي على التوالي تشتغل معي.. في العمل، في الدراسة، في النادي، في السيارة، وانا اسوي قرايندنق ليفلز في دراقون كويست. ابغى اوقفها او اغيرها بس ماعرفت.

اصبح صعب جداً تحصل لحن بروقريسف هارس بجودة عالية، الأغلب عمل عشوائي ومتكرر، وكثرة الأسماء الحالية ومواقع الإلكترونيك ميوزك جعلت مهمة البحث اكثر تعقيد.
 
الابيض و الاسود, صوت colin , بطئ الفيذيو , الاشحاص في الفيديو ,بساطته, ضحكاتهم البريئة , ... كلها اشياء تجعلني بمجرد بدء الفيديو اسبح في بحر من النوستالجيا الجملية التي حتما لن تتكرر للاسف
 
الإعجابات: ELOO

10 سنين مرت وكأنه امس وقت اعلان وفاته! .. اتذكر ماكنت مستوعب لأن وقتها كنت جديا اجاهد وابحث عن تذاكر لحفلته بلندن بما انها متزامنه مع عيد ميلادي لول .. ومات قبلها بـ 10 ايام ::sweat::