Roxaf
Ryokuryuu
انت نفس الي يشوف واحد يقول قيمة صناعة البواخر الضخمة السياحية صارت غالية كثيرا المواد حقتها شحيحة والموردين زادوا الاسعار ثم تقول اسمع ياخي ترا فيه قوارب صيد صغيرة اخذ لك عشر قوارب منها
هذا شكله يدور وظيفة ف يقال له مسوي نظرة ثاقبة للمستقبل عشان يثير الجدل لول
حد يعلمه أن ألعاب الأندي تعيش أفضل فترة لها بتاريخ الصناعة
الكلام عن التربل A مش الاندي طيب.
ال gape بين المطورين في الميزانيات موجود من زمان مش شي جديد، COD MW2 ميزانيتها كانت 250 مليون، بينما ميزانية Battlefield 4 الي جات بعدها كانت 100 مليون، وميزانية Gears 3 الي بينهم الاثنين كانت 60 مليون. هذا لم يجعل أي وحدة منهم لعبة فاشلة أو غير مربحة أو حتى متخلفة، مفهوم ال Triple A Games ماله حد أدنى في الميزانية (زي ما شايفين بالأرقام مقارنة بين 3 ألعاب صدرو بنفس الفترة.... ؟؟)
الي أنا فهمته من تصريح شون أن الشركات الغير قادرة على تحمل التكاليف العالية بتكون متخلفة وغير قادرة على المجاراة فبالتالي بتضطر تبيع نفسها لشركات أغنى، وهنا جبت مثال مطورين الإندي الي ما ضرهم أبدا ضعف ميزانياتهم المهول مقارنة بالأرقام الي وصلت لها الصناعة، فبالتالي جميع الشركات ال in between ما رح تتضرر كذلك.
رفع ميزانية لعبتك لا يعني قضاءك على خصوم ضعاف الميزانية، إنما فقط محاولة لرفع قيمة لعبتك في السوق باللقجري الزايدة، شون يهبد.