hits counter

SGF: الكشف الكلي عن الغائبة Elden Ring أووووووه Elden Ring مع تاريخ الإصدار!

النسر الأسود

TG news editor
البارحة أنهيت ريميك ديمون سولز. كنت ألعب مع صديقي معظم الوقت وأقدر أقول بكل ثقة بأن اللعبة على الكو اب سهلة جداً!

متنا مرات معدودة فقط ومعظمها سقوط من أماكن عالية بسبب الدرعمة.

الزعماء أسهل شيء في اللعبة وحرفياً زعيم واحد فقط قتلنا والباقي تغلبنا عليه من أول مرة ومعظمهم من دون أي ضرر يُذكر وجالسين نطقطق عليهم.

ولا نحنا مش محترفين ولا شي، لكن اللعبة فعلاً سهلة على الكو اب. للأمانة ناسي إذا دارك سولز كانت هكذا أيضاً.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
لنا سنوات واحنا نلعب العابهم من دون مشاكل حتى انه شفت شخص ختم دارك سولز بيد واحد فقط
مشكل في اشخاص الي ما يعرف يتبع استراتجية معينة وده فقط ان يمسك سلاح ويروح وسط اعداء ويقتلهم بضرب. العاب سولز مبنية على تحدي وكيف ان تتعامل معاه وان تستخدم ادوات لعب لصالحك وكيف ان تستخدمهم في استراتجيتك.
تحدي جزء من العاب سولز ان لم تعجبك توجد العاب كثير غيرها ويوجد فيها خيار سهل جدا كمان

شوي و يقلب شعري لونه اصفر و اقولكم الباك ستوري حقتي ميتل جير-ستايل و كيف ان ضحككم علي يا فانز سولز لما تعقدت عند اول زعيم في سيكيرو هو اللي يدفعني اني اطفشكم بمطالباتي بالطور السهل ها ها ها ها ها ها
 

KH_m

True Gamer
اووووه هذ مو من بداية اللعبة على الاقل..عكس المنجل او سلاح ذيل التنين اللي تقدر تحصلهم من بدايت المشوار ::fdoly::
أنت عارف اللعبة معطيه حرية في الاستكشاف حتى لو تروح المكان الغلط، أنا رحت الكاتاكومب واندعست وانسحبت منها ومعي السلاح بعدين رجعت لمناطق بمستواي وطلعت حرتي فيهم
 

شيطون

Fortnite Lover
شوي و يقلب شعري لونه اصفر و اقولكم الباك ستوري حقتي ميتل جير-ستايل و كيف ان ضحككم علي يا فانز سولز لما تعقدت عند اول زعيم في سيكيرو هو اللي يدفعني اني اطفشكم بمطالباتي بالطور السهل ها ها ها ها ها ها

عشان كذا مانبغى مستوايات سهلة
مانقدر نضحك عليكم بعدين::fdoly::
 

جيل

Tarnished
اسلوبك جميل ماشاء الله

فير اينف، شخصياً راضي بزيادة الاطوار ولا اشوف انها تفسد الجوهر، والمعيار الوحيد التجربة الشخصية، اذا كنت اقدر العبها نفس العادة، فليش لا؟ خل غيري يحدد التجربة اللي يبيها. وكل اللي قلته يقدرون يدرجون recommendation يحلون فيه الموضوع، انا اتفق ١٠٠٪؜ بأن التجربة بتطلع ناقصة لو قرر الشخص يقلل الصعوبة، لكن مرة ثانية انا اقدر اختار اللي يناسبني.

بس هذي عادات وتقاليد الخ..؟ مش من باب الاستخفاف والله لكن هي مش مقدسات لازم احط لها اعتبار (انا اللاعب) اذا قرروا الصنّاع بتوفيرها، عشان كذا اقول انا مش مع ومش ضد. ماتفرق معي ببساطة.
يعطيك العافية، هذا من طيبك وذوقك، وحتى أسلوبك في الحوار جداً استمتعت به

نقطة التقاليد أتفق معك فيها، فلا أظن أن للتقاليد محل للنقاش هنا. المسألة ببساطة عن نوعية التجربة التي توفهرها تلك الألعاب وأعتقد أني أوضحت ذلك فيما سبق.
 

s3rorh

True Gamer
موضوع لكشف عن لعبة واصل ل ١٠ صفحات

و في مواضيع رئيسية ما وصلت للنص هالرقم ...

كم انت عظيم يا ميازاكي ... بعد ١٠ سنوات ... ألعابك، بتناطح وتسوي ضجة مثل الضجة ألي تصاحب كل لعبة تُعلن عنها Rockstar

x59n7fx_d.webp
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
ولا نحنا مش محترفين ولا شي، لكن اللعبة فعلاً سهلة على الكو اب. للأمانة ناسي إذا دارك سولز كانت هكذا أيضاً.

يب أنا لعبت دارك سولز من فترة مو طويلة وأقدر أقول أن الوصف الي كتبته ينطبق عليها تمامًا:

متنا مرات معدودة فقط ومعظمها سقوط من أماكن عالية بسبب الدرعمة.

بس شيل كلمة "معدودة" وخليها "عديدة"
 

Veeto

True Gamer
شوي و يقلب شعري لونه اصفر و اقولكم الباك ستوري حقتي ميتل جير-ستايل و كيف ان ضحككم علي يا فانز سولز لما تعقدت عند اول زعيم في سيكيرو هو اللي يدفعني اني اطفشكم بمطالباتي بالطور السهل ها ها ها ها ها ها

اما انك لم تستعد وتتدرب جيدا وداخل عمياني .. او انك لم تتمرس بعد بانظمة اللعبه

اعتقد ان العاب فروم سوفتوير .. ومونستر هونتر يعانيان معا من التيوتوريال .. في حالة فروم مقصودة .. هم يريدونك ان تتعلم بالتجربة .. انا شاهدت فيديو لتيوتوريال مدته ساعه تقريبا .. بعدها نمط لعبي تغير .. التجربة تحسنت بشكل كبير جدا .. اللعبه صعبة .. لكنها مؤطرة بقوانين وانظمة منطقية وايضا تعجبني مفاجآتهم .. احب آليتهم بالتغيير ضد زعيم

يدربونك على القتال من قرب .. ثم ضد الزعيم .. يجب ان تقاتل من بعد وعكس كل شي باللعبه

وما زلت اظن ان اضافة طور سهل .. سيكسر صميم اللعبه لان اللعبه بتصميمها مبنية حوالي كل شي فيها .. اي كسرة لاي شي تنكسر كلها

يذكرني بتعديل آلية التصويب في ميتال جير توين سنيكس .. تغيرت اللعبه وانكسرت
 

zlatanovic

True Gamer
مدري ليش النقاش اللي صاير هنا يفترض ان العاب السولز صعبة @@

سلسلة دارك سولز بالذات ما تحتاج تدريب ولا تمرّس، كل اللي تحتاجه فهم لنظام اللعب وممكن تخلص اللعبة كلها بدون ما تموت. ودائما السلسلة تقدم لك Trick بسيط يسهل لك اللعبة من بدايتها مثل سلاح ذيل التنين في دارك الاولى، واللي يخلي اللعبة كأنها ايزي مود (طاقات الاعداء تنقص لدرجة كلهم يموتون بضربة وحده). واختيارك للدرع الصحيح يخليك ما تموت الا من الطيحات.

ففعليا اللعبة فيها ايزي مود بس بشكل غير تقليدي.
 

MH MD

Moderator
مشرف
أدري عن ريزي٤ لكن هم مع هذا تجربة خرافيه وأدائي كان جدا ممتاز وكانت فيها تحدي جبار واحتحت استخدم كل شي .. ونينجا جايدن بلاك لان اهم أضافوا مود صعوبه زيادة ما سهلوها لول.
هو ضافوا مود صعوبة اسهل ذو، اسمه Ninja Dog، حتى بهذي ايتاغاكي كان يذلك ::laugh::

هههههههههههههه .. خلها حلاص .. باخليها ورقة رابحة لاحقا ::laugh::

اشوف هات فيديوات ورنا خلنا نستانس
ذا اقرب شيء لقيته متوفر بسهولة من كم سنة


كنت ابغى اقاتله بس اختفى T_T

الفانز؟ يعني انت مب فان (-:

انا فان واقولك كلامك غير دقيق .. تسهل غير عن تصير سهلة .. وهذي فيها جدال .. فيه بوسز اخر اللعبة صعبين اكثر من البداية .. والبوس الاخير ممكن يكون يختبر كل ما قدمته اللعبة لك .. فيعتمد على خطاب اللعبة بالدرجة الاولى ..
نعم انا مش فان وما عندي مشكلة بهذا (@)
البوس الاخير بدارك سولز 1 من اتفه ما يكون، هذا الشيء له سبب قصصي، بس فعليا سهل جدا، اصعب زعماء باللعبة يكونوا بمنطقة الDLC اللي هي....DLC، مش شيء بأساس تصميم اللعبة الأصلية.

مشكلتك مو شايف الصورة الكاملة .. انت جالس تقارن بين سولز وغيرها كانها شي عادي .. وشايل من اعتبارك الاشياء اللي خلت السولز سولز .. وخلتها تتميز عن غيرها وتطلع جانرا الكل يقلدها .. احد الامور اللي اعطت السولز التميز هو انعدام الاكسسبلتي .. كل اللاعبين سواسية ويبدؤون من نفس النقطة .. كل ما تغوص في اللعبة كل ما تبدع .. مافيها خيار اوه ما قدرت تعدي عادي نقلل لك دامج الاعداء ..لا
ثاني شي العدل : احد اتقن الاشياء اللي تفننت فيها اللعبة هي ثبات القوانين على الكل .. الكل يبدأ من نفس النقطة .. وتحت نفس التحديات .. حتى الاعداء والان بي سي .. لدرجة تشعرك انهم حقيقين .. كل لاعب يلعب تحت نفس المؤثر .. وقرارات اللاعب تؤدي للنتيجة .. والحلو انها ثابتة اطلاقا .. مافي طريقة للتلاعب فيها .. الطريقة الوحيدة هي انك تستخدم نفس العناصر اللي يستخدمها الكل لصالحك
بس حتى هذه غير صحيح، الكل ما يبدأ بنفس النقطة، باللحظة اللي تفتح فيها اللعبة، أول شيء تسويه هو تختار كلاسات، كل كلاس له ادفانتج مختلف عن غيره، تشوف اللي يناسبك كلاعب، بس الادفانتجز يتم ترجمتها لأن العقبات يتم تجاوزها بطرق مختلفة من الاساس، كون مثلا في زعيم ضعيف لنوع معين من السحر، اللي بدأ بكلاس السحر بيكون اسهل، الشيء ملاحظ بشدة في ديمون سولز مثلا اللي اختياره كان فعلا يكسر اللعبة، كان هو الايزي مود.
مش في دارك سولز 1 مثلا في مفتاح يكون متوفر من البداية لكلاس واحد فقط ومش موجود لباقي الكلاسات؟! ذا الريدي يعطيك ادفانتج مش موجود لباقي الكلاسات اللي يضطروا يروحوا يلقوا المفتاح من مكان آخر، بس انت الريدي يكون عندك، وين العدل هنا؟

طبيعة دارك سولز المفتوحة تخليها inherently ما تبدأ من نقطة وحدة، وانها ما تكون موزونة كتجربة واحدة ثابتة مفصلة -وأقولها كمدحة هنا-، بالنهاية، لا تاخذ كلامي، خذ بكلام ناس ثانين.

اذكر لما لعبت دارك سولز 1 لاول مره لقيت سلاح كسر ابو اللعبة وغيرته عشان ما اخرب باقي اللعبة، فمدري ايش اقول للناس الي تشوف صعوبة ألعابهم موزونة بالملي (@)
وكان ببالي سلاح ذيل التنين مثلا، بس كمل كلامه وطلع يقصد سلاح مختلف، شيء يغير وزنية اللعبة ويخلي الشيء اسهل بفرق.

او هالكلام عن الكو اب:

البارحة أنهيت ريميك ديمون سولز. كنت ألعب مع صديقي معظم الوقت وأقدر أقول بكل ثقة بأن اللعبة على الكو اب سهلة جداً!

متنا مرات معدودة فقط ومعظمها سقوط من أماكن عالية بسبب الدرعمة.

الزعماء أسهل شيء في اللعبة وحرفياً زعيم واحد فقط قتلنا والباقي تغلبنا عليه من أول مرة ومعظمهم من دون أي ضرر يُذكر وجالسين نطقطق عليهم.

ولا نحنا مش محترفين ولا شي، لكن اللعبة فعلاً سهلة على الكو اب. للأمانة ناسي إذا دارك سولز كانت هكذا أيضاً.

وليش الناس متجاهلة موضوع النيو جيم بلس مثلا، مهو يعتبر مستوى صعوبة برضو، ووزنيات مختلفة كمان، لعشر نيو جيم بلسز يمكن؟ اللي يقدر يسوي وزنيات لعشر صعوبات ما بيصعب عليه يسوي وزنية لشيء اسهل، فعذر ان اللعبة مش متصممة بمستويات صعوبة فيه غلط من الأساس، او ان الشيء يصعب عالمطورين، بينما بالحقيقة العكس.

عموما بنهاية المطاف، هذا كلام ميازاكي نفسه


وعندك هالخبر الجديد وموضوع كامل : )

 

'ESCANOR

Tarnished
هو ضافوا مود صعوبة اسهل ذو، اسمه Ninja Dog، حتى بهذي ايتاغاكي كان يذلك ::laugh::


ذا اقرب شيء لقيته متوفر بسهولة من كم سنة


كنت ابغى اقاتله بس اختفى T_T


نعم انا مش فان وما عندي مشكلة بهذا (@)
البوس الاخير بدارك سولز 1 من اتفه ما يكون، هذا الشيء له سبب قصصي، بس فعليا سهل جدا، اصعب زعماء باللعبة يكونوا بمنطقة الDLC اللي هي....DLC، مش شيء بأساس تصميم اللعبة الأصلية.



بس حتى هذه غير صحيح، الكل ما يبدأ بنفس النقطة، باللحظة اللي تفتح فيها اللعبة، أول شيء تسويه هو تختار كلاسات، كل كلاس له ادفانتج مختلف عن غيره، تشوف اللي يناسبك كلاعب، بس الادفانتجز يتم ترجمتها لأن العقبات يتم تجاوزها بطرق مختلفة من الاساس، كون مثلا في زعيم ضعيف لنوع معين من السحر، اللي بدأ بكلاس السحر بيكون اسهل، الشيء ملاحظ بشدة في ديمون سولز مثلا اللي اختياره كان فعلا يكسر اللعبة، كان هو الايزي مود.
مش في دارك سولز 1 مثلا في مفتاح يكون متوفر من البداية لكلاس واحد فقط ومش موجود لباقي الكلاسات؟! ذا الريدي يعطيك ادفانتج مش موجود لباقي الكلاسات اللي يضطروا يروحوا يلقوا المفتاح من مكان آخر، بس انت الريدي يكون عندك، وين العدل هنا؟

طبيعة دارك سولز المفتوحة تخليها inherently ما تبدأ من نقطة وحدة، وانها ما تكون موزونة كتجربة واحدة ثابتة مفصلة -وأقولها كمدحة هنا-، بالنهاية، لا تاخذ كلامي، خذ بكلام ناس ثانين.


وكان ببالي سلاح ذيل التنين مثلا، بس كمل كلامه وطلع يقصد سلاح مختلف، شيء يغير وزنية اللعبة ويخلي الشيء اسهل بفرق.

او هالكلام عن الكو اب:



وليش الناس متجاهلة موضوع النيو جيم بلس مثلا، مهو يعتبر مستوى صعوبة برضو، ووزنيات مختلفة كمان، لعشر نيو جيم بلسز يمكن؟ اللي يقدر يسوي وزنيات لعشر صعوبات ما بيصعب عليه يسوي وزنية لشيء اسهل، فعذر ان اللعبة مش متصممة بمستويات صعوبة فيه غلط من الأساس، او ان الشيء يصعب عالمطورين، بينما بالحقيقة العكس.

عموما بنهاية المطاف، هذا كلام ميازاكي نفسه


وعندك هالخبر الجديد وموضوع كامل : )

لا تأخد كلامه عن صعوبة بجدية اخر مثال هو سيكيرو قال نفس كلام
 

Yashiro

True Gamer
لا تأخد كلامه عن صعوبة بجدية اخر مثال هو سيكيرو قال نفس كلام
سيكيرو اسهل بكثير من السولز بالانكاونتر ديزاين و التقدم بالمناطق خارج الزعماء، غير نقاط الحفظ الكثيرة و الانسيابية بالحركة.

سيكيرو أصعب بفارق من ناحية الزعماء و التأقلم مع النظام القتالي و هنا العقبة الحقيقية مع انعدام عناصر التسهيل معهم، التي موجودة بألعاب السولز.
 

MH MD

Moderator
مشرف
لا تأخد كلامه عن صعوبة بجدية اخر مثال هو سيكيرو قال نفس كلام
اذا ما اقدر آخذ كلام المخرج بجدية، كيف اقدر آخذ العابه بجدية طيب؟ :triumph:
 

'ESCANOR

Tarnished
اذا ما اقدر آخذ كلام المخرج بجدية، كيف اقدر آخذ العابه بجدية طيب؟ :triumph:
انا حظرتك فقط ::laugh::
شفتك فرحت لما قريت ان لعب راح تكون اسهل كنت خايف انك راح تنصدم في اخر
 

'ESCANOR

Tarnished
سيكيرو اسهل بكثير من السولز بالانكاونتر ديزاين و التقدم بالمناطق خارج الزعماء، غير نقاط الحفظ الكثيرة و الانسيابية بالحركة.

سيكيرو أصعب بفارق من ناحية الزعماء و التأقلم مع النظام القتالي و هنا العقبة الحقيقية مع انعدام عناصر التسهيل معهم، التي موجودة بألعاب السولز.
شكلك لم تقرء بكاء صحفيين يوم نزلت لعب ::laugh::
+انت قلتها بنفسك أصعب بفارق من ناحية الزعماء و التأقلم مع النظام القتالي يعني لعب ليست سهل
 

ASWD

True Gamer
حتى zweihander قوي تحصله في اول لعب كمان

متطلباته عالية حتى تقدر تستخدمه من بداية اللعبة اما السايث وسلاح ذيل التنين خذهم واجلد

أنت عارف اللعبة معطيه حرية في الاستكشاف حتى لو تروح المكان الغلط، أنا رحت الكاتاكومب واندعست وانسحبت منها ومعي السلاح بعدين رجعت لمناطق بمستواي وطلعت حرتي فيهم

لانك ملقوف ومتقصد تروح الى هالعمق من بداية اللعبة عشان السلاح..بينما السايث او المنجل تحصله من بداية هالمنطقة ::sar::
 

Eye

السوسة
لما انت تدافع عن كون الخيارات مثل التلفيل و الكواب انها ما تسهل اللعبة بالضرورة فإنت تثبت نقطتي بدالي.

#نعم_لخيار_السهل

انا اتكلم هندي؟ ولا افريقي؟ قلنا ما تخلي اللعبة سهلة .. مو ما تسهل

لكن عموما ما كنت تحتاج كلامي ولا كلام غيري .. اللعبة معروف انها صعبة من اول ما تلمس اليد لحد ما تكسرها ::laugh::

معليش بس فارس لا تقول قدام العالم تبي خيار سهل .. كذا تبين للناس انك منوب .. هل انت منوب؟ ::whistle::



هو ضافوا مود صعوبة اسهل ذو، اسمه Ninja Dog، حتى بهذي ايتاغاكي كان يذلك ::laugh::


ذا اقرب شيء لقيته متوفر بسهولة من كم سنة


كنت ابغى اقاتله بس اختفى T_T

العبب!! والله البيلد حقك حفلة ::wow:: وش ذا الدرع .. وبعد ماخذ كلايمور .. وتقول سهلة ..

امزح .. يجي والله! عاد التنانين ذولا عليهم حركات قرعة .. مواجهتهم بالفالي ما تعطيك حرية حركة .. اذا لقيت فيديوهات ثانية جيب بالله .. هذي الريميك عاد .. هنيئا لك اعادة التحدي المظلم

نعم انا مش فان وما عندي مشكلة بهذا (@)
البوس الاخير بدارك سولز 1 من اتفه ما يكون، هذا الشيء له سبب قصصي، بس فعليا سهل جدا، اصعب زعماء باللعبة يكونوا بمنطقة الDLC اللي هي....DLC، مش شيء بأساس تصميم اللعبة الأصلية.

قبضت عليك بالجرم المشهود!! يعني لا تنتقد لعبتنا وانت مو فان ::an::

مب سهل جدا عاد .. سهل ايه .. بس فيه تحدي حلو .. ومو الكل يتجاوزه من المحاولات الاولى .. ضرباته قوية وسريعة .. وعنده المسكة اللي لو تغلط تنسف الهلث نسف ..

الدلس فن فاكت جزء من اللعبة الاساسية ترا .. بس صار كت كونتنت .. نسخة البي سي نزلت مع المحتوى هذا

بس حتى هذه غير صحيح، الكل ما يبدأ بنفس النقطة، باللحظة اللي تفتح فيها اللعبة، أول شيء تسويه هو تختار كلاسات، كل كلاس له ادفانتج مختلف عن غيره، تشوف اللي يناسبك كلاعب، بس الادفانتجز يتم ترجمتها لأن العقبات يتم تجاوزها بطرق مختلفة من الاساس، كون مثلا في زعيم ضعيف لنوع معين من السحر، اللي بدأ بكلاس السحر بيكون اسهل، الشيء ملاحظ بشدة في ديمون سولز مثلا اللي اختياره كان فعلا يكسر اللعبة، كان هو الايزي مود.
مش في دارك سولز 1 مثلا في مفتاح يكون متوفر من البداية لكلاس واحد فقط ومش موجود لباقي الكلاسات؟! ذا الريدي يعطيك ادفانتج مش موجود لباقي الكلاسات اللي يضطروا يروحوا يلقوا المفتاح من مكان آخر، بس انت الريدي يكون عندك، وين العدل هنا؟

طبيعة دارك سولز المفتوحة تخليها inherently ما تبدأ من نقطة وحدة، وانها ما تكون موزونة كتجربة واحدة ثابتة مفصلة -وأقولها كمدحة هنا-، بالنهاية، لا تاخذ كلامي، خذ بكلام ناس ثانين.

ابدا .. كلامي صحيح .. انت ما فهمتني صح

نقطة البداية ثابتة .. القوانين ثابتة .. اختيارك وتصرفك هو اللي يغير النتيجة .. والنتيجة هي عبارة عن محصلة المهارات اللي تتكيف معها في الكلاس .. مقابل السلبيات اللي يفرضها عليك اسلوب كلاس معين .. فهنا كل كلاس له ليرننج كيرف مختلف .. يصب في مقومات الكلاس مقابل سلبياته .. لكن جميع منحنيات التعلم ثابتة المقدار .. اللهم المتغيرات اللي تتعامل معها تختلف

التفادي الاتاك الصد العلاج التوقيت .. هذي ثوابت .. وكل عدو مصمم بحيث يتحدى طريقة التنفيذ .. وبناء على استخدامك لتقنياتك ومهاراتك في توظيف نقاط قوتك .. مافي كلاس عنده ادفانتج بشكل مطلق .. مهارتك وطريقة تقدمك هي اللي تحدد نجاحك ومسترتك للعبة ..

الوحوش يتعاملون مع كافة مدخلات اللاعب .. والمسؤولية تقع على اللاعب في انه يوظف نقاط قوته بالشكل السليم وينفذها بالشكل السليم .. المستوى ثابت .. لكن كلاسك يحدد نوع المتغيرات اللي تحتاج انك تصقلها في مهاراتك .. تقدر تركز على الصد .. لكن سرعتك بتصير تعبانة .. تقدر تركز على السحر .. بس ضربة فيزكال بتعدمك .. وكذا

بداية اللعبة كل الفوارق في الكلاس شبه متساوية .. وانت وشطارتك في التحصيل والتوظيف .. اللعبة تركز بشكل كبير على ذا الجانب وتعادل بينه .. الفارس والاسلحة والدروع .. الساحر والاسحار وهكذا .. دايما فيه شي تضحي فيه على حساب شي .. وهذي الوزنية اللي اتكلم عنها .. والثبات في قانون اللعب .. الساحر يحتاج انك تحسب حسابك في تكلفة الاسحار وتبحث عنها .. الفارس يحتاجك تدور اسلحة ودروع وتشوف سرعة الضربة .. اللعبة تراعي جميع الجوانب المهارية من ستاتس خيارات اسلوب لعب مهارة الخ ..

النقطة الثانية هي ان حتى مع استخدامك لكلاس .. تقدر تستخدم مميزات الكلاسات الثانية .. العدل يكمن انك لازم تفهم طبيعة اللعبة ومنحنى التعلم مهما كان اسلوبك .. وان اي شي اي احد يقدر ينفذه لو عرف الطريقة وبذل الوسيلة لها

وكان ببالي سلاح ذيل التنين مثلا، بس كمل كلامه وطلع يقصد سلاح مختلف، شيء يغير وزنية اللعبة ويخلي الشيء اسهل بفرق.

او هالكلام عن الكو اب:

على اساس انها اشياء مب سرية ومخفية .. وطريقة حصولها نادرة جدا الا للي يبحث عنها .. واللي يلقاها بالحظ قلة تنعد على الاصابع .. ومع ذلك اللعبة تتحداك .. تتحداك توصل لها وتتحداك بعد ما تاخذها .. مو كانك لماتاخذها ما راح تموت اذا ما تعرف تلعب وما تعرف تطور شخصيتك

وليش الناس متجاهلة موضوع النيو جيم بلس مثلا، مهو يعتبر مستوى صعوبة برضو، ووزنيات مختلفة كمان، لعشر نيو جيم بلسز يمكن؟ اللي يقدر يسوي وزنيات لعشر صعوبات ما بيصعب عليه يسوي وزنية لشيء اسهل، فعذر ان اللعبة مش متصممة بمستويات صعوبة فيه غلط من الأساس، او ان الشيء يصعب عالمطورين، بينما بالحقيقة العكس.

محد قال ما يعرفون يصممون مستوى سهل .. لكن مبدأ التجربة مختلف .. الهدف انك تستثمر لعبك ومهارتك وفق متطلبات معينة ومدروسة .. فكرة انك تترك الشي ذا عشان تقدم تجربة لناس ما عندهم نفس الهدف .. عشان والله تكون اللعبة مناسبة لجميع الطبقات .. غير مقبول .. وبيكون فيه تضحية بشكل او باخر

عموما بنهاية المطاف، هذا كلام ميازاكي نفسه


وعندك هالخبر الجديد وموضوع كامل : )

كنت متوجس من هاالشئ من اول ما اعلنو تعاون مارتن .. لكن ما نقدر نجزم .. مفاهيم الاستديو غريبة فيما يتعلق بذا الشي .. ننتظر ونشوف
 

Sultan/X

Banned
اذا ما اقدر آخذ كلام المخرج بجدية، كيف اقدر آخذ العابه بجدية طيب؟ :triumph:

راح أستغرب لانك أكيد عارف بسالفه التسويق لازم يسوق، هو صراحة مع السنين هذا الشي الوحيد اللي مايكون واضح فيه هو سالفة الصعوبة.
 

S30D1999

True Gamer
الحين فروم سوفت ماعندهم الا ميازاكي كامخرج ؟ وين مخرج دارك سولز ٢ ؟
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
وصلنا مرحلة نسخ غير مسبوقة هنا
هو بقي شي من berserk
لسى باقي 30% بالراحة يقدروا على لعبة ثانية قبل الافلاس.

مبالغات ، هو صح في أشياء منسوخة عيني عينك وياكثر اللي يسوونها بس شوف الإبداع في الغير منسوخ لا ترمونه في البحر ::sar::.

الشيء اللي فعلا مضايقني ان ميازاكي للحين ما تكلم عن ميورا بعد خبر وفاته :/ .
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
مبالغات ، هو صح في أشياء منسوخة عيني عينك وياكثر اللي يسوونها بس شوف الإبداع في الغير منسوخ لا ترمونه في البحر ::sar::.
ايه هذا موجود فيه أحد يقدر ينسى الحبار في بلودبورن ::con::
 
أعلى