hits counter

الموضوع الرسمي Sea of Stars | فلتّوهج شمس الأمل قلوب الأخيار وتُسيرهم القمراءُ في بحر النُجوم

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
u0FIhCQ.png

rfeZgeQ.png
sO71RgY.png


rLrSdrG.png

يعود استوديو Sabotage بعد تحقيقه نجاحات و انطباعات إيجابية عن لعبته الأخيرة The Messenger , هذه المرة العودة للجذور مع تقديم لعبة Sea of Stars و هي اربيجي كلاسيكية مستوحاة من الألعاب القديمة و مظهر الريترو المميز مع رسومات بكسل جميلة , ستكون لعبة تمزج بين الحداثة وبين ارث العاب الاربيجي في فترة التسعينات مع تقديم شخصيات و عوالم مميزة و لا ننسى ان عوالم العاب الاستوديو هي عوالم مشتركة بينها و بين العاب سابقة مثل The Messenger.


lEHMUnH.png

Sea of Stars هي لعبة تقمص أدوار "اربيجي" مستوحاة من العاب كلاسيكية, تحكي قصة اللعبة عن طفلين سيجمعان سحر الشمس و القمر لتأدية طقوس سحرية بما يدعى بسحر الكسوف. وهي القوة الوحيدة القادرة على صد المخلوقات المتوحشة للكيميائي الشرير الذي يدعى The Fleshmancer

2ylKarH.png


نظام قتال تعاقب أدوار مميز
rnd52sD.png
يمكن الازرار الخاصة بالقتال او الاكشن ولها تأثير متزامن مع الرسوم والانيميشن، مع قدرة زيادة الضرر عند التصويب بشكل دقيق في وقت معين مع قدرات استعمال الكومبو وقتال متزامن مع بقية الشخصيات، وأيضا إمكانية تحديد الأعداء والتركيز على عنصر ضرر خاص بهم يعطي نتائج أفضل في المواجهة واعاقتهم اثناء عجوبهم بضربات قوية او تعويذات سحرية، النظام القتالي هنا عبارة عن تجربة مميزة في الجنرا بدون مواجهات عشوائية ولا انتقال بين ساحات القتال والمواجهة مع الأعداء او قضاء ساعات طويلة في جمع الأشياء.

تنقل بحرية
y1GlTkz.png

يمكنك السباحة، القفز، واجتياز العوائق، والتنقل بحرية في عوالم اللعبة بنظام تنقل عصري بدون عوائق نظام الحركة الكلاسيكي في العاب قديمة.

الإضاءة الديناميكية
XOPEpzG.png

تتيح التقنيات المستخدمة وأساليب تصميم الجرافيكس الى الحصول على عالم حيوي برسوم بسكيل ثنائية الابعاد بشكل يتجاوز الحدود التقليدية لهذه الألعاب

مغامرة قصصية
ry5kwPP.png

مجموعة من القصص والشخصيات ستأخذك في مغامرة تتسم بأحداث مثيره واحداث غير متوقعة في رحلة لها ابعاد عاطفية وقد تكون مضحكة في بعض الأحيان لكن تغرس قيم الصداقة والتضحية والايثار.

عالم ينبض بالحياة
cDfI1gE.png
عالم يتسع الجميع ويمكنك من خلاله الإبحار والطبخ وصيد الأسماك وأيضا الاستمتاع الى أغاني ومقطوعات موسيقية او يمكنك لعب بعض الألعاب المصغرة، تصميم هذا العالم هو رسالة اعتزاز بالألعاب الريترو القديمة لكن في نفس الوقت يضيف لمسة معاصرة وتصميم مرن.


x0IzXDl.gif
ZaaHMI2.gif
J7xqOeu.gif

7n2yDRO.png







sPdXuRv.png


img-audio-title.ae2133ec.svg

استمتعوا بالاستماع الى بعض من موسيقى اللعبة ^__^


 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
Vpv0k4X.jpg

xQBG1hE.jpg

P9v2WJv.jpg

xVpC1QO.jpg




+ + بضيف معلومات عن الشخصيات متى ما رجع الموقع الرسمي يعمل , توقف فجأة عندي و ما عاد يشتغل
 
التعديل الأخير:

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
ما كنت اعرف ان Yasunori Mitsuda شغال معاهم . كلام كبير عن اهتمام الاستوديو بالصوتيات و استخدام ادوات و معدات من فترة SNES و عمل ساوندراك لفترة النهار و الليل . في انتظار اصدار الاوست على سبوتيفاي

بعض من العينات الموسيقية من قبل Eric W. Brown و Yasunori Mitsuda

 

AzureFlame

Moderator
مشرف
غلبت أول زعيم، شوي البداية بطيئة، وعندي ملاحظات على أسلوب حوارات الشخصيات والCharacteristics بس ما نستعجل بالحكم هني.

اللعبة حلوة فيها تحدي ممتاز، إستكشاف وكومبات إدماني، لا جديد بس كل شيء مرتب وجميل، خليط من ألعاب آربيجي قديمة حتى مع الOST في كم لحن لو الواحد يركز راح يصيد جزئيات مباشرة من ألحان ألعاب آربيجي قديمة، وبالنسبة للقصة بسيطة ولطيفة جدا إلى الآن ^^.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
أربع ساعات وشوية. عاجبتني رتم اللعبة الي ماشي بدون تمطيط حتى اللحظة.
كنت قام قوسين أو أدنى من اني افعل خيار العلاج التلقائي بعد كل قتال بما ان القتالات العادية صرت انهزم فيها وقاهرني ان الخيار تسهيل زيادة عاللزوم (100% HP زيادة بجانب العلاج التلقائي!). لحسن الحظ فيه تسهيلات ثانية خففت الصعوبة شوية لكن لسا التحدي موجود (ريليك يخفف ضرر الاعداء بنسبة 30%).

واصل حاليا
لمنطقة شاطئية أوستها رايق عالاخر 3>
 

Netero

True Gamer
I've played up to the end of where the demo left off and enjoying this so, so much.

For what it's worth - I'm a native English speaking writer, teacher and IELTS examiner. There is nothing in here that is off-putting so far. Chained Echoes and Persona 5 annoyed me so much I had to stop playing. It's personal, of course, but Sea of Stars has pleasant and enjoyable writing compared to so many other popular games in the genre. Don't let the weird discourse put you off.​

من ايرا
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ياخي ما توقعت أحب شخصية Garl بالسرعة ذي XD ، بالبداية كنت متعاطف معاه عشان اللي صار لعينه لكن مع اللعب حبيت أدائه بالمعارك ، تانك و قوي من ناحية الضرر الجسدي و سحر العلاج عنده أحسن من زيل لول ، الآدمي وحش للآن ، أتمنى ما يطيح مستواه قريب الاندقيم.

حاليا وصلت مدينة البحارة ، أجوائها خيال ::involve::
 

Omni-Doom

The Last Quincy
أوه صح المؤثرات الصوتية ممتازة باللعبة ، أحلى شيء لما قارل يضرب الوحوش بالدرع و القلاية ::laugh::
 

The Last Lombax

In a new adventure~
ياخي ما توقعت أحب شخصية Garl بالسرعة ذي XD ، بالبداية كنت متعاطف معاه عشان اللي صار لعينه لكن مع اللعب حبيت أدائه بالمعارك ، تانك و قوي من ناحية الضرر الجسدي و سحر العلاج عنده أحسن من زيل لول ، الآدمي وحش للآن ، أتمنى ما يطيح مستواه قريب الاندقيم.

حاليا وصلت مدينة البحارة ، أجوائها خيال ::involve::
كنت مستني خدعة في مهارة العلاج حقه لكن تفاجأت انه دام عندك MP حقك ومش مربوطة بشي!؟
 

The Last Lombax

In a new adventure~
سبحان الله، امس لعبت يمكن قريب 3 ساعات متواصلة! اليوم الي قبله مجموع ساعات لعبي كانت 4 على جلسات مفرقة
مدري انا من زمان عن الجربج ولا رتم اللعبة فعلا ممتاز! خلال نص ساعة، تستلم كويست، تدخل دنجن فيه الغاز، تحل الالغاز وتقاتل الزعيم وتقعد تكتشف براحتك الاسرار الي فيه وما تحس وقتك ضاع ابدا. ومش بس كذا، اللعبة فيها احساس "بس بخلص الجزئية ذي وبقوم انام" وتحصل نفسك داعس ساعة زيادة. لحسن الحظ دوامي مسائي ولا باكل تبن XD

زمان عن لعبة تخليك تقوم من نومك مخصوص عشان تلعبها!
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ياخي اللي اقترح انهم يخلطوا نظام كرونو تريقر القتالي مع ميكانيكيات ماريو rpg يستاهل ترقية و علاوة (&).

طالعة ممتعة و متميزة عن كرونو تريقر ، و فوق هذا ميكانيكية البووست جدا كويسة و تضيف عمق إضافي.

الشيء الثاني هو الاستكشاف ، واضح الفريق درس فترة التسعينات من ناحية ألعاب الآربيجي ، الصناديق توزيعها كويس باللعبة سواء الدنجنز او المدن ، عندي ملاحظات على بعض الالغاز بس بالمجمل عاجبني شغلهم للآن.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
ياخي اللي اقترح انهم يخلطوا نظام كرونو تريقر القتالي مع ميكانيكيات ماريو rpg يستاهل ترقية و علاوة (&).

طالعة ممتعة و متميزة عن كرونو تريقر ، و فوق هذا ميكانيكية البووست جدا كويسة و تضيف عمق إضافي.

الشيء الثاني هو الاستكشاف ، واضح الفريق درس فترة التسعينات من ناحية ألعاب الآربيجي ، الصناديق توزيعها كويس باللعبة سواء الدنجنز او المدن ، عندي ملاحظات على بعض الالغاز بس بالمجمل عاجبني شغلهم للآن.
لما وصلت للميناء، يمكن ضيعت نص ساعة من وقتي اكتشفها وافتح الصناديق فيها XD
 

The Last Lombax

In a new adventure~
ان الجواهر هل لها فائدة غير البيع؟ لأني بعت الي عندي كله وعداد التوتر ضرب عندي XD
وذا مش كويس على لعبي الحالي بما أني ما احاول اشوف قائمة الاتشيفمنتس ومتخيل اني بفوت حاجة
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ان الجواهر هل لها فائدة غير البيع؟ لأني بعت الي عندي كله وعداد التوتر ضرب عندي XD
وذا مش كويس على لعبي الحالي بما أني ما احاول اشوف قائمة الاتشيفمنتس ومتخيل اني بفوت حاجة
لا للحين فايدتهم فقط انك تبيعهم.
 

Lighter

Hardcore Gamer
انا مرره ماني قادر استحمل القيم اوفر العادي اللي فقط ضياع وقت و بدون اي فايدة، دارك سولز خربتني للأبد
 

Raulioo

Tarnished
الشباب واصلين بعيد. بس كملت ٣ ساعات، وفيها بوتنشال لعبة السنة بالراحة.
بس قهرني التفاوت بالريليك..خاصة الاوتوهيل المفروض يرموه بمستوى صعوبة اخر..استلهموا الشيء الغلط من فف١٦ وخواتمها @@
الحان اللعبة آسرة وروقان للاخر..من شخص ما لعب كرونوتريجر ولا ماريو ربج...أفترض ان فكرة الباتل سيستم الكلاسيكي والتفاعلي بنفس الوقت مأخوذ منه ؟ يدخلك بالجو بشكل رهيب
 

Fatani Heart

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
الأنميشن سموذ وجذاب جداً، ممتع للعين حتى لو يتكرر كثير في المعركة ما ينمل.
تعبوا كثير وحطوا تفاصيل كثيرة في حركة الوحوش، حتى الهيل جميل تبع زيل وجارل. حركات الكومبو جميلة أيضاً.

القتال يعتمد بشكل كبير على معرفة حركات العدو وتوقيتها وصدها وكنسلتها أكثر من تجهيز خطة مسبقة لقلة المهارات للثلاثة أبطال بحركتين فقط. والمهارات تكتسب بالقصة واتأخروا جداً في اضافة مهارة ثالثة لزيل وفيرل.
فاللعبة ما تحتاج داك التجهيز الكبير قبل كل معركة اللي متخوف من دا الشيء.

الألحان جداً رايقة، ولحن المعركة رهيب والأرهب كل منطقة له ريمكس خاص فيه للحن المعركة!

ما عجبني أنه ما في خيار للصد أو سكيب للدور.

فكرة الموت والنجوم أفضل بكثير من أداة/مهارة إنعاش وأريح.

اللفل أب ممتاز يعطي خيار للاعب يقوي الشيء الضعيف في الشخصية ويخليها متوازنة بتوزيعها أو متوحشة بتركيزة على شيء واحد.

القصة للآن غامضة بس الحلو أنه في تقدم ومتواصلة بدون فراغات مالها داعي في النص.

قارل معطي جو حيوي للجروب، الشاب المغامر المتحمس لسبب أنه كان طول الوقت محبوس في قريته ويُعتبر بشري عادي ولا عنده قوة، عشان كده لما رجع يغامر برفقة أصدقائه الاثنين اشتعل حماسه وبيجرب كل شيء جديد خصوصاً أنهم تركوه 10 سنين.
فيرل وزيل لأنهم من صغرهم محبوسين لحالهم في الأكاديمية تفاعلهم مع الناس انطوائي أكثر ويركزوا على مهمتهم الرئيسية أكثر. فالكميستري بين الفريق جداً ممتازة.

العوالم والبيئات منوعة وابدعوا في كل بيكسل مليئة بالحياة واضائة الصباح والليل معطي للمناطق جو شاعري.

الزعماء تصاميهم ممتازة وفيهم تحديهم. اللعبة بشكل عام يحتاج تكون مُنتبه طول الوقت وليس سبام زر هجوم فقط حتى لو كانت وحوش صغير. لأنه الوحوش الصغيرة متوزعة بشكل مدروس انوضعت كحاجز في الدنجن تعديه وليس مجرد جرايدنج.

الصناديق والأماكن السرية متخبية بشكل منطقي لتوصل له وليس متخبي ورى جدار أو مبنى. فالاستكشاف مرضي خصوصا الدروع والخواتم اللي تحصلها مفيدة.

الحوارات في البداية كانت غريبة بالنسبة لي. بعدين تحسنت مع الوقت.

أحيان كثير ما يبان العدو مين يهاجم بالضبط من الفريق يقرب من شخصية ويروح يضرب شخصية بعيدة، ما في تحديد للهجمة فتلخبط ما تعرف تصد لأي شخصية.

عجبني ان الهيل يعتمد على الطبخ فقط ومحدود ١٠ تشيله. مو تعبي شنطتك ١٠٠ حبة بوشن هيل متكرر من متجر.
فيعتمد على استكشافك للمقادير في المنطقة فشيء حلو.

التوهج على البطلين بسبب شعرهم جميل وهم يمشوا جميل.

نصيحة عامة شيلوا الخاتم حق معرفة HP الوحش من قارل. السبب بتعرفوه بعدين.

تمنيت القرصانة ما تكون نينجا شكلها بزي القرصان أفخم.

بالنسبة لي ما جاني للآن جيم أوفر حتى مع الزعماء، وما استخدم أي ريلك ما ابغى اللعبة تتسهل لي. بس استغربت في أعضاء يواجهوا صعوبة باللعبة.
اللعبة تعتمد على الريثم والتوقيت فاعرفوا متى تصدوا ومتى تحتاجوا يكون لايف مانا في الأرض احتياط لكنسلة أي هجمة وحش.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
نصيحة عامة شيلوا الخاتم حق معرفة HP الوحش من قارل. السبب بتعرفوه بعدين.
عرفت بالطريقة الصعبة…

من الصور واضح ماشي انا وياك سوا تقريبا وممكن سابقك شوية فلا تضغط الزر تحت الا وانت متاكد @@
======================
اخيرا خلصت جزيرة Wraith، ويو على الي صار! ما توقعت من بدري يصير حدث زي كذا!
 

Fatani Heart

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
عرفت بالطريقة الصعبة…

من الصور واضح ماشي انا وياك سوا تقريبا وممكن سابقك شوية فلا تضغط الزر تحت الا وانت متاكد @@
======================
اخيرا خلصت جزيرة Wraith، ويو على الي صار! ما توقعت من بدري يصير حدث زي كذا!
على كلامك اللي في سبويلر قرأته قبل ما انهي الجزيرة فتوقعت لما طلع جارل السطح يساعدهم بيصير شيء خطير وكنت متوتر جدا لا يموت ولا حاجة خصوصا لما قلت يصير حدث زي كذا بدري xD
جزئية الأنميشن لما البطلين يضربوا الحاجز كانت حلوة

أنا هزمت زعيم بعد الجزيرة وكم حدث. لا يفوتك الزعيم الجاي في هجمة له رهيبة مره.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
تحية قوية لمصممين الدنجنز في اللعبة! كملت 20 ساعة تقريبا وحتى الان مافي منطقة وحدة سيئة مريت فيها!

عطفا على الاحداث الحالية في القصة (والي فاجئتني بالمناسبة) على ما يبدو اني داعس حبتين لو باخذ حكاية ان اللعبة طولها 30 ساعة. مبدئيا شكلي بديت الجزئية الاخيرة فيها خلاص :(
 

Fatani Heart

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
تحية قوية لمصممين الدنجنز في اللعبة! كملت 20 ساعة تقريبا وحتى الان مافي منطقة وحدة سيئة مريت فيها!
اتفق معك تصاميم الدنجن جميلة ومختلفة عن بعض وليس فقط اختلاف شكلي.
مرحلة الغوص والمصعد المائي ابهرني. غير الثلج والعظام.
بس مدري ليش تذكرت ون بيس خصوصا الغوص تحت الماء والكائنات المائية وقبلها كأنه ثريلر بارك مع العظام وسفينة القراصنة الميتة xD
أنا الآن عند الدنجن المائي باخذ الأوركال تايد.

مشكلتي للآن البطلين (غير جارل) ما فيهم داك الاختلاف الكبير بينهم وما تعمقوا في شخصياتهم للآن.
يعني ممكن جملة تخص فلير يقولها زيل وما تحس أنه في شيء غلط.
 
التعديل الأخير:

Dr3awy

Hardcore Gamer
بديتها اليوم ووصلت لبداية ال Wraith island

اللعبة جميلة جدا ، بالذات الأنميشن زي ما قال حمزة ما ينمل منه

تمنيت لو منطقة الشلالات أكبر كل شي فيها كان حلو

الحوارات باللعبة عاجبتني كثير مقارنة بألعاب ثانية أتمنى تضل ماشية على هالرتم وما تدخل بالتكرار والطول المبالغ فيه
 
أعلى