ayman1825
True Gamer
السلام عليكم, عدنا لكم مع موضوع جديد, و محركين جدد,
Norimitsu Suzuki:
بدأ مع أستوديو (MADHOUSE) و كان متأثرا بأعمال (Hiromi Kato ) و (Shinya Hasegawa) قبل أن ينتقل إلى أستوديو ( BONES ) و يعمل على أهم أعمال الاستوديو.
رسوم (Suzuki) تتميز بثبات جودة (موديل) الشخصية أثناء التحريك , أسلوبه دقيق للغاية و يمكن لأي متابع أنمي هاوي (زي عبد الله -كح مثلا) أن يراها كرسوم (CG) , يحب أن يمزج رسومه بخلفيات متقلبة ليعطي إحساس الحركة في بيئة ثلاثية الابعاد, بعد عمله في ED أنمي Cardcaptor Sakura , أصبح يعمل بشكل مكثف على الEDs, يحب التلاعب في طريقة تحديد الخطوط, رسم تأثيرات بألوان باستيلية لعيطى شعور أعمال الكوميكس في الستينات, أسلوب تظليله متأثر بأعمال ال(graphic novels) تحديدا أعمال (Alan Moore) , عمل على أهم أعمال أستوديو BONES في ال( ED) مثل (Eureka Seven ) , (Soul Eater ), (Fullmetal Alchemist) , و (Star Driver).
Sushio:
محرك حر يعمل بشكل مكثف مع أستوديو (Gainax) في فترة (Hiroyuki Imaishi) و (Yoh Yoshinari), أيضا عمل مع أستوديو (Toei ) في فترة (Yoshihiko Umakoshi ) و (Mamoru Hosoda), حاليا يعمل في أستوديو ( Trigger).
تبنى (Sushio) أسلوبه من عدة محركين معروفين, تحركيك أسلوب (كانادا) مقتبس من مشاهد (Imaishi) مع إنسيابية حركة ( Yoshinari), بالرغم من إعجابه بمؤثرات (Hisashi Mori) إلا أن أنفجاراته مقتبسة بشكل واضح من (Yoshinari). عمل على أهم أنميات (Gainax) و (Toei) في العقد الماضي من مشهد الحفر إلى سطح الارض في (Gurren Lagann) إلى مشهد مطاردة القوارب في فيلم (One Piece) ل(Hosoda) و أيضا مشاركته في أعمال أخرى معروفة ( Panty & Stocking), (Diebuster), (FLCL) , و فيلم (Redline).
تصاميم الشخصيات لدى ( Sushio) رائعة أيضا حيث عمل كمصمم شخصيات في فيلم (One Piece) التي كانت مختلفة بشكل كبير عن العمل الاصلي, و أيضا أنمي أستوديو (Trigger) المشهور Kill la Killحيث جمع (Sushio) جماليات أسلوبه مع لمسة أنميات السبعينات.
Takashi Hashimoto:
أسس نفسه ليكون رجل الانفجارات في عالم الانمي, حيث جمع العديد من تقنيات المؤثرات في التسعينات و طبقها تحت أسلوب خاص, تأثر بطريقة تصاعد الدخان في فيلم ( Akira), و مؤثرات (Mitsuo Iso).
ما يميز (HASHIMOTO) هو أسلوبه الاستعراضي في الانفجارات, إنفجاراته عملاقة أو هوليودية بمعنى الاصح, من لقطة توهج النيران إلى طريقة تصاعد الادخنة مع أخذ بالاعتبار البيئة المحيطة, أيضا يتقن إظهار الكوارث الطبيعية مثل البراكين, الزلازل, و الفيضانات. تحريك (HASHIMOTO) يجمع لحظات تطور المؤثرات البصرية في العشرين سنة الماضية في لقطة واحدة.
دخل (HASHIMOTO) أيضا مجال تصميم الشخصيات حيث عمل مع (Kenji Nakamura) على (Mononoke) و (Kuuchuu Buranko), تصاميمه لديها بشاعة تجعلك تحبها.
[/SPOILER]
YOSHINARI YOH:
*أيمن, يزيد, و مهمد يغمى عليهم*
خريج جامعة Tokyo Designer Gakuin و الاخ الاصغر للمحرك المعروف Kou Yoshinar, إنضم إلى أستوديو Gainax بعد عمله في أستوديو Madhouse في بداية التسعينات, بعد مشاهده المذهلة في فيلم Evangelion أصبح مشارك دائم في مشاريع Gainax الكبيرة و أحد أفضل المحركين لديه, ترك Gainax لينضم مع (hiroyuki imaishi) إلى أستوديو Trigger.
أسلوبه متأثر بالرسوم الامريكية: رأس مستطيل, أسلوب تظليل مخفف, عيون كبيرة, و خطوط حادة عند المفاصل, هذا يرجع لحب Yoshinari الكبير لأعمال الانميشن الامريكية و تحديدا المحرك الامريكي المشهور Genndy Tartakovsky (من أعماله Dexter's Laboratory و Powerpuff Girls) , و يحب أن يرسم أعمال Genndy في وقت فراغه.
يتقن Yoshinari في توقيت الرسوم الممحاة أو ال(smears), زوايا رؤية ديناميكية, و خلفيات متقلبة لجعل المشهد أكثر حيوية . تحريكه نابض بالحركة و السلاسة بالرغم من أسلوبه الكرتوني . لكن أكثر ما يميز Yoshinari هي إنفجاراته أو كما يطلق عليها محبي الساكوغا (Yoshinari Bakuhatsu), أدخنة Yoshinari متموجة و مائعة, و أيضا نشب و تداخل النيران من منتصف الدخان تضيف لمسة (كاناداية) لإنفجاراته.
خارج مجال التحريك عمل Yoshinari كمخرج للحلقة الثامنة ل Gurren Lagann Parallel Works , أيضا قام بإخراج الحلقة الحادية عشرة من Panty and Stocking, و لكن أكبر إنجاز في مسيرته الاخراجية هي أوفا Little Witch Academia و التي يعتبرها الكثيرون أفضل عمل في Mirai program. تصاميم Yoshinari مميزة حيث قام بتصميم الميكا في أنمي Gurren Lagann , لديه فلسفة غريبة في تصميمه حيث أن كل مقاتلة يجب أن يكون لها وجه يعكس صفات الطيار.
ITO HIDETSUGU:
محرك متخصص في دمج المشاهد الكويوغرافية بالمؤثرات البصرية, يعمل بشكل مرتبط أكثر مع أستوديو BONES و (Pierrot), صديق للمحرك المشهور (Tetsuya Nishio) منذ المدرسة الاعدادية.
(ITO) ممتاز في تصاعد الانفجارات و طريقة تشكلها و أنواعها أيضا, لديه مشهد مشهور في فيلم (Legend of the Millennium Dragon) يظهر فيه إنفجار مائي بشكل غير قابل للتصديق, (ITO) مبدع في طريقة تناثر الجزيئات, كل صخرة أو قطرة ماء أو زجاج متناثر يتحرك بشكل مذهل, (ITO) رائع أيضا كمحرك مشاهد كويوغرافية فيكفي أنه رسم مشهد البداية من فيلم Sword of the Stranger , حاليا ننتظر عمل (ITO) مع المخرج الكبير ( Masahiro Ando) في أوفا (under the dog) الذي شوقنا بعرض مبهر رسوميا.
nozomu abe:
من المحركين المتألقين جدا في الفترة الاخيرة, أغلبية أعماله مع (ufotable) و (J.C.Staff), بالرغم من أن تاريخه حديث نسبيا و لكنه عمل على الكثير من الانميات المعروفة, بدايته الحقيقية كانت في أنمي (naruto) مثل أغلبية المحركين هذه الايام, مشاهد القتال من رسمه تمتاز بتأثيرات كثيرة و جميلة جدا, (Nozomu) يحب إظهار الشرار و الاحتكاك على الارض الناتج من إشتباك أسلحة الشخصيات, برأي الشخصي أفضل من يرسم itano circus بعد (masami goto).
Norimitsu Suzuki:
بدأ مع أستوديو (MADHOUSE) و كان متأثرا بأعمال (Hiromi Kato ) و (Shinya Hasegawa) قبل أن ينتقل إلى أستوديو ( BONES ) و يعمل على أهم أعمال الاستوديو.
رسوم (Suzuki) تتميز بثبات جودة (موديل) الشخصية أثناء التحريك , أسلوبه دقيق للغاية و يمكن لأي متابع أنمي هاوي (زي عبد الله -كح مثلا) أن يراها كرسوم (CG) , يحب أن يمزج رسومه بخلفيات متقلبة ليعطي إحساس الحركة في بيئة ثلاثية الابعاد, بعد عمله في ED أنمي Cardcaptor Sakura , أصبح يعمل بشكل مكثف على الEDs, يحب التلاعب في طريقة تحديد الخطوط, رسم تأثيرات بألوان باستيلية لعيطى شعور أعمال الكوميكس في الستينات, أسلوب تظليله متأثر بأعمال ال(graphic novels) تحديدا أعمال (Alan Moore) , عمل على أهم أعمال أستوديو BONES في ال( ED) مثل (Eureka Seven ) , (Soul Eater ), (Fullmetal Alchemist) , و (Star Driver).
Sushio:
محرك حر يعمل بشكل مكثف مع أستوديو (Gainax) في فترة (Hiroyuki Imaishi) و (Yoh Yoshinari), أيضا عمل مع أستوديو (Toei ) في فترة (Yoshihiko Umakoshi ) و (Mamoru Hosoda), حاليا يعمل في أستوديو ( Trigger).
تبنى (Sushio) أسلوبه من عدة محركين معروفين, تحركيك أسلوب (كانادا) مقتبس من مشاهد (Imaishi) مع إنسيابية حركة ( Yoshinari), بالرغم من إعجابه بمؤثرات (Hisashi Mori) إلا أن أنفجاراته مقتبسة بشكل واضح من (Yoshinari). عمل على أهم أنميات (Gainax) و (Toei) في العقد الماضي من مشهد الحفر إلى سطح الارض في (Gurren Lagann) إلى مشهد مطاردة القوارب في فيلم (One Piece) ل(Hosoda) و أيضا مشاركته في أعمال أخرى معروفة ( Panty & Stocking), (Diebuster), (FLCL) , و فيلم (Redline).
تصاميم الشخصيات لدى ( Sushio) رائعة أيضا حيث عمل كمصمم شخصيات في فيلم (One Piece) التي كانت مختلفة بشكل كبير عن العمل الاصلي, و أيضا أنمي أستوديو (Trigger) المشهور Kill la Killحيث جمع (Sushio) جماليات أسلوبه مع لمسة أنميات السبعينات.
Takashi Hashimoto:
أسس نفسه ليكون رجل الانفجارات في عالم الانمي, حيث جمع العديد من تقنيات المؤثرات في التسعينات و طبقها تحت أسلوب خاص, تأثر بطريقة تصاعد الدخان في فيلم ( Akira), و مؤثرات (Mitsuo Iso).
ما يميز (HASHIMOTO) هو أسلوبه الاستعراضي في الانفجارات, إنفجاراته عملاقة أو هوليودية بمعنى الاصح, من لقطة توهج النيران إلى طريقة تصاعد الادخنة مع أخذ بالاعتبار البيئة المحيطة, أيضا يتقن إظهار الكوارث الطبيعية مثل البراكين, الزلازل, و الفيضانات. تحريك (HASHIMOTO) يجمع لحظات تطور المؤثرات البصرية في العشرين سنة الماضية في لقطة واحدة.
دخل (HASHIMOTO) أيضا مجال تصميم الشخصيات حيث عمل مع (Kenji Nakamura) على (Mononoke) و (Kuuchuu Buranko), تصاميمه لديها بشاعة تجعلك تحبها.
YOSHINARI YOH:
*أيمن, يزيد, و مهمد يغمى عليهم*
خريج جامعة Tokyo Designer Gakuin و الاخ الاصغر للمحرك المعروف Kou Yoshinar, إنضم إلى أستوديو Gainax بعد عمله في أستوديو Madhouse في بداية التسعينات, بعد مشاهده المذهلة في فيلم Evangelion أصبح مشارك دائم في مشاريع Gainax الكبيرة و أحد أفضل المحركين لديه, ترك Gainax لينضم مع (hiroyuki imaishi) إلى أستوديو Trigger.
أسلوبه متأثر بالرسوم الامريكية: رأس مستطيل, أسلوب تظليل مخفف, عيون كبيرة, و خطوط حادة عند المفاصل, هذا يرجع لحب Yoshinari الكبير لأعمال الانميشن الامريكية و تحديدا المحرك الامريكي المشهور Genndy Tartakovsky (من أعماله Dexter's Laboratory و Powerpuff Girls) , و يحب أن يرسم أعمال Genndy في وقت فراغه.
يتقن Yoshinari في توقيت الرسوم الممحاة أو ال(smears), زوايا رؤية ديناميكية, و خلفيات متقلبة لجعل المشهد أكثر حيوية . تحريكه نابض بالحركة و السلاسة بالرغم من أسلوبه الكرتوني . لكن أكثر ما يميز Yoshinari هي إنفجاراته أو كما يطلق عليها محبي الساكوغا (Yoshinari Bakuhatsu), أدخنة Yoshinari متموجة و مائعة, و أيضا نشب و تداخل النيران من منتصف الدخان تضيف لمسة (كاناداية) لإنفجاراته.
خارج مجال التحريك عمل Yoshinari كمخرج للحلقة الثامنة ل Gurren Lagann Parallel Works , أيضا قام بإخراج الحلقة الحادية عشرة من Panty and Stocking, و لكن أكبر إنجاز في مسيرته الاخراجية هي أوفا Little Witch Academia و التي يعتبرها الكثيرون أفضل عمل في Mirai program. تصاميم Yoshinari مميزة حيث قام بتصميم الميكا في أنمي Gurren Lagann , لديه فلسفة غريبة في تصميمه حيث أن كل مقاتلة يجب أن يكون لها وجه يعكس صفات الطيار.
ITO HIDETSUGU:
محرك متخصص في دمج المشاهد الكويوغرافية بالمؤثرات البصرية, يعمل بشكل مرتبط أكثر مع أستوديو BONES و (Pierrot), صديق للمحرك المشهور (Tetsuya Nishio) منذ المدرسة الاعدادية.
(ITO) ممتاز في تصاعد الانفجارات و طريقة تشكلها و أنواعها أيضا, لديه مشهد مشهور في فيلم (Legend of the Millennium Dragon) يظهر فيه إنفجار مائي بشكل غير قابل للتصديق, (ITO) مبدع في طريقة تناثر الجزيئات, كل صخرة أو قطرة ماء أو زجاج متناثر يتحرك بشكل مذهل, (ITO) رائع أيضا كمحرك مشاهد كويوغرافية فيكفي أنه رسم مشهد البداية من فيلم Sword of the Stranger , حاليا ننتظر عمل (ITO) مع المخرج الكبير ( Masahiro Ando) في أوفا (under the dog) الذي شوقنا بعرض مبهر رسوميا.
nozomu abe:
من المحركين المتألقين جدا في الفترة الاخيرة, أغلبية أعماله مع (ufotable) و (J.C.Staff), بالرغم من أن تاريخه حديث نسبيا و لكنه عمل على الكثير من الانميات المعروفة, بدايته الحقيقية كانت في أنمي (naruto) مثل أغلبية المحركين هذه الايام, مشاهد القتال من رسمه تمتاز بتأثيرات كثيرة و جميلة جدا, (Nozomu) يحب إظهار الشرار و الاحتكاك على الارض الناتج من إشتباك أسلحة الشخصيات, برأي الشخصي أفضل من يرسم itano circus بعد (masami goto).
التعديل الأخير: