hits counter

الموضوع الرسمي Resident Evil 4 Remake : غور يا لاس بلاجاس.

هل تتوقع أن يصل الريميك لمستوى اللعبة الأصلية ؟


  • مجموع المصوتين
    77
  • الاستطلاع مغلق .

Yamen

Casual Gamer
انهيتها للتو بعد قرابة 30 ساعة بصعوبة الهاردكور٬ على عدة جلسات لعب متواصل.
قد تكون هذه افضل لعبة اكشن سرفايفل وافضل ريزدنت ايفل صنعتها كابكوم٬ وأيضًا لعبة العام و ربما الجيل.
كابكوم تمكنت ببراعة من اعادة اللعبة بكامل رونقها وجمالها من 2005 بل واضافت بعض اللمسات التي زادت منها جمالًا.

مقدمة اللعبة:
اعجبت بمقدمة اللعبة وكيف ان ليون مر بتجربة مريرة مع راكون سيتي تظهر اثارها علي ملامحه ومن ثم تدريباته الشاقة مع فرقة كراوزر٬
هذا اضاف خلفية جميلة للشخصية تشرح كيف اصبح من مجرد شرطي مبتدئ الى عميل محترف٬ وايضًا عودة الجاكيت الانيق من ريزي 3.5 جميل اهتمام مصمم الشخصيات بهكذا تفاصيل.

تصميم المراحل:
التوسع واضافة اماكن جديدة وربطها ببعضها هو نجم اللعبة هنا٬ بالرغم من اني احفظ المناطق من اللعبة الاصلية ولكن في كل مرة ادخل لبيت او مكان ما
اشعر بأنه جديد ومختلف تمامًا٬ اضف الى ذلك وجود الباكتراكنق والذي تمت اضافته ببراعة عن طريق مهام جانبية خفيفة و صناديق الكنوز المغلقة وبعض المناطق السرية.

ولا انسى الابداع في خلق الاتموسفير العجيب للقرية٬ فمنذ الوصول اليها فجرًا حتى الهروب منها مساءًا وهي ساحرة ومليئة بالتفاصيل خصوصًا
عند العودة للساحة قبل الغروب. اما قلعة سالازالر فهي تحفة فنية فيها الكثير من جماليات قصر سبنسر. والجزيرة رغم انها الاقل جمالًا الا انها كانت ممتعة اكثر بكثير من السابق و ايضًا تحمل الكثير من اجواء ميتل جير

الشخصيات:
كتابة وتطور الشخصيات والتمثيل الصوتي افضل بشكل ملحوظ٬ ليون اكثر خبرة وثقة بنفسه وتعليقاته التهكمية اضافت كوميديا جميلة٬ خصوصًا مع سالازار
لويس كذلك اصبح شخصية مختلفة كليا٬ تفاعله و حواراته مع ليون ممتازة. كراوزر وتحديه لليون والبناء الجميل لقتاله والتخلي تمامًا عن الqte كان قرار موفق٬ قتال السكاكين سيكون اسطوري على صعوبة البروفشنل.


اجمالًا٬ كابكوم صنعت ريميك قد يكون الافضل بالصناعة ولا يضاهيه سوى ريميك1 و 2 وكلي ثقة بجون تاكيوتشي وفريقه
لا اتمنى منهم اي ريميك آخر٫ لا فيرونيكا ولا 5 بل خطوة جريئة للأمام مثلما فعلوها مع ريزي7
 

Bill Cober

True Gamer
@Anaxïmandrøs

لحظة... عنوان الموضوع فيه خطأ مطبعي ولا انت كاتبه كده متعمد ؟؟؟ ::what::

في اللعبة أتذكر كانوا يقولون (غلوريا) وانت كاتب في العنوان (غور يا) يعني روح بعيد :tearsofjoy::tearsofjoy:
 

شيطون

Fortnite Lover
اخر من يبلتها
FuUjZPjWAAArGi7

اخذت راحتي معاها بزيادة ولا كنت اقدر اجيبها بوقت اسرع
وعلى اني حطيت فيها فوق ال 100 ساعة احس اني ماشبعت وابغى العبها اكثر ::woot:: (وغالبا رح ارجع عليه بالفترات الجاية)

يالله قدامي سكريبت اخلصه و+100 جيجا لامنتجها ::inno::
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
اخر من يبلتها
FuUjZPjWAAArGi7

اخذت راحتي معاها بزيادة ولا كنت اقدر اجيبها بوقت اسرع
وعلى اني حطيت فيها فوق ال 100 ساعة احس اني ماشبعت وابغى العبها اكثر ::woot:: (وغالبا رح ارجع عليه بالفترات الجاية)

يالله قدامي سكريبت اخلصه و+100 جيجا لامنتجها ::inno::
يعني هذا شكل البلانتوم بستيم . هممم
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
ايه معفن
الفلاحين متفوقين علينا بذي الناحية للاسف :pensive:
لكن عندنا بروفايلات مخصصه و افتار و خلفيه و ثيم دينامكي للالعاب ::inno::

لكن فعلا شكله معفن و ين البلانتيوم حق البلايتيشن مشعشع تقول ماخذ كأس العالم . اما ستيم حاط لي شريط و ايقونه
 

Bill Cober

True Gamer
ايه معفن
الفلاحين متفوقين علينا بذي الناحية للاسف :pensive:
لكن عندنا بروفايلات مخصصه و افتار و خلفيه و ثيم دينامكي للالعاب ::inno::

لكن فعلا شكله معفن و ين البلانتيوم حق البلايتيشن مشعشع تقول ماخذ كأس العالم . اما ستيم حاط لي شريط و ايقونه


يا حسرتكم يا جماعة الpc ::lebb::::lebb::

كل هذا عشان ما عندكم بلاتينيوم حلو ::laugh::::laugh::
 

Good Hunter

True Gamer
خلصتها في 31 مع تحليل المهام الجانبية والكنوز. من شدة الإدمان لقيت نفسي بادي نيو جيم بلس وواصل شابتر 2 بطور الصعوبة القصوى.

ياخي لما تتمرس هاللعبة وترجع تلعب بسرعة وتسوي skips وخيارات ثانية بالمواجهات قمة المتعة. تذكرني باعادات الجزء الاصلي الأدمانية.

بكل بساطة اعطي اللعبة 10/10 وبجدارة. هذي أفضل لعبة اصدرتها كابكوم منذ الاصدار الاصلي في 2005 وتكاد تكون افضل لعبة في تاريخها واظن انها كذلك.


علشان اكون منصف. اول ما خلصتها رحت شغلت الاصدار الاصلي على طول لأني احب اقارن واشوف الفروقات والتغيرات.

من بداية اللعبة لين لقاء لويس.. وهذا المكان اللي وقفت فيه بالاصلية لحد الان.

تقدر تتلمس الفروقات والتفوق الواضح للريميك. من ناحية التوسع، من ناحية المواجهات والخيارات الكثيرة فيها. من ناحية مداخل ومخارج القرية والطلوع منها والرجوع لها.

ال sequences او جزئيات ومقاطع اللعب او مقاطع اللعب ماشية برتم رهيب في الريميك. ناهيك عن وجود الغاز وحاجات اضافية كثيرة في المزرعة والمقبرة والطاحونة.
+ فيه الغاز وخصوم جديد وفيه تغييرات بالاجواء وتوسع اكثر باللور والقصص الجانبية

التفوق الثاني هو في انه اللعبة في الاصلي ماشية برتم وتكنيك واحد. انت ما تملك الا انك تواجه الاعداء بشكل مباشر. يعني حتى الفخاخ الموجودة ما تقدر تمر من اسفلها او تعطلها. التصويب وتضييع رصاصة غالبا هو حلك الوحيد.

بالريميك خياراتي كثيرة. من ميلي كومبات لتسلل، لاستخدام اشياء في البيئة مثل المصيدة او استخدام القرويين ضد مثل سلفادور وكيف يقطع القرويين بالمنشار.

ال pacing في الريميك افضل بكثير. كل منطقة لها شخصية ولها طابع فريد. الكنيسة لما تدخلها اتموسفيرية بشكل. كوخ الصياد له شخصية وطابع خاص.. بيت زعيم القرية له طابع خاص. الاكواخ الصغيرة والطواحين والمصنع. كلها طالعة بشكل اوسع واتموسفيري في الريميك.

ما بتكلم عن العروض والشخصيات والاخراجيات لأنه بديهيا أفضل

تظهر المقارنة المباشرة من خلال هالجزئية تفوق واضح وصريح للريميك.


بس برجع واقول التحفة الفنية اللي هي الاصدار الاصلي، ياخي هاللعبة رغم الريميك الا انها مستحيل تبلى. هذي تشبه تحفة معتقة مخزنة في متحف ولسا محافظة على رونقها وجمالها لحد اليوم.


بس هنا فيه نقطة. ريزدنت ايفل 4 كانت سابقة زمنها وعصرها بشكل كبير

كل مرة افكر كيف لعبة بالمنظر هذا والرسوميات والطابع العام السينمائي والتقديم بشكل عام طلعت على جيل... PS2

كل مرة العبها واتذكر لأي حد ريزي 4 كانت حاجة على مستوى مختلف تماما تحسها جاية من المستقبل.

ريزدنت ايفل 4 ريميك مافيها هذا الشعور. الريدي التأثير هذا زال. ومستحيل تقدم اللعبة شعور اللعبة اللي سبقت عصرها وقدمت صرعة جديدة في برزنتيشن الالعاب والطابع السينمائي في اللعب ومنظور الكتف..

ريزدنت ايفل 4 ريميك لعبة عصرية فقط. افضل لعبة عصرية. بس ما تملك ذات التأثير لأنه مستحيل نحس فيه ثاني مرة والتأثير الريدي حصل.


الأمر الثاني. انا مستغرب من السقطة الفنية والجنركة في تصميم قوائم اللعبة. هالشي في نظري تقليد من تقاليد ريزدنت ايفل 4.

يعني مع نهاية كل فصل في ارت وورك خاص. شاشة الحفظ مميزة. الخط ونوعيته.. اللوقو والشعار وشاشة التطوير والتاجر. كلها كانت مصممة بحب.. هذا الحب مش قاعد اشوفه هنا. وين راحو اللي يصممو قوائم؟
وليش صارت بهالجنركة الغبية العادية مرة ولوقو الرسام وشاشة مملة مرة.



نقطة اخرى تمنيت يتم التوسع فيها وهو مظاهر التحول والتدرج في تفشي الفيروس. ما تمنيت كذا ليون ينزل فيه ذبح ومجزرة وهو لسا مو عارف ايش هم وايش ماهيتم وليش كذا عدائيين.
يعني ما اطلب منهم يسوون فكرة كارما وانه اذا نومتهم بيزيد معدل الشرف هههههههههههه كذا كثير وبتصير ريد ديد.

بس كنت ابغا اشوف ليون يتردد اكثر وما يكون جزار معاهم كذا من البداية. تمنيت تكون فيه مساحة في البداية تكون خط فاصل بين اكتشافهم وبين النقطة اللي اوه خلاص ذولي لازم اقتلهم واذبحهم بدون تردد.

لعبة حكاية الطاعون ١ و ٢ تبدع في تقديم مظاهر التحول والتغير وتقدم صراع شخصي بين قتل المتحولين والمرضى.

ليون هنا قاعد يطلق النار مباشرة.



مقارنة ثانية بين الاصلي والريميك. بعض المشاهد في الأصل احسن وتقديمها اجمل. مثل القرويين في البداية لما يخططون على محاصرتك...في الريميك لا يمشون كذا بهبالة.

ايضا لما تقابل ميندز مع ادا اول مرة.. ليون ما اطلق رصاصة الا لما هجم عليه وكانت رصاصة طائشة..

في الريميك اول ما شافه قاعد يطلق... كأن ليون يدري من الاصلية انه خصم.. طيب تريث شوي وافهم يمكن يطلع مطوع ويبغالك الخير &&




انا سعيد بوجود اللعبتين مع بعض وسعيد بموجود مقارنات بينهم. كلهم عينين في راس بصراحة. ولو ان الريميك يخلي الاصل كجيمبلاي حاجة عتيقة وصعب اتقبلها الحين.. الا انه لسا يضل تحفة فنية خالدة وما تقدم وصار له طعم لما ترجع له وتقارن وتشوف الفروقات بنفسك وتحاول تشوف الاضافات والاشياء المحذوفة وتكون فيه نقاشات.



10/10 الريميك الافضل بالصناعة.
 

شيطون

Fortnite Lover
التفوق الثاني هو في انه اللعبة في الاصلي ماشية برتم وتكنيك واحد. انت ما تملك الا انك تواجه الاعداء بشكل مباشر. يعني حتى الفخاخ الموجودة ما تقدر تمر من اسفلها او تعطلها. التصويب وتضييع رصاصة غالبا هو حلك الوحيد.

انت عكستها الريميك يركز على المواجهة المباشرة اكثر

بالاصلي بتقدر تستخدم الابواب وتندس وراها وتكسر جزء منها و تصوب عليهم من الجزء المفتوح وتمسك عليهم هاي قراوند عبر السلالم وتستفيد بشكل افضل من البيئة المحيطة
وهذي الاشياء كلها مو موجودة بالريميك وفعليا المواجهات بالريميك مصممة لتكون في بيئات مفتوحة ومباشرة حتى لو فيه استغلال للافخاخ بس هي مرة محدودة وحتى عشوائية ومو شيء تعتمد عليه

من ناحية استغلال البيئة والمراحل اللعبة الاصلية متفوقة صراحة
 

خشبة

تيبس شراً
لكن عندنا بروفايلات مخصصه و افتار و خلفيه و ثيم دينامكي للالعاب ::inno::

لكن فعلا شكله معفن و ين البلانتيوم حق البلايتيشن مشعشع تقول ماخذ كأس العالم . اما ستيم حاط لي شريط و ايقونه
اتفق معك لذة التروفي غييير. وش الفايده اصير ماستر ريس ولا احس بطعم الانجاز، مجرد خط كأنه loading bar
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
اتفق معك لذة التروفي غييير. وش الفايده اصير ماستر ريس ولا احس بطعم الانجاز، مجرد خط كأنه loading bar
هو شكله جميل لكن ما عمري اهتميت بهالامور . اختم اللعبه و ابدي غيرها . ما اريد ادخل بهالدوامه لان تاخذ وقت كل لعبه اكمل كل انجازتها .
 

Good Hunter

True Gamer
انت عكستها الريميك يركز على المواجهة المباشرة اكثر

بالاصلي بتقدر تستخدم الابواب وتندس وراها وتكسر جزء منها و تصوب عليهم من الجزء المفتوح وتمسك عليهم هاي قراوند عبر السلالم وتستفيد بشكل افضل من البيئة المحيطة
وهذي الاشياء كلها مو موجودة بالريميك وفعليا المواجهات بالريميك مصممة لتكون في بيئات مفتوحة ومباشرة حتى لو فيه استغلال للافخاخ بس هي مرة محدودة وحتى عشوائية ومو شيء تعتمد عليه

من ناحية استغلال البيئة والمراحل اللعبة الاصلية متفوقة صراحة


اختلف معك.

حتى التكنيكس محدودة في الاصلي.

يعني انا ما املك الا اني اطلق النار وأنا واقف وخلاص.
هنا تقدر تتسلل وتجي من تحت فخ وهم يجون يلحقونك. تقدر تسويها بالاصلي بس لازم تكبر اللفة لمحدودية الحركات.

بالريميك الخصوم يتأثرون بالاشياء اللي بالبيئة من مصايد ونيران. تقدر تخليهم يضربو بعض وتخلي ابو منشار يذبحهم مثل ما ذكرت.

في الريميك تقدر تتخذ اسلوب التسلل وتنظف المنطقة شوي. الاصلي انت مضطر تواجه. على سبيل المثال المزرعة وبداية القرية.. اقدر اخلص المزرعة بالريميك بالتسلل او جزء كبير منها.
القرية كذلك. لوجود انحناء وسكين و R2.

الاصلي بمجرد ما دخلت المزرعة عند الطاحونة وطلقت على اول ميدالية كلهم كشفوني وخلاص اصلا ما املك الا هذا الخير.


انا فاهم عليك تقدر تسوي حركات بالاصلي وتستغل الييئة بس كلها تحسها خدع وتريكات وماهي من صميم اللعبة.. حركة الباب جيدة بس.

لكن الريميك الخيارات موجودة من صميم اللعبة وغلطان لما قلت انه بس يعتمد على المباشرة.

اصلا كيف يعتمد بس على المباشرة وانت تقدر تجلس نص ساعة بالقرية بالبداية وتقتل فوق ١٠ قرويين بدون محد يكشفك. هذا غير ممكن ابد بالاصلية.


مدري اذا انت رجعت للاصلي بعد الريميك او لا. بس ارجع وشوف الا اي حد انت محدود بخيارات المواجهة وما عندك الا انك تكشف نفسك وتهرب من البداية
 

شيطون

Fortnite Lover
بالريميك الخصوم يتأثرون بالاشياء اللي بالبيئة من مصايد ونيران. تقدر تخليهم يضربو بعض وتخلي ابو منشار يذبحهم مثل ما ذكرت.

لازلت حاجات عشوائية وممكن تخلص المواجهة كاملة وماتصير اصلا
تاثرهم بافخاخ الدببه هو اللي جد شيء ممتاز

هنا تقدر تتسلل وتجي من تحت فخ وهم يجون يلحقونك. تقدر تسويها بالاصلي بس لازم تكبر اللفة لمحدودية الحركات.

وذا الشيء بايخ صراحة وماعجبني لابالاصلي ولا الريميك:tearsofjoy:

انا فاهم عليك تقدر تسوي حركات بالاصلي وتستغل الييئة بس كلها تحسها خدع وتريكات وماهي من صميم اللعبة.. حركة الباب جيدة بس.

لكن الريميك الخيارات موجودة من صميم اللعبة وغلطان لما قلت انه بس يعتمد على المباشرة.

كونها تدخل في الجيم بلاي بشكل حلو فمو مهم لو كانت نية المطور او تريك او حتى قليتش
فيه حاجة ثانية حلوة تخص اشلي باللعبتين وانا متاكد انها جات بالغلط
في الريميك تقدر تتخذ اسلوب التسلل وتنظف المنطقة شوي. الاصلي انت مضطر تواجه. على سبيل المثال المزرعة وبداية القرية.. اقدر اخلص المزرعة بالريميك بالتسلل او جزء كبير منها.
القرية كذلك. لوجود انحناء وسكين و R2.

الاصلي بمجرد ما دخلت المزرعة عند الطاحونة وطلقت على اول ميدالية كلهم كشفوني وخلاص اصلا ما املك الا هذا الخير.
اجل تطلق بالمسدس وماتبغى تنكشف :tearsofjoy:

طيب باعلمك على حاجة ماتعرفها
بالاصلي لو اعتمدت على السكين بالمزرعة فممكن تقتلهم كلهم بدون يتجمعون عليك وتصير كانها ستيلث اللهم ستيلث غير مباشر ولازم تكتشفه بنفسك بالتجريب
بس بمجرد ماتطلق بالمسدس رح تنكشف وتتحول لمواجهة جماعية مباشرة
بالريميك حتى لو قتلت معظمهم ستيلث عند جزئية معينة بتتحول لمواجهة مباشرة وفعليا ذا غرض التخفي انه يقلل الاعداء بس بالاخير مردك المواجهة المباشرة (واللي BTW مايعيب الريميك واصلا افضل ذا الشيء على التخفي النايم اللي ربطه بالسكين هو اللي خلاني اتقبله )
اصلا كيف يعتمد بس على المباشرة وانت تقدر تجلس نص ساعة بالقرية بالبداية وتقتل فوق ١٠ قرويين بدون محد يكشفك. هذا غير ممكن ابد بالاصلية.
هاه !
حدك الاثنين الموجودين بالاطراف بعدها بتتحول للمواجهة المباشرة
اللعبة الاصلية كانت تسوي نفس الشيء بس بدل ماتقلل اثنين تصير عندك فرصة تقلل واحد
مدري اذا انت رجعت للاصلي بعد الريميك او لا. بس ارجع وشوف الا اي حد انت محدود بخيارات المواجهة وما عندك الا انك تكشف نفسك وتهرب من البداية

مختمه ثلاث مرات قبل ماينزل الريميك مايحتاج ارجع له :tearsofjoy:
 

Raulioo

Tarnished
في الريميك اول ما شافه قاعد يطلق... كأن ليون يدري من الاصلية انه خصم.. طيب تريث شوي وافهم يمكن يطلع مطوع ويبغالك الخير &&
::laugh::
ما اقدر اكذب ان احس حركات الطيش ذي تتناسب مع شخصية ليون @@
انا رجعت لعروض ري٤ الاصلية ومن واول وهلة استوعبت ان لو فكرت ارجع للعبة مستقبلا مستحيل يكون خياري غير الريميك @@
ياخي ميكانيكس الجيمبلاي عتيقة وطبعا موضوع التصويب عالواقف خلاص عفى عليه الزمن وصعب جدا نتقبله حتى لو ان الاعداء مصممين حول هذا النظام...غيري زي ما قلت ديزاين المراحل/الاعداء/الافخاخ..يعني حرفيا ٩٠% ابجريد لصلب اللعبة، حذف لبعض المناطق والاعداء تتحمله اكثر من انك تخسر كل هالصقل الخرافي لميكانيكيات وتصاميم لعبة كانت سابقة لوقتها من الاساس...الجزيرة كانت تاركة مذاق سيء بلساني من الجزء الاصلي، اما هنا مع الستيلث وتغيير اتجاه الليزر..صنعت مواقف ولحظات رهيبة.

الجميل بالريميك انه يذكرك بالالعاب اليابانية القديمة من طقة ميتل جير وغيرها، من ناحية ان فيها تفاصيل صغيرة وسرية تصنع فوارق قدام لو فكرت خارج الصندوق، زي مثلا ان بامكانك تفجر الجدار (اللي اشلي تحاول تكسره بالكرة) بشكل اسرع بمساعدة القنابل...او بالقصر لما تقدر تحط فخ لذاك الراهب الاحمر اللي ينزل الجسر عليك، وتتجنب سيكشن كامل تحت..الخ
 
التعديل الأخير:

Good Hunter

True Gamer
لازلت حاجات عشوائية وممكن تخلص المواجهة كاملة وماتصير اصلا
تاثرهم بافخاخ الدببه هو اللي جد شيء ممتاز



وذا الشيء بايخ صراحة وماعجبني لابالاصلي ولا الريميك:tearsofjoy:



كونها تدخل في الجيم بلاي بشكل حلو فمو مهم لو كانت نية المطور او تريك او حتى قليتش
فيه حاجة ثانية حلوة تخص اشلي باللعبتين وانا متاكد انها جات بالغلط

اجل تطلق بالمسدس وماتبغى تنكشف :tearsofjoy:

طيب باعلمك على حاجة ماتعرفها
بالاصلي لو اعتمدت على السكين بالمزرعة فممكن تقتلهم كلهم بدون يتجمعون عليك وتصير كانها ستيلث اللهم ستيلث غير مباشر ولازم تكتشفه بنفسك بالتجريب
بس بمجرد ماتطلق بالمسدس رح تنكشف وتتحول لمواجهة جماعية مباشرة
بالريميك حتى لو قتلت معظمهم ستيلث عند جزئية معينة بتتحول لمواجهة مباشرة وفعليا ذا غرض التخفي انه يقلل الاعداء بس بالاخير مردك المواجهة المباشرة (واللي BTW مايعيب الريميك واصلا افضل ذا الشيء على التخفي النايم اللي ربطه بالسكين هو اللي خلاني اتقبله )

هاه !
حدك الاثنين الموجودين بالاطراف بعدها بتتحول للمواجهة المباشرة
اللعبة الاصلية كانت تسوي نفس الشيء بس بدل ماتقلل اثنين تصير عندك فرصة تقلل واحد


مختمه ثلاث مرات قبل ماينزل الريميك مايحتاج ارجع له :tearsofjoy:


فيك خضرمة زايدة&&

كأنها تسلل =/= فيها تسلل.

حركات قلتشية وتريكات غير مقصودة =/= حاجات مصممة وضمنية في صلب المواجهات ولها ميكانيكات مساعدة وحركات مقصودة.

توني مخلص شابتر 2 بالكلاسيك. وكل مرة يزيد تقديري للريميك اكثر من ناحية توسعه في المواجهات والمناطق.

منطقة البحيرة فرق السماء والأرض..
الذهاب والعودة للمقبرة مع اشلي وبدونها في الريميك كلها set pieces منوعة ومواجهات رهيبة بعكس الاصلية اللي بس يجونك افواج من القرويين بنفس الطريقة.


انت يبي لك ما تلعبهم ورا بعض.. يبي لك تشغل اللعبتين جنب بعض وتلعب بنفس الوقت هذا الحل معك &&
 

شيطون

Fortnite Lover
فيك خضرمة زايدة&&
الكلمة اللي تدور عليها هي استحناك &&

كأنها تسلل =/= فيها تسلل.

دام الغرض الواحد (تقتل عدو بدون ماتنكشف من الباقين ) فمافرقت كثير
غير انه وحده تعلمك اللعبة بها وسهلة والثانية تكتشفها بنفسك

حركات قلتشية وتريكات غير مقصودة =/= حاجات مصممة وضمنية في صلب المواجهات ولها ميكانيكات مساعدة وحركات مقصودة.
انت تفسر كلامي على كيفك &&
لاني قلت مش مهم لو مقصودة او لا دامها تخدم اللعب بشكل كويس
بالاخير يهمني النتيجة النهاية وتاثيرها على اللعب مو ايش نية المطور وايش قصده

منطقة البحيرة فرق السماء والأرض..
الذهاب والعودة للمقبرة مع اشلي وبدونها في الريميك كلها set pieces منوعة ومواجهات رهيبة بعكس الاصلية اللي بس يجونك افواج من القرويين بنفس الطريقة.
ذي انا معاك فيها والقرية بشكل عام افضل هنا من الاصلي (ولو ان فيه منطقة صار لها داونجريد وكانت من افضل مواجهات الاصلية)
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
في الريميك اول ما شافه قاعد يطلق... كأن ليون يدري من الاصلية انه خصم.. طيب تريث شوي وافهم يمكن يطلع مطوع ويبغالك الخير &&

resident-evil-4-survive-village-580x334.jpg


الأنيق صاحب القبعة الكيوت و البيبي فيس هذا و طلع مجرم عدواني شايل منجل و معفن موبوء!!

تبغى ليون بعد الصدمة هذه يراهن على صاحب الوجه هذا على إنه حبيب و جاي يقدم خدماته الإنسانية الجليلة ؟؟؟؟؟؟!!!!!!

Resident_Evil_4_Chapter_6_7.0.jpg
 

Good Hunter

True Gamer
resident-evil-4-survive-village-580x334.jpg


الأنيق صاحب القبعة الكيوت و البيبي فيس هذا و طلع مجرم عدواني شايل منجل و معفن موبوء!!

تبغى ليون بعد الصدمة هذه يراهن على صاحب الوجه هذا على إنه حبيب و جاي يقدم خدماته الإنسانية الجليلة ؟؟؟؟؟؟!!!!!!

Resident_Evil_4_Chapter_6_7.0.jpg

رد في الصميم والله &&

هو التساؤل كان عن حتى هالكيوت الموبوء ليس ليون نازل فيهم نحر وذبح بوحشية وهو لسا مو مو متأكد انهم طبيعين أو لا..

لحظة عرفت وش السبب


 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب

لازم يضيفوا قبعات ماريو ولويجي في بورت رزدنت ايفل ٤ ريميك لل نينتندو سويتش
 

Bill Cober

True Gamer

لازم يضيفوا قبعات ماريو ولويجي في بورت رزدنت ايفل ٤ ريميك لل نينتندو سويتش

الي عمل الmod رهيييب ... حلوة فكرة باوزر الأخضر :tearsofjoy: :tearsofjoy:

شكله واحد شاف فيلم ماريو وكان متحمس ::laugh::::laugh::
 

s3rorh

True Gamer
هل في save date file. لنسخه PS4 .. كل شي مفتوح فيها ؟ ... نسخة العادية ...


بخاطر اختم اللعبة بسنايبر من البداية
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
لحظة... عنوان الموضوع فيه خطأ مطبعي ولا انت كاتبه كده متعمد ؟؟؟ ::what::

في اللعبة أتذكر كانوا يقولون (غلوريا) وانت كاتب في العنوان (غور يا) يعني روح بعيد :tearsofjoy:

للتو ملاحظ تعليقك!!

مع تقدم الأحداث لاس بلاجاس صار مزعج و كان لازم يغور .. عنوان الموضوع متعمد طبعا و جاي من "غلوريا لاس بلاجاس"
 
أعلى