الموضوع الرسمي Resident Evil 2 رزدنت إيفل 2 عودة الرعب !

تتوقعون ان اللعبة ممكن تنزلها اضافات ولا خلاص؟
هذا الريميك لا يقل أهمية عن السابع والمفروض ينزلون اضافات مثل ماعملوا و نزلوا للسابع

عن نفسي يكفي انهم يحطوا إضافة لايدا
 
التعديل الأخير:
هذا الريميك لا يقل أهمية عن السابع والمفروض ينزلون اضافات مثل ماعملوا و نزلوا للسابع

عن نفسي يكفي انهم إضافة لايدا
مو لايقل اهمية بل اهم بكثير من السابع

هو اللعبة الاصل هو والاول اكثر جزئين لهم شعبية ومحبوبين عند اغلب الفانز الاصليين
ومن تقديم المطورين الاصليين وان كان الريميك لفريق مختلف جديد لكنه من الاصل نفسه
 
بادئ الموضوع #1,804
لسة ما أتهيتها لكن

جزئية الصوتيات هي من الحاجات الغريبة في ريميك 2

مثلا ً بداية اللعبة عند البدأ ما تسمع كلمة او اسم عنوان

ما اعرف السبب في التخلي عنها

بعض التفاصيل اغفلوها هنا وهناك

كنت أتمنى ياخذو قصص من كوميكس الجزء الثاني القديم فيها الكثير من السيناريوهات لأبطال السلسلة من الجزء الأول وزيرو

أثناء تواجدهم في مدينة الراكون

غريب جدا من كابكوم عدم ظهور بعض الشخصيات !!
 
اللعبه مو مخطط لها DLC ؟ اقصد يكون مدفوع وعليه القيمه؟ مو شغل قص ولزق مثل البلاش الي نزل بعد اللعبه
هو مافي خبر ولا اعلان لحد الان لكن المفروض يكون في
خصوصا ان قصة اللعبة محتواها قليل وناقص جانب مهم
بالسابق ايام البس١ ماكان في اضافات قابلة للتحميل مثل الان
نزلوها متأخرة جدا في جيل البس٣ بجزء جانبي (دارك سايد كرونيكلز)
اما الان مع الريميك ماعندهم عذر لو مانزلوها كاضافة مجانية للعبة
والمفروض يكون محتواها دسم حالها حال سيناريوهات اللعبة a او b
 
من الموقع :

واحدة من الألعاب التي حظيت بثناء رفيع من اللاعبين هذا العام Resident Evil 2 من شركة كابكوم اليابانية، و هي اللعبة التي أعادت الجزء الأصلي بالكامل و قامت بتجديده من نواحٍ عديدة.
حسناً، ها هي Resident Evil 2 تحصل أيضاً على خيار لشراء جوائز اللعبة (مثل الأزياء أو نماذج الشخصيات أو الرسومات الفنية) بالمال الحقيقي، و ذلك مقابل 5 دولارات.

رابط الخبر :

https://www.true-gaming.net/home/392906/#
 
كنت موفر اللعبة لوقت أكون متفرغ فيه تماما، وجاء ذا الوقت أخيرا. خلصتها وتجربة حلوة بشكل عام فهاذي شوية تفاصيل:

+ الأتموسفير
+ الولاء للعبة الأصلية
+ مظهر اللعبة والمناطق وتفاصيلها تخلي اي شخص يبغى الخلفيات الثابته يغير رأيه اجباريا
+ الملفات صارت بكتابة أفضل، أكثر جملة أعجبتني هي لما واحد كان كاتب على الورقة الترحيبية اللي على مكتب ليون: "Be glad you're not here, rookie" كانت مؤثره والله.
+ الارتباط مع مارفين هنا كان رهيب وأفضل بكثير من النسخة الأصلية
+ الألغاز ممتازة ومتنوعه بشكل كبير
+ مستر اكس ممكن يكون أكثر عدو مهيب شفته، مع انه ما يسوي اي شي تقريبا بس اوف يالانميشن حقه كيف جبار وفكرته وكيف انه يتبعك لأي مكان ومع صوت خطواته وتصميمه كلهم صنعوا شخصية لها كاريزما جبارة.
+ الخريطة تدرس والله، ايه ياخي اذا بتحط لي خريطة حط لي فيها تفاصيل زي كذا او على الاقل عطني خيار اني احط فيها تفاصيل
+ البروجرشن باللعبة من ناحية انك توسع شنطتك كل شوي وتطور اسلحتك وغيرهم تخلي الاستكشاف دايم مكافئ
+ اضافة الموسيقى والاصوات القديمة مع انها بفلوس بس جزء لا يتجزأ من التجربة
+ الاضافات الجديدة أغلبها ممتازة وفعلا قدروا يبدعون بخلطة ريزي القديمة



السلبيات للأسف مب شي صغير وكانت مؤثرة على التجربة وخاصة النقطة الثانية اللي شخصيا نزلت مستوى اللعبة بالنسبة لي بشكل كبير:

- الظلام قرار أبو كلب، ليه تخرب لي المناطق كذا؟ اوكي هو حلو بغرفه غرفتين بس مب تخليه يغلب على اللعبه! كثير من المناطق سلبوا جماليتها بسبب هذا القرار وللأسف حتى خلوا المناطق غير قابله للتذكر. بريزي 2 تقدر تذكر كل غرفة باللعبة بينما هنا القى نفسي ملخبط بين الغرف وتذكرها حتى لو قريت اسمها بالخريطة ما يجي شكلها على بالي.

- المواجهات، سقطة للأسف. القنبلاي باللعبة ما فيه اي متعه وما تحس بردة فعل مقنعة، وتحس اللعبة مبنية على الهرب ما يبونك تقاتل، الزومبيز يبيلهم مليون طلقة عشان يموتون لا وترجع تلقاهم قاموا من جديد وزد عليها توزيع الأعداء العشوائي، الليكرز واي عدو ثاني سريع منهم البوسس مواجهاتهم ممله لأن تحركاتهم مره سريعه بالنسبه للشخصية وضرباتهم المدى حقها كبير وما فيه تفادي منطقي لها والمناطق ضيقة فبتلقى نفسك تنضرب اجباريا او تحاول بشكل ممل تتجنب او تقتل بشكل مبكر بدون اي متعه حقيقية. حتى لما جا العدو اللي بالأخير اللي فيه فكرة من قتاله اكتشفت انه بيقوم كل مرة الا لو استعملت معه سلاح معين وما استعمله بس مره لا لازم استعمله كم مرة عليه. حتى السابع مع انتقادي للمواجهات فيه بس كان عنده على الأقل بوسس أمتع.

رجعت العب بداية الرابع على السريع ومااقول الا اخ بس على البوتنشال اللي ضيعوه.
 
- المواجهات، سقطة للأسف. القنبلاي باللعبة ما فيه اي متعه وما تحس بردة فعل مقنعة، وتحس اللعبة مبنية على الهرب ما يبونك تقاتل، الزومبيز يبيلهم مليون طلقة عشان يموتون لا وترجع تلقاهم قاموا من جديد وزد عليها توزيع الأعداء العشوائي، الليكرز واي عدو ثاني سريع منهم البوسس مواجهاتهم ممله لأن تحركاتهم مره سريعه بالنسبه للشخصية وضرباتهم المدى حقها كبير وما فيه تفادي منطقي لها والمناطق ضيقة فبتلقى نفسك تنضرب اجباريا او تحاول بشكل ممل تتجنب او تقتل بشكل مبكر بدون اي متعه حقيقية. حتى لما جا العدو اللي بالأخير اللي فيه فكرة من قتاله اكتشفت انه بيقوم كل مرة الا لو استعملت معه سلاح معين وما استعمله بس مره لا لازم استعمله كم مرة عليه. حتى السابع مع انتقادي للمواجهات فيه بس كان عنده على الأقل بوسس أمتع.
كنت قلتها من قبل بنقاش بموضوع آخر، عن المواجهات و بالضبط ذكرت هذه النقطة، لكي يغطوا على سهولة حركة التحكم و الكاميرا الحرة و تأثيرهما على الرعب و تسهيلهم للعبة، استعملوا الظلام، و ثقلوا من حركة اللاعب و لا يوجد أي ميكانيك للـdodge، جعلوا التصويب صعب، كثروا من أعداد الزومبي مع استغلال ضيق المكان لتصعيب الهرب منهم، و جعلوهم مثل الاسفنج يمتصون الطلقات، و الـhit reaction شبه معدوم، بالذات لو تلعب في طور الهاردكور يصبح الامر ridiculous.

لو ابتكروا قليلاً و غيروا من تصميم الزومبي الغبي و جعلوا هجماته متنوعة و aggressive أكثر، و نوعوا أكثر بالأعداء و هجماتهم، مع حذف الظلام و تعويضه بكاميرا قريبة من الكتف، لكانت المواجهات أفضل بكثييير، أيضاً إضافة زر الـdodge مع عداد الستامينا مثل the evil within.

الجيمبلاي باللعبة لا يعتمد على المواجهات و قتل الاعداء بقدر ما يعتمد على نجاتك من الموقف بأقل الاضرار الممكنة، و هذا يتجلى بشكل عظيم بطور الهاردكور، بحيث عزز من حس السرفايفل و الرعب، و كان أكثر نقطة عظيمة باللعبة، لكنه أضر بالمواجهات و متعة إطلاق النار بالمقابل.

على العموم أعتقد مع ريميك الثالث سنتخلص من هذه السلبية نظراً لانفتاح مناطق اللعبة، و لوجود عدو سريع يستلزم جيمبلاي و pacing أسرع و أكثر اكشنية، مما سيكون بصالح الجيمبلاي و المواجهات هذه المرة.
 
التعديل الأخير:
كنت قلتها من قبل بنقاش بموضوع آخر، عن المواجهات و بالضبط ذكرت هذه النقطة، لكي يغطوا على سهولة حركة التحكم و الكاميرا الحرة و تأثيرهما على الرعب و تسهيلهم للعبة، استعملوا الظلام، و ثقلوا من حركة اللاعب و لا يوجد أي ميكانيك للـdodge، جعلوا التصويب صعب، كثروا من أعداد الزومبي مع استغلال ضيق المكان لتصعيب الهرب منهم، و جعلوهم مثل الاسفنج يمتصون الطلقات، و الـhit reaction شبه معدوم، بالذات لو تلعب في طور الهاردكور يصبح الامر ridiculous.

لو ابتكروا قليلاً و غيروا من تصميم الزومبي الغبي و جعلوا هجماته متنوعة و aggressive أكثر، و نوعوا أكثر بالأعداء و هجماتهم، مع حذف الظلام و تعويضه بكاميرا قريبة من الكتف، لكانت المواجهات أفضل بكثييير، أيضاً إضافة زر الـdodge مع عداد الستامينا مثل the evil within.

الجيمبلاي باللعبة لا يعتمد على المواجهات و قتل الاعداء بقدر ما يعتمد على نجاتك من الموقف بأقل الاضرار الممكنة، و هذا يتجلى بشكل عظيم بطور الهاردكور، بحيث عزز من حس السرفايفل و الرعب، و كان أكثر نقطة عظيمة باللعبة، لكنه أضر بالمواجهات و متعة إطلاق النار بالمقابل.

على العموم أعتقد مع ريميك الثالث سنتخلص من هذه السلبية نظراً لانفتاح مناطق اللعبة، و لوجود عدو سريع يستلزم جيمبلاي و pacing أسرع و أكثر اكشنية، مما سيكون بصالح الجيمبلاي و المواجهات هذه المرة.
فعلا احس الجانب هذا فشلوا بترجمته للأسلوب الجديد كليا، وضحوا بجانب الأكشن والقنبلاي اللي لطالما كان من مميزات السلسلة، والثالث أتمنى انه فعلا يسلك توجه مختلف خاصة انها اكثر جزء كلاسيكي اكشنية وكان فيها الدودج اللي المفروض يجيبونه لأنه مواجهة النميسس بنظام مثل هذا بتخرب التجربة كلها.
 
كنت موفر اللعبة لوقت أكون متفرغ فيه تماما، وجاء ذا الوقت أخيرا. خلصتها وتجربة حلوة بشكل عام فهاذي شوية تفاصيل:
السلبيات للأسف مب شي صغير وكانت مؤثرة على التجربة وخاصة النقطة الثانية اللي شخصيا نزلت مستوى اللعبة بالنسبة لي بشكل كبير:

- الظلام قرار أبو كلب، ليه تخرب لي المناطق كذا؟ اوكي هو حلو بغرفه غرفتين بس مب تخليه يغلب على اللعبه! كثير من المناطق سلبوا جماليتها بسبب هذا القرار وللأسف حتى خلوا المناطق غير قابله للتذكر. بريزي 2 تقدر تذكر كل غرفة باللعبة بينما هنا القى نفسي ملخبط بين الغرف وتذكرها حتى لو قريت اسمها بالخريطة ما يجي شكلها على بالي.

- المواجهات، سقطة للأسف. القنبلاي باللعبة ما فيه اي متعه وما تحس بردة فعل مقنعة، وتحس اللعبة مبنية على الهرب ما يبونك تقاتل، الزومبيز يبيلهم مليون طلقة عشان يموتون لا وترجع تلقاهم قاموا من جديد وزد عليها توزيع الأعداء العشوائي، الليكرز واي عدو ثاني سريع منهم البوسس مواجهاتهم ممله لأن تحركاتهم مره سريعه بالنسبه للشخصية وضرباتهم المدى حقها كبير وما فيه تفادي منطقي لها والمناطق ضيقة فبتلقى نفسك تنضرب اجباريا او تحاول بشكل ممل تتجنب او تقتل بشكل مبكر بدون اي متعه حقيقية. حتى لما جا العدو اللي بالأخير اللي فيه فكرة من قتاله اكتشفت انه بيقوم كل مرة الا لو استعملت معه سلاح معين وما استعمله بس مره لا لازم استعمله كم مرة عليه. حتى السابع مع انتقادي للمواجهات فيه بس كان عنده على الأقل بوسس أمتع.

رجعت العب بداية الرابع على السريع ومااقول الا اخ بس على البوتنشال اللي ضيعوه.
كنت قلتها من قبل بنقاش بموضوع آخر، عن المواجهات و بالضبط ذكرت هذه النقطة، لكي يغطوا على سهولة حركة التحكم و الكاميرا الحرة و تأثيرهما على الرعب و تسهيلهم للعبة، استعملوا الظلام، و ثقلوا من حركة اللاعب و لا يوجد أي ميكانيك للـdodge، جعلوا التصويب صعب، كثروا من أعداد الزومبي مع استغلال ضيق المكان لتصعيب الهرب منهم، و جعلوهم مثل الاسفنج يمتصون الطلقات، و الـhit reaction شبه معدوم، بالذات لو تلعب في طور الهاردكور يصبح الامر ridiculous.

لو ابتكروا قليلاً و غيروا من تصميم الزومبي الغبي و جعلوا هجماته متنوعة و aggressive أكثر، و نوعوا أكثر بالأعداء و هجماتهم، مع حذف الظلام و تعويضه بكاميرا قريبة من الكتف، لكانت المواجهات أفضل بكثييير، أيضاً إضافة زر الـdodge مع عداد الستامينا مثل the evil within.

الجيمبلاي باللعبة لا يعتمد على المواجهات و قتل الاعداء بقدر ما يعتمد على نجاتك من الموقف بأقل الاضرار الممكنة، و هذا يتجلى بشكل عظيم بطور الهاردكور، بحيث عزز من حس السرفايفل و الرعب، و كان أكثر نقطة عظيمة باللعبة، لكنه أضر بالمواجهات و متعة إطلاق النار بالمقابل.

على العموم أعتقد مع ريميك الثالث سنتخلص من هذه السلبية نظراً لانفتاح مناطق اللعبة، و لوجود عدو سريع يستلزم جيمبلاي و pacing أسرع و أكثر اكشنية، مما سيكون بصالح الجيمبلاي و المواجهات هذه المرة.
فعلا رضا الفانز حاجة لاتدرك

لو انه سوو بالكيفيه اللي يبغوها اللي فوق كان اكثر من نص الفانز زعلو وقالو خربتها كابكوم بالأكشنة الزايدة

وانا اشوف انهم اتقنوها 100% كاسلوب كلاسيك عصري وافضل بكثير من اي جزء كلاسيكي

اللي اشوفه شغلهم 100% بس انتو ماعرفتو نظام اللعبة لحد الآن
واضح هالشيء اصلا من شرحكم للنقاط اللي زاعجتكم في المواجهات
اشوف مواجهات الزومبيز والزعماء متقنة 100% كاسلوب كلاسيكي مايعتمد على الاكشن
هو يعتمد على دقة التصويب في نقاط الضعف بسرعة وعلى حسب الموارد اللي متوفرة عندك تقدر تواجه

السلبية اللي فعلا اتفق معاها هي كثرة الاماكن الظلمة في اللعبة ماشوف لها اي داعي وفعلا خربت اتموسفير اللعبة الأصلي
 
التعديل الأخير:
فعلا رضا الفانز حاجة لاتدرك

لو انه سوو بالكيفيه اللي يبغوها اللي فوق كان اكثر من نص الفانز زعلو وقالو خربتها كابكوم بالأكشنة الزايدة

وانا اشوف انهم اتقنوها 100% كاسلوب كلاسيك عصري وافضل بكثير من اي جزء كلاسيكي

اللي اشوفه شغلهم 100% بس انتو ماعرفتو نظام اللعبة لحد الآن
واضح هالشيء اصلا من شرحكم للنقاط اللي زاعجتكم في المواجهات
اشوف مواجهات الزومبيز والزعماء متقنة 100% كاسلوب كلاسيكي مايعتمد على الاكشن
هو يعتمد على دقة التصويب في نقاط الضعف بسرعة وعلى حسب الموارد اللي متوفرة عندك تقدر تواجه

السلبية اللي فعلا اتفق معاها هي كثرة الاماكن الظلمة في اللعبة ماشوف لها اي داعي وفعلا خربت اتموسفير اللعبة الأصلي
توزيع الأعداء، سرعة الشخصية مقارنة بسرعة الأعداء ومجال ضرباتهم، القدرة على التفادي،سرعة موت الأعداء، احساس القنبلاي، توزيع الذخيرة مقارنة بالمناطق وعدد الأعداء فيها. ذولي كلها أفضل بالثاني الأصلي فانا جالس اطالب بترجمه صحيحه من الجزء الأصلي. ليه يزعلون الفانز؟

و طبعا اذا بيزيدون اشياء من الأجزاء اللي بعده مثل الدودج اكيد ما راح اقول لا.
 
انا راح ابدأ اللعبة ان شاء الله بعد ما اتفرغ تمامآ لها السؤال اللحين اش تنصحوني ابدأ اللعبة بالهاردكور والا بالنورمال؟؟
 
نصيحتي انك لابد تلعب الهاردكور سواء بديت فيه او لا

اذا كانت تجربتك بالنورمال كبداية فقط سياريو واحد فقط عشان تاخذ فكرة او نبذة عن اللعبة زي ماسويت انا
بعدها من لعبت الهاردكور وعرفت له كرهت ارجع النورمال لان هو تجربة الاصلية للعبة
 
انا راح ابدأ اللعبة ان شاء الله بعد ما اتفرغ تمامآ لها السؤال اللحين اش تنصحوني ابدأ اللعبة بالهاردكور والا بالنورمال؟؟

نورمال ، اللعبه تقدم تحدي جيد لاول مره بالنورمال ، خلي الهاردكور للمره الثانيه
 
راح اللعب السيناريوين بدون تغيير مستوى صعوبة لاحظت الاعضاء مختلفين بخصوص الصعوبة البعض يقول ابدأ نورمال والبعض هاردكور
انا ماعندي مشكلة ابدأ نورمال اكن اكثر شي يخلني افكر بالهاردكور هي قضية التخزين اليدوي تخزين checkpoint يضيع جزء مو بسيط من متعة رزدنت ايفل الاصلية.
انا فان كبير للسلسة من بدايتها،،،
 
راح اللعب السيناريوين بدون تغيير مستوى صعوبة لاحظت الاعضاء مختلفين بخصوص الصعوبة البعض يقول ابدأ نورمال والبعض هاردكور
انا ماعندي مشكلة ابدأ نورمال اكن اكثر شي يخلني افكر بالهاردكور هي قضية التخزين اليدوي تخزين checkpoint يضيع جزء مو بسيط من متعة رزدنت ايفل الاصلية.
انا فان كبير للسلسة من بدايتها،،،
عضة واحدة على الهاردكور وعداد الطاقة يصير احمر
هالشيء ممكن يطفشك على اول ماتلعب لانك لسه ماعرفت اللعبة زين

فالافضل تلعب على النورمل وثاني مسار تلعب هاردكور لانك بتكون عارف اللعبة
 
كنت موفر اللعبة لوقت أكون متفرغ فيه تماما، وجاء ذا الوقت أخيرا. خلصتها وتجربة حلوة بشكل عام فهاذي شوية تفاصيل:

+ الأتموسفير
+ الولاء للعبة الأصلية
+ مظهر اللعبة والمناطق وتفاصيلها تخلي اي شخص يبغى الخلفيات الثابته يغير رأيه اجباريا
+ الملفات صارت بكتابة أفضل، أكثر جملة أعجبتني هي لما واحد كان كاتب على الورقة الترحيبية اللي على مكتب ليون: "Be glad you're not here, rookie" كانت مؤثره والله.
+ الارتباط مع مارفين هنا كان رهيب وأفضل بكثير من النسخة الأصلية
+ الألغاز ممتازة ومتنوعه بشكل كبير
+ مستر اكس ممكن يكون أكثر عدو مهيب شفته، مع انه ما يسوي اي شي تقريبا بس اوف يالانميشن حقه كيف جبار وفكرته وكيف انه يتبعك لأي مكان ومع صوت خطواته وتصميمه كلهم صنعوا شخصية لها كاريزما جبارة.
+ الخريطة تدرس والله، ايه ياخي اذا بتحط لي خريطة حط لي فيها تفاصيل زي كذا او على الاقل عطني خيار اني احط فيها تفاصيل
+ البروجرشن باللعبة من ناحية انك توسع شنطتك كل شوي وتطور اسلحتك وغيرهم تخلي الاستكشاف دايم مكافئ
+ اضافة الموسيقى والاصوات القديمة مع انها بفلوس بس جزء لا يتجزأ من التجربة
+ الاضافات الجديدة أغلبها ممتازة وفعلا قدروا يبدعون بخلطة ريزي القديمة



السلبيات للأسف مب شي صغير وكانت مؤثرة على التجربة وخاصة النقطة الثانية اللي شخصيا نزلت مستوى اللعبة بالنسبة لي بشكل كبير:

- الظلام قرار أبو كلب، ليه تخرب لي المناطق كذا؟ اوكي هو حلو بغرفه غرفتين بس مب تخليه يغلب على اللعبه! كثير من المناطق سلبوا جماليتها بسبب هذا القرار وللأسف حتى خلوا المناطق غير قابله للتذكر. بريزي 2 تقدر تذكر كل غرفة باللعبة بينما هنا القى نفسي ملخبط بين الغرف وتذكرها حتى لو قريت اسمها بالخريطة ما يجي شكلها على بالي.

- المواجهات، سقطة للأسف. القنبلاي باللعبة ما فيه اي متعه وما تحس بردة فعل مقنعة، وتحس اللعبة مبنية على الهرب ما يبونك تقاتل، الزومبيز يبيلهم مليون طلقة عشان يموتون لا وترجع تلقاهم قاموا من جديد وزد عليها توزيع الأعداء العشوائي، الليكرز واي عدو ثاني سريع منهم البوسس مواجهاتهم ممله لأن تحركاتهم مره سريعه بالنسبه للشخصية وضرباتهم المدى حقها كبير وما فيه تفادي منطقي لها والمناطق ضيقة فبتلقى نفسك تنضرب اجباريا او تحاول بشكل ممل تتجنب او تقتل بشكل مبكر بدون اي متعه حقيقية. حتى لما جا العدو اللي بالأخير اللي فيه فكرة من قتاله اكتشفت انه بيقوم كل مرة الا لو استعملت معه سلاح معين وما استعمله بس مره لا لازم استعمله كم مرة عليه. حتى السابع مع انتقادي للمواجهات فيه بس كان عنده على الأقل بوسس أمتع.

رجعت العب بداية الرابع على السريع ومااقول الا اخ بس على البوتنشال اللي ضيعوه.
بخصوص الظلام ، أنا متأكد أن كثير ممن اشتكو من ظلام اللعبة ما ضبطوا إعدادات الإضاءة بشكل سليم ، ما كان في لحظة واحدة حسيت إني مو قادر أشوف ، الشخصية ما رح تطلع الكشاف إلا لو كان المكان مظلم جدا غير هيك تأكد إنو عندك مشكلة بالإعدادات.
أنا ختمت اللعبة على النورمال و الهاردكور ، الهروب يكون فقط في أول ساعتين في اللعبة و بعد ذلك إذا وفرت الذخيرة بشكل سليم رح تقدر تقتل جميع الوحوش تقريبا ، الجنبلاي و صعوبة قتل الزومبي صممت بالعمد بهذ الطريقة حتى تعطي للزومبي قيمة أثناء مواجهتهم ، الزومبي في الألعاب عبارة عن أضعف فئة من الوحوش ، هذا الجزء رجع لهم هيبتهم و إنهم عدو مش سهل قتالهم ، و خصوصا إذا كان في أكثر من واحد.
توجه الرابع في المواجهات مختلف تماما عن توجه الريميك الثاني و مش ممكن مقارنتهم بهذي الطريقة ، الرابع عبارة عن أكشن بقاء أكثر من إنو رعب بقاء و بالتالي أغلب المواجهات تم تصميمها لخدمة توجه اللعبة.
 
بخصوص الظلام ، أنا متأكد أن كثير ممن اشتكو من ظلام اللعبة ما ضبطوا إعدادات الإضاءة بشكل سليم ، ما كان في لحظة واحدة حسيت إني مو قادر أشوف ، الشخصية ما رح تطلع الكشاف إلا لو كان المكان مظلم جدا غير هيك تأكد إنو عندك مشكلة بالإعدادات.
أنا ختمت اللعبة على النورمال و الهاردكور ، الهروب يكون فقط في أول ساعتين في اللعبة و بعد ذلك إذا وفرت الذخيرة بشكل سليم رح تقدر تقتل جميع الوحوش تقريبا ، الجنبلاي و صعوبة قتل الزومبي صممت بالعمد بهذ الطريقة حتى تعطي للزومبي قيمة أثناء مواجهتهم ، الزومبي في الألعاب عبارة عن أضعف فئة من الوحوش ، هذا الجزء رجع لهم هيبتهم و إنهم عدو مش سهل قتالهم ، و خصوصا إذا كان في أكثر من واحد.
توجه الرابع في المواجهات مختلف تماما عن توجه الريميك الثاني و مش ممكن مقارنتهم بهذي الطريقة ، الرابع عبارة عن أكشن بقاء أكثر من إنو رعب بقاء و بالتالي أغلب المواجهات تم تصميمها لخدمة توجه اللعبة.
هو المقصد للي يقول ظلام هي جزئيات الكشاف.

عموما مقصدي بالرابع هو انهم ياخذون بعض العناصر مب كلها، يعني طبيعي ما راح اطالب بسنايبر مثلا. الباقي هو مقارنة بالمستوى مع الجزء الأساسي.
 
بخصوص الظلام ، أنا متأكد أن كثير ممن اشتكو من ظلام اللعبة ما ضبطوا إعدادات الإضاءة بشكل سليم ، ما كان في لحظة واحدة حسيت إني مو قادر أشوف ، الشخصية ما رح تطلع الكشاف إلا لو كان المكان مظلم جدا غير هيك تأكد إنو عندك مشكلة بالإعدادات.
أنا ختمت اللعبة على النورمال و الهاردكور ، الهروب يكون فقط في أول ساعتين في اللعبة و بعد ذلك إذا وفرت الذخيرة بشكل سليم رح تقدر تقتل جميع الوحوش تقريبا ، الجنبلاي و صعوبة قتل الزومبي صممت بالعمد بهذ الطريقة حتى تعطي للزومبي قيمة أثناء مواجهتهم ، الزومبي في الألعاب عبارة عن أضعف فئة من الوحوش ، هذا الجزء رجع لهم هيبتهم و إنهم عدو مش سهل قتالهم ، و خصوصا إذا كان في أكثر من واحد.
توجه الرابع في المواجهات مختلف تماما عن توجه الريميك الثاني و مش ممكن مقارنتهم بهذي الطريقة ، الرابع عبارة عن أكشن بقاء أكثر من إنو رعب بقاء و بالتالي أغلب المواجهات تم تصميمها لخدمة توجه اللعبة.
انا ماشتكي من الظلمة لاجل انها ظلام حالك وتصعب الرؤية والمواجهات وهالكلام لا ابدا
انا فقط افضل الجو الاصلي اولا عشان تعطيني شعور اني العب نفس اللعبة
وثانيا ايضا افضل اني اشوف الاماكن بكل تفاصيلها والظلام بالنسبة لي مش مسألة كارثية
بالعكس لليوم العبها واستمتع بس ياليتهم حافظو على الجو الاصلي لكان افضل بكثير