نقاش أنمي Rascal Doesn't Dream of a Bunny Girl Senpai | الخنازير تحلم بأرانب في تنانير

#32
فيه كلام واجد على موضوع الصورة وكونها استغلالية للعمل وكيف انها نفرت الناس من مشاهدة العمل، بس الا اشوفه انا العكس، الصورة هذه جذبت ناس اكثر للعمل، بعكس اعمال الشونن الا ما تحتاج تتعب في البوستر حقها عشان تجذب احد اليها، بعض الجنرا ممكن يكون البوستر اكبر شي ممكن يجذب الناس الى العمل حقها الا هي اولردي تعاني من قلة الفانز الا مهتمين للجنرا، فعشان كده ما الومهم لو استخدموا اساليب يشوفها البعض استغلالية.
اتفف ان هذا البوستر نجح فعلا في كسب الجماهير إليه داخل اليابان نظرا لغرابته و حبهم للفان سيرفس لكن هناك فئة و خصوصا عندما نتكلم عن الكومينتي خارج اليابان نفرت من البوستر حبيتين
من واقع التجربة الشخصية كنت أرفض مشاهدة العمل لاني توقعت عمل ايتشي رخيص اخر و التخوف ظل موجود لنهاية الحلقة الأولى بعدها قام الأنمي بقلب الطاولة رأسا على عقب
 

TCF

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #33
اتفف ان هذا البوستر نجح فعلا في كسب الجماهير إليه داخل اليابان نظرا لغرابته و حبهم للفان سيرفس لكن هناك فئة و خصوصا عندما نتكلم عن الكومينتي خارج اليابان نفرت من البوستر حبيتين
الحل انك تسوي بوسترين، واحد الى داخل اليابان والثاني خارج اليابان وتريح حالك.

من واقع التجربة الشخصية كنت أرفض مشاهدة العمل لاني توقعت عمل ايتشي رخيص
هو للحق كنت مخطط اشيك عليه وانا حاط في بالي ان بكون زبالتي الموسمية، بس الحمدلله طلعت غلطان
 
#34
الحل انك تسوي بوسترين، واحد الى داخل اليابان والثاني خارج اليابان وتريح حالك.



هو للحق كنت مخطط اشيك عليه وانا حاط في بالي ان بكون زبالتي الموسمية، بس الحمدلله طلعت غلطان
هذا الحل سيكون الأفضل و سيبين التوجه الحقيقي للعمل

الحصان الأسود لهذا الموسم
 
#35
لكن هل تم تحديد كم حلقة ؟
و ماعلاقة الفيلم بالمسلسل ، هل هو تكملة للمسلسل ؟

الفلم راح يقتبس الفوليوم السادس والسابع من اللايت نوفل وراح يعرض في 2019.

ليت أنمياتي تحصل هذا الدلع (&).
نعم رح يكون تكملة للقصة الرئيسية، حلقات المسلسل عددها 13 إذا ما خانتني ذاكرتي
 
#36
سو للتو انتهيت من ثالث حلقة، ناوي أكمل ماراثون حق الباقي لكنها نقطة جيدة للإنطباعات كونه أول آرك. بعبارة وحدة المسلسل ما عجبني. هو ممتع لحد جيد والتمثيل الصوتي فيه (بالذات ماي) يخلي سماع الشخصيات خفيف على الأذن (ولو إني أشوف الصوت ما يركب على التصميم بس ماش). المسلسل ممكن يتقارن بمسلسلين، كوكورو كونيكت ومونوجاتاري (ولو إني أشوف المقارنة ويا الأول أصوب) وأظنه يخسر بشكل كبير في المقارنتين. خسارته قدام الأول هي من إن الplot devices الي يستعملها عشان تحريك القصة أسوأ بكثير، كوكورو كان عنده حجة للفورمات الي اختلقها وجانب الميستري الي خلفها أكثر متعة بكثير من الpsuedo-science الي جابه بوتا يارو. خسارته قدام الثاني لها أسباب متعددة لكنها تتعلق بكون مونوجاتاري مختلف بالدرجة الأولى، لكن لو تغاضينا عن هالأسباب وركزنا على المشتركات بنحصل نقطة مهمة. في مونوجاتاري اهتمامك ينصب على العالم أولاً (على الأقل بعد ما المسلسل يبني نفسه شوي) وعلى الشخصيات الي تمثل الإختلاف فيه ثانياً. في بوتا يارو الأمر معكوس لأن المسألة مش عالم مختلف قد ما هو بس مرض معرف بشكل هلامي، ومن يهتم في هالشي؟ نبغي نشوف الشخصيات شلون تأثرت به وخلاص.

لو شفنا العمل بمعزل عن أي شي ثاني بنحصل مشاكل مختلفة لكن ما أبغي أتعرض لها كثير، لكن العمل لو كمل على هالمنوال رح يكون ربما ستة أو خمسة من عشرة بالنسبة لي فقط بسبب الentertainment value. نهاية الآرك الأول كمثال قد ما انتهت بمشهد ممتع إلا إنها كانت بصراحة بولشت ##.

@Royal Spark أظن كلامك بخصوص مسرحية أول آرك والميريت في تبديل الشخصية الرئيسية في محله، المسلسل كان بيكون فعلاً أمتع بكثير لو تبدل وبيكون أكثر مناسبة للفورمات هذي لو كمل فيها (ولو إن سرعة البيسنج ما عجبتني، بس هذي مسألة منفصلة نوعاً ما)، هو كبطل ما اشوفه سيء لكن الأمر كان بيكون أفضل بكثير وفيه حركة مميزة على أنمي.

إيديت سبويلري:
شجاعة من الأنمي كانت إنه يبني علاقة بين الأبطال بهالسرعة في مسلسل ناوي يعتمد على آركات ما توقعت الأمر بيكون بهالصراحة (الشي من جديد يذكر بمونوجاتاري ولو مشى على مثل خطاه رح أكون محبط شوي).
 
#37
انتهيت للتو من ثالث آرك. بعد الdumpster fire الي هي ثاني آرك (وأعني هالكلام فعلاً) كانت توقعاتي للمسلسل في الحضيض حقيقة ##، لكن الآرك الثالث كان أحسن آرك بالراحة لحد الحين، وبطلته أحسن بطلة بعد @@. كنت بتأسف لو شخصية فتابا بتضيع على السخافة الي هي تفسير العلم بشكل هرائي للبطل لكن لحسن الحظ هالشي ما صار. الديناميكية بين الأصدقاء الثلاثة ما أظن مر علي شي مشابه لها في الأنمي، عادة تكون العلاقات إما محصورة تماماً في المجموعة أو خارج المجموعة، بينما في هالحالة تشابك الأمر فيه عفوية منعشة. حتى القصة كانت أفضل من الآركات السابقة، أتمنى الباقي يكون بنفس المستوى @@.
 
#38
انتهيت للتو من ثالث آرك. بعد الdumpster fire الي هي ثاني آرك (وأعني هالكلام فعلاً) كانت توقعاتي للمسلسل في الحضيض حقيقة ##، لكن الآرك الثالث كان أحسن آرك بالراحة لحد الحين، وبطلته أحسن بطلة بعد @@. كنت بتأسف لو شخصية فتابا بتضيع على السخافة الي هي تفسير العلم بشكل هرائي للبطل لكن لحسن الحظ هالشي ما صار. الديناميكية بين الأصدقاء الثلاثة ما أظن مر علي شي مشابه لها في الأنمي، عادة تكون العلاقات إما محصورة تماماً في المجموعة أو خارج المجموعة، بينما في هالحالة تشابك الأمر فيه عفوية منعشة. حتى القصة كانت أفضل من الآركات السابقة، أتمنى الباقي يكون بنفس المستوى @@.
الطاقة السلبية في كتاباتك استثنائية عندما تكره بشغف @@
 
#39
بمسلسلين، كوكورو كونيكت ومونوجاتاري (ولو إني أشوف المقارنة ويا الأول أصوب)
كلاهم أسوأ بواجد مما تعتقد أو تتذكر أمانة. كوكورو دائما أنصح أي شخص يتذكر إنه كان جيد بإنه ينسى كيف كان يتذكره و يرجع يقرأ الرواية عشان يستوعب درجة الخرابيط إلا هو عليها في تطوير الشخصيات أو كل شيء له علاقة بالكتابة. أقول هالشيء بحكم إني ضيعت ساعتين من حياتي في الرواية و هالساعتين طلعوا الإيسيكايز حقي ممتازين و صلبين كتابيا.

فياه ماقدر أشوف كيف هالمقارنة ما تكون في صالح آو بوتا يعني، لأنه أوعى بإلا قاعد يسويه من كوكورو كونكت و مونوجاتاري خصوصا في كيف يبدي plot threads و يجيبها في الأركات اللاحقة. أو إنه فيه شخصيات متماسكة مش كليا بس خصوصا من ناحية نسبية.
كوكورو كان عنده حجة للفورمات الي اختلقها وجانب الميستري الي خلفها أكثر متعة بكثير من الpsuedo-science الي جابه بوتا يارو.
هو المشاكل الفلسفية إلا يفلتها يمين و يسار هذي motif و ثيم للمشكلة مش حاجة مستقلة بذاتها. أيضا هو مادري ليش الأنمي رح يحتاج يعرف و يعطي سبب لشيء مش خاص "العالم فيه حالة و هالحالة تصيب واجد مراهقين" في اللحظة إلا عمل فيها هالشيء هو بنى لك في اساس العالم إنه هذا الطبيعي و إنه فيه اهتمام من العامة طول ما الشيء ما يأثر على الطريقة إلا يشوفوا بها حياتهم (هذا كان سالفة أول حلقة ككل). لو في مشكلة في بناء عالم الأنمي هو إن الmodels/ idols يدمروا حياتهم وقت ما يختاروا إنهم ياخذوا boy friends بغض النظر.

هو الأنمي فيه مشاكل - كوما شوكو- بس مو شايف كيف كلامك كله مرتبط بها بأي شكل لأنه مشاكل الأنمي كلها مرتبطة بإن it doesn't go far enough كثر ما يحتاج في تعامله مع المشاكل بالإضافة لأنه ياخذ مشاكل المراهقين - التخيلية في جميعها- باحترام زايد - ما تبغى تهين جمهورك- و ما يواجهها بشكل مباشر. كل المشاكل في جميع الأركات - عدا الأرك الحالي- هي ببساطة شماعات يستخدموها المراهقين عشان يعلقوا عليها كل شيء سيء صار و يصير ليهم. هالشيء يبان في الأرك الرابع - أرك أخت ماي- أكثر من أي شيء بشكل يخليك تفهم ليش الناس تتذمر منه (هو فعلا أضعف أرك كتعامل بس هذا مش مشكلة).
 
#40
كلاهم أسوأ بواجد مما تعتقد أو تتذكر أمانة. كوكورو دائما أنصح أي شخص يتذكر إنه كان جيد بإنه ينسى كيف كان يتذكره و يرجع يقرأ الرواية عشان يستوعب درجة الخرابيط إلا هو عليها في تطوير الشخصيات أو كل شيء له علاقة بالكتابة. أقول هالشيء بحكم إني ضيعت ساعتين من حياتي في الرواية و هالساعتين طلعوا الإيسيكايز حقي ممتازين و صلبين كتابيا.

فياه ماقدر أشوف كيف هالمقارنة ما تكون في صالح آو بوتا يعني، لأنه أوعى بإلا قاعد يسويه من كوكورو كونكت و مونوجاتاري خصوصا في كيف يبدي plot threads و يجيبها في الأركات اللاحقة. أو إنه فيه شخصيات متماسكة مش كليا بس خصوصا من ناحية نسبية.
كوكورو أنا قرأت مجلدين بعد الأنمي، وهذلين المجلدين غطاهم الأوفا بعدين بشكل faithful فتصوري إن الأدابتيشن قبل كان قريب جداً من الرواية وهو الي أبني حكمي عليه، مش متأكد هل كتابة الرواية فيها إشكالات يغطي عليها الأنمي أو لا، أنت أعلم @@. على كل لو كان فعلاً الأنمي يمثل الرواية فما أظن حكمي رح يتغير كثير. أظن في إختلاف بيننا في المعايير الي نسمح فيها الي نسمح فيها للايت نوفلز إنها تكون شت فيها. أنا بالنسبة لي شي جداً في لايت نوفل فانتاسي مش إيسيكاي هو إنها ما تسوي روحها فلة وتحاول تختلق تفسيرات أكبر من حجمها (فانتوم وورلد وبوتا مثلاً). الشي يمتد للplot threads فيها بعد، أنا ما أشوف الايت نوفلز من هالنوعية مضطرة تفكر خمس فوليومات قدام، أنت كلامك عن بوتا هو في الطريقة الي يسوي بها seeding لهالخيوط ويستكشفها بعدين لكن واقعاً الطريقة الي يسويها فيها جداً أوكوورد. أنا أقدر إنه يحاول في هالنقطة بالمناسبة وأعطي التنفيذ علامة نجاح (بالكاد) لكن مونوجاتاري وكوكورو بالنسبة لي ياخذون الطريق الي يناسب الميديم أكثر، هم يحاولونك تستمر في القراءة بطريقة ما تحتاج خيوط مرمية بشكل أوكوورد من الأساس، السيتنج والشخصيات كافية. بوتا لو انتهى فعلاً بفوليوم واحد مثل ما كان الكاتب يتحرز (توقعك يبين بشكل واضح جداً من طريقة السرد بعدين) لكان تأثر بهالشي أكثر من مونوجاتاري أو كوكورو لأنه رامي كثير خيوط بشكل overt، الشي كان يخليني أحس إني مشتت أكثر من ما إني أقدر بعد نظر الكاتب. بوتا بعد ما كان يقدر يسوي الي سووه هالأثنين في رأيي لأن مثل ما ذكرت محد يفتكر في المرض الي جابوه كتفسير لذاته وآركات الشخصيات مقدمة بطريقة تعطي الإحساس إن الشخصية انتهى دورها (ولو إن هالشي مش صحيح بس هذي مشكلة في التقديم نظراً لأن الكاتب ما رضى يبدل لنا الشخصية الرئيسية ##).

هو المشاكل الفلسفية إلا يفلتها يمين و يسار هذي motif و ثيم للمشكلة مش حاجة مستقلة بذاتها. أيضا هو مادري ليش الأنمي رح يحتاج يعرف و يعطي سبب لشيء مش خاص "العالم فيه حالة و هالحالة تصيب واجد مراهقين" في اللحظة إلا عمل فيها هالشيء هو بنى لك في اساس العالم إنه هذا الطبيعي و إنه فيه اهتمام من العامة طول ما الشيء ما يأثر على الطريقة إلا يشوفوا بها حياتهم (هذا كان سالفة أول حلقة ككل). لو في مشكلة في بناء عالم الأنمي هو إن الmodels/ idols يدمروا حياتهم وقت ما يختاروا إنهم ياخذوا boy friends بغض النظر.
أتفق وياك، لكن المسلسل ابداً مش subtle في هالشي، مشاكل الشخصيات لسبب ما تطفوا على السطح بالترتيب واحدة تلو الأخرى، ولسبب ما مشكلة الي المفروض تكون منتشرة على نطاق هائل تعامل على إنها urban legend، الشي أحسه صعب على الهضم ##. مبدأ الموتيف حسيته منفذ في كوكورو بشكل أفضل بكثير لأنه ينعكس على الشخصيات بطريقة مختلفة ويعطي ثيم واحد أبعاد متعددة، على عكس التركيز على شخصية وحدة بشكل بحت.

هو الأنمي فيه مشاكل - كوما شوكو- بس مو شايف كيف كلامك كله مرتبط بها بأي شكل لأنه مشاكل الأنمي كلها مرتبطة بإن it doesn't go far enough كثر ما يحتاج في تعامله مع المشاكل بالإضافة لأنه ياخذ مشاكل المراهقين - التخيلية في جميعها- باحترام زايد - ما تبغى تهين جمهورك- و ما يواجهها بشكل مباشر. كل المشاكل في جميع الأركات - عدا الأرك الحالي- هي ببساطة شماعات يستخدموها المراهقين عشان يعلقوا عليها كل شيء سيء صار و يصير ليهم. هالشيء يبان في الأرك الرابع - أرك أخت ماي- أكثر من أي شيء بشكل يخليك تفهم ليش الناس تتذمر منه (هو فعلا أضعف أرك كتعامل بس هذا مش مشكلة).
يبين فعلاً من هني إن رأينا يختلف في الأنمي لأن هذي من المواضع الي احترم فيها بوتا لأنه عرف حدوده @@. الشخصيات مجرد طلبة وهم بس يبغون يعيشون حياتهم، ما يبغون يغيرون العالم. لكن الأهم من جدي هو إن الرواية كانت بتنكسر بشكل كبير لو الكاتب أصر إنه يتعامل مع المشاكل بشكل مباشر، هي ببساطة ما تستحمل هالشي في رأيي.
 
#41
لا احب مونوغاتاري، لم اشاهد كوكورو ولست انوي فعل ذلك قريباً. لكني احب هذا العمل، وللأسباب الخاطئة على الأرجح @@

البطل وايفو، ببساطة.

*تتنهد*

لطالما رغبت بكتابة افكاري الأكثر بساطة : (
 

TCF

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #42
سو للتو انتهيت من ثالث حلقة، ناوي أكمل ماراثون حق الباقي لكنها نقطة جيدة للإنطباعات كونه أول آرك. بعبارة وحدة المسلسل ما عجبني. هو ممتع لحد جيد والتمثيل الصوتي فيه (بالذات ماي) يخلي سماع الشخصيات خفيف على الأذن (ولو إني أشوف الصوت ما يركب على التصميم بس ماش). المسلسل ممكن يتقارن بمسلسلين، كوكورو كونيكت ومونوجاتاري (ولو إني أشوف المقارنة ويا الأول أصوب) وأظنه يخسر بشكل كبير في المقارنتين. خسارته قدام الأول هي من إن الplot devices الي يستعملها عشان تحريك القصة أسوأ بكثير، كوكورو كان عنده حجة للفورمات الي اختلقها وجانب الميستري الي خلفها أكثر متعة بكثير من الpsuedo-science الي جابه بوتا يارو. خسارته قدام الثاني لها أسباب متعددة لكنها تتعلق بكون مونوجاتاري مختلف بالدرجة الأولى، لكن لو تغاضينا عن هالأسباب وركزنا على المشتركات بنحصل نقطة مهمة. في مونوجاتاري اهتمامك ينصب على العالم أولاً (على الأقل بعد ما المسلسل يبني نفسه شوي) وعلى الشخصيات الي تمثل الإختلاف فيه ثانياً. في بوتا يارو الأمر معكوس لأن المسألة مش عالم مختلف قد ما هو بس مرض معرف بشكل هلامي، ومن يهتم في هالشي؟ نبغي نشوف الشخصيات شلون تأثرت به وخلاص.

لو شفنا العمل بمعزل عن أي شي ثاني بنحصل مشاكل مختلفة لكن ما أبغي أتعرض لها كثير، لكن العمل لو كمل على هالمنوال رح يكون ربما ستة أو خمسة من عشرة بالنسبة لي فقط بسبب الentertainment value. نهاية الآرك الأول كمثال قد ما انتهت بمشهد ممتع إلا إنها كانت بصراحة بولشت ##.

@Royal Spark أظن كلامك بخصوص مسرحية أول آرك والميريت في تبديل الشخصية الرئيسية في محله، المسلسل كان بيكون فعلاً أمتع بكثير لو تبدل وبيكون أكثر مناسبة للفورمات هذي لو كمل فيها (ولو إن سرعة البيسنج ما عجبتني، بس هذي مسألة منفصلة نوعاً ما)، هو كبطل ما اشوفه سيء لكن الأمر كان بيكون أفضل بكثير وفيه حركة مميزة على أنمي.

إيديت سبويلري:
شجاعة من الأنمي كانت إنه يبني علاقة بين الأبطال بهالسرعة في مسلسل ناوي يعتمد على آركات ما توقعت الأمر بيكون بهالصراحة (الشي من جديد يذكر بمونوجاتاري ولو مشى على مثل خطاه رح أكون محبط شوي).

هو للحق اشوفه اقرب الى ياهاري من انه الى كوروكو كونكت بس الفرق ان ياهاري ما عنده اداة تخليك تهتم الى مشاكل المراهقين الغير مهمة بعكس كوكورو كونكت و بني سنباي وانه دخل شوي بعمق في المشاكل هذه ولو انه الحلول الا اعطاها زي حبوب البندول:اذا راحت اثار المرض يعني الحل نجح واذا صرت اسوأ...ويلب جبنا العيد اي جس.
بالنسبة الى الاركات، حاليا اتفق ان الارك الرابع (اخت ماي) انحل ب plot device بعكس الاركات الا راحوا. الشي الا حسيت كان فيه ملل او خلل في التعامل مع المشكلة، اتمنى ما اشوف هالشي في الارك الاخير.


الطاقة السلبية في كتاباتك استثنائية عندما تكره بشغف @@
لسبب ما متأكد ان صليل هو السبب في وجود هذه العادة فينا.
 
#43
هو للحق اشوفه اقرب الى ياهاري من انه الى كوروكو كونكت بس الفرق ان ياهاري ما عنده اداة تخليك تهتم الى مشاكل المراهقين الغير مهمة بعكس كوكورو كونكت و بني سنباي وانه دخل شوي بعمق في المشاكل هذه ولو انه الحلول الا اعطاها زي حبوب البندول:اذا راحت اثار المرض يعني الحل نجح واذا صرت اسوأ...ويلب جبنا العيد اي جس.
بالنسبة الى الاركات، حاليا اتفق ان الارك الرابع (اخت ماي) انحل ب plot device بعكس الاركات الا راحوا. الشي الا حسيت كان فيه ملل او خلل في التعامل مع المشكلة، اتمنى ما اشوف هالشي في الارك الاخير.
.
أحس في فرق جوهري بينه وبين الإثنين في كون المشاكل فيه هي سبب حصول العوارض الخارجية (المشاكل الخارقة) بينما في كوكورو وياهاري الأمر معكوس، عندك حدث معين الي يحط الشخصيات وعلاقاتها تحت المحك بطرق مختلفة وحل المشكلة الخارجية هذا مش معناه حل مشاكل الشخصيات بشكل دائم. مسألة الاهتمام أحسها تختلف بسبب اختلاف الجنرا، ياهاري يعرف إنه لازم يخليك تهتم من خلال شخصياته لأن ما عنده غيرهم، مافي فانتاسي.

بخصوص طريقة الحل فأنا حقيقة ما أمانع الطريقة الي يستعملها بوتا كثير، حتى رابع أرك حسيته معقول. المشكلة ويا هالطريقة هي إنها لما تكون سيئة فهي تكون سيئة فعلاً لكن أشوفها لايقة على الي المسلسل يحاول يسويه وهو أشوفه تأقلم الشخصيات مع واقعها أكثر من أي شي ثاني. بمعنى آخر بندول (&).
 

TCF

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #44
أحس في فرق جوهري بينه وبين الإثنين في كون المشاكل فيه هي سبب حصول العوارض الخارجية (المشاكل الخارقة) بينما في كوكورو وياهاري الأمر معكوس، عندك حدث معين الي يحط الشخصيات وعلاقاتها تحت المحك بطرق مختلفة وحل المشكلة الخارجية هذا مش معناه حل مشاكل الشخصيات بشكل دائم. مسألة الاهتمام أحسها تختلف بسبب اختلاف الجنرا، ياهاري يعرف إنه لازم يخليك تهتم من خلال شخصياته لأن ما عنده غيرهم، مافي فانتاسي.

بخصوص طريقة الحل فأنا حقيقة ما أمانع الطريقة الي يستعملها بوتا كثير، حتى رابع أرك حسيته معقول. المشكلة ويا هالطريقة هي إنها لما تكون سيئة فهي تكون سيئة فعلاً لكن أشوفها لايقة على الي المسلسل يحاول يسويه وهو أشوفه تأقلم الشخصيات مع واقعها أكثر من أي شي ثاني. بمعنى آخر بندول (&).


ما اشوف فيه فرق بين الاعمال الا ذكرتها (ياهاري،كوكورو،ارنوبة سنباي) وكلها نفس الجنرا وتناقش مواضيع قريبة من بعض الى حد ما، الفرق ان كوكورو و وارنوبة سنباي حطوا مواضيع الخوارق عشان يخلوك مهتم الى مشاكل الشخصيات، لان كل المشاكل الا تناقشها الاعمال هذه مشاكل مراهقين محد يهتم ليها، ياهاري لو تضيف فيه خوارق بعد بينشهر زيادة لان الناس الا ما كانوا بيهتموا الى بنت وحيدة بكونوا مهتمين عشان بتختفي من الوجود اور سمثنج
 

Ria

Ashen Chevalier
#45
اخر حلقتين خلتني أهتم بالمسلسل وأتحمس اشوف التكملة بالحلقة الأخيرة.

صرت أتطلع لمشاهدة الفلم اللي بيعرض بـ2019 ومنها يمكن يحصل على موسم ثاني.
لا زلت أتمنى أنه يطلع عن الرواية ويضيف شخصية ذكورية ويعيش مع sakuta بدل الجف اللي معه.
 

TCF

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #46
اخر حلقتين خلتني أهتم بالمسلسل وأتحمس اشوف التكملة بالحلقة الأخيرة.

صرت أتطلع لمشاهدة الفلم اللي بيعرض بـ2019 ومنها يمكن يحصل على موسم ثاني.
لا زلت أتمنى أنه يطلع عن الرواية ويضيف شخصية ذكورية ويعيش مع sakuta بدل الجف اللي معه.

السبويلر اكشلي مش سبويلر. يا مريض ما فيه بنت او رجال بيخلوه سعيد زي ماي
 
#48
اخر حلقة
يعني شوكو من خياله فقط يعني حالة نفسية فقط مثلها مثل باقي الحالات الاخرى !
كان من الافصل لو التقو ماي و شكوكو xd