إذا ما تبي تعقيد ,, نعم ألعب طور القصة تكون خالية من التحدياتاللعبة حلوة لكن شفت انها صعبه او اصبحت قليل الصبر عند زعيم معين حولت طور اللعب الى سهل
بعض الزعماء صعاب فعلًا، تغيير الصعوبة لا يفسد المواجهة، قوة هجماتهم تتغير وحسب ولديك مساحة أكبر للصد.اللعبة حلوة لكن شفت انها صعبه او اصبحت قليل الصبر عند زعيم معين حولت طور اللعب الى سهل
اللعبة حلوة لكن شفت انها صعبه او اصبحت قليل الصبر عند زعيم معين حولت طور اللعب الى سهل
إنت كنت مستخسر عليها أكثر من 6 دولار
أتفق. خاصية رائعة فعلاً.خاصية التصوير الي عملها يستاهل ترقية .. فكت ازمة كبيرة كانت تعاني فيها العاب الجنرا .. المشاوير الي مالها داعي .. خصوصا في لعبة فاتحه لك الخريطة بالكامل مثل برينس اوف بيرشيا
نسيت تذكر طفلة النور والحرب العظمى وكلاهما تجارب عظيمة جدا ,, ومن أجمل ما رأيت في صناعة الألعاباي زعيم
العاب الميترويدفينيا لما تركز على المحتوى الرئيسي بتعاني فيه يمكن اكثر من اللازم .. انا قاعد امسح الخريطة بالكامل .. كل ما تجيني قدرة جديدة ارجع استكشف المناطق الجانبية الي وقفت عندها .. خاصية التصوير الي عملها يستاهل ترقية .. فكت ازمة كبيرة كانت تعاني فيها العاب الجنرا .. المشاوير الي مالها داعي .. خصوصا في لعبة فاتحه لك الخريطة بالكامل مثل برينس اوف بيرشيا
المهم عداد الصحة وترقية التمائم الي عندي صاروا الظاهر اعلى من المكان الي انا فيه بالقصة
صراحة مرة ثانية تحية للفريق الي اشتغل على اللعبة هذه .. تصميم العالم والالغاز في منتهى الروعة .. مشاريع يوبي سوفت الجانبية ممتازة وعندهم فرق صغيرة موهوبة .. فريق ماريو اند رابيدس وفريق رايمان/برينس اوف بيرشيا .. خسارة بس انه المبيعات ممكن تشكل عائق .. والناس هنا تستغرب ليش عندنا اهتمام كبير في المبيعات .. اللعبة هذه ابسط مثال !
اذا مش غلطان، فيه جليتشات صلحوها كانت ممنوعة في الرن لو شاركت؟ تغريدة ان السبيدرنرز يشتغلوا موظفي جودة جاها community notes عموما يوضح الي صار
يوبيسوفت سوّت منافسة سبيدرن للعبتها بجائزة $10,000 وبعد انتهاء المنافسة قامت باصدار باتش يصلح جميع الأخطاء - الـ Skips - التي استخدمها المشاركون لإنهاء اللعبة بسرعة، يعني الشركة استخدمت اللاعبين لتأدية عمل شركات وفرق الـ quality assurance وبسعر زهيد.
work smart not hard
اذا مش غلطان، فيه جليتشات صلحوها كانت ممنوعة في الرن لو شاركت؟ تغريدة ان السبيدرنرز يشتغلوا موظفي جودة جاها community notes عموما يوضح الي صار
أنهيتها على صعوبة الهيرو بـ 28 ساعة ونسبة 85% تقريباً. عادة هذا العدد من الساعات ياخذ مني عدة أسابيع لكن هنا خلصتها بأسبوع فقط وما شعرت بالوقت على قدر ما كنت مستمتع فيها.
لعبة ممتازة في كل شيء تقريباً. أسلوب قتال بلاتفورمينغ معارك زعماء تصميم المناطق ألغاز كله على أعلى مستوى. أنصح فيها بقوة لأي شخص محب لهذا النوع من الألعاب.
إذا كان ولا بد أتكلم عن شيء سلبي، فحسيت في أشياء مقطوعة من اللعبة أو مش مكتملة. حأذكر بعض الأمثلة في سبويلر
Radjen كانت بالبداية شكلها شخصية مهمة ومتوقع تكون أحد الزعماء، لكن اختفت بدون أثر إلا ملاحظة تقراها بأحد الأماكن وفي النهاية سارغون يضمها بكلامه مع الناس يلي ماتوا! في شخصيات أخرى أيضاً ما أخذت حقها زي Neith.
مثال آخر، إيش كانت خطة الملكة لما أعطت أوامر لأناهيتا إنها تتظاهر بخطف الأمير؟ ما تم توضيح هذا الشي في القصة وما قرأت أي ملاحظة عن هذا الشي.
ما أتمنى ذلك ,, خله يواصل في صنع ألعاب 2d بامتيازاتمنى هذا الفريق يمسك العاب ال 3D اعتقد راح يعطيها حقها
ما أتمنى ذلك ,, خله يواصل في صنع ألعاب 2d بامتياز
ما أنسى بسالة القلوب الحرب العظمى وطفلة النور وريمان والآن أمير بلاد الحبشة
جميعهم توفقت فيهم (يوبيسوفت) تجارب عظيمة جدا ومن أروع ما يكون
المهم يستمرون مع الـ 2d سواء كانت هي أو عنوان آخرما ظنيت بنشوف جزء 2D جديد اذا ما باعت اللعبة
المهم يستمرون مع الـ 2d سواء كانت هي أو عنوان آخر
+
الـ 3d خلاص محتكرته سلسلة أساسنز كريد ,, ماكلة الجو على جميع ألعابهم بسبب قوة مبيعاتها وشهرتها الواسعة
لدرجة أن ( واتش دوجز ) نفسها تضررت ويبدو أننا ما راح نشوف جزء رابع لها للأسف
>>
لكن تدري , على الأقل مافيا 4 موجودة من 2K تعوض غياب واتش دوجز
ولو أنهم مختلفين في أنظمة اللعب لكن يشتركون في أنهم ألعاب عصابات في النهاية
علما أن GTA 6 غير مهتم لها ,, أدري ممكن تكون صدمة , لكن هذه الحقيقة
عاد تصدق يا ابراهيمالعاب اساسين كريد تختلف عن برينس اوف بيرشيا
برينس اوف بيرشيا مش لعبة عالم مفتوح .. هي لعبة خطية يمكن اقرب لانشارتيد لكن تستند اكثر على حل العقبات سواء عبر القفز على المنصات او حل الالغاز
اكيد اتمنى الفريق يكمل مع العاب التو دي يمكن يرجع لرايمان لكن ما اقدر اتصور استوديو ثاني قادر يطور العاب برينس اوف بيرشيا ثلاثية الابعاد اكثر من هذا الفريق ولو اني بالامانة مش ملم باستوديوهات يوبي سوفت
الاستديو الاساسي نفسه يوبيسوفت مونتريال اللي عطوه ريميك sands of time هو الوحيد القادر بس المشكلة اعضاء الفريق الكويسين بعضهم طلع مثل العقل المدبر وراء sands of time و ac 1,2العاب اساسين كريد تختلف عن برينس اوف بيرشيا
برينس اوف بيرشيا مش لعبة عالم مفتوح .. هي لعبة خطية يمكن اقرب لانشارتيد لكن تستند اكثر على حل العقبات سواء عبر القفز على المنصات او حل الالغاز
اكيد اتمنى الفريق يكمل مع العاب التو دي يمكن يرجع لرايمان لكن ما اقدر اتصور استوديو ثاني قادر يطور العاب برينس اوف بيرشيا ثلاثية الابعاد اكثر من هذا الفريق ولو اني بالامانة مش ملم باستوديوهات يوبي سوفت
الثلاثية في الحقيقة تتشارك الكثير مع الجزء الجديد، الثاني مثلًا مبني كلعبة ميترويدفينيا، الفخاخ والتوقيت كلها من سمات اللعبة، رغم التشابه، سلسلة AC بعيدة كل البعد عن سلسلة ألعاب POP، الأخيرة فيها صعوبة أكبر وتصميم مراحل مرتبط، حتّى الريبوت مثلًا فيه مجموعة من القدرات التي تُشبه ما صمموه في الجزء الجديد.وللأمانة يويسوفت أحسنت صنعاً يوم استبدلتها بعنوان جديد وولادة الأسطورة أساسنز كريد
لكن يوبيسوفت يوم قررت تحول أمير بلاد فارس 3D إلى أمير بلاد الحبشة 2D
هنا أنا عشقتها بجنون لأنها غيرت من نظام اللعب بأكملها وحولته إلى ميترويدفينيا منصات بل لعبة جديدة مختلفة تماماً ..
قصة عودته للشركة كانت ملحمية P:Patrice Désilets خرج من الشركة من سنين.
متى رجع ؟ اذكر لعبته الغريبة ذيك بعد ماطلع من عندهمقصة عودته للشركة كانت ملحمية P:
خوفًا من المنافسة Ubisoft اشترت الأستوديو الذي كان يعمل فيه كمخرج إبداعي من THQ وأول خطوة قامت بها هي طرده.متى رجع ؟ اذكر لعبته الغريبة ذيك بعد ماطلع من عندهم
اوه صحيح اذكرها السالفهخوفًا من المنافسة Ubisoft اشترت الأستوديو الذي كان يعمل فيه كمخرج إبداعي من THQ وأول خطوة قامت بها هي طرده.
أعتقد أنه يمتلك الآن حقوق لعبته، لكن لم نرى منه سوى لعبة القردة تلك.اوه صحيح اذكرها السالفه