hits counter

الموضوع الرسمي Phoenix Wright: Spirit of Justice | اصرخ معترضًا وخض غمار القضايا الأكثر ملحمية في السلسلة، الآن !!

أفضل خبر سمعته عن اللعبة ؟


  • مجموع المصوتين
    19

Pandora

True Gamer
الرابع و الخامس و السادس تريلوجي؟

وااات و انا كنت راح اطنش النصف الثاني من الرابع.:eek:
 

The Last Lombax

In a new adventure~
ايش قضيتك المفضلة باللعبة ؟ : )
ثالث قضية
القضية زي ما قال @White Soul تحسها كأنها قضية أخيرة وقصتها مؤلمة. توريك قد ايش نظام الـDCA نظام فاسد
 

SuperSysom

True Gamer
فخور فيكم يا جماعة :")
فعلا القضية الثالثة والخامسة افضل قضايا اللعبة ومن عالم آخر فعلًا ...
استمتعوا :")
 

The Last Lombax

In a new adventure~
خلصتها، اوه بوي كم كنت مخطئ لما ظنيت ان اعلان ذا الجزء ما كان له داعي...
 

White Soul

Moderator
مشرف
مو مصدق إن اللعبة أخذت مني حوالي شهرين علشان أخلصها، عمومًا تكملة انطباعاتي:

زي ما قلت سابقًا، القضية كأنها أخيرة. في البداية ما حبيت كون مايا المشتبه به في هالقضية، لأنهم من جهة "مصخوها" في جعل مايا ضحية ومن جهة أخرى كنت أتمنى تكون مايا مع فينكس في الـinvestigation علشان أسمع تعليقاتها الرهيبة :"( لكن اللعبة فاجئتني، بدل ما تستغل عاطفة اللاعبين في علاقة فينكس ومايا، خلتك تخوض تجربة investigation جديدة من نوعها: مع الأمير رايفا، كانت تجربة ممتعة جدًا ومختلفة عن باقي التجارب. أقدر أقول إن رايفا أكثر assistant مختلفة عن البقية في السلسلة وحبيتها كثير.
والمحاكمة.... يا إلهي! اذكر نهاية المحاكمة الأولى لما جاء القاضي يصدر حكمه guilty كنت أنتظر الـobjection/hold it من فينكس أو أي شخصية أخرى كعادة السلسلة، لكن لا! شفت كلمة guilty ولا صار شيء!
وقبل لا استوعب الي صاير شفت نفسي في investigation آخر ممتع، ملحوق بواحدة من أفضل محاكمات السلسلة. حرفيًا اللعبة تلعب فيك وتخليك تغير توقعاتك للقاتل كل دقيقة، وفي النهاية تطلع كل توقعاتك خطأ وتتفاجئ بنهاية عاطفية جدًا. يب هاذي أفضل قضية مو أخيرة في السلسلة.

أثينا قد تكون شخصيتي المفضلة من الـwright anything agency، لذلك وجود قضية ببطولتها شيء أسعدني شخصيًا. هل القضية رهيبة؟ على الأرجح لا، اللغز أتوقع إنه كان صعب بالنسبة لأغلبية اللاعبين الغير يابانيين (الي لعب القضية بيفهمني)، ودافع القتل ما كان مقنع وما فيه اي عاطفة في القضية. لكن فيه ثلاث حاجات تخلي القضية جيدة:
-تطور شخصية أثينا كمحامية
-شخصية Uendo Toneido.... أو خلنا نقول شخصياته (تويست رهيب، خصوصًا إنه يشرح الـprologue حق القضية)
- سيمون كـassistant، تطقطقته على أثينا وشباقه مع ناهيوتا.... شيء رهيب xD

القضية تبدأ بداية بطيئة لسبب جيد: تطور العلاقة بين أبولو ودورك. فيه أشياء خلت هالبداية البطيئة: ممتعة العودة لقرية كورين وذكر والد أبولو والرفرنسات الكثيرة للأجزاء الماضية، وطبعا الأهم من هذا محاكمة فينكس ضد أبولو، وإلي ما قدرت آخذها بجدية كاملة لأنها ما كانت قضية قتل. طبعًا لما تبين إن سبب تصرفات فينكس كان اختطاف مايا قلت في بالي "يا إلهي كفاية مصختوها" وحسيت إن مايا ما لها دور في اللعبة ووجودها مجرد تلبية لطلبات الفانز، طبعًا وقتها ما كنت أدري إيش بيصير من وراء اختطاف مايا، وكأن اللعبة تبغى تعطيني هالانطباع مؤقتا علشان تفاجئني بالحقيقة لاحقًا.....
نجي للنصف الأهم من القضية: دورك متهم بقتل وزير العدل، أخيرًا بدأت الأمور تصير مثيرة للاهتمام. الـinvestigation حق فينكس مع ايدجورث كان شيء رهيب ومليان ريفرنسات وكوميديا xD هذا غير ربط الشخصيات من القضايا السابقة بالقصة: المجرم من القضية الأولى، الزوجين inmee من القضية الثالث، ahlbi وnanna من كلتا القضيتين (ولو إن الأخيرة حقيقة شخصيتها وضحوها بزيادة بصراحة، خربوا تويست ببوتنشال كبير). فيه كذا حاجة فاجئتني كذلك: دورك هو زوج الملكة السابقة، رايفا هي واقعًا بنت دورك وأمارا (هالشيء كان واضح من طلعت صورة الملكة الي فيها طفل رضيع)، حقيقة كون وزير العدل كان يحب رايفا رغم كل شيء، وكون أمارا ما زالت حية.
وبعد كل هاذي المفاجآت يجي لك دورك ويقول لك بكل بساطة إنه مريض وقريب يموت. وحدة من أقوى اللحظات الي شفتها في السلسلة لما أبولو سمع هالكلام وقال: "why isn't my bracelet reacting" وتسمع ثيم a cornered heart الرهيب في الخلفية.
وبعدها يقولك إن فيه سر ثاني يخفيه، وإن فيه حقيقة ثانية مرة بتكتشفها بكرة صعب تتقبلها. عن نفسي كنت متوقع إن والد أبولو بيطلع هو الي تسبب في حريق قصر أمارا، لكن الحقيقة كانت شيء ما توقعته أبدًا....هذاك كان أكبر وأحزن تويست شفته في سلسلة ايس اتورني على الإطلاق.
المحاكمة الثانية كانت مجنونة، ترمي عليك تويست ورى الثاني زي الأهبل. دور والد أبولو أبدًا ما توقعته والطريقة الي أزاح فيها الملكة عن عرشها كانت جدًا satisfying!
بالمناسبة هالقضية ذكرتني بالقضية الرابعة من الجزء الأول:
أبولو = فينكس
ناهيوتا = ايدجورث
دورك = ميا
الملكة = فون كارما
كذلك عجبني تطور شخصية رايفا ومتحمس أشوفها في الأجزاء القادمة

ختامًا، هاذي بجد الختامية المثالية لثلاثية أبولو وافضل جزء في سلسلة ايس اتورني إطلاقًا (يب افضل من الثالث)
متحمس للأجزاء الجاية (على السويتش...؟)، الأنظار كلها تجاه أثينا الآن :")
 
طلعت من القروبات الا كنت فيهم عشان اذاكر لان امتحاناتي قرييبة. ويش سويت؟ اخر قضية من الجزء السادس.....

ما تعرف ايش قد احب هذا الاوست، هذا الاست هو كان احد اكثر الاسباب الا خلاني اتعلق بالسلسلة اول ما لعبتها (بلس، لو كنت اقدر اعطيك لايكات اكثر كان عطيتك، التصويت تورطت اصوت الى من اكس دي)
اللعبة معدلها في ميتاكريتك حاليًا ٨٢ يعني أعلى من T&T بدرجة وأعلى من DD بدرجة برضو ..
ما ادري ليش سويت اقتباس بس مستمل احذفه
في الجزء الخامس تم تجسيد فينكس رايت كالشخصية الرئيسية بينما كان أبولو مجرد محور قصة مهم، بينما في الجزء السادس، وبسبب وقوع أحداث اللعبة في دولتين مختلفتين، فينكس وأبولو سيحصل كليهما على نصيبهم من التركيز كالشخصيات الرئيسية في كل دولة
وهذا الشي اثر بشكل سلبي على اثينا
خلصتها، اوه بوي كم كنت مخطئ لما ظنيت ان اعلان ذا الجزء ما كان له داعي...
فعلا، المشكلة نفكر ان التريلرات مثل تريلرات مجس5، تحرق عليك اللعبة. مش شي مهم لازم تشوفه قبل ما تبدأ تلعب اللعبة.
• لا وجود لقضايا مملة ”يتذكر القضية الثالثة من الجزء الثالث“
القضية الثالثة كانت موجودة عشان يظهر ايدجورث في القضية الاخيرة. بس هذا ما يعذرهم طبعا

أحلا ما في القضية هو تطور شخصيتي أبولو وتروسي وعلاقتهما ببعضهما.
هل بس انا الوحيد الا كنت اسوي ليهم شبمنت في الجزء الرابع؟ فينكس في الجزء الرابع كان اكثر ترول في الحياة، لما خلا ابولو يقعد مع تروسي فكرته قاعد يحاول يقرب بينهم او معترف به ك"ولوده" اذا فهمت عليي، بس فينكس طلع يترول، وانهم اصلا اخوه، انا ادري اني مريض بس هنا حسيت اني مريض جدا

ودي اعلق زيادة بس تعليقاتكم كثيرة.
عموما مثل ما قلت انا خلصت اللعبة بدل ما اذاكر (ما ادري ليش طلعت من القروبات اكس دي)

دس
مثل الاغلبية انا تحمست الى السلسلة عشان السبب الموجود في التصويت اكس دي (ايه... عندي مايا هي البست جيرل)

انا تحمست العب اللعبة اول ما نزلت وتوني حصلت فرصة العبها. انا تكلمت عن اللعبة من قبل.
الجزء هذا غير انه جمع شخصيات كل الاجزاء الا راحوا. طريقه الى حد ما مختلف
وحدة من الاشياء الحلوة في هذا الجزء ان يبين كيف ان بعض المجتمعات الا يؤمنوا بدينهم والقوانين الا تحكم بلدهم ايمان قوي ممكن يخالفوها لما ينتبهوا ان هذه لما يحسوا ان هذه القوانين ما وضعت عشان تحميهم. وكيف ان بعض المتدينين يقولوا خرابيط والناس تصدقهم. وكيفه ثورات اشتعلت بسبب هذه الاشياء
ايه.... هذه الاشياء صايرة في لعبة تحقيق وتلعب بمحامي.

الموضوع ما ليه علاقة بس الى حد ما يذكرني بالكنيسة في اوروبا ايام القرون الوسطى، بكل بساطة كان عندها نفوذ قوي في الدولة و كانت تخدع الناس وتمشي الا في راسها واي شي ما يعجبها كانت تقتل وتسجن بحجة الخروج عن المسيحية.
مثل ما قلتوا القضية الاولى ما اقدر اضيف حاجة غير الا قلتوه. القضية كانت رهيبة وممكن اكثر اول قضية رهيبة في السلسلة. احسن كروس اكزامنيشن شفته.
فعلا اللعبة اخذت كل شي كويس في الاجزاء الا راحت، ال witness testimony في القضية الاكسترا في الجزء الخامس كانت رهيبة واحسهم حاولوا يسووا مثلها في هذا الجزء (في القضية الاولى والثانية). حركة حلوة

القضية الثالثة ممكن تكون اكثر قضية سوداوية شفتها في السلسلة. انا حسيت ان الكاتب يقدر يسوي من السلسلة شيء سوداوي في قضايا كثيرة بس ما وده. بس في هذه القضية سواها
الزوجة قتلت ولدها (يستاهل يموت) بالخطأ وقت ما كانت تتدافع عن نفسها، ولما زوجها عرف بالموضوع قام انتحر بخطة ذكية عشان يبعد الانظار عن زوجته، وسبب هذا كله ان نظام المحكمة ما يسمح بمحامين وان الكلمة الاولى والاخيرة الى الرؤيا الا تشوفها رايفا.
شيء سوداوي ما توقعت اشوفه في السلسلة، لو كان فيه محامين كان ممكن الزوج والزوجة عايشين،

القضية الرابعة حبيتها، ما كانت مرة عبقرية (الدوافع ما كانت قوية) بس كانت بريك حلو عن القصة، خصوصا انك تلعب بأثينا و بلاكويل كمساعد. شيء ما توقعته ابد! يا اخي، المحامي و المدعي العام في صف واحد اكس دي
بس فيه حاجة في القضية قهرتني!

الحين من متى سلسلة فينكس رايت تعترف بالخمور والمشروبات الكحولية؟! اذا زجاجة بشكل مريب يقول انها عصير عنب -_-، والمشكلة عنصر مهم في القضية، واخذب بينالتي عليها عشان ما كنت ادري. (توست، اخر قضية الزجاجة المريبة ظهرت وقالوا انها عصير عنب... ما ادري في ويش مخهم)

القضية الاخيرة:
اوكي انا صحيح كنت فرحان ان مايا رجعت، بس مو عاجبني كيف يعاملوها. متهمة في القضية الثالثة ومختطفة في القضية الاخيرة. ديجافو -_-
احسهم متعمدين يسووها، الشي كان محرك للقصة بس حسيتها حركة رخيصة، القضية الاخيرة اكثر قضية مليئة بالمشاعر، بداية خلوك تتعمق في شخصية دروك ب father son time ، بس هذا كان كله تمهيد الى الجزء الثاني في القضية،
لاني متعود على سلسلة فينكس رايت فالموضوع مش بس قضية مدنية، لازم يكون فيه شخص ميت عشان يخلوك تهتم باللعبة. يا اخي فعلا "صديقك امس عدوك اليوم" هذا الا صار في هذه القضية، هنا اتفوق التلميذ على الاستاذ. يا اخي كان شي حلو. شوي تسمع الثيم حق ابولو وشوي الثيم حق فينكس.
(ما ليه شغل بس لخصوا شخصية كل سياسي وقت الانتخابات).
+ كون ولد العالم الحرامي بنت اكثر بلوت توست

الجزء الثاني من القضية اكثر جزء مليء بالمشاعر، يعطوك تلميحات كثيرة على الاشياء الا في القضية بس ما يقولوا لك شي، وموضوع ان ابو ابولو بموت حسيت ان ليه علاقة بالقضية بس ما عرفت كيف.
وقت اختيار الشصية الا مايا عملت ليها spirit channeling كان واحد من اكثر البلوت توستات الا شفتها، ووقت الاختيار طولت كثير، وحتى وقت الاختيار كنت اتمنى اني اكون غلطان بس ما كنت اشوف اي شخص غيره الادلة تشير اليه.
كل هذا مع هذا الثيم خلى الموقف كئيب أكثر (ممكن اكثر اوست عجبني هذا الجزء بعد الريمكسات)
كان اكثر شي محيرني في القضية هو ان كيف بفوز ضد الملكة؟ اذا فزت ويش بصير؟ بتخلي الحراس يقتلوني، وهذا الا صار في القضية، انا فرحان انهم عاملوا الشي بواقعية. الطريقة الا قلب فيها ابولو الموازين خلت من الفوز مرضي بشكل مو طبيعي.

حاجة زيادة، كنت اتمنى ان تروسي كان ليها دور دام انها حضرت اصلا

الجزء هذا ركز على ابولوا ووضح الاشياء الغامضة عن ماضيه وحط النقاط على الحروف. في هذا الجزء ابولو تفوق مش بس على فينكس رايت تفوق على نفسه.
avatar_1ccbff93de32_512.png

طيب ليش اسم اللعبة Pheonix Wright Spirit of Justice -_-

تعليقات جانبية عشوائية:
latest

ممكن تكون اجمل بنت في سلسلة في اللعبة (لو تكون من غير وشوم بس)
latest

اخيرا حققت حلمها، بعكس الجزء الرابع تقدر تاخد بصمات.... دقيقة حتى في الرابع تقدر.... يعني تقدر تاخد بصمات بشكل رسمي من غير ما تنفصل؟ يلا صارت احلى ورجعت طبيعتها المرحة بعد ما حققت حلمها.... تقريبا

tumblr_odrlh2qQ271v06y4so1_r3_500.jpg

the real oni chan of princess Rayf

latest

مقطعة قلوب العذارى (او قلبي على الاقل). كنت خايف انها تغيرت بعد البريك الطويل الا صار، صحيح تغيرت، بس للاحسن
 

SuperSysom

True Gamer
مو مصدق إن اللعبة أخذت مني حوالي شهرين علشان أخلصها، عمومًا تكملة انطباعاتي:

زي ما قلت سابقًا، القضية كأنها أخيرة. في البداية ما حبيت كون مايا المشتبه به في هالقضية، لأنهم من جهة "مصخوها" في جعل مايا ضحية ومن جهة أخرى كنت أتمنى تكون مايا مع فينكس في الـinvestigation علشان أسمع تعليقاتها الرهيبة :"( لكن اللعبة فاجئتني، بدل ما تستغل عاطفة اللاعبين في علاقة فينكس ومايا، خلتك تخوض تجربة investigation جديدة من نوعها: مع الأمير رايفا، كانت تجربة ممتعة جدًا ومختلفة عن باقي التجارب. أقدر أقول إن رايفا أكثر assistant مختلفة عن البقية في السلسلة وحبيتها كثير.
والمحاكمة.... يا إلهي! اذكر نهاية المحاكمة الأولى لما جاء القاضي يصدر حكمه guilty كنت أنتظر الـobjection/hold it من فينكس أو أي شخصية أخرى كعادة السلسلة، لكن لا! شفت كلمة guilty ولا صار شيء!
وقبل لا استوعب الي صاير شفت نفسي في investigation آخر ممتع، ملحوق بواحدة من أفضل محاكمات السلسلة. حرفيًا اللعبة تلعب فيك وتخليك تغير توقعاتك للقاتل كل دقيقة، وفي النهاية تطلع كل توقعاتك خطأ وتتفاجئ بنهاية عاطفية جدًا. يب هاذي أفضل قضية مو أخيرة في السلسلة.

أثينا قد تكون شخصيتي المفضلة من الـwright anything agency، لذلك وجود قضية ببطولتها شيء أسعدني شخصيًا. هل القضية رهيبة؟ على الأرجح لا، اللغز أتوقع إنه كان صعب بالنسبة لأغلبية اللاعبين الغير يابانيين (الي لعب القضية بيفهمني)، ودافع القتل ما كان مقنع وما فيه اي عاطفة في القضية. لكن فيه ثلاث حاجات تخلي القضية جيدة:
-تطور شخصية أثينا كمحامية
-شخصية Uendo Toneido.... أو خلنا نقول شخصياته (تويست رهيب، خصوصًا إنه يشرح الـprologue حق القضية)
- سيمون كـassistant، تطقطقته على أثينا وشباقه مع ناهيوتا.... شيء رهيب xD

القضية تبدأ بداية بطيئة لسبب جيد: تطور العلاقة بين أبولو ودورك. فيه أشياء خلت هالبداية البطيئة: ممتعة العودة لقرية كورين وذكر والد أبولو والرفرنسات الكثيرة للأجزاء الماضية، وطبعا الأهم من هذا محاكمة فينكس ضد أبولو، وإلي ما قدرت آخذها بجدية كاملة لأنها ما كانت قضية قتل. طبعًا لما تبين إن سبب تصرفات فينكس كان اختطاف مايا قلت في بالي "يا إلهي كفاية مصختوها" وحسيت إن مايا ما لها دور في اللعبة ووجودها مجرد تلبية لطلبات الفانز، طبعًا وقتها ما كنت أدري إيش بيصير من وراء اختطاف مايا، وكأن اللعبة تبغى تعطيني هالانطباع مؤقتا علشان تفاجئني بالحقيقة لاحقًا.....
نجي للنصف الأهم من القضية: دورك متهم بقتل وزير العدل، أخيرًا بدأت الأمور تصير مثيرة للاهتمام. الـinvestigation حق فينكس مع ايدجورث كان شيء رهيب ومليان ريفرنسات وكوميديا xD هذا غير ربط الشخصيات من القضايا السابقة بالقصة: المجرم من القضية الأولى، الزوجين inmee من القضية الثالث، ahlbi وnanna من كلتا القضيتين (ولو إن الأخيرة حقيقة شخصيتها وضحوها بزيادة بصراحة، خربوا تويست ببوتنشال كبير). فيه كذا حاجة فاجئتني كذلك: دورك هو زوج الملكة السابقة، رايفا هي واقعًا بنت دورك وأمارا (هالشيء كان واضح من طلعت صورة الملكة الي فيها طفل رضيع)، حقيقة كون وزير العدل كان يحب رايفا رغم كل شيء، وكون أمارا ما زالت حية.
وبعد كل هاذي المفاجآت يجي لك دورك ويقول لك بكل بساطة إنه مريض وقريب يموت. وحدة من أقوى اللحظات الي شفتها في السلسلة لما أبولو سمع هالكلام وقال: "why isn't my bracelet reacting" وتسمع ثيم a cornered heart الرهيب في الخلفية.
وبعدها يقولك إن فيه سر ثاني يخفيه، وإن فيه حقيقة ثانية مرة بتكتشفها بكرة صعب تتقبلها. عن نفسي كنت متوقع إن والد أبولو بيطلع هو الي تسبب في حريق قصر أمارا، لكن الحقيقة كانت شيء ما توقعته أبدًا....هذاك كان أكبر وأحزن تويست شفته في سلسلة ايس اتورني على الإطلاق.
المحاكمة الثانية كانت مجنونة، ترمي عليك تويست ورى الثاني زي الأهبل. دور والد أبولو أبدًا ما توقعته والطريقة الي أزاح فيها الملكة عن عرشها كانت جدًا satisfying!
بالمناسبة هالقضية ذكرتني بالقضية الرابعة من الجزء الأول:
أبولو = فينكس
ناهيوتا = ايدجورث
دورك = ميا
الملكة = فون كارما
كذلك عجبني تطور شخصية رايفا ومتحمس أشوفها في الأجزاء القادمة

ختامًا، هاذي بجد الختامية المثالية لثلاثية أبولو وافضل جزء في سلسلة ايس اتورني إطلاقًا (يب افضل من الثالث)
متحمس للأجزاء الجاية (على السويتش...؟)، الأنظار كلها تجاه أثينا الآن :")

يا اخي انا كل مرة اراجع حساباتي @@
يا اقول ان السادس افضل او ان الثالث افضل وكل ما اجي اشوف مقاطع لهم احتار @@

كذا بقول ان الثالث والسادس متساوين :(
ياخي مدري @@
 
اوه صح نسيت حاجة
في تقريبا اغلب الاجزاء (عدا الاول القضية الثانية) ما فيه خسارة قوية في اللعبة، اقصد خلنا نفترض انك خسرت قضية، انت (فينكس) ما بصير لك شي بغض النظر عن ويش بصير الى المتهم.
ما اقول انها مش عاجتبني، بس هذا الشي الا دخلني في جو دانجانرونبا لانك في التحقيق والقضية تقاتل عشان نفسك، في هذا الجزء اغلب القضايا الخسارة فيهم مش خيار، القضية الاولى لو تخسر فينكس يموت، الثانية لو تخسر بروح عليك الاوفيس...الخ

حسيت ان دانجانرونبا و فينكس رايت تعلموا من بعض لما لعبت اللعبتين وشفت الفروقات الا بينهم
 
الصورة ما ليها شغل بس حبيت اشاركها بعد ما شفتها
Wm2a9_RT.jpg

I am the attorney of my people
Objecting is my pose and
Bluffing is in my blood
I have collected over a thousand evidence
Unaware of loss nor aware of gain
Withstood pain to defend many clients,Waiting for the defendant arrival
I have no regrets,this is the only path
My whole life was unlimited objection works

:tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:
 

Gold Experience

Hardcore Gamer
ما حصلت موضوع عام حق السلسلة فبسأل هنا.
أحد يعرف كيف أقدر ألعب بالترجمة الإنجليزية لـAce Attorney Miles Edgeworth Investigations 2؟
جوالي آيفون ولابتوبي ماك إذا له علاقة:rolleyes:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ما حصلت موضوع عام حق السلسلة فبسأل هنا.
أحد يعرف كيف أقدر ألعب بالترجمة الإنجليزية لـAce Attorney Miles Edgeworth Investigations 2؟
جوالي آيفون ولابتوبي ماك إذا له علاقة:rolleyes:

فقط روم ومحاكي
جزء ممتاز.
 

Storm is here

True Gamer
القضية الخامسة خلبناحلنسجحسنقججججججججججلنبحلنيب-=لنق0=انبي-0انيبانيبحلنبحلنيبخحلنلخحنلاخليبناخحلبناخحلانبلخحانبلخحانبلخانيخبانيبخخخلنيبجلنيبدلنيبخالنيبخلنيبخليبلخ
مششششششششششش معقوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
 

White Soul

Moderator
مشرف
القضية الخامسة خلبناحلنسجحسنقججججججججججلنبحلنيب-=لنق0=انبي-0انيبانيبحلنبحلنيبخحلنلخحنلاخليبناخحلبناخحلانبلخحانبلخحانبلخانيخبانيبخخخلنيبجلنيبدلنيبخالنيبخلنيبخليبلخ
مششششششششششش معقوووووووووووووووووووووووووووووووووووول

أهلا بك في المجموعة، كلنا أكلنا تويستات هالقضية مثلك xD

لحظة اكتشافك لحقيقة موت دورك مع موسيقى cornered heart، من أفضل اللحظات في السلسلة
 

SuperSysom

True Gamer
أهلا بك في المجموعة، كلنا أكلنا تويستات هالقضية مثلك xD

لحظة اكتشافك لحقيقة موت دورك مع موسيقى cornered heart، من أفضل اللحظات في السلسلة

ابكي ولا ابكي ؟
 

OverHeaven

True Gamer
خلصت السادس اخيرا، وبكذا خلصت كل الاجزاء الرئيسية في غضون كم شهر فقط واللي كانت من امتع الشهور::involve:: رحلة عظيمة جدا. عموما، السادس فاجئني جدا! بالراحة افضل جزء بين الاجزاء الرئيسيين!!
سعيد جدا ان مانحرق على اي شيء عن اللعبة رغم السنوات اللي مرت على صدورها
كل اللي كنت اعرفه رجوع مايا و ان فينيكس بيروح دولة جديدة. وانطباعي القديم عن ناهيوتا مرة مختلف وماتوقعت تقدم الاحداث بالشكل اللي صار.
القضية الاولى حلوة كقضية اولى لكن تبقى حقت ابولو جستس الاحسن في السلسلة
للاسف ماتخلوا عن حركة انك تطلع المجرم من اول دقيقة و بعدها يطلع هو اول شاهد خخخ

الثانية للاسف خيبت ظني وبشكل كبير جدا. لما عرفت انها عن القراموري و تروسي تحمست كثير و توقعت يتعمقون اكثر في ماضيهم ويمكن اخيرا نشوف ام تروسي وابولو تعترف لهم ويصير تطور حقيقي بعلاقتهم لكن كل هذا ماصار. الظاهر لسى خايفين او مايعرفون كيف يتعاملون مع الreveal. مو مستغرب يكون off screen في المستقبل و لاحظت السلسلة بشكل عام كثير تسحب على بلوت بوينتس من اجزاء قديمة و تأثيرها يطلع معدوم بس هالكلام يحتاج تفصيل اكثر لوقت ثاني.تويست ال"توأم" قبل لا يصير قلته في قلبي استهبال ولما صار ضحكت بشكل هستيري لول ماعتبره تويست اصلا. المفروض هذا اول شيء تفكر فيه لما تشاهد ماجيك شو فيه انتقال اني والفكرة مكررة وانحلبت الف. وحتى صار مشابه لها في ابولو جستس.
عموما هي يعني كانت ممتعة، يمكن المشكلة في توقعاتي مو في القضية نفسها &
الكشف في النهاية عن علاقة ناهيوتا وابولو الغامضة ممتاز

الرابعة برضو نوعا ما ميه، واضح انهم حطوها فقط تسليك لأثينا عشان تستلم قضية وحدة لها على الأقل لول طول القضية وانا انتظر اللحظة اللي يطلع تويست مدمر يربطها بأحداث كوراين بس ماصار. حتى ماكان فيها تحقيقات ولا شيء كأنه قضية توتوريال. والقاتل و السبب حقه تقدر تتوقعه من اميال. اكثر شيء حبيته في القضية علاقة سايمون واثينا.

الثالثة والخامسة هي القضايا اللي ترفع مستوى اللعبة بشكل خيالي و من الاحسن في كل السلسلة. ويعني اللعبة تبدع في احداث كوراين بس احداث ال"US" على قولتهم او اليابان عادية وزيادة عدد الصراحة. لو اللعبة كلها ركزت على كوراين كان بتكون اعظم واعظم.::involve:: الثالثة والخامسة تويست ورا تويست ما يمديك تتنفس!!

Dhurke بجدارة ياخذ مكان افضل و افخم شخصية في السلسلة (سايمون الثاني وغودو الثالث IMO)
لحظة الكشف عن انه كان ميت الريدي طول القضية الخامسة اظن اول مرة ادمع فيها في كل السلسلة!!
A dragon never yields ::mad::::mad::
شخصيات كثيرة تطورت بشكل كبير في هذا الجزء. ناهيوتا، ريفا، ابولو ::wow::::wow::::wow::
لحظة لما الملكة اخذت مكان الprosecutor وغيرت ملابسها عطتني فايب Manfred Von Karma من الجزء الاول، ناقص ذاك الاوست بس وكنت انفجر من الحماس.
و تحول ناينا لأمارا مع انه كان متوقع من قبل المحاكمة كان لحظة عظيمة جدا! الاوست والسبرايتس حقتها مرة ممتازة خصوصا لما تجي صاعقة وتبعد الحيوانات ::mad::::mad::::mad::::mad::

ايضا لازم اشيد بمستوى ال3d سبرايتس الممتاز جدا، كنت متخوف منهم تمنيت السلسلة تبقى على رسوم ال2d بس الجزء هذا غير رأيي. ابقريد كبير عن الجزء الخامس

لو فيه شيء واحد نادم عليه، هو لعبي المتأخر جدا للسلسلة مع اني من زمان كنت ناوي عليها بس دايما أأجلها. فاتني الهايب اول مانزلت ومناقشة كل قضية بالتفصيل الممل::sad::
 
أعلى