نقاش أنمي One Piece

الموضوع ميت.. للأسف يبدو اللي عمله الانمي في آرك الريفري بحشر الفلاشباكس والتمطيط ضره كثير.. رغم كمية الكشوفات القوية اللي حصلت في الآرك
آرك الريفيرى كان رهيب بالرغم من إنه كان 6 شباتر فقط فى المانجا و البعض بيعتبره من أقوى آركات العمل بسبب كم الكشوفات اللى فيه و بالرغم من إنى توقفت عن متابعة الأنمى إلا إن رجعت عشان اتابعه بس اتصدمت من طريقة الإقتباس و حتى بالنسبة للمستوى السيئ جدا المعتاد من توى فتخريبهم للآرك بالشكل ده تجاوز الحد بكثير ::an::

اتمنى إن توقعك يبقى صحيح و مستوى الأنمى يتحسن و إن كان بالنسبة لى فالموضوع متأخر جدا للأسف :disappointed:
 
الموضوع ميت.. للأسف يبدو اللي عمله الانمي في آرك الريفري بحشر الفلاشباكس والتمطيط ضره كثير.. رغم كمية الكشوفات القوية اللي حصلت في الآرك (لازم اكتب عنده رد مطول بعدين).

بس هذا بيكون worth it ان شاء الله. تفضلوا ثاني تريلر لـ Wano Kuni:


روعة. ناجاميني قاعد يسوي هنا اللي سواه في سوبر فعلاً. الرسم، الألوان، الانيميشن. كل شيء يتحرك وكل شيء يقطر حياة واحنا مازلنا في أول حلقة في الآرك.

متحمس جداً.. باقي اسبوعين.

july 7 بعيد.. بس طلع قريب..
هو عندي 50 حلقة الحين لألحق عليهم
يمكن هذي ثاني مرة من زمن بعيد بصير ارجع اشوف المسلسل اسبوعي.. *بحاول

*يشوف العرض
اوه ياه .. شغلات زااحفة لزورو
 
رجعت أكمل الانمي بعد انقطاع فترة.. ارك الريفيري ممتع مرة فيه لحظات كول ومُشوقة وكشفوا عن أمور وتفاصيل مثيرة لكن المشكلة خبصوا الارك بـ الفلاشباكس اللي مالها داعي ولاتضيف الكثير >> بـ استثناء فلاشباك حلقة هذا الأسبوع @@


مان الوايت بيرد شخصية تقطر فخامة! ):



ايوة البيلد اب اللي قاعد ينعمل لـ ارك وانو هايب!.. واللي يحمس أكثر التجديد اللي بيحصل لستاف الانمي والنتائج مبدئيا مبشرة..
 
الموضوع ميت.. للأسف يبدو اللي عمله الانمي في آرك الريفري بحشر الفلاشباكس والتمطيط ضره كثير.. رغم كمية الكشوفات القوية اللي حصلت في الآرك (لازم اكتب عنده رد مطول بعدين).

بس هذا بيكون worth it ان شاء الله. تفضلوا ثاني تريلر لـ Wano Kuni:


روعة. ناجاميني قاعد يسوي هنا اللي سواه في سوبر فعلاً. الرسم، الألوان، الانيميشن. كل شيء يتحرك وكل شيء يقطر حياة واحنا مازلنا في أول حلقة في الآرك.

متحمس جداً.. باقي اسبوعين.
انا كنت مستنى الارك الحالي يخلص عشان ارد.

لو انهم خلوا حلقات الفلاش باك اول و بعدين سوا حلقتين فيها كل احداث رفيري لكان اقضل بكثير.

صراحة تريلرات وانو تبشر بالكثير، جدا متحمس
 
بوست الهايب الأخير. وانو بعد 7 أيام.

بريفيو الحلقة القادمة:


والحلقة بتيجي مع أوبيننج جديدة.


الأوبيننج من غناء Hiroshi Kitadani، اللي غنى من قبل We Are وWe Go. بآخذها كـ sign انهم يشوفوا الآرك كحقبة جديدة للمسلسل. الأوبيننج بتكون من إخراج ناجاميني نفسه ومتأمل شغل نظيف زي أوبيننج DBS التي أخرجها وكانت قمة في الهايب والملائمة لأحداث الآرك.

نشوفكم الأسبوع الجاي.

أبديت: بما اني قلت ان هذا بيكون بوست الهايب الأخير، لكن احس الهياط هذا محتاج ينحط هنا:


بمقابلة جديدة له، ناجاميني يعد أن مستوى المعارك في وانو سيكون أفضل بكثير من المتوقع من One Piece في هذا الجانب، وأنها ستكون أقرب لـ Dragon Ball من ناحية الـ Flashiness.

الرجل قاعد يقول كل الأشياء الصح.. كل الباقي الحين نشوف if he will deliver.
 
التعديل الأخير:
انطباعات عامة عن Reverie/Levely Arc:
- أول مرة أحس إن One Piece وصل الـEndgame!!!
كمية معلومات مرعبة تم كشفها في هالـarc القصير!
رغم شدة قصره و تقديم الكثير من الـflashbacks, لكن مع ذلك تقدمت معلومات خطيرة جداً!

- أول مرة ندخل Mary Geoise و نشوف شوارعها و تقسيمتها..
اللقطة يلي تم تقديم فيها الشوارع المتحركة كانت مرعبة و مؤلمة!
أبشع إستغلال للعبيد في أسوء أساليب سوء معالمة البشرية!!

- شفنا مجموعة كبيرة من ملوك دول العالم و نسلهم.
تعرفنا على أفكار و نفسيات البعض منهم كذلك, و كان شيء جميل نشوف الكثير من الوجوه المألوفة بعد مرور كل هذه السنين.

- Ryokugyu, الجنرال الجديد و الأخير:



من الشي البسيط يلي شفناه من تصميمه, فهو مختلف تماماً عن تصميم بقية الجنرالات!
أيضاً المعلومة يلي تم ذكرها بأنه أتم 3 سنين صائم و إنه يرى إن مجرد وظيفة فطرية طبيعية مثل تناول الطعام هو أمر شاق و يتطلب جهد يخليه شخص جداً غريب و عنده قدرات فوق بشرية!

- حكومة العالم وضحت على لسان أعضاء الـCipher Pol Aigis Zero أو CP-0 بشكل واضح و صريح نظرتهم للـCelestial Dragons.
حتى الملوك و أقاربهم مالهم أي قيمة أمام شخص واحد من التنانين السماوية!
بكل بساطة هم آلهة هذا العالم و خلف من بناه من الصفر!

- أيضاً اكتشفنا بأن Stussy ملكة شبكة تجارة الهوى في الـunderworld ليست إلا عضو آخر في CP-0:



المزيد من الأدلة على أن حكومة العالم ليس لديها أي مشاكل بأن تتبع طرق ملتوية أو إجرامية في الحصول على المعلومات.

- دخول الجيش الثوري بقيادة Sabo إلى قلب Mary Geoise, و استعراض استعمال قدرات أعضاء الجيش الثوري بتناغم رهيب.

- Kuma في وضع تراجيدي مؤلم!
الرجل تحوّل من شخص عظيم في الجيش الثوري إلى Shichibukai إلى فأر تجارب Vegapunk و أخيراً إلى عبد يتم تأجيره بالدور بين تنانين السماء المتغطرسين.

- مقابلة Shanks المفاجئة لأعضاء الـGorōsei!
عن من تحدثوا و لماذا؟!
كيف استطاع واحد من الـYonko دخول Mary Geoise؟!!!

- مرور سريع على مدينة Whitebeard و مكان انطلاقته.
حديث Marco عن المزيد من التفاصيل عن ما حدث خلال سنتي الـtimeskip, و مواجهته و قادة سفن الـWhitebeard لـBlackbeard و طاقمه, و هزيمتهم هزيمة نكراء على يديهم.
أيضاً معلومة أن والده الـShichibukai الجديد; Edward Weevil, السيدة Bakkin كانت بالفعل قد ركبت سفينة الـWhitebeard سابقاً!



- أخيراً, قبعة القش العملاقة المخبأة في Mary Geoise!
العرش الفارغ الذي لا يجلس عليه أحد..
ظهور Im-sama المفاجيء و في يده أو يدها صور للـLuffy و أشخاص نعرفهم, و جلوسه/جلوسها على العرش الفارغ!



مع حلقة هذا الأسبوع, دخلنا Wano Arc..
تحسن ملحوظ في المستوى الرسومي على الرغم من أن تبديل الفرق يبدأ مع حلقة الأسبوع القادم.
عودة جميلة لتلك اللحظات الرهيبة التفاعلية بين أعضاء طاقم قبعة القش.
تغيير كبير جداً في التوجه الرسومي و الموسيقي مع دخولنا للدولة المعزولة ذات الطابع الياباني القديم.

الحماس متفجر ::rock::
 
التعديل الأخير:
تحسن ملحوظ في المستوى الرسومي على الرغم من أن تبديل الفرق يبدأ مع حلقة الأسبوع القادم.
هذه كانت الحلقة الأخيرة للمخرج الحالي Toshinori Fukuzawa ومصمم الشخصيات منذ أكثر من 10 سنين Kazuya Hisada. عملوا عليها بنفسهم وكان واضح انهم يبون يخرجون على high note. بعض الـ shots للبحر في الحلقة wallpaper material من جمالها.

Fukuzawa يستحق كلمة شكر، حقاً. استلم الأنمي في احلك لحظاته كإنتاج (اواخر Dressrosa) وقام بالكثير والكثير من الإصلاحات من وقتها. المستوى المرضي والجميل الذي خرج به Whole Cake Island رغم كل المصاعب ومشاكل البرودكشن ترفع له القبعة، واللي بيسويه Nagamine في Wano بالغالب ماكان بيكون ممكن لولا الأساس الصلب والإصلاحات التي قام بها Fukuzawa من الأساس.

نهاية جميلة لحقبة تُحترم من تاريخ One Piece، وبداية لحقبة استثنائية ان شاء الله.
 
التعديل الأخير:
واو، شكراً خالد على جرعة الحماس!

قرأت كلامك عن سبب اعتماد المُخرج الجديد، أعتقد أن One Piece حالة مختلفة في هذا الجانب، لا أشعر أن القتالات و المعارك هي سبب أساسي لاهتمام الجمهور به ربما على العكس من دراغون بول، أتساءل كيف سيثمر هذا القرار. على أية حال هو سيؤدي إلى مسلسل أفضل و هذا هو الأهم بالنسبة لنا P:
 
واو سعيد بالاخبار الجميلة للانمي .. شخصيا كمتابع للمانقا وقفته تماماً مع دريسروزا وحرفيا كل شخص اقابله يتابع ون بيس يطلع موقف في الآرك هذا

وهذا يحكيك كثير عن اخفاقات اودا والاستوديو فيه رغم ان ال Villain دوفي اقدر اناقش انه من اروع شخصيات السلسلة والارك فيه احداث ممتازة جداً

بالكعكة الكاملة تابعت القتال الرئيسي وكان شغل الاستوديو اكثر من رائع، ان شاء الله مع وانو نتابع حلقة بحلقة دام بيرتفع المستوى الانتاجي


أشعر أن القتالات و المعارك هي سبب أساسي لاهتمام الجمهور به ربما على العكس من دراغون بول
امم كلامك بشكل عام صحيح لكن اعتقد المرحلة المتقدمة هذي من القصة اهتمام الجمهور بالقتالات فيها اعلى من اي وقت مضى، والريدي حصلنا على قتال من افضل قتالات السلسلة في جزيرة الكعكة الكاملة

بالمناسبة وين موصل بالانمي حسين؟
 
واو، شكراً خالد على جرعة الحماس!

قرأت كلامك عن سبب اعتماد المُخرج الجديد، أعتقد أن One Piece حالة مختلفة في هذا الجانب، لا أشعر أن القتالات و المعارك هي سبب أساسي لاهتمام الجمهور به ربما على العكس من دراغون بول، أتساءل كيف سيثمر هذا القرار. على أية حال هو سيؤدي إلى مسلسل أفضل و هذا هو الأهم بالنسبة لنا P:
هو تحسين مستوى المسلسل كأنيميشن وانتاج مش معناه بس القتالات، حسون. جزء كبير من هوية One Piece بالذات في بداياته هي الـ visual comedy والتفاعل بين الطاقم والـ character acting. هذه كلها اشياء الانيميشن الجيد وتصاميم الشخصيات الجيدة تساعد كثير فيه.

لكن يبدو لي من المقابلات أن القتالات ستكون محور تركيز. ناجاميني تحدث عن القتالات أكثر من مرة في مقابلاته، وبالمقابلة الأخيرة تحدث عن انها ستكون أقرب لـ Dragon Ball في السرعة والـ flashiness من قتالات One Piece المعتادة فعلاً. أيضاً، على مايبدو، هم يريدون اضافة مشاهد قتالية غير موجودة في المانجا كنوع من استعراض العضلات، وحل لمشكلة التمطيط. ان بدل ما تمط مشهد المانجا لدرجة تفقده معناه ومتعته، you spice things up بمشاهد قتالية حماسية وانيميشن جميل.

القتالات ماكانت عمرها نقطة الجذب الرئيسية لـ One Piece، نعم، لكنها كانت دائماً نقطة نقد له خصوصاً في السنوات الأخيرة حيث اصبحت أهم من أي وقت مضى. اصلاح هذه المشكلة هي واحدة من أولويات الفريق هنا مما بدى لي من المقابلات.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بدايتي مع ناجاميني كانت مع دوريمي، وحلقاته كلها بالأنمي أشتهرت بمستوى عالي كوميديًا، فالرجل طلع كبداية مع شئ لطيف، مشرق ومغامرة، لكن كل ذا يرجع لتأثر أسلوبه بتاكويا إغاراشي اللي عبقري كوميديا ويرجع بالنهاية لمدرسة إيكوهارا الإخراجية هع.

لكن بصراحة أنا من الناس اللي ما أعجبني فلم دراجون بول الأخير non stop أكشن كان كثير علي، غير أنها أخذت وقت طويل يخلي المعركة تتهافت وتمل منها (يالله اخلصوا عاد). تطبيق ذا مع ون بيس والتركيز عليه امم مش فكرة ناجحة ^^.
 
بدايتي مع ناجاميني كانت مع دوريمي، وحلقاته كلها بالأنمي أشتهرت بمستوى عالي كوميديًا، فالرجل طلع كبداية مع شئ لطيف، مشرق ومغامرة، لكن كل ذا يرجع لتأثر أسلوبه بتاكويا إغاراشي اللي عبقري كوميديا ويرجع بالنهاية لمدرسة إيكوهارا الإخراجية هع.

لكن بصراحة أنا من الناس اللي ما أعجبني فلم دراجون بول الأخير non stop أكشن كان كثير علي، غير أنها أخذت وقت طويل يخلي المعركة تتهافت وتمل منها (يالله اخلصوا عاد). تطبيق ذا مع ون بيس والتركيز عليه امم مش فكرة ناجحة ^^.
هو ناجاميني بالمقام الأول وباعترافه تلميذ الأسطورة Shigeyasu Yamauchi وتقدر تشوف هذا في كل سماته العامة، من استعماله للألوان، لطريقة بناءه للأتموسفير، لحتى أسلوبه في الفريمينج والستوري بوردينج واهتمامه بالـ character acting. هو Yamauchi الجيل الحالي، بإختصار. أقدر أشوف انفلونس Takuya Igarashi في الكوميديا والتايمينج ثو، حتى في Broly.

أتفهم ملاحظاتك على Broly. بيسينج الفيلم كنصفين بيلد أب متواصل ثم أكشن متواصل ماكانت اروع فكرة في الدنيا، لكن ما اشوف تخوفك من امتداد المشكلة لـ One Piece منطقي. في النهاية الأنمي يقتبس مانجا وماعنده الحرية في الخروج عن النص كثير.

تعديل: وآه، لو حبيت شغله على دورومي، يبيلك فعلاً تشيك شغله على سلسلة بريكيور لول.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
هو ناجاميني بالمقام الأول وباعترافه تلميذ الأسطورة Shigeyasu Yamauchi وتقدر تشوف هذا في كل سماته العامة، من استعماله للألوان، لطريقة بناءه للأتموسفير، لحتى أسلوبه في الفريمينج والستوري بوردينج واهتمامه بالـ character acting. هو Yamauchi الجيل الحالي، بإختصار. أقدر أشوف انفلونس Takuya Igarashi في الكوميديا والتايمينج ثو، حتى في Broly.
صحيح بس قصدت الطابع الكوميدي لأن لو تشوف حلقات الأثنين بالأنمي راح تتفاجأ من حجم التشابه لول. والطريف مع ياموتشي أنه من الاساس آثر على ستايل أيكوهارا وكيف ذا طلع ناس زي إغاراشي التأثير صاير تقاطعي بشكل عجيب هنا لول. لكن هنا ما أنفي الشخصية لأن كل واحد يظل أنشق بطريقته بالنهاية. هو ياموتشي يعحبني دراميًا كثير وحلقاته بدوريمي ثقيلة بذا الجانب على عكس مثلًا ناجاميني اللي تشوفه أقرب إلى إغاراشي بالأنمي.

تعديل: وآه، لو حبيت شغله على دورومي، يبيلك فعلاً تشيك شغله على سلسلة بريكيور لول.
ما يحتاج شغلات الماهو شوجو ذي أحبها XD يب متابع للسلسلة وHeartcatch راح يظل تحفتي بالسلسلة مع تواجد الأسطورة أوماكوتشي.
 
هذه كانت الحلقة الأخيرة للمخرج الحالي Toshinori Fukuzawa ومصمم الشخصيات منذ أكثر من 10 سنين Kazuya Hisada. عملوا عليها بنفسهم وكان واضح انهم يبون يخرجون على high note. بعض الـ shots للبحر في الحلقة wallpaper material من جمالها.

Fukuzawa يستحق كلمة شكر، حقاً. استلم الأنمي في احلك لحظاته كإنتاج (اواخر Dressrosa) وقام بالكثير والكثير من الإصلاحات من وقتها. المستوى المرضي والجميل الذي خرج به Whole Cake Island رغم كل المصاعب ومشاكل البرودكشن ترفع له القبعة، واللي بيسويه Nagamine في Wano بالغالب ماكان بيكون ممكن لولا الأساس الصلب والإصلاحات التي قام بها Fukuzawa من الأساس.

نهاية جميلة لحقبة تُحترم من تاريخ One Piece، وبداية لحقبة استثنائية ان شاء الله.
و انت خالد سويت بوست جامد للموضوع زي بوست Nagamine للانمي .. من زمان ما شفت ردود كثيرة زي كذا بين الخلقات
 
و انت خالد سويت بوست جامد للموضوع زي بوست Nagamine للانمي .. من زمان ما شفت ردود كثيرة زي كذا بين الخلقات
ههههه حبيبي فيصل. حتى خارج المنتدى أربعة من اصدقائي so far قرروا يكملوا الانمي (بعضهم من دريسروزا، بعضهم من بداية التايم سكيب) بس علشان الهايب اللي قاعد اسويه لوانو وناجاميني. :tongueclosed: على الله بس الآرك يبيض الوجه فعلاً منعاً للاحراج. XD

على السيرة، بما انه ماحطيته هنا، تريلر جديد وافترض أخير يستعمل لحن الاوبيننج الجديدة:

 
الهايب الحين عدا المليون..
دونت ستوب يا خالد..


لكن يبدو لي من المقابلات أن القتالات ستكون محور تركيز. ناجاميني تحدث عن القتالات أكثر من مرة في مقابلاته، وبالمقابلة الأخيرة تحدث عن انها ستكون أقرب لـ Dragon Ball في السرعة والـ flashiness من قتالات One Piece المعتادة فعلاً. أيضاً، على مايبدو، هم يريدون اضافة مشاهد قتالية غير موجودة في المانجا كنوع من استعراض العضلات، وحل لمشكلة التمطيط. ان بدل ما تمط مشهد المانجا لدرجة تفقده معناه ومتعته، you spice things up بمشاهد قتالية حماسية وانيميشن جميل.
ميوزك لعيوني الكلام ذا..
بس هو انا عندي تعريفي الخاص لفياتات دراغونبول .. واصير اخاف لما احد يذكره بهالشكل..
لكن الكونتكست هنا شكله طيب.. فمتطلع اشوف النتيجة


لكن بصراحة أنا من الناس اللي ما أعجبني فلم دراجون بول الأخير non stop أكشن كان كثير علي، غير أنها أخذت وقت طويل يخلي المعركة تتهافت وتمل منها (يالله اخلصوا عاد). .
never stop
just do it better..
هو هذا اللي اتمناه منهم الحين بالنسبة لموضوع النون ستوب اكشن بافلام دراغون بول.. لكن نقطتك متفهمة كثير
 

The Last Lombax

In a new Adventure
مشرف
ههههه حبيبي فيصل. حتى خارج المنتدى أربعة من اصدقائي so far قرروا يكملوا الانمي (بعضهم من دريسروزا، بعضهم من بداية التايم سكيب) بس علشان الهايب اللي قاعد اسويه لوانو وناجاميني. :tongueclosed: على الله بس الآرك يبيض الوجه فعلاً منعاً للاحراج. XD

على السيرة، بما انه ماحطيته هنا، تريلر جديد وافترض أخير يستعمل لحن الاوبيننج الجديدة:

عاد الله يسامحك خليتني ارجع اشوف ون بيس بشغف xD لسا ماشي ببطء بعد التايم سكيب
 

ادمنت الاوب الجديدة قبل ما احضر الحلقة نفسها ::involve:: بتحس الاغنية جدا كلاسيك " سامع هالنمط من الاغاني واللحن من قبل بس مش متذكر وين "

وايضا ستايل الاوب فعلا رهيب و تصميم الشخصيات فعلا رهيب ومميز " الوان الوان ايفري وير "

ومن الاوب متل كل ارك مؤخرا الظاهر هنا رح يطلع كم شخصيات كثيرة جدا ::rock::

وكالعادة فيها الاوب سبويلرز متل قدرة سانجي الجديدة

بإختصار عشقت كل اشي في الاوب ::involve::::involve::
 
التعديل الأخير:
Nagamine delivered. حلقة جداً جميلة واللي تقوله عن مستقبل الأنمي استهبال.

حتى مع مستوى الحلقة الماضية الممتاز، حسيت كأني اشوف مسلسل ثاني مختلف تماماً هذه الحلقة. الإخراج، الألوان، الستوري بوردينج، توظيف التقنيات السينمائية مثل الـ focus وغيرها، الآرت ستايل الجديد، الموسيقى الجديدة، المؤثرات الجديدة، حتى موسيقى الـ preview تغيرت من We Go للأوبيننج الجديدة، لأول مرة من حوالي 10 سنين.

وعلى سيرة الأوبيننج الجديدة... واو. ماعمرها اوبيننج ون بيس كانت محشية انيميشن كدة، لكن برضو ماعمرها كانت محشية spoilers كدة. تحمسوا بزيادة قليلاً الشباب.

حبيت كيف كل مشهد كان ليه صبغته اللونية المختلفة واتموسفيره الخاص، مما أعطى الحلقة صبغة جداً فنية نتمنى تستمر لباقي الآرك:







وحبيت جداً توظيف الموسيقى وكيف يتم توظيفها كجزء من العالم وواقع المشهد. استعمال عبقري لهذا كان في مشهد الـ seppuku والقفز بين حمل زورو للسكين ولقطات العازفة مع تسارع اللحن. جداً إيفيكتف وجميل وبنى tension. الموسيقى الجديدة بشكل عام جداً جميلة وتقتبس طابع الآرك الياباني القديم بشكل مثالي.

شيء أخير حبيت أقوله، عن مسألة التمطيط تحديداً. اعرف ان الناس هنا ماتحب ذكر المانجا لكن اعتقد ان ذكرها هنا ضروري لتوضيح نقطة، وسأحاول ان تكون آخر مرة اذكرها فيها فاستحملوني XD. اغلب مشاهد زوروجورو بالحلقة، وعلى رأسها المشهد القتالي بالنهاية، غير موجودة بالمانجا، لكنك لن تعرف هذا من اتقانها وتناسقها مع باقي المشاهد. كما ذكرت لاحقاً، الأبروتش الجديد للمسلسل يبدو أنه سيركز على إضافة مشاهد جديدة عوضاً عن تمطيط المشاهد من المانجا، وهذه فكرة جداً جيدة ان استمروا بهذا الإتقان. يبدو أنهم واثقين في قدرتهم كون الأوبيننج والـ recap أقصر بكثير من المعتاد. الـ pacing كان ممتاز.

هذا ايضاً يقول شيء آخر مثير للإهتمام. المشهد القتالي في النهاية شغل Takashi Kojima، انيميشن دايركتور على مسلسلات مثل DEVILMAN crybaby وDeath Parade. هذه مش أول مرة يشتغل على ون بيس، سوى شغل بسيط لبعض الاوبيننجز من قبل، لكن هذا أول مشهد قتالي يقدمه للمسلسل وأفضل شغل له عليه سو فار. اللي يقوله كونهم بضمير جداً مرتاح حرقوا مشهد قتالي من كوجيما على قتال مش موجود في المانجا حتى، بأول حلقة في الآرك، يحسسني انهم جداً واثقين في اللي بيقدموه بالقتالات الرئيسية لاحقاً.

وكما قال فيصل، يبدو ان الـ censoring راح من الأنمي. الحلقة فيها لقطات دموية بشكل مفاجئ.

ولأتكلم عن الحلقة نفسها وليس الجوانب التقنية فقط :tongueclosed: اودا ماهر جداً جداً باعادة تقديم الشخصيات. هذا أول ظهور لزورو منذ سنوات، وأعطاه بعض من أكثر مشاهده باداسية سو فار ليراضيه. شخصية زوروجورو الرونين جداً كوول.

جداً جداً مبسوط من اللي شفته. بداية ممتازة ومش قادر أصبر لمشاهدة المزيد.

اون ا سايد نوت، احد توقعاتي للانيميتورز من الشهر الماضي تحققت اولريدي بهذه الحلقة :innocent:. Yoshihiko Umakoshi، مخرج انيميشن ومصمم شخصيات My Hero Academia وMushishi لديه لقطة في الأوبيننج. هناك اشاعات بكونه ترك MHA ولن يعمل على سيزون 4، وإن صحت، أتوقع نشوفه أكثر وأكثر على One Piece خصوصاً انه يعمل مع توي على فيلم دوريمي الجديد هذه الفترة.
 
التعديل الأخير:
خالد ما شاء الله ما خليت اشي الا وعلقت عليه بالتفصيل ما ضل اشي الواحد يعلق عليه ::laugh::

يعني فعلا ما ابالغ وانا اشاهد الحلقة حسيت حالي بحضر انمي ثاني من الناحية الانتاجية، ومتل ما اسهب خالد في كلامه ، اختلاف كلي من الناحية الاخراجية ومتنوعة جدا وبعض اللقطات ما كنت متعود عليها من قبل وايضا بعض اللقطات الفنية واختيار ممتاز لزوايا التصوير، ومن الناحية الاخرى الاوست، الحان الجديدة رائعة فعلا، بإختصار شديد تطور رائع فغلا وحبيت كل ثانية في الحلقة ::involve::

شعوووووور رائع فعلا رؤية شخصيات صرلك سنين ما شفتهم، اوسوب مستخدم كذبه في النصب ::laugh:: وفرانكي يستخدم مهاراته في النجارة، وروبين وروبين وربين ::involve::::involve::::involve::::involve:: مش قادر طالعة جدا كيووووووووت تبا ::involve::::involve::::involve::::involve::::involve:: وعودة مشاهد الامتلاك مع زوزو تبا للحماس وهذا احنا في اول الارك تبا ::rock::

لقطة زوزو وهو يتمشى في اليل على الجسر مع تساقط اوراق الساكورا مشهد فني امتلاكي ::involve::

يلي شعرها اخضر وتعزف حبيتها قبل ما اشوفها ::involve::::involve::

من الواضح الحلقة القادمة رح تكون حماسية، تبا من اول الارك هيك كيف لما نكمل فيه، وكمان مرة الاوب ادماااااانية صرت سامعها مليون مرة ::involve::
 
توي انميشن وش جالسين يسوون بمقدمة الانمي؟؟؟

حرفيا فيها حرق للحظات كثير بالآرك ومنها حرق على متابعين المانقا حتى، اللي ماشافها ينتبه لانها عبارة عن ريكاب
 
توني قريب رجعت تابعت الأنمي وخلصت أرك whole cake island دفعة وحدة.... بعد العذاب مع المانجا والمتابعة الأسبوعية لهالأرك خاصة مع الوقفات حقت أودا (وصلت لمرحلة أقرأ الشابتر وأنا ما أذكر شئ من الشباتر اللي قبلها) فكانت تجربة الأنمي جداً جميلة :sob:. للحين ما شفت وانو بالأنمي بس من التريلرز والهايب اللي مسوينه توي مع إنطباعات الشباب هنا فسعادتي لا توصف :hearteyes:

ودي أوقف لين ينتهي الأرك بالأنمي وأتابعة دفعة وحدة بس ما ظنيت بأقدر :tearsofjoy:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator

مدري عن دقة هذه التويتة بس شفت الساكوجيين يتناقلونها فقلت بحطها هنا، Kouhei Kureta عمل على ستوريبورد الأوبنينج بفلم Z ، غير أنه حلقاته بالأنمي من الأعلى كجودة. Aya Komaki هذه أونا برضو موهوبة ومخرجة حلقات كويسة بالأنمي نفسه!
 

مدري عن دقة هذه التويتة بس شفت الساكوجيين يتناقلونها فقلت بحطها هنا، Kouhei Kureta عمل على ستوريبورد الأوبنينج بفلم Z ، غير أنه حلقاته بالأنمي من الأعلى كجودة. Aya Komaki هذه أونا برضو موهوبة ومخرجة حلقات كويسة بالأنمي نفسه!
يب. هذا شيء اكتشفناه بكريديتس الحلقة اليوم وما تم ذكره ابداً في الماركتينج بشكل غريب، لكنه متوقع. ناجاميني ماعاد ياخذ اخراج مسلسلات لوحده وحتى اما مسك سوبر طلب Ryota Nakamura شخصياً معه ليمكنه التركيز بالكامل على الجوانب التي تهمه بالمسلسل. كنت بستغرب لو مسك ون بيس لوحده.

الانترستنج هو الخيارات.. خيارات مثالية. لمتابعين الأنمي، Kureta هو مخرج حلقة Snakeman وKomaki هي مخرجة حلقة Bad End Musical، أقضل حلقتين الآرك الماضي. ترقية جداً مستحقة.
 
التعديل الأخير:
مان الحلقة سوبر فريش بشكل لايصدق من اخراج/تحريك وستوريبورد، الارت ستايل/التوجه الفني والاتموسفير العام، الموسيقى..... واو شغل نظيف صراحة!
بداية ارك مبشرة مرة .

ايوة يدي تحكني أشوف الأوبيننج الجديدة لكن للأسف يبدو إنها ملغمة سبويلرز فـ بعمل لها سكيب حاليا >>
 
التعديل الأخير:
توي انميشن وش جالسين يسوون بمقدمة الانمي؟؟؟

حرفيا فيها حرق للحظات كثير بالآرك ومنها حرق على متابعين المانقا حتى، اللي ماشافها ينتبه لانها عبارة عن ريكاب
مدري شفتها بس ما حسيت فيها حرق لاني من كثر اللقطات الي فيها ما فهمت شي