نقاش مانجا No.5 خائن السلام

بادئ الموضوع #1


نوع المانجا: سنين ساينس فيكشن
عدد الشابترات: 37 (من 2000 - إلى 2005 )

طحت على هذه المانجا خلال مشاهدتي لأنمي بينق بونق الي أعجبني شغل المانجاكا فيه و اهتمامه بكل التفاصيل، طبعاً المانجا هذه من نفس مؤلف بينق بونق كما هو واضح من طريقة الرسم..
الي يميز المانجا أسلوب رسم المانجاكا الغريب و إطلاقه لخياله بشكل كبير في تصميم الشخصيات و العوالم، راح تشوف أشياء كثيرة تحس المؤلف كان تحت تأثير المخدرات لمّا رسمها :::laughing:::
طبعاً مستوى كتابة الشخصيات و بناءها بنفس مستوى بينق بونق وتقدم الأحداث ممتاز إلى الآن (واصل للشابتر 21 )
القصة باختصار (محاول قدر المستطاع إني ما أكتب أي سبويلر، يفضل عدم قراءتها) هي عن مجموعة مكونة من 10 أشخاص يحاولون الحفاظ على السلام في العالم، فجأة العضو رقم 5 يقرر خيانتهم ويقتل واحد منهم و ينحاش! هم الحين يطاردونه و بيعرفون ليش إنحاش و ليش خانهم.





أتمنى أشوف المانجا تتحول لأنمي بعد المستوى الرهيب الي طلع فيه بينق بونق :(
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#2
أوكي آرت أسطوري وخيال غير طبيعي. واضح التوجه الرمزي السريالي الرهيب هنا. شكرًا عبدالله انت ضربت الوتر الحساس عندي مع هذه النوعية من الفن وأحلى شيء انها قصيرة. بس سؤال الفصل الواحد كم صفحة؟
 
بادئ الموضوع #3
أوكي آرت أسطوري وخيال غير طبيعي. واضح التوجه الرمزي السريالي الرهيب هنا. شكرًا عبدالله انت ضربت الوتر الحساس عندي مع هذه النوعية من الفن وأحلى شيء انها قصيرة. بس سؤال الفصل الواحد كم صفحة؟
بحدود الـ30 أو 35
و نسيت أذكر حاجة، المشاهد الأكشنية تعامل معها بشكل ممتاز! سريعة و تشدك و مرسومة بطريقة رهيبة
 
بادئ الموضوع #5
انهيتها قبل كم يوم.... لذيذة!
عمل فيه شغل كتابياً رائع و شخصيات للذكرى (كعادة الكاتب)
عمل سيريالي من الدرجة الأولى و فيه كمية من الترميزات الجيدة هنا و هناك، الكاتب وصل إلى مرحلة كبيرة من الإبداع، مع إني شفت عدد لا بأس به من أعمال الخيال العلمي إلا إن الكاتب أبدع في تخيل مخلوقات و مركبات غريبة ما قد شفت زيها من قبل!
ممكن تشوف 5 شابترات كلها أحداث أكشن، بعدها تشوف 5 يتكلم لك فيها عن شخصية بشكل مفصل بعدين تشوف 5 يتكلم فيها عن فلسات عن السلام و البشرية! الشابترات منوعة و تبعد عنك الملل بشكل كبير!
يعيب العمل إن فيه كم سؤال ما جاوب عليها في النهاية، لكني طلعت راضي تماماً عنه