hits counter

الموضوع الرسمي Nioh 2 | إن ندمي يدفعني إلى أن أتغذى على شياطيني.

MegaDrive

True Gamer
قرأت ان الجزء الثاني اسهل من الاول. فهل الكلام صحيح ؟ وهل اللعبه تعتبر فيها سهوله يعني لو العبها ماراح اعاني فيها؟ ( اتكلم عن الجزء الثاني )
ليس سهل الجزئين فيهم تحدي و راح تعاني
 

Prima

( ̄ー ̄)
انهيتها مع كل DLCs
اخذت مني حول 66 ساعة, سحبت على اغلب المهام الجانبية (لعبت كم وحدة وكلهم مملين)

الجيمبلاي رائع جدا جدا وعملاق في خياراته, متأكد ان تختيمة واحدة ما تكفي تشوف كل شي فيه

غير كذا كل شي اقل من متوسط

بالنسبة لسعرها في ستيم, تعطيك اضعاف الي دفعته بالمحتوى
 

Valtr

Master of The League
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.





محافظة اواري - كوماكي ناقاكوتا.

في وقت التجربة او البيتا الأولى للعبة قبل صدورها, وجدتها لا تختلف كثيرا عن الجزء الأول وبل كنت ممن يصفها بأنها نيوه 1.5 اكثر من انها تكون نيوه 2, الديمو كان عادي وحتى بعض الإضافات مثل الBurst Counter لم تحصل على تسليط الأضواء الذي تستحقه, فيي النهاية كنت أتوقع لعبة ممتازة مثل الجزء الأول لا اكثر, لكن كل هذا اختلف بعد لعب اللعبة الكاملة.

في البداية سأتحدث عن القصة (بدون حرق) , قصة الجزء الأول عن ويليام الذي ارتحل من أوروبا الى اليابان بحثا عن "القاردين سبيريت" الخاصة به التي تمتلك قوة في إيجاد احجار "الأمريتا" التي من الممكن ان تعطي الشخص قوة غير بشرية, قصة اللعبة كانت لا بأس بها ولكن ليست من النوع الذي يجعلك تهتم لما سيحدث لاحقا, لكن كانت مرحلة بناء وتعريفية لبعض الشخصيات في الجزء الثاني والتي تدور احداثه هذا الجزء قبل الأول.

في الجزء الثاني انت تصمم شخصيتك ذكر او انثى وبالمظهر الذي تريده و اود ان اذكر ان خيارات التصميم كانت رائعة.
الشخصية الرئيسية المدعو ب"هيدي / Hide" هو نصف يوكاي وايضا قاتل يوكاي معروف, في يوم من الأيام يتم ارسال له طلب من قرية جوسانزاكورا لقتل اليوكاي فيها وفي تلك القرية البطل يقابل توكيشيرو ومن هنا تبدأ رحلتنا نحو محافظات اليابان القديمة.

القصة جيدة جدا وتمتلك لحظات جدا ممتازة و مفاجئة ايضا وبعض الأحداث لها ثقل اكبر بسبب الجزء الأول, لم أتوقع ان يكون مستوى قصتها هكذا ولكن اسعدتني كثيرا, اعتقد ان مستوى القصة لم ليكن بهذا الشكل لولا ترابطه مع الجزء الأول و حتى الشخصيات الجديدة في هذا الجزء.





مبارزة واحد ضد واحد - جزيرة للسجناء.



أسلوب اللعب ادماني مثل الجزء الأول , إضافات رائعة مثل ال Burst Counterالتي لم اتأمل منها كثيرا اضافت عمق اكثر لأسلوب اللعب والمواجهات مع الأعداء, ربما جميع أعداء الجزء الأول عادوا مع أعداء اكثر, الجزء الأول بالفعل كان متنوع من هذه الناحية واصبح افضل وافضل مع الثاني.

مستوى الصعوبة جدا اختلف واصبح موزون, فلا يمكنك ان تنتقد اللعبة لأن صعوبتها مفرطة وولا يمكنك ان تنتقدها لأن سهلة جدا, في هذه اللعبة بعض المواجهات اشعرتني بشعور الخطر من الموت مع امل الفوز, في مرات قد تجد نفسك في مبارزة ضد عدو قوي ولكن ليس بالشكل الذي يجعل من الأمر مستحيل هزيمته, بل كل ما تحتاجه هو المهارة, هذا الشعور لم أرى مثله الا نادرا في الألعاب الأخرى.

أيضا من الإضافات الي جدا كانت ممتازة هي ال Core Souls وهي حركات اليوكاي الي تهزمهم, إضافة جدا ممتازة وتجعلك تجرب وتشوف أنواع واشكال الحركات الي اكتسبتها ومدى فعالية كل واحدة منهم مع اسلوب لعبك.

الإضافات التي تم اضافتها على أسلوب اللعب مع المزيد من الحركات في شجرة المهارات و الأمور التي متواجدة من الجزء السابق تعطيك عمر ساعات طويل جدا ومتنوع.

تصاميم المراحل هي اكبر قفزة في هذا الجزء, تحسن كبير جدا عن الجزء السابق وبتصاميم لا تقدم فقط تصميم رائع واعمق واختصارات, بل حتى تقدم مناظر عجيبة مع هذا كله !
تصاميم المراحل من افضل ما رأيت في الألعاب كلها, فمرات تظن ان المرحلة قدمت كل ما لديها وتتفاجئ بأن ما رأيته ماهو الا مجرد الجزء العلوي من جبل يمتد قاعه حتى تحت البحار.
المهام الجانبية هي حتى تحسنت كثير وأصبحت افضل من قبل.





محافظة سيتسو - حصن إيشيياما هونقانجي.


نيوه 2 من الألعاب اليابانية القليلة التي تثبت ان فكرة "الرسوم غير مهمة" باطلة ووهم للكثير وخصوصا من يظن انها تعني بأنه لاعب حقيقي محنك وولا يهتم الا بأسلوب اللعب و مهما كانت رسوم اللعبة /:
تحسن الرسوم في هذا الجزء اعطى اللعبة جمال اكثر واكثر, تحسن الرسوم جعل تفاصيل البيئة أوضح واجمل, جمال الانعكاسات من أضواء المصابيح او انعكاس الضوء على اسطح الماء في الأوقات الماطرة أعطت جمال للجو العام وللبيئة بشكل لم يكن ليتحقق لولا هذا التحسين والذي لم يكن تحسين كبير الا انه اعطى فارق واضح فما بالك لو ان اللعبة قدمت تحسينات اكثر على هذا الجانب.





محافظة ياماشيرو - جبل تينو.
لو لعبت اللعبة السنة الماضية لقلت انها هي فقط من يستحق لعبة السنة ولا سواها, لعبة نيوه 2 هي وحدة من افضل الألعاب الي لعبتها و امتداد للجزء الأول و بكذا تصبح وحدة من افضل السلاسل, سأكمل الإضافات لاحقا بإذن الله و أتطلع لمستقبل السلسلة عند عودة فريق التطوير لها بعد اكتسابهم لخبرات كافية ليتفوقون على هذا الجزء العظيم.

كما كانت نيوه الأولى لعبة سنتها, أيضا نيوه الثانية هي لعبة سنتها.


محافظة ياماشيرو - قلعة دايجو.


9.5/10 - 77 ساعة.

 
أعلى