Santi caz
True Gamer
فريق التطوير Lionhead Studios كان أحد الفرق التابعة لشركة مايكروسوفت ومن وقف خلف سلسلة العاب Fable الأصلية قبل الإعلان عن إغلاق الفريق مع إلغاء مشروع لعبة Fable Legends وهي اللعبة المجانية للعب بعالم فيبل بنظام 4 ضد 1 والتي لم ترى النور.
من خلال مقابلة مع Shannon Loftis مدير النشر السابقة بشركة مايكروسوفت وقائدة فريق التطوير World’s Edge Studio حاليا و بالعودة للماضي أشارت بان إغلاق فريق Lionhead Studios كان واحدا من أكبر الأخطاء بمسيرة الاكس بوكس، حينها قامت الشركة بنشر لعبة Fable الأولى و حققت نجاحا وتم الاستحواذ على فريق التطوير ولكن بعد صدور الجزء الثاني من اللعبة صدرت طرفية الكينكت وتم طلب تطوير لعبة خاصة من العنوان للطرفية من فريق التطوير وهو امر لم يلقى الكثير من الإعجاب، وبعدها تقديم لعبة Fable: The Journey التي ابتعدت كثيرا عن أساس العنوان وبعدها تم إعلاق الفريق مع عدم استكمال مشروع Fable Legends.
فيل سبنسر قائد قسم الاكس بوكس بشركة مايكروسوفت تحدث عن تلك الحقبة أيضا بقوله بانه درس مستفاد، عند الاستحواذ على فريق تطوير وهو يملك مهارة بتقديم شيء ما فعليك مساعدته لتطوير نفسه بدلا من اختيار ما يجب عليهم فعله.
من الموقع
بس متعصبين اكس بوكس قالو لي الاستديو طاح مستواه و العابه الاخيره الكينكت والاونلاين كانت خايسه وكأنه من ذاته هو اللي قرر هالشيء و ايه طبعا اكبر اخطاءك وراح تبقى وصمة عار في تاريخ مايكرو كيف تم التعامل مع الاستديو وip فيبل من كنيكت الى اونلاين و f2p الى يالله قفل واطلع أنت واياه..اللي يقهرني شخصيا كيف شركه العابها الناجحه من الطرف الاول ماتكمل اصابع اليد الواحده كيف تتعامل بغباء مع عنوان ناجح وتحوله الى مسخ وتقتله عشان لازم يركب على كينكت او اونلاين .. اوه صح للتذكير الاغلاق كان في عهد سبنسير لا أحد يحطها في ظهر ماتريك
من خلال مقابلة مع Shannon Loftis مدير النشر السابقة بشركة مايكروسوفت وقائدة فريق التطوير World’s Edge Studio حاليا و بالعودة للماضي أشارت بان إغلاق فريق Lionhead Studios كان واحدا من أكبر الأخطاء بمسيرة الاكس بوكس، حينها قامت الشركة بنشر لعبة Fable الأولى و حققت نجاحا وتم الاستحواذ على فريق التطوير ولكن بعد صدور الجزء الثاني من اللعبة صدرت طرفية الكينكت وتم طلب تطوير لعبة خاصة من العنوان للطرفية من فريق التطوير وهو امر لم يلقى الكثير من الإعجاب، وبعدها تقديم لعبة Fable: The Journey التي ابتعدت كثيرا عن أساس العنوان وبعدها تم إعلاق الفريق مع عدم استكمال مشروع Fable Legends.
فيل سبنسر قائد قسم الاكس بوكس بشركة مايكروسوفت تحدث عن تلك الحقبة أيضا بقوله بانه درس مستفاد، عند الاستحواذ على فريق تطوير وهو يملك مهارة بتقديم شيء ما فعليك مساعدته لتطوير نفسه بدلا من اختيار ما يجب عليهم فعله.
من الموقع
بس متعصبين اكس بوكس قالو لي الاستديو طاح مستواه و العابه الاخيره الكينكت والاونلاين كانت خايسه وكأنه من ذاته هو اللي قرر هالشيء و ايه طبعا اكبر اخطاءك وراح تبقى وصمة عار في تاريخ مايكرو كيف تم التعامل مع الاستديو وip فيبل من كنيكت الى اونلاين و f2p الى يالله قفل واطلع أنت واياه..اللي يقهرني شخصيا كيف شركه العابها الناجحه من الطرف الاول ماتكمل اصابع اليد الواحده كيف تتعامل بغباء مع عنوان ناجح وتحوله الى مسخ وتقتله عشان لازم يركب على كينكت او اونلاين .. اوه صح للتذكير الاغلاق كان في عهد سبنسير لا أحد يحطها في ظهر ماتريك