Dark_N11
True Gamer
مايكروسوفت خيار جيدآخر شي اتمناه يصير ان ايدوس تروح لسوني ، اذا في امكانية انهم يستقلون مثل IO فممتاز لكن اذا لابد من عملية استحواذ فذهابهم لميكروسوفت افضل لي شخصياً.
لكن توقعي اذا في احد راح يستحوذ عليهم راح يكون EA
مايكروسوفت خيار جيدآخر شي اتمناه يصير ان ايدوس تروح لسوني ، اذا في امكانية انهم يستقلون مثل IO فممتاز لكن اذا لابد من عملية استحواذ فذهابهم لميكروسوفت افضل لي شخصياً.
الموضوع هذا من كثرت الكحكح حسيت انكم تكلموني من ورى التريلات &
صاير هو سي بزيادة بسبب تنمر @Black Wolf
بعيد عن فكرة الموضوع شوي.. ما أدري كيف ديزني ما فكرت تعمل تعاون مع نينتيندو مشابه ل KH مع سكوير، ديزني تتولى القصة بنفسها وتترك كل ما يتعلق بالجيم بلاي لنينتيندو، مع عوالم وشخصيات الشركتين معاً في لعبة واحدة بيكون تعاون ينتج عنه مبيعات زليونية.
انت ناسي اهم نقطة .. هالتعاونات الشركات تدفع لديزني للترخيص
يالله خبرني ليش نينتندو بتدفع فلوس لترخيص شخصيات من ديزني ؟!
السبب كله هو فيروس الخدمات والصبغة الخدمية لهذي الالعاب. لو حطوا مجهودهم بلعبة مارفلية فردية لها ثقلها وما فيها استغلال مايكرو ولا كروت ولا حركات مواسم كان احسن. مو مشكلة، خلها لعبة اونلاين لكن ابذل مجهود ولا تخليها نسخة مشوهة زي العاب الخدمات ومسوخ فورتنايت اللي معبية السوق.
هوس ال ongoing game والخدمات هو اللي ضيع بوتنشل اغلب الالعاب. كل لعبة تبغا تصير لعبة مستمرة، رغم هذا الخيار ليس هو الأفضل لكل انواع الالعاب. متى تفهم شركات النشر والمطورين ذلك.
المبيعات المليونية اللي بيحققها هالتعاون بتخلي المبلغ المدفوع مقبول نوعاُ ما، هذا لو وافقت نينتيندو.. لكن لو صار فالطرفين بيحققوا أرباح ضخمة من المشروع لأنه يجمع بين شهرة عوالم وشخصيات الشركتين وجودة ألعاب نينتيندو.
بعيد عن فكرة الموضوع شوي.. ما أدري كيف ديزني ما فكرت تعمل تعاون مع نينتيندو مشابه ل KH مع سكوير، ديزني تتولى القصة بنفسها وتترك كل ما يتعلق بالجيم بلاي لنينتيندو، مع عوالم وشخصيات الشركتين معاً في لعبة واحدة بيكون تعاون ينتج عنه مبيعات زليونية.
لأن نينتندو هدفها اساسا تبغى تصير ديزني الألعاب (&) تعاون ديزني و سكوير هذا وضعه مختلف لأن سكوير سوفت كانت مبهرة و نالت على اعجاب ديزني و هم الي كانوا يبغوا منهم لعبة jrpg بطلها ميكي.. بنفس الوقت ديزني كانت تفتح النفس في الثمنينات و التسعينات للمطورين اليابانيين.. ليومك هذا يحبون طريقة رسم افلام ديزني القديمة لأن لها سحر خاص مختلف عن الأنميشين الياباني فكان فيه اهتمام بين الطرفين ديزني معجبة بشغل سكوير و سكوير كانوا معجبين في افلام و اعمال ديزني بتلك الحقبة و صدقني هالجو هذا مستحيل يتكرر لأن ديزني الحالية صارت شوية افلام CG على ستار وارز على مارفل و من هالناحية نينتندو حاولت تتعاون لشيء يخص مارفل لكن ديزني نفسها؟ ما فيه شيء يحمس لهذا تعاون سكوير مع ديزني كان مميز و ما تقدر تكرره لأنه جمع بين جو و لمسات سكوير ( و ما اقصد شخصيات FF بكلامي ذا ) مع عوالم و شخصيات و تفاصيل ديزني المتوزعة بكل مكان و KH1 اكثر جزء ابدع بهالشيء كان دسم.
كالعادة دخول في النوايا وكلام خارج من النسق، بلى شاهدت المقطع كامل الخاص بإستعراض وشاهدت إستعراضات الإعلاميين،الأخ صاحب الموضوع ما شاهد أستعراض اللعبة المُطول وكيف أنه توضح أنه قريبة من طريقة تصميم ألعاب الفريق الماضية لعبة مبنية بالكامل على خيارات اللاعب باللعب من الجيم بلاي وحتى المراحل والقصة.
فعلًا شراكة EA سيئة، ولكن نتج عنها نتاج ممتاز مثل لعبة ريسباون، وأقدر أطرح مثال التحسين على Battlefront.الشراكة بينهم مو أسوء من شراكة ديزني ستار وورز مع EA مارفل افنجرز كانت تحتاج وقت حتى مع صدورها الكارثي عندهم فرصة يحسنون على اللعبة والصراحة اللعبة مع آخر التحديثات بدأت تحصل قبول أحسن من وقت صدورها أو فترة البيتا للعبة.
أعتذر لكن ما كان القصد أشك بنواياك.كالعادة دخول في النوايا وكلام خارج من النسق، بلى شاهدت المقطع كامل الخاص بإستعراض وشاهدت إستعراضات الإعلاميين،
وجميع عروض اللعبة الرسمية، وماكتبت هذا الموضوع إلا بعد تفحص وتمعن لما يمكن للعبة أن تقدمه.
أتوقع بسبب باتل فرونت كانت لعبة ريسباون بتحصل وقت أطول بالتطوير لكن من بعد الانطباع السلبي تقرر إلزام الفريق إصدارها بمجرد انتهاء العمل منها وكانت مفاجأت بنجاحها مع مشاكل اللعبة اللي كان الفريق قادر يحلها قبل الإصدار لولا موعد إصدارها بموسم الأعياد.فعلًا شراكة EA سيئة، ولكن نتج عنها نتاج ممتاز مثل لعبة ريسباون، وأقدر أطرح مثال التحسين على Battlefront.
بعيد عن فكرة الموضوع شوي.. ما أدري كيف ديزني ما فكرت تعمل تعاون مع نينتيندو مشابه ل KH مع سكوير، ديزني تتولى القصة بنفسها وتترك كل ما يتعلق بالجيم بلاي لنينتيندو، مع عوالم وشخصيات الشركتين معاً في لعبة واحدة بيكون تعاون ينتج عنه مبيعات زليونية.