hits counter

Marvel Enix | شراكة جوفاء، علاقة غريبة، ونتائج مخيبة.

هل ستسمر الشراكة بين "مارفل" و "سكوير أينيكس" ؟


  • مجموع المصوتين
    47

Dark_N11

Banned
آخر شي اتمناه يصير ان ايدوس تروح لسوني ، اذا في امكانية انهم يستقلون مثل IO فممتاز لكن اذا لابد من عملية استحواذ فذهابهم لميكروسوفت افضل لي شخصياً.
مايكروسوفت خيار جيد
لكن توقعي اذا في احد راح يستحوذ عليهم راح يكون EA
 

sabah

True Gamer
بعيد عن فكرة الموضوع شوي.. ما أدري كيف ديزني ما فكرت تعمل تعاون مع نينتيندو مشابه ل KH مع سكوير، ديزني تتولى القصة بنفسها وتترك كل ما يتعلق بالجيم بلاي لنينتيندو، مع عوالم وشخصيات الشركتين معاً في لعبة واحدة بيكون تعاون ينتج عنه مبيعات زليونية.
 

Veeto

True Gamer
بعيد عن فكرة الموضوع شوي.. ما أدري كيف ديزني ما فكرت تعمل تعاون مع نينتيندو مشابه ل KH مع سكوير، ديزني تتولى القصة بنفسها وتترك كل ما يتعلق بالجيم بلاي لنينتيندو، مع عوالم وشخصيات الشركتين معاً في لعبة واحدة بيكون تعاون ينتج عنه مبيعات زليونية.

انت ناسي اهم نقطة .. هالتعاونات الشركات تدفع لديزني للترخيص
يالله خبرني ليش نينتندو بتدفع فلوس لترخيص شخصيات من ديزني ؟!
 

Good Hunter

True Gamer
السبب كله هو فيروس الخدمات والصبغة الخدمية لهذي الالعاب. لو حطوا مجهودهم بلعبة مارفلية فردية لها ثقلها وما فيها استغلال مايكرو ولا كروت ولا حركات مواسم كان احسن. مو مشكلة، خلها لعبة اونلاين لكن ابذل مجهود ولا تخليها نسخة مشوهة زي العاب الخدمات ومسوخ فورتنايت اللي معبية السوق.

هوس ال ongoing game والخدمات هو اللي ضيع بوتنشل اغلب الالعاب. كل لعبة تبغا تصير لعبة مستمرة، رغم هذا الخيار ليس هو الأفضل لكل انواع الالعاب. متى تفهم شركات النشر والمطورين ذلك.
 

sabah

True Gamer
انت ناسي اهم نقطة .. هالتعاونات الشركات تدفع لديزني للترخيص
يالله خبرني ليش نينتندو بتدفع فلوس لترخيص شخصيات من ديزني ؟!


المبيعات المليونية اللي بيحققها هالتعاون بتخلي المبلغ المدفوع مقبول نوعاُ ما، هذا لو وافقت نينتيندو.. لكن لو صار فالطرفين بيحققوا أرباح ضخمة من المشروع لأنه يجمع بين شهرة عوالم وشخصيات الشركتين وجودة ألعاب نينتيندو.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
السبب كله هو فيروس الخدمات والصبغة الخدمية لهذي الالعاب. لو حطوا مجهودهم بلعبة مارفلية فردية لها ثقلها وما فيها استغلال مايكرو ولا كروت ولا حركات مواسم كان احسن. مو مشكلة، خلها لعبة اونلاين لكن ابذل مجهود ولا تخليها نسخة مشوهة زي العاب الخدمات ومسوخ فورتنايت اللي معبية السوق.

هوس ال ongoing game والخدمات هو اللي ضيع بوتنشل اغلب الالعاب. كل لعبة تبغا تصير لعبة مستمرة، رغم هذا الخيار ليس هو الأفضل لكل انواع الالعاب. متى تفهم شركات النشر والمطورين ذلك.

لعبة حراس المجرة بتكون لعبة فردية ، ننتظر و نشوف هل ليبدعوا ولا هي شراكة ما منها فايدة على قولة جريج.
 

Veeto

True Gamer
المبيعات المليونية اللي بيحققها هالتعاون بتخلي المبلغ المدفوع مقبول نوعاُ ما، هذا لو وافقت نينتيندو.. لكن لو صار فالطرفين بيحققوا أرباح ضخمة من المشروع لأنه يجمع بين شهرة عوالم وشخصيات الشركتين وجودة ألعاب نينتيندو.

اممممم .. لا اظن حقا انك مستوعب لآلية العمل
لناخذ مثال بسيط مشابه نسبيا .. افلام سبايدر مان
الصفقة كانت كالتالي .. سوني تمول وتسوق وتنشر الافلام مقابل ان تكون لديزني ومارفل كل الحرية الابداعية .. كاملة .. مقابل 5 % من الارباح واستخدام شخصية سبايدرمان في افلام مارفل

بعد ان انتهت الصفقة ... ماذا فعلت ديزني ومارفل .. طالبوا ب 50 % من الارباح .. دون ان يضيفوا اي شي اخر او اي مساعدة من ناحية التكلفة

اعكسها للالعاب .. هل تظن مع نينتندو سيكون التفاوض مريح او اريح !
 

dro

Versus XIII Epic
بعيد عن فكرة الموضوع شوي.. ما أدري كيف ديزني ما فكرت تعمل تعاون مع نينتيندو مشابه ل KH مع سكوير، ديزني تتولى القصة بنفسها وتترك كل ما يتعلق بالجيم بلاي لنينتيندو، مع عوالم وشخصيات الشركتين معاً في لعبة واحدة بيكون تعاون ينتج عنه مبيعات زليونية.


لأن نينتندو هدفها اساسا تبغى تصير ديزني الألعاب (&) تعاون ديزني و سكوير هذا وضعه مختلف لأن سكوير سوفت كانت مبهرة و نالت على اعجاب ديزني و هم الي كانوا يبغوا منهم لعبة jrpg بطلها ميكي.. بنفس الوقت ديزني كانت تفتح النفس في الثمنينات و التسعينات للمطورين اليابانيين.. ليومك هذا يحبون طريقة رسم افلام ديزني القديمة لأن لها سحر خاص مختلف عن الأنميشين الياباني فكان فيه اهتمام بين الطرفين ديزني معجبة بشغل سكوير و سكوير كانوا معجبين في افلام و اعمال ديزني بتلك الحقبة و صدقني هالجو هذا مستحيل يتكرر لأن ديزني الحالية صارت شوية افلام CG على ستار وارز على مارفل و من هالناحية نينتندو حاولت تتعاون لشيء يخص مارفل لكن ديزني نفسها؟ ما فيه شيء يحمس لهذا تعاون سكوير مع ديزني كان مميز و ما تقدر تكرره لأنه جمع بين جو و لمسات سكوير ( و ما اقصد شخصيات FF بكلامي ذا ) مع عوالم و شخصيات و تفاصيل ديزني المتوزعة بكل مكان و KH1 اكثر جزء ابدع بهالشيء كان دسم.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
لأن نينتندو هدفها اساسا تبغى تصير ديزني الألعاب (&) تعاون ديزني و سكوير هذا وضعه مختلف لأن سكوير سوفت كانت مبهرة و نالت على اعجاب ديزني و هم الي كانوا يبغوا منهم لعبة jrpg بطلها ميكي.. بنفس الوقت ديزني كانت تفتح النفس في الثمنينات و التسعينات للمطورين اليابانيين.. ليومك هذا يحبون طريقة رسم افلام ديزني القديمة لأن لها سحر خاص مختلف عن الأنميشين الياباني فكان فيه اهتمام بين الطرفين ديزني معجبة بشغل سكوير و سكوير كانوا معجبين في افلام و اعمال ديزني بتلك الحقبة و صدقني هالجو هذا مستحيل يتكرر لأن ديزني الحالية صارت شوية افلام CG على ستار وارز على مارفل و من هالناحية نينتندو حاولت تتعاون لشيء يخص مارفل لكن ديزني نفسها؟ ما فيه شيء يحمس لهذا تعاون سكوير مع ديزني كان مميز و ما تقدر تكرره لأنه جمع بين جو و لمسات سكوير ( و ما اقصد شخصيات FF بكلامي ذا ) مع عوالم و شخصيات و تفاصيل ديزني المتوزعة بكل مكان و KH1 اكثر جزء ابدع بهالشيء كان دسم.

صادق ، ديزني الحالية يغلب عليها الطابع التجاري بأفلامها ، قليل هي الأفلام اللي تكون إبداعية منهم بالفترة الأخيرة.
 

wael_boss90

True Gamer
أنا ما أدري هي قدرة خارقة ولا أيه لكن من يوم شفت اللعبة وأنا عاررررررف تماما أنه راح تكون تسليك وقلتها كم مرة حتى شكل الشخصيات كان شيء عشوائي وكأنهم جايبين مجموعة مودلز راندوم ويالله أنتم الأفنجرز حقينا مافي تفكير في واقعية مظهرهم
 

Ria

True Gamer
الأخ صاحب الموضوع ما شاهد أستعراض اللعبة المُطول وكيف أنه توضح أنه قريبة من طريقة تصميم ألعاب الفريق الماضية لعبة مبنية بالكامل على خيارات اللاعب باللعب من الجيم بلاي وحتى المراحل والقصة.



الشراكة بينهم مو أسوء من شراكة ديزني ستار وورز مع EA مارفل افنجرز كانت تحتاج وقت حتى مع صدورها الكارثي عندهم فرصة يحسنون على اللعبة والصراحة اللعبة مع آخر التحديثات بدأت تحصل قبول أحسن من وقت صدورها أو فترة البيتا للعبة.
 

لُقمَان

True Gamer
الأخ صاحب الموضوع ما شاهد أستعراض اللعبة المُطول وكيف أنه توضح أنه قريبة من طريقة تصميم ألعاب الفريق الماضية لعبة مبنية بالكامل على خيارات اللاعب باللعب من الجيم بلاي وحتى المراحل والقصة.
كالعادة دخول في النوايا وكلام خارج من النسق، بلى شاهدت المقطع كامل الخاص بإستعراض وشاهدت إستعراضات الإعلاميين،
وجميع عروض اللعبة الرسمية، وماكتبت هذا الموضوع إلا بعد تفحص وتمعن لما يمكن للعبة أن تقدمه.

الشراكة بينهم مو أسوء من شراكة ديزني ستار وورز مع EA مارفل افنجرز كانت تحتاج وقت حتى مع صدورها الكارثي عندهم فرصة يحسنون على اللعبة والصراحة اللعبة مع آخر التحديثات بدأت تحصل قبول أحسن من وقت صدورها أو فترة البيتا للعبة.
فعلًا شراكة EA سيئة، ولكن نتج عنها نتاج ممتاز مثل لعبة ريسباون، وأقدر أطرح مثال التحسين على Battlefront.
 

Ria

True Gamer
كالعادة دخول في النوايا وكلام خارج من النسق، بلى شاهدت المقطع كامل الخاص بإستعراض وشاهدت إستعراضات الإعلاميين،
وجميع عروض اللعبة الرسمية، وماكتبت هذا الموضوع إلا بعد تفحص وتمعن لما يمكن للعبة أن تقدمه.
أعتذر لكن ما كان القصد أشك بنواياك.



لأن بكل صراحة ماني شايف لعبة خطية بأستثناء أنه المراحل حجمها صغير لكنها تعطي قابلية للعبها بأكثر من طريقة أعتب على أستعراضهم الأول أنهم ما اظهروا طرق لعب مختلفة لكن أتفهم أنهم ما حبو يرموا كل أوراقهم عنها.



فعلًا شراكة EA سيئة، ولكن نتج عنها نتاج ممتاز مثل لعبة ريسباون، وأقدر أطرح مثال التحسين على Battlefront.
أتوقع بسبب باتل فرونت كانت لعبة ريسباون بتحصل وقت أطول بالتطوير لكن من بعد الانطباع السلبي تقرر إلزام الفريق إصدارها بمجرد انتهاء العمل منها وكانت مفاجأت بنجاحها مع مشاكل اللعبة اللي كان الفريق قادر يحلها قبل الإصدار لولا موعد إصدارها بموسم الأعياد.
 

dro

Versus XIII Epic
بعيد عن فكرة الموضوع شوي.. ما أدري كيف ديزني ما فكرت تعمل تعاون مع نينتيندو مشابه ل KH مع سكوير، ديزني تتولى القصة بنفسها وتترك كل ما يتعلق بالجيم بلاي لنينتيندو، مع عوالم وشخصيات الشركتين معاً في لعبة واحدة بيكون تعاون ينتج عنه مبيعات زليونية.


(&) :

 
أعلى