hits counter

نقاش أنمي JoJo's Bizarre Adventure Part 5: Vento Aureo | فورزا كابتشينو لي لاتيه!

أحلى ولد؟

  • Bruno Bucciarati

    الأصوات: 19 48.7%
  • Guido Mista

    الأصوات: 6 15.4%
  • Narancia Ghirga

    الأصوات: 3 7.7%
  • Leone Abbacchio

    الأصوات: 2 5.1%
  • Pannacotta Fugo

    الأصوات: 1 2.6%
  • Giorno Giovanna

    الأصوات: 8 20.5%

  • مجموع المصوتين
    39

Gold Experience

Hardcore Gamer
شكلي الوحيد اللي ماعجبني جورنو واشوف كبطل ممل شوي عكس جوتارو وجوزيف وجوسكي بدون ذكر ابطال بارتات المانجا طبعاً
لول فين شفت ناس يمدحوه عشان تقول شكلك الوحيد ::laugh:: ؟ بالعكس اتوقع الغالبيه هنا وفي الانترنت يشاركونك الرأي.
 

voxpai

Hardcore Gamer
شكلي الوحيد اللي ماعجبني جورنو واشوف كبطل ممل شوي عكس جوتارو وجوزيف وجوسكي بدون ذكر ابطال بارتات المانجا طبعاً
البارت متصدر بالشعبية، فممكن تحس بشعبية البطل أيضا
 

AM152

True Gamer
شكلي الوحيد اللي ماعجبني جورنو واشوف كبطل ممل شوي عكس جوتارو وجوزيف وجوسكي بدون ذكر ابطال بارتات المانجا طبعاً
جورنو كان أقرب لشخصية مساعدة فى أوقات كثيرة (مش دايما) و على العكس بوشارتى كان ظاهر أكثر و تقدر تعتبر إن البطولة فى البارت ده جماعية ، جوتارو كرهته جدا
 

t.a.r.B.

Hardcore Gamer
في فيديو عن شخصية جورنو... اعتقد قيدني تكلمت عنه... بس ممتع انك تركز في جوانب يمكن نهمله ونحن نتابعه

 

Majed1999

Casual Gamer
لول فين شفت ناس يمدحوه عشان تقول شكلك الوحيد ::laugh:: ؟ بالعكس اتوقع الغالبيه هنا وفي الانترنت يشاركونك الرأي.
كثير بصراحة لدرجة ان يقولون انه افضل بطل بجوجو حتى مع المانجا
 

Majed1999

Casual Gamer
جورنو كان أقرب لشخصية مساعدة فى أوقات كثيرة (مش دايما) و على العكس بوشارتى كان ظاهر أكثر و تقدر تعتبر إن البطولة فى البارت ده جماعية ، جوتارو كرهته جدا
ايوه وجوده بالبارت كان بارد جدا تقريبا ،حتى بس اراكي ركز عليه ببداية البارت وزي ماقلت انت بوتشارتي كان ظهوره اكثر وكأنه هو البطل ، اكبر مشكلة واجهتني مع البارت الخامس هي الشخصيات ممكن عشان كذا ماعجبني كثير جورنو تصميم الشخصيات كان سيء ومنفر لاأي واحد ناوي يتابعه عكس البارت الثالث والرابع، جوتارو من اكثر الابطال شعبية بالعمل غريب كرهك له
 

Gold Experience

Hardcore Gamer
كثير بصراحة لدرجة ان يقولون انه افضل بطل بجوجو حتى مع المانجا
هذا الشخص من الأقلية ١٠٠٪. الأغلب يشاركوك الرأي.

بالنسبه لي جورنو عاجبني كشخصيه، وله لحظات كثير رهيبة.
بس مثل ما قال البعض هذا البارت احيانا تحس بوتشارتي وميستا التركيز عليهم متساوي او اكثر من جيورنو، فما تحس انه الشخصيه الرئيسيه.
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي


يجب على الشخص أن يفرق بين ما يطيق أن يعمله، ومالا يستطيع أن يطيقه، وما أستطيع سوى أن أشيد وبجدارة على مجهود ديفيد هنا،
هذا هو أقوى عمل رأيته منهم حتى الأن، صلبٌ ومتماسك، ويتجنب أخطاء الأجزاء من قبله، ومع ذلك مرن.

ومايجعل الإنجاز أكثر إبهارًا، أن العديد من الأسماء البارزة من الأجزاء الماضية "مثل سوزوكي وكاتو"، لم يكونوا متواجدين !
ومع هذا كان العمل مدركٌ جيدًا لما يستطيع تقديمه، يوازن بين جودة تصميم الشخصيات والإطارات، والتحريك السلس عالي الجودة.

القتالات هي الأبزر هنا، هي ليست مجرد مسرحٍ لمشاهد قوية مثل فرقة الإطفاء، بل هي مشاهد مدروسة بعناية،
أسلوب التظليل خارق، بل لذيذ ومميز ! هذا الأسلوب دعم المشاهد والقتالات بروحٍ صلبة، وبتميز خلّاب !


وسعيد أن قتالي المفضل في الحدث "المُعمّر والصياد"، قدم تم إخراجه بأفضل شكلٍ ممكن، وبرزت نقاط قوته بشكل عالٍ فعلًا !
كذلك الكتابة والتعديلات، على الرغم من ضبابية ذاكرتي حول المانجا، ولكني متأكدٌ أن هناك أمور تم تقديمها وتعديلها بشكلٍ أفضل هنا.

وأود الحديث أكثر عن الأحداث بلا قيود، وبالنسبة للحلقات مابعد 22، فهذه أول مرة أراها كأنمي، لكوني توقفت المتابعة الأسبوعية وقتها عند هذه الحلقة.




أحتسب على الأستديو، إنسانية ومشاعر ديافولو أكثر ! ملامحه التجريدية وقوة تصميمه في العمل كانت وبلا شك أمرًا زاد من مقداره !

وعلى الرغم من أنه يحمل أقوى نصفٍ أول، إلا أن الخامس وبنصفه الثاني يتراجع حتى يصل لنهاية منحدرة، هذا ماجعل سمعة الجزء هابطة مقارنة بما يليه،
وأعتقد أن هذا لا ينفي، كون النصف الثاني حمل أحداثًا شاهقة للأنفاس، وقوية فعلًا، قتال [دوبيو] و [ريسوتو]، كان قويًا حقًا على الرغم من نهايته.

نعم النهايات، لا أشعر بالرضى هنا أكثر مع نهايات أراكي المعتادة، بإستثناء قتال الصياد والمعمّر الذي كان مثاليًا بكل مايورقه،
نهايات قتال [ريسوتو]، و قتال [بوتشاراتي] والحافر، والجزئية الأخيرة من القتال الأخير، كلهم مشبعون بالنواقص !

وكذلك نهاية العمل، هذه أكثر نهاية خارجة عن النسق بأي جزء من الثمانية، إقتصاص من قتال لماضٍ ممل، ثم يتبعه إستعراض للنهاية لا يشفي أي غليل !

هناك فجوات في الحبكة، وأعتقد أن أكبر فجوة هي بوتشاراتي الواقع بين الموت والحياة، وأعتقد أن تفسيري المخجل،
هو أن الصخرة المتحطمة، هي من غيّرت من القدر لبوتشاراتي، فالمفترض أن الصخرة نقشت موته مع لقائه الأول مع الزعيم،
ولكن بتحطيمها تمددت حياته أكثر، وبدلًا من أن يموت وحده مات معه ناناراتشا و أباكيو !

لهذا السبب، الرياح الذهبية تدل على القدر، كل شخصٌ لديه أمرٌ مقدرٌ من قبل ولادته، وهذه هي الرسالة التي يريد الجزء تقديمها.

الأن نتجه بإذن الله إلى الساحر الأرجواني، ومن بعده أوفات روهان، من بعد المديح الشديد الحاصل لها.
 

S30D1999

نجم الشمال


يجب على الشخص أن يفرق بين ما يطيق أن يعمله، ومالا يستطيع أن يطيقه، وما أستطيع سوى أن أشيد وبجدارة على مجهود ديفيد هنا،
هذا هو أقوى عمل رأيته منهم حتى الأن، صلبٌ ومتماسك، ويتجنب أخطاء الأجزاء من قبله، ومع ذلك مرن.

ومايجعل الإنجاز أكثر إبهارًا، أن العديد من الأسماء البارزة من الأجزاء الماضية "مثل سوزوكي وكاتو"، لم يكونوا متواجدين !
ومع هذا كان العمل مدركٌ جيدًا لما يستطيع تقديمه، يوازن بين جودة تصميم الشخصيات والإطارات، والتحريك السلس عالي الجودة.

القتالات هي الأبزر هنا، هي ليست مجرد مسرحٍ لمشاهد قوية مثل فرقة الإطفاء، بل هي مشاهد مدروسة بعناية،
أسلوب التظليل خارق، بل لذيذ ومميز ! هذا الأسلوب دعم المشاهد والقتالات بروحٍ صلبة، وبتميز خلّاب !


وسعيد أن قتالي المفضل في الحدث "المُعمّر والصياد"، قدم تم إخراجه بأفضل شكلٍ ممكن، وبرزت نقاط قوته بشكل عالٍ فعلًا !
كذلك الكتابة والتعديلات، على الرغم من ضبابية ذاكرتي حول المانجا، ولكني متأكدٌ أن هناك أمور تم تقديمها وتعديلها بشكلٍ أفضل هنا.

وأود الحديث أكثر عن الأحداث بلا قيود، وبالنسبة للحلقات مابعد 22، فهذه أول مرة أراها كأنمي، لكوني توقفت المتابعة الأسبوعية وقتها عند هذه الحلقة.




أحتسب على الأستديو، إنسانية ومشاعر ديافولو أكثر ! ملامحه التجريدية وقوة تصميمه في العمل كانت وبلا شك أمرًا زاد من مقداره !

وعلى الرغم من أنه يحمل أقوى نصفٍ أول، إلا أن الخامس وبنصفه الثاني يتراجع حتى يصل لنهاية منحدرة، هذا ماجعل سمعة الجزء هابطة مقارنة بما يليه،
وأعتقد أن هذا لا ينفي، كون النصف الثاني حمل أحداثًا شاهقة للأنفاس، وقوية فعلًا، قتال [دوبيو] و [ريسوتو]، كان قويًا حقًا على الرغم من نهايته.

نعم النهايات، لا أشعر بالرضى هنا أكثر مع نهايات أراكي المعتادة، بإستثناء قتال الصياد والمعمّر الذي كان مثاليًا بكل مايورقه،
نهايات قتال [ريسوتو]، و قتال [بوتشاراتي] والحافر، والجزئية الأخيرة من القتال الأخير، كلهم مشبعون بالنواقص !

وكذلك نهاية العمل، هذه أكثر نهاية خارجة عن النسق بأي جزء من الثمانية، إقتصاص من قتال لماضٍ ممل، ثم يتبعه إستعراض للنهاية لا يشفي أي غليل !

هناك فجوات في الحبكة، وأعتقد أن أكبر فجوة هي بوتشاراتي الواقع بين الموت والحياة، وأعتقد أن تفسيري المخجل،
هو أن الصخرة المتحطمة، هي من غيّرت من القدر لبوتشاراتي، فالمفترض أن الصخرة نقشت موته مع لقائه الأول مع الزعيم،
ولكن بتحطيمها تمددت حياته أكثر، وبدلًا من أن يموت وحده مات معه ناناراتشا و أباكيو !

لهذا السبب، الرياح الذهبية تدل على القدر، كل شخصٌ لديه أمرٌ مقدرٌ من قبل ولادته، وهذه هي الرسالة التي يريد الجزء تقديمها.

الأن نتجه بإذن الله إلى الساحر الأرجواني، ومن بعده أوفات روهان، من بعد المديح الشديد الحاصل لها.
ذكرني القتال اللي ذكرته قتال من ؟ ومن الساحر الارجواني ؟
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
أعلى