hits counter

Hermen Hulst و Hideaki Nishino هم البدلاء لجيم رايان

cult

True Gamer
أبدا بالعكس تمامًا، كل تصريحات سوني بعد خروجه تشير إلى أن الشركة بتزيد ثقلها في الألعاب الخدماتية، و ما كان توجه جيم راين لوحده بأي شكل من الأشكال بل توجه المؤسسة ككل.
ما اختلف معك لكن الاشكال بطريقة تنفيذ جيم رايان
كونه ضغط على استديوهات تنتج سنقل بلاير يروحون العاب خدمات هذه غلطته الكبرى

كان بالإمكان إنشاء مبادرة للالعاب الخدماتية وتبينه دون المساس بالكراون جول حقتك والمخاطرة بهوياتهم
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ما اختلف معك لكن الاشكال بطريقة تنفيذ جيم رايان
كونه ضغط على استديوهات تنتج سنقل بلاير يروحون العاب خدمات هذه غلطته الكبرى

كان بالإمكان إنشاء مبادرة للالعاب الخدماتية وتبينه دون المساس بالكراون جول حقتك والمخاطرة بهوياتهم

هذي وظيفة مدير الاستوديوهات هيرمن هلست

و واضح انهم مبسوطين منه لدرجة حطوه CEO ثاني.
 

cult

True Gamer
هذي وظيفة مدير الاستوديوهات هيرمن هلست

و واضح انهم مبسوطين منه لدرجة حطوه CEO ثاني.
بالنهاية هو ريبورتنق لجيم رايان ومسؤولية القرار تقع على عاتق جيم وليس هيرمن.. الا اذا فيه معلومات داخلية نقول ان الاقتراح والتوجه الاستراتيجي والتنفيذ كان جاي من هيرمن وليس جيم رايان

والصورة الاخيرة اللي طلعت لتصنيفات استديوهات سوني + الاعلان المبكر للعبة هديوكوجيما اعتقد توضح لك ان القرار كان بغالب الاحوال من جيم رايان وليس هيرمن

على كل حال.. مسألة وقت ونشوف إلى أين تتجه الامور
 

LegendaryK

True Gamer
شسالفة الهايديكيات اشوف زايدين هالايام !!
 

Good Hunter

True Gamer
هذي وظيفة مدير الاستوديوهات هيرمن هلست

و واضح انهم مبسوطين منه لدرجة حطوه CEO ثاني.

تقرير سوني الأخير Business Segment Meeting كان فيه تفصيلة جميلة.

ويخبرنا أن سوني بتزيد ثقلها في الالعاب الفردية على حد سواء.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
تقرير سوني الأخير Business Segment Meeting كان فيه تفصيلة جميلة.

ويخبرنا أن سوني بتزيد ثقلها في الالعاب الفردية على حد سواء.

ايش هي؟
 

Good Hunter

True Gamer

قبل الأسماء.

انا حملت ملف البوربوينت كامل للبزنس سيقمنت ميتنق. يتضمن استراتيجية سوني المستقبلية لبراند البلايستيشن.

لن تجد جملة Live Service الا ويوازيها جملة Single Player أو Nerrtive Driven Experience.

+

تصنيف استديوهات سوني في نفس التقرير. يتضمن 7 استديوهات تحت تصنيف Single Player Focus، هذا يتضمن استديوهات سوني الضخمة المعروفة بهذه التجارب مثل سكر بنش ونوني دوق وسانتا مونيكا. مقابل 5 استديوهات تركز على اللايف سيرفس. + أربع استديوهات " متنوعة وصاعدة.

+

على حد سواء استعرضت سوني تصنيف جديد ايضا هو العاب Tentpole ومثالها سبايدرمان ٢ التي باعت ١١ مليون، وهيل دايفرز من تصنيف Transformative اللي باعت ١٢ مليون نسخة. وابرزت نجاحها ك hit في المجالين.



+

قائمة ألعاب سوني القادمة (تطوير/نشر / دعم في التطوير)تتضمن
Astrobot
Wolverine
Naughty Dog Experience
Death Stranding 2
Physint
العاب غير مؤكدة مثل عنوان سكر بانش / سانتا مونيكا.

العاب اللايف سيرفس القادمة
كونكورد
فير قيمز
بروجكت لندن
ماراثون.


==

هذا المستقبل، هذه السنة والفترة الماضية؛
سبايدرمان ٢
رايز اوف ذا رونين
ستالر بليد

مقابل Helldivers 2.



هذا بدون ذكر حصريات الطرف الثالث ولا الكفة بتميل لألعاب الطور الفردي بشكل عام. سايلنت هيل وفف و الخ..


-

ما اقصده من هذا كله واللي يتضح من استراتيجية وقيم سوني اللي تبنتها ومن واقع سوني الحالي، أن سوني تتجه نحو تبني القطاعين بدون ما تضحي بالآخر. سوني وجدت لها سوق جديد في ألعاب الخدمات

نجاح هيل دايفرز يوازيه نجاح سبايدرمان ٢. انا مؤيد بقوة لتنوع سوني بس ما اشوفها رمت بكل ثقلها على سوق الألعاب الخدمية على حساب الالعاب الفردية.
 
أعلى