hits counter

الموضوع الرسمي Final Fantasy XIV .. الـ MMO بنكهة يابانية ..

persona

True Gamer
شنو أسمك باللعبة؟ اي منطقة الحين انت فيها؟
 

SCORPION-Q8

Hardcore Gamer
اسمي
Fox Roronoa
كنت ابيها Roronoa Fox بس التعقيد الي عايشينه سكوير هو الي دوخني :/
انا باوتاي
 

persona

True Gamer
باتش 1.19 راح يكون أضخم باتش من أنطلاقة اللعبة ، أضخم بثلاث أو خمس مرات من باتش 1.18 (553 ميغا بايت) ، بينزل آخر الشهر القادم

You may’ve noticed that some all-new things are included. In an earlier letter, I believe I used the word “heavyweight” to describe patch 1.18. Well, patch 1.19 will be a veritable monster. To give you a rough idea of its size, we’re expecting the patch notes to be 3–5 times longer than 1.18’s. This is in no small part due to the slew of long-awaited items that’ll finally make their way into the game.
http://forum.square-enix.com/ffxiv/...Producer-XVI-(08-15-2011)?p=292495#post292495
 

dudebro

Hardcore Gamer
كيف مستوى الحركة في اللعبة؟ فيها لاعبين كثير؟ فكرت ارجعلها بس قلت استنى الين ما تنزل كل الباتشات الكبيره وبعدين نشوف.
 

D_SHEHAB

Banned
باتش 1.19 راح يكون أضخم باتش من أنطلاقة اللعبة ، أضخم بثلاث أو خمس مرات من باتش 1.18 (553 ميغا بايت) ، بينزل آخر الشهر القادم

http://forum.square-enix.com/ffxiv/...Producer-XVI-(08-15-2011)?p=292495#post292495


ياااه تحمست كثير .. يا رب يصلحون اظم الكرافات ويعدلون الوحوش والقتال .. خصوصاً الخارطة اللي حاطنها بمنتدى اللعبة ..
تساؤل : الحين اللعبة كاملة مكملة ما يجي حجمها ٨ جيجا .. التحديث ٢ جيجا .. يعني أتوقع إضافة شي مماثل لـ ٢٥٪ من اللعبة الأصلية
نبي تحديث حقيقي يقفز باللعبة لقدام مو بس تحديث قائم\ة وإضافة خيار وفتح وحش ولا وحشين جديدة ..
مجموعة التحديثات السابقة كانت جميلة بس نبي تغيير كبير .. لو فعلاً كان التحديث ضخم وصلحوا ولو بعض المشاكل ببدأ بشخصية جديدة وبرجع للعبة ..
 

persona

True Gamer
شهاب ، ...

انت اقرى محتوى الاضافات التعديلات ،.. تالي تعرف اذا هو "تحديث حقيقي" والا لا ..

دود برو ،

ألعبها مع باتش شهر 9..
 

D_SHEHAB

Banned
^

ياني تعلمت فوكابلري من رسائل يوشيبي .. جالس أقرا وبصراحة عمل جبار اللي بيسوونه .. باقي شهر ونص وأتوقع في أشياء زيادة برضو @@
Physical levels will be abolished, and this will be accompanied by the renaming of skill points to experience points, and rank to level.

أخييييراً .. تطور في نظام التطوير ، لتيهم بعد يعدلون على تطوير النقاط ..
 
التعديل الأخير:

D_SHEHAB

Banned
Current Recipe (Hempen Doublet)

1 hempen doublet front
1 hempen doublet back
1 pair of sheepskin shoulder guards (taupe)
1 sheep leather strap (taupe)
1 pair of hempen sleeves
1 spindle of hempen yarn



to this.....

New Recipe (Hempen Doublet Vest)

1 bolt of undyed hempen cloth
1 spindle of hempen yarn
1 circle of sheep leather
1 copper ingot

فهمت الفكرة الرئيسية لكن أبي واحد يشرح لي أكثر . ماني فاهم هل التعديلات عالكرافتنج بس للفيست المذكورة فوق ؟ أو ينطبق على كل شي باللعبة اسويه كرافت ؟
 
التعديل الأخير:

D_SHEHAB

Banned
تعديلات الكرافتنج .
تعديلات نظام القتال .
إلغاء الفيزيكال ليفيل وتسمية الرانك بلفيل والنقاط من خلال الرانك قديماً .

تقريباً من أفضل ما سووا عدا التعديلات الثانية ، مافيني صبر أستنى لحدة سبتمبر .. متحمس كثير :evil::
 
Patch 1.19 will see the abolition of physical levels.
Along with this change, the following adjustments will be made:​
  • Abolition of Attribute and Element Points
    Attribute and element points will be abolished, and character development will be automated based on class level. A system whereby players can voluntarily allocate attribute points to each class will be implemented in patch 1.20 or later, along with class balance adjustments.​
  • Introduction of Automated Character Development
    Automated character development will be implemented in patch 1.19, and will entail the following changes:​
    • The growth curve will be revised, with each gain in level to be accompanied by greater increases in attributes.
    • Attributes will be made to have greater impact.
    • The impact of attributes will decrease as players gain in level; however, the benefits granted by gear will be increased.
    • Player accuracy will be increased slightly.
    • Race-based differences will be limited to the starting attributes.
  • Revisions to Terminology
    The following in-game terms will be renamed.​
    • Skill points -> Experience points
    • Rank -> Level

the upcoming update will also finally add airships and chocobo mounts to the world of Eorzea!

In addition, Yoshi-P listed a detailed breakdown of changes for upcoming patches after 1.19. Updates include job specific quests, new instanced raids and even Achievements.

احيانا اقول ليش فف11 الي خلوها للفيتا مو 14 ويربطوا السيرفرات ويريحونا :(
 
^^
سكوير + فف اونلاين = معادلة مليئة بالترقيعات ولن تجمع شمل جميع الاطراف
 

إحساس

True Gamer
^

مع أني مابعد جربت اللعبة .. لكن متأكد بأن فاينل 14 أكبر بكثير من الفيتا ..

حتى ولو كانت قدرات الفيتا مشابهه تقريباً للبلاي 3 " مع تفوق البلاي 3 أكيد " .. لكن أنت تتكلم عن جهاز محمول في النهاية .. وهذا الجهاز المحمول تبغى تحقق فيه لعبة أونلاين بضخامة كبيرة وبمساحة ليست ثابتة ومتجددة مابين فترة وفترة ..

فاينل 11 مناسبة جداً كـ أول لعبة على الفيتا بما إنها لعبة مكتملة بالكامل و لاقت إنطباعات جيدة من لاعبينها أيضاً + لاننسى بأن سكوير إينكس تطمح بأن اللعبة تكون لعبة لنش .. يعني مسألة فاينل 14 أعتبرها مسألة مستحيله بما إنها ما إنتهى تطويرها بالشكل البيرفكت أصلاً علشان يسوون لها بورت ..

بمعنى آخر .. ماراح تكون كـ لعبة لنش .. ولا راح تكون بيرفكت .. معطيات اللعبة غير مناسبة للوضعية اللي تحتاجها سكوير ..

فاينل 14 .. للبلاي 3 .. تجربة جديدة لأجهزة الإتش دي كونسول للعبة تحاول سكوير إينكس بجهد كبير أنها تكون ناجحة .. والأسم الرئيسي للعبة يبين ذلك ..

فاينل 11 للفيتا .. تجربة جديدة على الأجهزة المحمولة للعبة مكتملة وممتازة أرضت معظم لاعبينها سابقاً .. فائدتها الربحية كبيرة كـ أسم رئيسي للعبة شعبية .. وأيضاً كـ لعبة لنش .. وتكلفتها قليلة كـ بورت محسّن ..

تخطيط سكوير إينكس تخطيط ممتاز جداً صراحة .. ومنطقي ..
 
^^
عادي يسوون داونجريد رسومي يجعلها متوافقة مع الجهاز لكن نفس المحتوى ما يضر ...
 

إحساس

True Gamer
^

هو كل شي جايز مستقبلاً .. لكن كلامي عن بداية إصدار جهاز الفيتا .. من الصعب نشوف فاينل 14 عليه ..
 

persona

True Gamer
@شهاب ، تعديلات الكرافتنج للابسط ، بدال لا تكون المتطلبات للقطعة 5 او 6 بتكون اكثر شي 4 ، هدف التعديلات انها تساعد على انه يكون الكرافتنج ممتع اكثر وتقليل مساحة للانفتوري " ، بالمثال اللي ذكره بالسابق كانت القطعة تحتاج لجلود معينة عددها 2 وبكرات غير مصبوغة عددها 2 وقطعة قماش و dye معين وهذي متطلبات جداً كثيرة بالنسبة للبس "بسيط"، ، بالباتش الجديد راح تتعدل الوصفات والمتطلبات للحرف وتكون بشكل أقل من ماكانت.

@معن ، فف11 لها جمهورها الخاص في اليابان ، مع نجاح تايتل بعالم واسع اسمه مونستر هنتر وبمحدودية لاعبينها الاربع بالشبكة(adhoc) في اليابان ، فف11 راح تلاقي صدى جيد اذا نزلت خصوصاً انهم بسطوها أكثر من أول ، بالسابق تحتاج شهور عشان توصل من لفل 1 لي 75 ، الحين 1 لي 90 ممكن حتى في اسبوع
،
فف14 مثل ماذكر أحساس أكبر بكبير من الفيتا ، اللعبة موجهة للكونسلوز اكثر منها على الكومبيوتر وحتى الكومبيوتر لازم يكون عندك كومبيوتر كرت شاشته قوي عشان تشغلها بالhigh.

والمطورين جالسين يرقعون باللعبة اللي لاقت نقد لاذع لفقدانها المحتوى والعديد من العناصر اللي المفروض تكون بأي لعبة mmorpg
ومع الوقت، وكل ماينزل تحديث جديد يصلح أشياء جوهرية في اللعبة كل ماتمنيت انه فريق التطوير الحالي هو اللي ماسك اللعبة من زمان!

..

الرسالة ال17 من المطور نايكو يوشيدا

http://forum.square-enix.com/ffxiv/threads/22774?p=318823#post318823

و
فيه يذكر الtimeline للتحديثات القادمة لغاية تحديث 1.21 ، بوجهة نظري الخاصة اللعبة بعد تحديث 1.21 بتكون شيء جبار.
 

Double T

True Gamer
انا انتظر معلومات عن الجوبز الجديدة و كيف راح تكون مع وجود الكلاسات الحالية .. اتمنى يرجعون جوبات 11 و نخلص من الفلسفة الزايدة

فعلا اللعبة ب 1.21 راح تكون شي جيد .. لكن لازت غير راضي عن الجيرز في اللعبة و ان ممكن تلبس اي شي بدون قيود سواء للفل او جوب/كلاس

و اتمنى تحسين اكثر للماركت
 

Sora Diersly

True Gamer
^^
عادي يسوون داونجريد رسومي يجعلها متوافقة مع الجهاز لكن نفس المحتوى ما يضر ...

سكوير تسوي داونجريد رسومي؟؟ مستحيل. سكوير ماطيح حظها إلا اهتمامهم الزائد بالرسوم هالجيل. جيل كامل ومافيه غير لعبة فف وحدة على البلاي3 حتى الآن. مستحيل بيقلبون المعادلة وينزلون القدرات الرسومية, ممكن 11 لكونها لعبة بلاي2 بالأساس, لذا ماتطلّب مجهود رسومي كبير, والفيتا الريدي قريب من البلاي3. يعني ضغط اللعبة على UMD (وإلا اي اسلوب ثاني يتخذه الفيتا) بيكون ابسط واربح وياخذ وقت اقل من قدرات الشركة. بالأخير كويس اننا نجرّب تجربة MMORPG 24/7 بجيوبنا, يعني اللحين يصير الـ addiction معانا بأي وقت :laugh::
 

persona

True Gamer
لكن لازت غير راضي عن الجيرز في اللعبة و ان ممكن تلبس اي شي بدون قيود سواء للفل او جوب/كلاس

مع الوقت راح ينشال ، هنا.

في عضو أسمه Reinheart بالمنتدى الرسمي، قاعد يترجم كل ردود يوشيد بخصوص مايتعلق بالتطويرات الجديدة ، ناكو يوشيدا بنفسه يشارك بالمنتديات ويناقش الفانز وياخذ بمقترحاتهم (يومياُ يشارك) ، نقطة تحسب للفريق المطور.

http://forum.square-enix.com/ffxiv/threads/14967-Translations-(JP-to-English)?highlight=renta
 
التعديل الأخير:
الكولكترز ايديشون :

vc8iL.jpg


k5GBC.jpg
 

c d 2

Casual Gamer
طيب شباب ماذكرو شي عن نظام seek للبارتيات لانه راح يسهل مهمة البحث عن بارتي
 

persona

True Gamer
معن ، هذي نسخ مكدسة من نسخة الكومبيوتر مو البلي ستيشن 3 ، حتى القوطي made in china سبب حالة من الغضب عند اللاعبين اليابانيين ههههههه ، للامانة النوت متعوب عليه من داخل..

ونسخة البلي ستيشن 3 للحينها ماعلنوا عنها الا ليما يخلصون تعديلات نسخة البي سي.

تحديث جديد بالموقع الرسمي:

http://forum.square-enix.com/ffxiv/threads/23365-dev1134-Guildleve-Revisions?p=329351#post329351

الleves بالسابق كانت كل 36 ساعة خلوها 4 كل 12 ساعة
-تقدر تعيد المهمة اللي فشلت فيها.
 
التعديل الأخير:

Classic Player

TG News Editor
-كنت تقدر تاخذ بس 8 مهمات leves خلوها الحين مفتوحة أو 99.

خلاااص لا شحذة بعد اليوم ههههههههههههه

متى ينزل الباتش ماحددو بالضبط ؟
 

persona

True Gamer
صلحتها ، قريت وكتبت الرد بسرعة ، هي 4 كل 12 ساعة ، بدل مايكونون 8 ليفز كل 36 ساعة.

بآخر الشهر بينزل.
 

c d 2

Casual Gamer
الحين شباب وش فايده اصلاح الاسلحه شلون اسوي لها ريبير وشكرا
 
عجبني تقديم الشوكوبو

[video=youtube;vla-uUw8EwM]http://www.youtube.com/watch?v=vla-uUw8EwM[/video]
 
أعلى