hits counter

Final Fantasy VII Remake - عرض TGA

بادئ الموضوع #1


تريلر جديد -> موضوع جديد.

بس مافي كثير جديد بالتريلر. أغلبه مشاهد قديمة في الواقع. في الغالب لأننا بنحصل التريلر الحقيقي السبت القادم في جمب فيستا.

بس فتحت الموضوع لأن في شيئين ضروري لازم نتكلم عنهم.

تشوفوا في أول التريلر اما كلاود يحاول يخوف ايريث ويطلع أنه الرجل المهم الخطر ويقولها "Keep your distance" لكنه يقولها بأكثر لهجة مش مقنعة في الحياة وحرفياً ينظر الإتجاه الثاني وهي واضح مرة انها مش واخداه بجدية وتسفهه بالـ "So؟"..؟

طيب تشوفوا في المشهد اما كلاود يعمل قفزة امبريسف بصراحة، واما جيسي تمدحه عليها، يطالع في الأرض بخجل ويعطي بسمة فخر بنفسه مش طبيعية على قد ايش هو كوول؟

هذا 10/10.

لا جد جد يعني. 10/10. الـ subtle character acting ولغة العيون هذه شيء فف15 لعبت معاه شوية وضاف للحظاتها المهمة لكن هنا مع إخراج أفضل وconsistent أكثر للكتسينز ممكن يتم أخذه لليفل ثاني.

بس الأهم... هذه أول ترجمة عصرية دقيقة لشخصية Cloud منذ صدور اللعبة الأصلية. هذا مش كاركتير "الولد الكوول الحزين" اللي شفناه في كينجدوم هارتس وديسيديا وغيرها. هذا كلاود. بكل تفاصيل شخصيته، بكل الـ dorkiness والمحاولة المستميتة أنه يكون كوول، بكل لحظات الأوكوردنيس ولحظات العجرفة.

هذه ترجمة لو تسألني وقت اعلان اللعبة كنت بقولك انها مستحيل تحصل من سكوير اينيكس الحديثة.. لكنهم مع كل تريلر منذ الإعلان وهم يثبتوني غلطان. يثبتون أن هذا الريميك فاهم فف7 وشخصياتها وروحها بشكل... يخليك تستغرب ايش كانوا قاعدين يسوون الجيلين الماضيين!

ماعندي كلمات صراحة.. من منظوري، الريميك هذا اتخذ كل القرارات الصح. لدرجة أنه طالع too good to be true ومنتظر الـ catch. بستغرب جداً لو ماكان لعبتي المفضلة في 2020، والإنتظار لمارس عملية صعوبتها لا توصف!
 

White Soul

Pokémon Hunter
مشرف
#3
تريلر رهيب، زي كل تريلرات اللعبة يعني....

تعابير الوجوه ولغة العين مثل ما تفضلت، والاقتباسات المتعجرفة والساخرة إلى لسبب ما تطلع كول:
"I worry less about the planet, and more about the next five seconds"
لول

أوه، والكومبو في الثانية 43 مع الموسيقى 3> مجرد النظر له يعطيك شعور بالـsatisfaction فما بالك بالتنفيذ!
 
بادئ الموضوع #4
يعني انا في العادة ما احب الـ self indulgence وجو "شوفوا قد ايش احنا كوول"..

لكن اما التريلر يختم على تيفا حرفياً تقول "I'm really glad to have you back, Cloud. Really glad"....؟

حتى انا يا ست تيفا. حتى انا.

 
التعديل الأخير: