hits counter

الموضوع الرسمي Final Fantasy VII Rebirth | العالم سينجو.. ولكن ماذا عنكِ؟

M_Joestar94

Hardcore Gamer
اخر شيء كنت متخيل اشوفه عن ١٦ انها ماتضيع وقتك ومهامها الجانبية تنمدح ….
مستحيل انسى وقتي اللي ضاع بمهمة بنت سيد... كانت القشة اللي قصمت ظهر البعير و نهاية تطبيلي للعبة.

اللعبة برعت بتقديم احساس الرحلة و الشلة.
يمكن بس فف١٥ تنافسها من ناحية احساس الشلة.
 

judge balthier

True Gamer
ما شفت اي فرق بالperformance mode فعلا.
مهتم اعرف ال٦ قيقا راحت وين بالضبط.
من جد ٦ قيقا ليش؟!
اتمنى انها اصلاح للتكسشرز ...الخ

هل احد القنوات المشهورة مثل ديجيتال فاوندري لهم مقاطع توضح الفروقات ...الخ؟
 

Good Hunter

True Gamer
خلصت CH2 و CH3

الحماس والأدرينالين كل ماله يطلع فوق. حللت CH2 وكل تحدياته والكومبات أسايمنت وغيره، ويا إلهى على شعور المكافئة والرضى اللي هنا. عالم ريبيرث فعلا " عالم " وفيه حس مغامرة رهيب، وحبيت كيف توظيف كل العناصر مع بعض حتى يكون الاستكشاف Rewarding.

الزعماء السريين أحسن شيء صار في اللعبة، وطريقة ظهورهم والوصول لهم كانت ذكية وكول.

القتال في البداية يكون overwhelming ومشتت، لكن سرعان ما تفهم له وتبدأ تربط كل السكيلز والقدرات مع بعض ووقتها تفهم ايش اللي مخليه سبشل؛ يا الهى على روعة القتال لما كل حاجة تشتغل مع بعض من Synergy skills والدمج بين الشخصيات.. افضل كومبات اكشن اربيجي قاعد يصييير أفضل وأفضل بعد.


بعيدا عن جمال العالم، المين كويست لسا مشوق ومحافظ على شعور الأكشن لحظة بلحظة، الإخراج فيه عامل إبهار رهيب.. نكهة يابانية كوجيمية خالصة تذكرني بأول مرة شفت مجس٢ فيها وكنا نقول " اوووه كأنها فيلم"


مكملين مع فاينل فانتسي الحلم.
 
التعديل الأخير:

M_Joestar94

Hardcore Gamer
من جد ٦ قيقا ليش؟!
اتمنى انها اصلاح للتكسشرز ...الخ

هل احد القنوات المشهورة مثل ديجيتال فاوندري لهم مقاطع توضح الفروقات ...الخ؟
انا ما ادري اذا صار فيه تعديل على ال performance mode لان تقريبا من ثاني فصل لحد الان لعبت عالgraphics بسبب اللوحة الفازلينية اللي كان يسببها طور الاداء. لكن حاليا لما اختار sharp او smooth ماني قادر الاحظ فرق بينهم بس بشكل عام انا بالتدقيق في هذي الامور لك علي. الحين لما حولته الفجر تقبلت الperformance mode اكثر من اول ما لعبت اللعبة.. لكن اللعبة متعة بصرية ف رجعته للgraphics.

يقولون اضبط اعدادات السوني على 1440p اذا كانت شاشتك تسمح و راح تلاحظ فرق. الكلام هذا انقال بديجيتال فاوندري و ايضا فيديوات اخرى. و اذا تلعب على تلفزيون سوني فيه حل سحري ثاني.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
دارك قاعد يرمي حقائق
8kat40.jpg
 

Code Veronica X

Casual Gamer
بصراحه انصدمت قد ايش البارت الثاني عظيم بشكل !! اتكلم عن القتال ولا تداخل الشخصيات ومساعدتهم لبعض بنص القتال ولا اتكلم عن الاوست ولا بيئة اللعبه ولا الشخصيات الي كبرنا معهم

اتمنى من كل قلبي ريميك او حتى ريماستر ل فانيل فانتسي 13 لانه من اعظم الاجزاء عندي
 

FCB-Kratos

  
opq70Pv.png


يبت البلاتينيوم قبل يومين بـ 200 ساعة تقريبا، أطول بكثير من اللي توقعته قبل ما يقولوا مدة البلاتينيوم بالجايد -_-
خلصتها أول مرة بـ 50 ساعة عالنورمال مع بعض السايدكويستس، بالساعة 115 خلصتها 100%، بالساعة 160 خلصتها بالهارد مع كل السايد كويستس مرة ثانية، الباقي لتحديات الـ VR بالهارد

الكومبات تقريبا نفس ريميك اللي كان جيد جدا-ممتاز مع إضافات و تحسنيات نفس الضرابات الجماعية اللي تعطي قدرات مؤقتة أو الباري (في أيضا synergy skills اللي ما عرفت عنهم الا بعد ما خلصت كل شيء :\)
أغلب الوقت البارتي عندي كان كلاود، يوفي، تيفا و أحيانا إيريث أو باريت، ريد و كيت نادر ألعب فيهم. كل شخصية مميزة بالجيمبلاي
في مراحل خاصة بالشخصيات مع جيميك، معظمهم عاديين و اللعب بكلاود أفضل منهم، بس مرحلة كيت بشابتر 11 كانت سيئة جدا بتحكم خايس

تصميم العالم جيد، 6-7 مناطق مفتوحة منفصلة و كل منقطة لها تشوكوبو خاص بالتنقل، من زمان أشوف هذا التوجه أفضل للألعاب بدل العالم المفتوح الكبير. بس ما زلت أحس المناطق أكير من اللازم و معظمها فاضي و المحتوى يتكرر بكل منطقة، نفس الأبراج اللي معظمها ممل، لو بكل منطقة برج واحد مع تحدي من نوع ما كان بيكون أحسن. أحيانا تتطلب تسلق، التسلق دايما ممل عندي بس هنا بطيء بزيادة

الأعداء متنوعين و الزعماء جيدين-ممتازين، بس الزعيم الأخير أقل من المتوقع و أشوف قتال الزعيم الأخير بريميك أفضل

الصعوبة سهلة تقريبا بالنورمال، بعد ما خلصت القصة حولتها لدايناميك عشان أرفع لفل الشخصيات بسرعة و بعدها حولت للإيزي و كملت باقي السايدكويستس
الهارد بريميك خلا اللعبة أحسن عندي، بريبيرث الهارد كان مزعج لأن القتالات تطول أكثر من اللازم و بعض القتالات تصميمها يصير أسوء (نفس زعيم التنين بشابتر 13 يسوي ضربة تغطي كل الحلبة و تقتل الجميع، ما أعرف إذا في طريقة تهرب منها غير rearise). التحديات صعوبتها مبالغ فيها و كرهتني باللعبة (ول... أغلبهم مقبولين الا 2 صدعوا فيي)
المفروض يكون في loadouts للماتيريا، ما متأكد بس أحس ان هذه الخاصية كانت موجودة في ريميك، ما أعرف ليش خازوها، بالهارد و التحديات جربت كم بيلد و بعدين أحاول أرجع للبيلد القديم و أضيع وقت على ذا

الميني جيمز جيدين، بس أكثر بكثير من اللازم بالنسبة لي، و بعضهم بعد ما تخلصهم كلهم يفتحوا مود هارد لهم -_-

تشادلي كريه و مزعج، ما كان بيكون عندي مشكلة لو بس كان يتكلم، بس يوم يتكلم بالعادة يتوقف اللعب لين يخلص كلامه، حتى يوم نكلمه عشان ندخل التحديات لازم يتكلم 3-4 جمل لين ندخل، و ببعض السايدكويستس يضيع كم ثانية قبل و بعد بكلام فاضي و اللعب يتوقف بسببه

كواحد ما لعبت الأصلية كنت أشوف قصة ريميك جيدة بس ممطوطة و كان على ما يبدو فيها تايم ترافل من قبل سيفيروث، قصة ريبيرث جيدة بس ما عيبتني سوالف العوالم الثانية، شكلهم بيستعملوها عشان يرجعوا إيريث بالجزء الثالث.. من اللي شفته و سمعته معظم هذه الأحداث صارت بالأصلية مع شوية اختلافات، مستغرب كل هذا و زيادة كان في لعبة PS1
الشخصيات عادية تقريبا، بعضهم جيد و بعضهم مزعج نفس يوفي، و ما عيبني التغيير بشخصية ريد و أشوف صوته الجديد سيء :\ (ألعب بالدبلجة الإنجليزية)

الساوندتراك جيد جدا و منوع، بس كنت متوقع أحسن، حسيت في مشكلة بالساوند ديزاين، الموسيقى أعلى بكثير من الحوارات، نزلت مستوى الموسيقى لقريب النص تقريبا عشان يتعدل عندي
لعبتها بمود الأداء، الجرافكس فيه جيد و الأداء ممتاز و ثابت على 60fps طول الوقت، جربت مود الجرافكس لثواني و ما شفت اختلاف واضح بالريزيلوشن بس فارق الفريم ريت كبير. ما واجهت أي جليتشات طول فترة لعبي

من أفضل ألعاب الـ PS5، بس طولها الزايد و تحديات الهارد خربتها شوية عليي :|
 

venom_snake

Hardcore Gamer
للأسف طلع بارت للديت بشكل ماهو متوقع لكن ماعليه اللي الاحداث كانت تضحك فراضي باللي طلع لي
 

Good Hunter

True Gamer
ملاحظة.

أنا لعبت فف ١٦ وخلصتها بداية السنة والفاصل بين هذي و ١٦ تقريبا لعبتين اندي.

تجربتي مع فف ١٦ فريش يعني.
على ملاحظاتي الكبيرة على ١٦ وكون ريبيرث اعظم منها بأميال كلعبة وبكج كامل

الا أنه مو قادر أطيق الحوارات اللي صارت طفولية جدا بنظري خصوصا الحين انه فيه مقارنة لا شعورية مباشرة مع فف١٦ في مخي. فف أنصفت السلسلة من حيث الحوارات المكتوبة بعناية ولا فيها حركات اطفال.

اما هنا لحد الان، احس اني مو متحملهم وكرنج بزيادة.. خصوصا ايريث يا الله على الطفلة والورعنة اللي فيها خلاص اكبري اللي مثلك عندهم عيال.

ادري ان اللعبة في النهاية كذا من زمان وهي JRPG يابانية.. بس ياخي هنا حسيت الشي بارز بزيادة.

لا وهات لك تأهوات وتنهيدات الشخصيات في كل مناسبة، وباريت المهايطي اللي لازم أبين اني معصب وحانق.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
ملاحظة.

أنا لعبت فف ١٦ وخلصتها بداية السنة والفاصل بين هذي و ١٦ تقريبا لعبتين اندي.

تجربتي مع فف ١٦ فريش يعني.
على ملاحظاتي الكبيرة على ١٦ وكون ريبيرث اعظم منها بأميال كلعبة وبكج كامل

الا أنه مو قادر أطيق الحوارات اللي صارت طفولية جدا بنظري خصوصا الحين انه فيه مقارنة لا شعورية مباشرة مع فف١٦ في مخي. فف أنصفت السلسلة من حيث الحوارات المكتوبة بعناية ولا فيها حركات اطفال.

اما هنا لحد الان، احس اني مو متحملهم وكرنج بزيادة.. خصوصا ايريث يا الله على الطفلة والورعنة اللي فيها خلاص اكبري اللي مثلك عندهم عيال.

ادري ان اللعبة في النهاية كذا من زمان وهي JRPG يابانية.. بس ياخي هنا حسيت الشي بارز بزيادة.

لا وهات لك تأهوات وتنهيدات الشخصيات في كل مناسبة، وباريت المهايطي اللي لازم أبين اني معصب وحانق.

ظلمتها باريت شلون ما حبيته وايريث اللطيف وشلون متحمل ال JRPGs أصلا؟ &&

بالنسبة لل تأهوات والأشياء هذه أصلا قللوها حيل مقارنة اب بارت ون XVI اسمحلي أيضا كرنج لأسباب أخرى مو طالعة منها هاللعبة

ياكثر الحوارات اللي فيها مجرد كلام فاضي ممل بس علشان ال Writer يستعرض عضلاته بالكلام المرتب لا عمق ولا ذكاء بس شوفوني أنا حق الكبار وذكي وجماعة جيم اوف ثرونز ونوتي دوغ مو أحسن مني الشي هذا ابو الكرينج أشوفه لا FFXII ولا Vagrant Story ولا XIV كانت ماشية على هالاسلوب (&).
 

Golden_Sun

True Gamer
الكتابة سيئة جداً بس مو متوقع منهم بصراحة كتابة جيده، اخر فينال فانتسي مكتوبه بعناية كانت يمكن فف١٢

وحتى الاداء الصوتي مش ولا بد، كان ممكن يكون احسن لو الانيميشن كان افضل، بعض المشاهد الشخصيات كأنهم بلاستيك او عيونهم ما تشوف حتى الشخصية الاخرى اثناء الحديث- كلهم قازين بوتوكس

ومع ذلك، ما كنت متوقع منهم اكثر من جذيه، اللي مستمتع فيه انهم كأنهم أعادوا تعريف المناطق في فف٧ الكلاسيكية واعادة تصورها بشكل رهيب، كأنها مجموعة ديموهات مركبه على بعضها ومافيه شي جامع للاسف.

ما اتخيل نفسي اعيد العبها، مستمتع فيها حاليا لانها المرة الاولى لكن لو اعيدها ماراح اتحمل الملل والخطية ولما تقفل عليك اللعبه (ما تقدر تتنقل او fast travel).
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
للحين بالفصل التاسع حللت الصحراء. بس الحين قررت أركز على القصة فقط وبغير الصعوبة إلى Easy Mode لأني اكتفيت بكل شي ثاني غير القصة.

السلبيات بالنسبة لي مع الأسف ما حبيت ال Pacing اللي خرب على الأحداث المهمة وأعدم ال Replay Value بالنسبة لي من الحين.

السوالف اليوبيسوفتية مع انها مرتبة هني بس مبالغة مع ال Distractions صارت إزعاج وتظل جنركة حسيت فيها عدل بعد نهاية الفصل الرابع.

أيضا ما حبيت التوجه الفني وتوزيع الألوان والرسومات اللي حسيتها مبهرة بس ناقصة بنفس الوقت هالشي خرب على الاتموسفير عندي اللعبة مالها جو معين مميز يعني حتى FFXVI تتفوق عليها هني من هالناحية.

في أماكن جميلة طبعا مو كل شي ما أعجبني مثلا انبهرت من جونن بس أشوف Advent Children والأصلية عندها توجه فني وأتموسفير أفضل بمراحل و KHIV بالصورة هذه طالعة أفضل بكل شي ذكرته فوق من توزيع الألوان إلى الأجواء و Cool أكثر من ريبيرث و الريميك يمكن خليفة Advent Children الحقيقية (&).

kh4_04_legal.jpg


بالنسبة للكومبات اهو ممتاز بس اللي اكتشفته انه ما جازلي أنا شخصيا مو هذا اللي كنت أبحث عنه. كأشن آربيجي أفضل كومبات سلسة KH وك Turn Based الأجزاء من XII وقبل أحلى عندي بكثير. Versus كانت بتعجبني أكثر لأنها بكل بساطة KH بس FF بس (&).

الألبوم الموسيقي فيه ألحان حلوة بس Overall ما حبيته فيه عشوائيات كثيرة مخربة عليه وتكرار و Loop مزعج لبعض الألحان أثناء الإستكشاف. سوكن يفوز هني مع XVI وبفارق كبير.

بتكلم عن الإيجابيات اللعبة باكج محترم كتابة الشخصيات حدها ممتعة فيه تشارم حبيت تفاعلهم مع بعض الحوارات لطيفة ومرات جدا Wholesome مؤثرة وال Facial Expressions روعة وأحلى شي المشاهد السينمائية دايما إبداع هني كالعادة. المدن وال Npcs روعة.

أيضا حبيت بعض ال Mini Games جدا نفس ال Queens Blade و Fort Condor وحبيت بعض المهام الجانبية الرئيسية الطويلة المهمة.
وأخيرا مستمتع بالتخبيص القصصي اللي صاير لأنه شيء جديد و Interesting لا أكثر بس سيفيروث دمروا هبيته ماراح أسامحهم (&).
 

AzureFlame

Moderator
مشرف




اللحن الأول كأنه من ذا ليون كينج والثاني من علاء الدين روعة بس مو لايقين على المنطقة &.

الاوست هذا عشوائيات (&).
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
@AzureFlame اخاف على نهايتها تكون اسوء لعبة في حياتك … مع كل إيجابية تذكرها ١٠ سلبيات تجي معها لول.

هههه جد لهدرجة؟ عيل خلاص شكلي دوخت الشباب بالسلبيات أظن ما عندي شي أقوله أكثر من جذي هني.
 

Dark_N11

True Gamer
السلبيات بالنسبة لي مع الأسف ما حبيت ال Pacing اللي خرب على الأحداث المهمة وأعدم ال Replay Value بالنسبة لي من الحين.

السوالف اليوبيسوفتية مع انها مرتبة هني بس مبالغة مع ال Distractions صارت إزعاج وتظل جنركة حسيت فيها عدل بعد نهاية الفصل الرابع.
نفس كلامي !
الحمدالله بدأ الناس في رؤية الحقيقة !
 

M_Joestar94

Hardcore Gamer
عجبتني فكرة وصوت ريد XIII 😆



رياكشن تيفا 🤣

انا انصدمت والله ههههه.
ردة فعل البارتي عجبتني.. باريت ابدع فيه و ما خلاها بخاطره :tearsofjoy:

هالارك يعطي ريد depth يستحقه.
 
أعلى