hits counter

الموضوع الرسمي Elden Ring | طَوْقُ إَلْدِنْ : "مَعًا، تَبْطِشَ بِالْمُهَاب. مَعًا، تَشْهَدَ عَلَى اَلْعُجَاب"

NA1F

True Gamer
أنزل بالقائمة لتحت، هل متبقي جريت رونز أخرى غير مفعلة؟ إذا ما كنت غلطان فأنت فعلت فقط 3 جريت رونز في برجها المخصص (؟) الرون الأخير حق رينالا وما في داعي تفعله. هذا اللي أتذكره على أي حال لأنه لي قرابة السنة من آخر مرة شغلت اللعبة، أحد الشباب اللي ذاكرته يافعة أكثر مني يقدر يساعدنا في هذه النقطة.

بحالة وجود جريت رونز غير مفعلة فحاول تفعلها (مغامرة لا بأس بها) أو إذا كان عدد الرونز غير مكتمل فعليك التوجه للزعيم المتبقي. المفروض رون مالينيا يكون موجود بينهم بالمناسبة بما أنك هزمتها.
بشيك عليها
الحين انا بمغامرة تحت الارض
كنت اعتقد ان خريطة تحت الارض صغير ومنطقة واحدة, الحين صرت كل شوي اكتشف منطقة اكبر وخرايط لها
تطوير اللعبه اشوفه معجزة يعني مو بس مناطق بثيم وأبنية ومظاهر مختلفة حتى الوحوش كل فترة اكتشف شكل وحوش جديدة
الاسلحة والدروع احس عددهم غير نهائي
تقريبا كل وحش يستخدم سلاح في اللعبة تقدر تاخذه منه ,او حتى تقدر تاخذ درعه
الرسومات سابقا كنت اشوفها ضعيفه من العروض لكن بعد ما لعبة اللعبة وشفت تصميم المباني والاضائة في بعض المناطق و التوجه الفني غطى على المشكلة, ايضا انعكاس الاسطح كانه ري تريسينق على الرغم ان اللعبة ماتستخدم تتبع الاشعة لكن دقة انعكاس الاسطح قوية جدا واضافة لتفاصيل عالم اللعبة الزخارف في المباني الضباب في بعض المناطق ابداع صراحه
المشكلة الوحيدة الي اشوفها في اللعبه انك اذا قطعتها فترة راح تنسى كل شيء لان مافي معلومات متوفرة راح تخليك تعرف وين وصلت ولا وش فايدة هذي الشخصية الخ
استخدم اليو توب كثير على شان اعرف بعض الاغراض
على كثرة الاسلحة مافي امكانية تخلي مثلا عدد من الاسلحة يكون في مفضلة او قائمة مختصرة تقدر تطلعه منها, واذا حطيت سلاح اضافي مع السلاح الاساسي الوزن راح يرتفع
واشوف هذي المشكلة مزعجة, يعني مو معقوله اقعد انزل بقائمة في عشرات من الاسلحة واختار السلاح الي ابيه, ومستغرب ما اضافوا هالخاصية حتى الان
على العموم اشوفها افضل لعبة ممكن بالتاريخ, واول مره اكون متحمس لاضافة لعبة قبل حتى ما انهيها
 
التعديل الأخير:

Mogrim

Raven
المشكلة الوحيدة الي اشوفها في اللعبه انك اذا قطعتها فترة راح تنسى كل شيء لان مافي معلومات متوفرة راح تخليك تعرف وين وصلت ولا وش فايدة هذي الشخصية الخ
استخدم اليو توب كثير على شان اعرف بعض الاغراض
على كثرة الاسلحة مافي امكانية تخلي مثلا عدد من الاسلحة يكون في مفضلة او قائمة مختصرة تقدر تطلعه منها, واذا حطيت سلاح اضافي مع السلاح الاساسي الوزن راح يرتفع
واشوف هذي المشكلة مزعجة, يعني مو معقوله اقعد انزل بقائمة في عشرات من الاسلحة واختار السلاح الي ابيه, ومستغرب ما اضافوا هالخاصية حتى الان
على العموم اشوفها افضل لعبة ممكن بالتاريخ, واول مره اكون متحمس لاضافة لعبة قبل حتى ما انهيها
خلصت اللعبة في 8 شهور ممكن 400 ساعة لعب في بلايثرو واحد. لعبي كان متقطع مرات اوقف شهر ومرات اقعد اتمشى بس.. رحلة جبارة و خيالية كانت امتع لعبة عالم مفتوح لعبتها.

بالنسبة لمشكلة كثرة الاسلحة، حط الأسلحة التي لا تحتاجها في الصندوق وابقي فقط على الذي تحتاجه وتستخدمه.
 

zlatanovic

True Gamer
انهيتها اخيرا ولأول مرة اليوم، وجبت البلاتينيوم بعد اليوم. ميازاكي كان رؤوف جدا بموضوع البلاتينيوم هنا، سهل بشكل مبالغ فيه.

اللعبة تجاوزت كل العاب السولز مجتمعة، وتربعت رأس الهرم. لعبة للتاريخ ومن افضل ما أنجبت الصناعة.
 

Nostalgic

True Gamer
بانداي نامكو أرسلوا لي منشور قبل كذا يوم يحتوي على إحصائيات تخص اللعبة.

أكثر 5 زعماء مات اللاعبين على يدهم بمجمل 5.9 مليار محاولة:
  1. مالينيا - 329 مليون محاولة
  2. مارجيت (المواجهة الأولى) - 281 مليون محاولة
  3. ليمغرايف تري سينتنل - 277 مليون محاولة
  4. راداغون - 148 مليون محاولة
  5. رادان - 139 مليون محاولة
مسببات الموت بمجمل 8.9 مليار موتة:
  • 2% على يد لاعب آخر
  • 14% السقوط
  • 15% لعنات وتأثيرات على حالة الشخصية مثل السم والتعفن والجنون وغيرها
  • 69% من الأعداء أو الشخصيات الغير قابلة للعب
الاستدعاء والغزو:
  • 88% استدعاء تعاوني CO-OP
  • 12% غزو
أكثر 5 أسحار تم استخدامها:
  1. Rock Sling
  2. Crystal Torrent
  3. Glintstone Pebble
  4. Greatblade Phalanax
  5. Rotten Breath
أكثر 5 تعويذات تم الحصول عليها:
  • Blessing of the Erdtree
  • Bestial Sling
  • Golden Vow
  • The Flame of Frenzy
  • Bestial Virality
وختموها بالتذكير بحالة أحد ما يعرف أو نسى:
mZNpZGY.jpg
 

MOSU

Another Side Another Story
 
انحلت مشكلة الinput lag ؟
مدري اذا ما زلت مهتم بالإجابة ولا لا لول
لكن لا ما حلوها
هي المشكلة بالضبط تكمن بأن الزر يكون فيه أكثر من فعل او action فعلى سبيل المثال زر الدائرة فيه فعل جري وبرضوا فعل دحرجة عشان كذا يصير الinput lag لكن اللعبة تعوض ذا الشيء بالinput buffing او buffering مدري للامانة لكن فايدة هذي الخاصية انها علطول تعطيك الفعل الثاني بدون اي تأخر في الاستجابة

ان شاء الله يكون شرحي مفهوم D:
 

Lohseofizalith

Tarnished

تستحق التقدير من واحدة من أكبر الجوائز لأعمال الفانتازي و الخيال العلمي، العمق ببناء عالم باللعبة شيء غير مسبوق.
 

Nostalgic

True Gamer
لما لعبة بدون قصة تفوز بجائزة أفضل كتابة وقتها تتيقن أن الألعاب "القصصية" قصصها وكتابتها بيض زيها.
 

Risk Breaker

True Gamer
قاعد ألعبها من فتره طويلة و بشكل متقطع، للتو انهيت المدينة الذهبيه. اللعبة ضخمة لكن مش بالضرورة بشكل إيجابي. الإستكشاف في العالم المفتوح مرهق و غالباً المكافأت ما تسوى خصوصا اني ما احب اترك منطقه إلّا و انا منهي كل شيء فيها. الكهوف تقدم تجربة مشابهه للدنجز العشوائية في بلودبورن لكن هنا لازم تتمشور في العالم الواسع حتى توصل للكهف على عكس بلودبورن اللي توديك للدنجن على طول من الهنتر دريم. الكرافتنج سيء وموجود فقط لأنها لعبة عالم مفتوح. وزعت نقاط التلفيل على attributes مختلفه حتى ما اكون اوفر باورد و أحاول أنوع في لعبي و استفيد من كل الأدوات قدر الإمكان. اللعبة ممتازة من ناحية التنوع و التخصيص و هذا الشيء لوحده يخليها أفضل من دارك سولز 3. حبيت ان اللعبة فيها عناصر من الجزء الثاني و ما سحبت عليه مثل ما عمل الثالث. من ناحية الكومبات الجزء هذا بدون شك يتفوق على الأجزاء السابقة و تنوع الأعداء جيد و الزعماء ممتازين. العالم متنوع و حلو شكلياً و الأرت جميل كالعادة خصوصاً مع دورة الليل و النهار لأول مره في تاريخ الفريق. لكن المشكلة ان قرار التوجه للعالم المفتوح من البداية كان غلطه و أثر بشكل سلبي على التجربة. ما ينفع تاخذ لعبة تعتمد فقط على القتال و الدنجنز و تحولها لعالم مفتوح من دون تغييرات جذرية. لو ركزوا على تقديم محتوى ضخم مع مناطق واسعة بشكل مشابه لدارك سولز 2 لكانت تجربه أفضل بكثير. مع النجاح التجاري الكبير للأسف ما بيتحقق هذا الشيء أبداً p: المهم حالياً بتوقف عن التقدم و ممكن احوس شوي في المنطة السفلية و اطور اسلحتي.
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
تحديث جديد

ELDEN RING update 1.10 is now available.

PvP-exclusive balance adjustments

The adjustments in this section do not affect single-player or cooperative play.
  • Increased poise damage of all weapons and some spells and incantations.
  • Increased poise when attacking with some skills, spells, incantations and some types of weapon attacks that generates poise.
  • Added damage reduction when performing attacks with some skills, spells and incantations and some types of weapon attacks that generates poise.
  • Critical hit angles have been extended.
  • Decreased the invulnerability window of the Quick Step and Hound's Step skills.
  • Decreased the damage reduction granted by some skills, incantations and items.

General balance adjustments
  • Increased critical hit damage.
  • Decreased recovery time after a missed critical hit.
  • Increased poise damage of attacks that occur after missing a critical hit.

Bug Fixes and other changes
  • Adjusted the player damage animation so that the attack direction is not unintentionally shifted when getting hit while attacking with some types of weapons that generates poise.
  • Fixed a bug that prevented some spells and incantations from causing damage while under the effect of some skills and items.
  • Fixed a bug that caused the effects of the Sacred Order skill to continue after switching weapons.
  • Corrected some text in certain languages.
The version number of this update shown at the lower right corner of the Title Screen will be as follows:

App Ver. 1.10
Regulation Ver. 1.10
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
هلو ياحلوين

عندي كود اضافي
Elden Ring - Pre-order Bonus DLC (PC) - Steam - Digital Code
45301.jpg

This Pre-order bonus DLC includes:

• Digital adventure guide;
• Bonus gesture "The ring".

الي حاب يحصل الكود يراسلني على الخاص . طبعا لازم تمتلك اللعبة مسبقا و الكود عالمي يشتغل على اي ريجن . اول شخص يراسلني يحصل الكود

تم اعطاء الكود
 
التعديل الأخير:

بوسيف39

True Gamer
كنت ناوي أكتب انطباعي عن إلدن رنج بعد فترة معينة من بداية لعبي لها وأتوقع بعد ما هزمت Godrick وبديت أتسكع بالعالم أكثر، لكن لسبب أو اخر كملت ألعب وخلصت اللعبة كامل، جمعت كل التروفيز باستثناء كذا واحد مال النهايات وتروفيز نظام أجمع كل أ ب ت، لعبت بشخصية ميلي نفس عادتي مع السولز، ولعبت على البيسي وما واجهت مشاكل تقنية كبيرة، أشياء بسيطة انحلت بدقايق بالبحث باليوتيوب، والي أقدر أقوله بعد الساعات الي قضيتها مع اللعبة أنها تجربة محبطة.

هذا العام خلصت دارك سولز 3 أول مرة، وأعدت بلودبورن وأقدر أقول أن نقاط قوة ألعاب السولز بنظري تتمحور في الكومبات والمراحل والجانب الفني، والأمور المتشعبة منهم.

القتال بنظام الستامينا ولازم توزن ضرباتك وتنوع الأسلحة، تنوع الأعداء الممتاز كما وكيفا، وجمال قتال الزعماء، المراحل المتشعبة المصممة بشكل يكافئ الاستكشاف عن طريق جوايز كثيرة وتحاول تقدم أفكار تصبغ المرحلة بهوية تميزها، ويكون فيها اختصارات تربطها ببعضها، كل ذيلا الأشياء خلت تجربة دارك سولز 3 خاصة فائقة، أشوفها أفضل ألعابهم لين الحين وتكلمت عنها أكثر بهذا الرد.

خلصت اللعبة الأساسية قبل فترة وهزمت كل الزعماء، وقلت بعيد بلدبورن عشان أتأكد من نقطة وخلصتها وهزمت أغلب الزعماء وأيوا هذا الجزء الأفضل وأحسن من الأول وبلدبورن.

السولز مبنية على ثنائية القتال والاستكشاف، بالتالي هذا يلقي حمل على تصميم القتالات سواء من ناحية قدرات اللاعب أو تصميم الأعداء، ويلقي بحمل على تصميم المراحل وأشوف هذا الجزء الأفضل من هاتين الناحيتين، وبفرق عن ما سبقه.

بداية اللعبة اخترت المحارب لأني قررت بلعب Dex وجلست ألعب بالفاس لفترة معتبرة، ثم غيرت سلاحي لشي مثل المعول وبعدها استخدمت سلاح الزعيم الثاني، بعدها رسيت على سلاح sellsword twinblades وسلاح جانبي كان سيف كبير، نفس الجزء الأول فيه كمية أسلحة كبيرة منوعة فصعب اللاعب ما يلقى سلاح يناسبه بس سالفة ال weapon art تضيف نكهة لطيفة للأسلحة.

والأعداء بهذا الجزء أحسن من الأجزاء الماضية بفرق، عنيفين بشكل كبير وعندهم ضربات أكثر عندك مثلا هذيلاك الي بمرحلة road of sacrifices الي يمسكوا غصون أشجار فوق أن الدامج مالهم عالي بالنسبة لبداية اللعبة عليهم مدى كبير، والعنف والجودة هذه موجودة بالزعماء كذلك، ما أظن فيه زعيم سيئ واحد بهذا الجزء وفيه بوتقة من الزعماء ممتازين، يمكن أوضح مثال لهذا ببداية اللعبة لما تقاتل جندير عنده ضربات منوعة وقوية والزعيم له فيز ثاني يخلي القتال ديناميكي حبتين، لكن أتوقع أكثر زعيم يوضّح هذه السالفة "مشاهدو الأبيس" يبدا القتال بواحد نفس حجم اللاعب وهذه نوعية القتالات الي أفضلها شخصيا بالسولز، بعدها ينهض صاحبه بعدها ينهض واحد ثالث ممكن يكون معك أو ضدك، ومن ثم يبدأ الفيز الثاني وكل القوة تتجمع بمقاتل واحد، أشوفه قتال نموذجي لزعماء السولز الممتازين، يكون عنده حركات قوية وواضحة والقتال مع تقدمك يتغير عشان اللاعب ما يمل.


الشي الأخير الي أريد أتكلم عنه هو تصميم المراحل، صحيح تصميم العالم بهذا الجزء خطي وما أمانع هذا عن نفسي بس تصميم المراحل هذا الأحسن بالسلسلة بالراحة، ماخذين نهج مراحل الميترويدفينا الي تكون متشعبة وتارسة جوايز ووحوش، كل مرة تستكشف تلقى ايتمز ممكن تفيدك أو تلقى اختصار أو تلقى فخ وبوتقة من الأعداء تنتظرك، والمراحل واسعة ودسمة ومرات تكون طوابق بحيث يكون فيه جزء علوي واخر سفلي، وكثير من المراحل تكون مقسومة نصين والنص الثاني يختلف بفارق عن الأول وحتى توزيع البنافير بهذا الجزء مريح عشان ما ندق مشاوير على الفاضي، أتوقع من أحسن المراحل باللعبة الي توضح هذه الفكرة مرحلة Cathedral of the Deep نصها الأول الخارجي مختلف بفارق من ناحية الوحوش والتصميم عن نصها الداخلي، ما بس من ناحية نوعية الأعداء بل التصميم نفسه تغير والعقبات كذلك، أبسط شي داخل فيه جزئيات فيها سم وعمالقة تنتظرك عشان تهزمك، أظنها من أحسن مراحل اللعبة وعتبي الوحيد عليها أنها بالنص الأول أكثروا من استعمال سالفة العدو الي مندس وراء الجدار وما تشوفه.

لو فيه كلمة وحدة بقولها عن هذا الجزء بتكون متقن، كل شي يقدمه مضبوط ويحسن على من قبله، فيه أحسن زعماء وأحسن وحوش أحسن تصميم مراحل، عشان كذا أقول أنه الأقرب للكمال.

لذا بنفس هذه المسطرة بقيس جودة إلدن رنج، لأنها تسوي نفس الشي بس بعالم مفتوح وطبعا هذا اختلاف معتبر وكبير، وأقدر أقول بنوع من الارتياح أنها فنيا الأفضل.

وحدة من أحلى اللحظات بدارك سولز 1 كانت لما تنزل من مرحلة شجرة مصممة بشكل عمودي، وتنزل وتنزل وتنزل لين توصل فجأة بشاطئ تحت الأرض وفيه أشجار ضخمة بعيدة وفيه بانفير، وزيادة على هذا ممكن يطلع وحش كأنه ثعبان عنده ثلاث رؤوس من الماي ويطير ويضرب الأرض بنار ويرجع للماي، مكان غرائبي وخيالي وساحر، شي ما تلقاه إلا بعالم فانتازيا خصب وشي المفروض يكون غير منطقي بس نوعا ما منطقي بهذا العالم وتلتمس الجانب السحري فيه، ما أذكر كان فيه جايزة أو شي معين تلقاه هناك بس المكان نفسه كان ساحر بشكل ما طبيعي.

توجه إلدن رنج الفني يذكرني بهذا المكان، مرات تكون لعبة خيالية مرات غرائبية مرات ساحرة ومرات كل هذيلا الأشياء مع بعض، كأنهم أخذوا هذاك المكان والشعور الي يبثه في نفس اللاعب وطبقوه على اللعبة كلها، أو خلينا نقول أغلبها وأول ما هزمت Godrick وطلعت من القلعة لقيت منظر في غاية الجمال، المذهل أن اللعبة استمرت على هذا الجمال من أولها لآخرها على ضخامتها.

شي اخر عجبني بإلدن رنج هو تشكيل الشخصية نفسها حركتها صارت أسلس نوعا ما عن دارك سولز 3، نفس الأساس تعودنا عليه أنواع الكلاسس والأسلحة وما إلى ذلك من أمور لكنه مفصل أكثر، وإضافة القفز والحصان شي زين حال اللعبة خاصة للاستكشاف، وشكل الأسحار بهذا الجزء جدا جميل بس ما جربتهم بأمانة.

عن تفسي لعبت بشخصية dex أول شي وسلاح Bloodhound's Fang بعدها استعملت Guardian's Swordspear الي كان زين بس ما عجبني واجد، وبعدها حولت ل strength واستعملت سيف جتس Greatsword، وجربت استعمل bleed build مع سلاح Rivers of Blood وكل واحد من ذيلا الأسلحة أعطاني شعور مختلف، وطبعا هذا شي متعودين نشوفه بألعاب السولز خاصة مع كمية الأسلحة الكبيرة والمنوعة.

والأعداء ذكرتهم بأول تعليقي هذا ومدحتهم بكلامي عن دارك سولز 3 فما يحتاج أمدحهم مرة أخرى، والشاهد أن الشخصية وتشكيلها نفس مستوى ألعاب الفريق السابقة إذا ما أحسن الي هو ممتاز والوحوش كذلك، لكن الزعماء بالمقارنة مع دارك سولز 3 سقوط حر بشكل شنيع، ولو بعاملها باعتبارها كيان منفصل بعده المستوى خايس واجد.

واحد من قتالات الزعماء الجيدة بدارك سولز 3 مشاهدو العبيس Abyss Watchers، زعيم بحجم اللاعب يبدا القتال بأنه مبارز حسن القدرات وله ضربات منوعة، بعد فترة ينهض واحد اخر لأنك بالكتسين تشوفهم يضاربوا بعض، فيصير القتال 2 ضد 1 وفيه تناغم بينهم، بعدها ينهض ثالثهم لكن هذا تكون عيونه حمراء ويقاتل معك إلا لو ضربته ساعتها يصير القتال 3 ضد 1 أو يكون 2 ضد 2، ولما تهزمه تتجمع القوة بواحد وتتحسن قدراته ويصير أقوى وشي قريب من قتال ارتريوس بإضافة الجزء الأول، بنظري هذا قتال نموذجي يمثل معارك السولز بأحسن أحوالهم، قتال فيه تحدي وديناميكي يتغير ويتحسن مع تقدمك بالقتال، وعندك زعماء آخرين قبله مثل أول زعيمين باللعبة فيهم نفس الشي، كل مرة تتقدم يصير الزعيم أقوى ويكون قتاله ديناميكي.

هذا الشي موجود بكذا زعيم بإلدن رنج، لو نتكلم عن الزعماء الي عليهم تروفيز وعددهم 30 زعيم منهم Margit و Godrick الي نصه الثاني يستعمل راس تنين، هذيلا زينين وأحسن الزعماء كانوا رادان وجادفري والملكة.

Rennala, Queen of the Full Moon
يبدا القتال معها بزعيم جيمك، تضرب واحد من أولادها تطيح من الهواء وتضربها بعدها تطفو من جديد وتعيد السالفة لين تهزمها وهم ييتعملوا السحر عشان يقتلوك، النص الثاني من القتال تصير تقاتلك بالسحر بشكل كأنه دمبلدور وحتى تستدعي أعداء عشان يضاربوك، وفيه كمية جمال ما طبيعية بالمكان وخاصة أشكال الأسحار، هذي زعيم مميز لأنها لو كانت بلعبة سابقة بتكون زعيمين بس هنا واحد، وزيادة على هذا أظن ذي أول مرة نقاتل زعيم يكون ساحر بشكل طبيعي.


Starscourge Radahn
عجبني لسبب جدا بسيط، هو تجسيد لمشهد العمالقة بالموسم الثالث لما إريون يهجم على العملاق القرد، تجلس تستدعي السمونز وتحاول تديرهم وتضاربه بحصانك وأنت أصلا ما تقدر تتحكم بيهم، وشكله وضرباته ومكان القتال رايع، كله أحمر المكان وجثث لأن هذا مهرجان رادان!

قتال مميز جدا وأحسن قتال باللعبة، خاصة أنه شي جديد على ألعابهم.

Godfrey, First Elden Lord
النص الأول قتال سولزي تقليدي، مقاتل قوي يقدم تحدي ماتع بس النص الثاني ينقلب مصارع ويريد يسوي مسكات مختلفة، قتال مميز وعجبني واجد لأنه شي جديد.

فيه كم قتال اخر عجبني منهم Rykard, Lord of Blasphemy لأنه قتال زعيم كبير جيميكي بس ما يطول، تاخذ الرمح وتضربه بالهواء وأتمنى لو طبقوا نفس ذي الفلسفة مع الزعماء الكبار الاخرين، لو تريده يكون كبير عطيني شي أتعامله ويخلي القتال مختلف، وفيه زعيم مثله بدارك سولز 3 وديمن سولز لو ما غلطان.

من القتالات الي عجبتني واجد Maliketh, The Black Blade نصه الأول يكون وحش كبير نسبيا عنده ضربات عنيفة وأقرب يكون بايع صعلوك سرقت منه شي وفصل عليك، بعدين نصه الثاني يفصخ عبايته ويتحول لقتال أنماوي بامتياز، أسد معه سيف ويتحرك نفس الأسود بس سيف يسوي ضربات بعيدة المدى، قتال حماسي وسريع وفيه تحدي معتبر.

فيه قتالات أخرى كانت زينة من هذيلا الزعمين: Mimic Tear و Mohg, Lord of Blood بس ما عندي شي أقوله عنهم بصراحة، لذلك خلينا ننتقل للزعماء السيئين.

بشكل عام الزعماء الكبار أو الضخام بألعاب السولز ما حلوين، كل مرة يكبر الزعيم يصير الوضع قتال مع الكاميرا أكثر من الزعيم نفسه، ومرات كثيرة ما يكون عندهم حركات أو جيميك أو شي يخلي القتال مميز، أو الجيميك نفسه شين، ومنهم Ancestor Spirit الي ما كبير واجد بمعايير ذي اللعبة وهو عبارة عن وعل كبير ممل ما عنده شي مميز غير الحركة الجميلة بصريا لما ينط بالهواء، وشكله الاخر Regal Ancestor Spirit عنده كم حركة زيادة المفروض بس ما بعيد عن أخوه.

Dragonkin Soldier of Nokstella
هذا الزعيم كان كبير وماعرف ويش كان يسوي وذبحته بسرعة، و Astel, Naturalborn of the Void كان قريب منه بس على الأقل عنده كم حركة مثل الليزر بس كان كبير ومافيه ذاك الشي المميز غير شكله، أما قتال Lichdragon Fortissax كان جدا عادي، ماعرف ليش التنانين بألعاب السولز بشكل عام قتالهم ممل ورتيب.

Magma Wyrm Makar
سحلية ضخمة عندها سيف وتقدر تسوي حمم بالأرض، لو قاتلته مرة وحدة ممكن يكون قتاله زين، لو كان ميني بوس أتوقع بقول أنه حلو بس ذبحته عدة مرات وكل مرة يصير أسوأ.

لكن أسوأ زعيم كبير هو Fire Giant بدون منازع.

زعيم كبير وعنده ضربة بالأرض الثلج يضربك ماعرف كم مرة جلست أهرب بالحصان وبعدها تضربني، وفوق هذا عادي فجأة يتقلب أو شي ويسوي دمج كبير، فكرة أن كل مرة أضرب رجله يطيح شوية شوية لين يصير كأنه بدون رجلين ويصير يستعمل النار أكثر حلوة بس الهلث ماله طويل لدرجة كأنه لا نهائي والطريقة الوحيدة العملية الي قدرت أضاربه بيها هي إني أضرب رجله، زعيم كبير واجد لدرجة ما أشوف كل شي والهلث ماله كثير، أشوفه ثاني أسوأ زعيم باللعبة.

فيه مشكلة بالقتالات الي تقاتل فيه شخصين الظاهر الاستديو امتسحت من قاموسه كلمة تناغم، قتال Godskin Duo مع إني ما عانيت فيه ونوعا ما أشوفه عادي لكن مافي أي تناغم بين الزعيمين، وعاد Valiant Gargoyle أسوأ بكثيير، فوق أن الجارجويل ضاربتهم مرات عديدة لين كرهتهم لا هنا أثنين وعادي يضربوا بدون أي تناغم بينهم، الي يضحك مسوي لهم حركة تسمم اللاعب ولسبب أو اخر نادر جدا ألقى علاج للسم بذي اللعبة، وسبحان الله اكتشفت إني ما مطور السلاح وعندي تطويرات بعد ما خسرت عندهم كثير وطورته مرتين وماتوا على طول.


Malenia, Blade of Miquella
عندي قناعة أن مافي بوس سريع واجد وقوي واجد وعنده هلث واجد وما يكون خايس إلا ما ندر، لما يكون قوي واجد يعني الهلث مال اللاعب بيخلص بسرعة، ولما يكون زيادة فوق هذا سريع واجد يعني ضرباته بتكون متتالية بالتالي اللاعب بيموت أسرع، وفوق هذا الهلث ماله واجد يعني القتال بيكون طويل وعبارة عن قتال لمصلحة الزعيم وله الأفضلية لأنه قوي واجد وسريع واجد وهلثه واجد، وملينا كذا.

ملينا عندها كذا حركة ممكن تقتلني على طول والهلث مالي حول الخمسين منهم المسكة مالها، والحركة لما تضرب وتسوي خطوط بالهواء ورا بعض، وطبعا الحركة مال الوردة بالنص الثاني وحركة النسخ مالها بالنص الثاني، والهلث مالها واجد 33,251 حسب الويكي بينما زعيم مثل Dragonlord Placidusax الهلث ماله 26,651، وهذا يخلي قتالها طويل بزيادة.

ممكن تقول بس ملينا وزنوها بأنها تتأثر بعناصر كثيرة مثل البليد وبسهولة يجيها stun وممكن أتفق معك لولا حاجتين الأولى لما تطيح تقوم بسرعة، يعني فرصة أسوي لها كرتكل قليلة، وزيادة كل ضربة ترجع الهلث مالها، هذا الشي بالذات هو الي نقل قتالها من خانة ممكن يكون شي خايس إلى قتال مكسور وزبالة، حرفيا كل ضرب ترجع الهلث مالها والنص الثاني عندهم ضربات تقتل اللاعب بضربة وحدة، هي واحد من زعيمين قلت يا رجال طالما هذا زعيم خايس ومكسور وغشاش لذي الدرجة بسوي سمون للاعبين وأفتك منهم.

فيه زعماء اخرين من نفس القايمة عاديين، لو قلت لي أقاتلهم مرة ثانية ما عندي مشكلة لكن ثالثة ما أظن، ما عندي شي أقوله عنهم بس لو بضرب أمثلة بيكونوا Leonine Misbegotten و Elemer of the Briar و Loretta, Knight of the Haligtree و Red Wolf of Radagon.

وذي مشكلة الزعماء ذيلا، الفنانين شوية، الخايسين بعضهم خايسين واجد والعاديين موجودين، وهذا رسم بياني يوضح نسبتهم الأخضر فنان والعادي أصفر والأزرق خايس:

Screenshot_1419.png


أخضر:7
أصفر:13
أزرق:10

كثرة العاديين بحد ذاته مشكلة، حتى وأنا أراجع الزعماء جلست أعصر مخي أحاول أتذكر حركاتهم أو أي شي عنهم وبصعوبة تذكرت، وكثرة الخايسين مشكلة واضحة لكن المشكلة الكبرى هذا لما نتكلم عن قايمة صغيرة من 30 زعيم عليهم تروفيز والوضع ما زين، بس عدد الزعماء باللعبة أكبر من كذا بكثييير والوضع أسوأ بكثييير.

هذا الموقع يقول عدد الزعماء 104 وهذا يقول عددهم 238 وبكل الحالتين العدد كبير وعن نفسي ضاربت واجد منهم والي أتذكرهم خارجة دائرة القايمة فوق هم الاتي:

  • عدة زعماء مكريين بالعالم المفتوح منهم الجارجويلز= يمكن أربع مرات قاتلتهم على الأقل، Erdtree Avatar =يمكن أربع مرات وهذاك الي بالقارب=مرتين، وتنين أو أثنين و Wyrm و Deathbird مرتين، ولا واحد من ذيلا زعيم بتذكره لو قاتلته مرة وحدة والتنين والورم خايسين، بس تعيدهم مال خمس مرات أو حولها لا هذا تكرار وخياس.
  • زعماء الدنجنز كثير منهم يعطي انطباع أنه وحش عادي عطوه هلث بار لزعيم يا ريت ميني بوس خلوه بوس، وبعضهم انعاد وأحسنهم عادي لا أكثر وأسوأهم يكون خايس، أظن خلصت عشر دنجنز أو أكثر ومن بعدها وقفت أتعامل معهم ومع الدنجنز كليا.
  • زعماء الدواير الزرقاء هذيلاك لا بأس بهم أقرب لل NPCs وبعضهم كأنه لاعب وفيه بعضهم زينين.
  • زعماء المراحل العادية ما أقدر أذكر إلا قليل منهم، الي أذكره Crucible Knight هذاك ممتاز لما يكون ميني بوس بس لما تخليه مع Leonine Misbegotten يظهر أن مافي أي تناغم بينهم.


فلو جلست أعد الزعماء الي قاتلتهم وحدي ومريت عليهم، بنشوف المساحة الخضراء بالدايرة تصغر لدرجة كبيرة في مقابل امتداد المكان الأحمر خاصة ويليه الأصفر، الزعماء بذي اللعبة وقعوا بفخ تقديم الكمية على الجودة لدرجة كثير منهم ما يستاهل يتسمى زعيم أصلا.

هذا بحد ذاته بكفي عشان يخليها لعبة محبطة عندي، يعني طوروا الشخصية وصار تشكيلها أفضل من الأجزاء الماضية خاصة الأسحار واضح نقلة عن ألعابهم السابقة، والوحوش نفس المستوى بس الزعماء سقطة عظيمة عن مستواهم السابق، بنظري لذة الكومبات تكون بالزعماء أكثر من الأعداء العاديين فلما يكون هذا الجزء المهم ضعيف ومحبط طبيعي بطلع من اللعبة محبط، ومع الأسف تطبيقهم للعالم المفتوح زادني إحباط.


عشان أضع النقاط على الحروف، عن نفسي ما أعتبر نفسي لعبت واجد من ألعاب العالم المفتوح، اخر لعبتين لعبتهم من هذا النوع كانوا فف15 و وتشر 3 لأني لعبتهم قريب نسبيا وكلهم لعبتهم بكمية معتبرة ولعبت المحتوى الأساسي والجانبي، فيمكن أصلا ذا التصنيف ما يناسبي لسبب أو اخر، لكن أكثر شي كان مخوفني من اللعبة هو سالفة العالم المفتوح، ألعاب السولز كما ذكرت بالبداية حلاوتها تكون بالقتال والاستكشاف وتصميم المراحل، فلما قيل بيسووا عالم مفتوح أول شي جاء ببالي ويش بيضيفوا للعالم المفتوح؟ لأن ما أشوف الجيمبلي لوب مالهم يناسب لعبة عالم مفتوح.

هذه الأشياء الي أظن تقدر تسويها بإلدن رنج:
  1. تلعب المراحل الأساسية
  2. تستكشف الدنجنز الجانبية
  3. تسوي مهمة وحدة من الشخصيات
  4. تستكشف العالم المفتوح

عشان الحق يقال فيه نقطتين باللعبة تفوقت فيهم، الأولى أن كثير من الأشياء البعيدة تقدر تروح لها وممكن تكون مرحلة كاملة، مكان جميل بعيدة بالخلفية هذيك ما شكل وإنما منطقة تقدر تروح لها، والنقطة الأخرى متعلقة بالجانب الفني أنها من بعيد جميلة ومن قريب جميلة، لذ الاستكشاف من ناحية الاستكشاف المحض بعيدا عن الجايزة قوي لأنك تقدر تروح أي مكان وبتلقى شي، والعالم جميل فيشجعك تروح وتشوف وتفتش، لكن من ناحية الجوايز ما أشوفه كذا.

الدنجنز كثير منها مكرر وينتهي بزعيم سخيف، أظن فيه ثلاث أنواع من الي لقيتهم نوع يكون فيه هياكل عظمية، واخر يكون منجم والثالث خلينا نقول عادي، المناجم أحسنهم على الأقل تلقى حجارة تقوي الأسلحة وكذا، بالبداية عجبتني فكرة الدنجنز بس بعد فترة خلاص واضح التكرار الي فيها فصرت أتجنبها كليا.

المهام مال الشخصيات عن نفسي ما تعجبني طريقة الاستديو من الأجزاء الماضية، والوضع يكون أول مرة تلقاه يكون سهل بعدين وين تلقاه وأيش المفروض أسوي له وأكلمه مرة أو مرتين بعدين يا يتبخر من الوجود أو يموت بشكل مالي يدي فيه، فمن قبل أشوف لو أريد ألعب المهمة وأعرف قصته الموضوع يحتاج Guide، ولو أريد جايد عشان قصته ما بستعمل جايد بشوفها من اليوتيوب وخلاص، وهنا لأن العالم كبير فوين ألقاهم وكيف ألقاهم؟ الموضوع يصير أصعب وما بشكل ممتع، لو فيه مذكرة باللعبة توضح هذه الأشياء أتوقع ممكن أخلص بعض المهام بس بدونها اللعبة ما تشجعني أسوي ذيلا المهام بهذا الأسلوب.

أتوقع الي يريد يسوي ذيلا المهام عشان يعرف قصص الشخصيات واللور وعن نفسي فكرة أروح أقرا الايتمز وأربط القصة وحدي ما تناسبي، هذا شغل VaatiVidya والأصدقاء، أسوب السرد عن طريقة الايتمز والبيئة مش شي يستهويني ولا شي أريد أعرف القصة منه ولكني ما أكرهه.

لذلك ما بقى من اللعبة غير العالم المفتوح والمراحل الأساسية، والعالم المفتوح مرتبط ارتباط وثيق بالاستكشاف، وتوصيل اللاعب لبقية الأشياء الي هي المراحل الأساسية والدنجنز، والاستكشاف أشوفه ينقسم لجزئين بأي لعبة بالدنيا، يمكن أحسن مثال رحلة البحث عن الكنز، البعض بالنسبة له الكنز غير مهم أهم شي الرحلة نفسها تكون ممتعة العقابات الي فيها، البعض يهمه الكنز جدا والبعض يهمه الأثنين، عن نفسي اعتبر نفسي من الحزب الأخير مع ميل لأهمية الكنز بالرحلة، وعشان كذا الاستشكاف ما عجبني، لما خلصت قلعة Stormveil لقيت منظر في غاية الجمال، رحت أكمل ومشيت مسالفة معتبرة لقيت ثلاث وحوش قتلوني من أول مرة، رجعت لهم ولما هزمتهم حصلت 150، بس 150 من ثلاثتهم وهذه مشكلة مضطردة باللعبة، الوحوش بالعالم المفتوح ما يعطوا اللاعب شي يسوى.

بالعادة بالعالم المفتوح يا ألقى أغراض للكرافتنج ومش بالضرورة تناسب طريقة لعبي لأني ألعب بشخصية ميلي ومرات استعمل بعض الأشياء على السلاح مثل البليد أو النار، يا ألقى أشياء عشوائية ما تناسبني أبدا والوحوش الي أقتلهم غالبهم ما يعطوني فلوس تسوى وعادة هم الي يحموا الجوايز، فمع الوقت صرت أتجاهلهم بالعالم المفتوح ويمكن أقتل الزعماء العشوائيين ما عشان الزعيم نفسه زين وإنما عشان يعطيني كمية فلوس معتبرة.

انزين ويش الجايزة المناسبة؟ بقول لك ألقى سلاح مثلا أو دروع كاملة مرة وحدة أو شي كذا، صحيح فيه هذيلا الأشياء نفس الأجزاء الماضية-وبالمراحل أكثر لو ما غلطان- بس لما ناخذ بعين الاعتبار المسافة الي تمشيها عشان تحصل جايزة أظنها كبيرة، أغلب الوقت كل مرة أفتح الانفونتري ما ألقى شي يسوي مع إني كل مرة أدخل مرحلة استكشف وأحاول أمشي قدر المستطاع.

من أحسن الأشياء عندي بألعاب السولز أن بعد فترة خلاص تصير الشخصية قوية وما اهتم بجودة الدرع وإنما جماله، فأصير ألبس الدرع الأجمل وأجلس أبدل بينهم، هذا الجزء لسبب أو اخر ما صرت أحصل دروع كاملة إلا على اخر ربع من اللعبة أو يمكن حتى اخر خمس، وأتوقع ذي النقطة بالذات تختصر سالفة الجوايز وما يحتاج أوضحها أكثر ولكن الحق يقال حالة المراحل الأساسية أحسن من ذي الناحية.

فيه مرحلتين عجبوني واجد وعلموا معي بذي اللعبة الأولى Stormveil لأن فيها تصميم عمودي وكبيرة ومتشعبة، نفس سوالف ألعابهم الماضية لما تلقى اختصارات وتوزيع الأعداء جزء من تصميم المرحلة وطرق سرية وكل مرة تستكشف أكثر كل مرة تفهم تناسق المرحلة والطرق المختصرة، بس الجانب العمودي مع القفز مخلي التنقل بالمرحلة واستكشافها جدا جدا حلو.

والمرحلة الأخرى The Academy of Raya Lucaria لأن كلها سحرة ومتشابكة وكثير تلقى فيها جوايز سحرية ومع أنها ما تناسب شخصيتي بس ما كان عندي مشكلة بهذه الحالة حصرا لأنها تناسب ثيمة المرحلة، وفيها نوعا ما جانب عمودي بس ما نفس القلعة وحجمها أصغر نسبيا.

الي لاحظته أن كثير من مراحل اللعبة نفس فلسفة تصميم مراحلهم بالأجزاء الماضية خاصة بلدبورن ودارك سولز 3، مرحلة متشعبة فيها اختصارات كثير وتشيك بونت معتبرة وبعضهم فيها فكرة مختلفة عشان تكون لكل مرحلة هويتها الخاصة مثل الجانب العمودي أو المرحلة كلها سحرة أو تكون أقرب لحصن مثل قلعة رادان، لكنها على نطاق أكبر وشكلها بنفس دسامة مراحل الجزء الثالث فصايرة الدسامة موزعة وناقص ميزة الثالث أن المراحل كان لها نصين كل واحد يختلف نسبيا عن الثاني، هذا مش بالضرورة شي سلبي لكن أتصوره هو السبب الي ما خلاني انبهر من المراحل بإلدن رنج، كثير منها كانت ما بين الجيدة إلى الممتازة بس شعور إني لعبت هذا الشي لكن هنا صار النطاق أكبر وبدسامة أقل كان حاضر، يمكن عشان كذا ما علمت معي إلا مرحلتين والبقية يحتاج وقت عشان أتذكرهم مثل مرحلة رادان ومرحلة البركان، عكس الثالث وبلدبورن أسهل أعدد المراحل.

يعني المراحل الأساسية محتوى يستاهل، الدهاليز والعالم المفتوح ما تستاهل أبدا ومهام الشخصيات غير عملية، فويش بقى من العالم المفتوح؟ اللعبة أشوفها تحتاج محتوى جانبي زيادة وتحتاج شي ممتع لأن القتال والاستكشاف وحدهم ما يكفوا وصارت اللعبة مرهقة بسرعة، بعد أول عشر ساعات أو حولها فتحت الويكي وجلست أمشي على الزعماء الي بالقايمة أشوف كيف أوصل لهم، وأمسك أول خيط من الدليل ومن بعدها استكشف مراحلهم وما إلى ذلك من أمور، لو كان فيه شي جانبي كما الناس ما بسوي هذا الشي وبجلس ألعبها طبيعي، الاستكشاف والقتال وحدهم ما يكفو بنظري.

يعني وتشر 3 صحيح الجيملبي لوب مالها عبارة عن تكلم كم شخصية ثم تنتقل لمكان معين ويمكن تستكشف بالدرب بعدها تقاتل وحوش ثم ترجع للي كلمته، كلام طريق قتال، لكن القصص الي بتطلع هي الي تحلي اللعبة لأن من يمل من سماع القصة؟

غير أن اللعبة حاولت تقدم تنويع مثل جوينت ومهام السباقات بالأحصنة ومهام صيد الوحوش، وصيد الجوايز الي تستعمل فيها حواس الوتشر للتحري وأحيانا المهام العادية تستعمل فيها التحري، وممكن مهمة تخلصها بالكلام -التحكم بالعقل- بدون أنك تقاتل، وتشر فهمت أن العالم المفتوح يحتاج محتوى منوع ونجحت باختبار الجودة.

عندك فف15 نفس الشي حاولت تسوي محتوى جانبي ولو أن مهامها الجانبية من نوع جيب لي بيض، جمع طماط ونحوها، بس جنس المحاولة موجود وفيه صيد سمك وصيد وحوش وسباق بالتوشكبو أو السيارة، وتجميع الأسلحة الأسطورية كل واحد دنجن خاص بيه، ما أعتقد أن تطبيقهم كان بالجودة الي يتمنوها، ولو أنهم قدموا قصص محترمة بالمهام الجانبية وصغروا العالم اللعبة بنسبة معتبرة بتصير أحسن بكثير، بس جنس المحاولة بتقديم خلطة عالم مفتوح موجود.

ما أظن إلدن رنج تنفع تكون عالم مفتوح بهذا الشي، خلطة السولز تحتاج أمور أخرى، لما ضربت مثالي فف15 ووتشر3 ما أقصد لازم يسووا مثلهم ويكون فيه سباق ويكون فيه لعبة بطاقات مثل جوينت، وإنما أقصد يكون فيه محتوى جانبي له طعم مختلف عن بقية اللعبة، مثلا تكون مراحل فيها دهاليز تتفاعل مع البيئة ولو بشكل بسيط مثل أنك تستعمل نار عشان تحرق العشب وتكون مكان للاستشكاف حصرا، أو يخلوا مهام ال NPC أسهل تخلصها فيكون فيه مهام جانبية تغير جو، يمكن الي أقوله طالع كأني أريد لعبة أخرى ويمكن البعض يشوفوا لا هذا يتعارض رؤية اللعبة والموجود ممتاز، لكن أتصور أن سالفة أن العالم المفتوح وفلسفتهم تحتاج المزيد، الخلطة تحتاج بهارات أخرى عشان تكون أحلى، ما أنهم لازم يغيروا لعبتهم بالكامل عشان تكون نفس وتشر3.

وتقريبا هذا انطباعي الكامل عن اللعبة، تشكيل الشخصية وتخصيصها ممتاز ولو رجعت لها بجرب ألعب بساحر وأتوقع بتكون تجربة مختلفة كليا، الوحوش العاديين ممتازين بس الزعماء محبطين جدا وهذا يفقد الكومبات الكثير من لذته.

المراحل الأساسية جيدة إلى ممتازة بس الدنجنز مكررة بخياسها، والتسكع بالعالم المفتوح نادر يكون فيه شي يسوي والوحوش ما تعطي مبلغ يستحق النظر إليها ناهيك عن قتلها، فشعور الرحلة حتى لو كان الطريق طيب لكن الجايزة ما طيبة.

اللعبة الأشياء الحلوة فيها حلوة واجد بس الخايس خايس واجد، وبالنسبة لي الخايس كان وقعه أكبر لأن الزين موجود بالألعاب الماضية، ويمكن أكون لعبت اللعبة غلط يمكن ما المفروض ألعب المحتوى الجانبي إلا قليل وأركز على الأساسي، بس ليش هي عالم مفتوح وتعطيني الحرية ألعبه لو خايس؟ وليش هو موجود؟

فيه كم نقطة عشوائية أريد أذكره على الهامس:
  • تطوير السلاح أتمنى لو يلغوا سالفة تجميع الايتمز له، لو يكونوا الايتمز عشان تخليه ناري أو شي اخر أفضل، ويكون التطوير العادي من الحداد لأن كل مرة أريد أغير السلاح لازم أطوره ولين يصير قريب من سلاحي الحالي بعدها استعمله وهذا يقلل رغبتي بتغيير الأسلحة.
  • عاجتني كمية التشيكبونت باللعبة كثيرة بشكل مريح، وموزون بالمراحل الأساسية.
  • الحصان حلو التحكم بيه ومريح، وخاصة سالفة القفزتين.
  • القفز والجانب العمودي باللعبة شي جدا جدا جميل.
  • العالم السفلي ما استكشفته واجد لكن أول مرة دخلت كان مشهد رهيب.
  • تقدم تطور الشخصية باللعبة غريب، بالبداية حسيت عمري ضعيف واخذ فترة طويلة لين ألفل واستمر هذا لفترة معتبرة فجأة صرت واقف على رجلين وأقدر أسوي شي، ولما وصلت اخر اللعبة يمكن الربع الأخير؟ فجأة حسيت عمري رجعت ضعيف.


فيه سؤالين أريد اختم بيهم وهم:
  • هل كنت داخل عليها بتوقعات عالية عشان كذا أحبطتني؟
  • هل أنصح بيها أو لا؟

لا ما كنت داخل عليها بتوقعات عالية، ألعاب السولز دايما تحصل مديح ومن تجربتي لدارك سولز 1 وبلدبورن ودارك سولز 3 كانت تجارب إيجابية، كلهم تقاييم متقاربة بميتاكرتيك بين الثمانين والتسعين وإلدن رنج وصلت التسعين، كلهم حصلوا مديح كبير باليوتيوب أو كلام الناس الي أعرفهم شخصيا وسهل تلقى واحد يقول عن دارك سولز 1 أو بلدبورن أحسن لعبة عنده، فما كنت داخل عليها أساس أنها بتكون من أفضل الألعاب عندي لأن الألعاب الماضية ولو أنها عجبتني ما أقدر أقول أنها من الألعاب المفضلة عندي.

بل كنت داخل عليها متخوف من العالم المفتوح والزعماء لأن أحد الأصدقاء الي لعبها قريب وكان جدا محبط من الزعماء وأنا أعرف هذا الصديق وذوقه، ومع ذلك طلعت منها محبط وأنا داخل عليها معاملنها كأنها أي لعبة سولز ألعبها بدافع الفضول لا أكثر.

أما بخصوص هل أنصح بيها أقول، لو كان ذوقك قريب من ذوقي وتجربتك مع السولز ونظرتك لها قريبة من نظرتي لها فلا ما أنصحك باللعبة، ولو كان غير ذلك فجربها ممكن تسلك معك مثل ما سلكت مع كثر وصارت من ألعابهم المفضلة.
 

ahmed-xd

True Gamer

S30D1999

True Gamer

عاد افكر اعيدها شخصية جديدة في ابريل اجهز للتوسعة
 

S30D1999

True Gamer
همممم بما اني انتظر ريبيرث تصدر وتوصلني بعد كم يوم قررت ارجع للعبة … اخر مره لعبتها كانت في مايو ٢٠٢٢.

ناوي اخلي الرن هذا no summons مع الزعماء وايوه ناوي على مالينيا بعد.
 

S30D1999

True Gamer
همممم بما اني انتظر ريبيرث تصدر وتوصلني بعد كم يوم قررت ارجع للعبة … اخر مره لعبتها كانت في مايو ٢٠٢٢.

ناوي اخلي الرن هذا no summons مع الزعماء وايوه ناوي على مالينيا بعد.
لقيت تخزينه لي هازم فيها رادان واغلب الزعماء بس باقي mohg للإضافة ….. بكذا خلاص بأجل لعبي لقبل الاضافة بكم يوم اهزم فيها موغ وادخل على التوسعة على طول
 

STARDUST

Gurenyuu
لقيت تخزينه لي هازم فيها رادان واغلب الزعماء بس باقي mohg للإضافة ….. بكذا خلاص بأجل لعبي لقبل الاضافة بكم يوم اهزم فيها موغ وادخل على التوسعة على طول
لااا روح واجهه، عيش التجربة اذا ما زلت متعطش قبل ان يجف عطشك

ولما تنزل الاضافة بتعوضك عن موغ.

من ارهب بوسس اللعبة :🪨:
 
التعديل الأخير:

S30D1999

True Gamer
لااا روح واجهه، عيش التجربة اذا ما زلت متعطش قبل ان يجف عطشك

ولما تنزل الاضافة بتعوضك عن موغ.

من ارهب بوسي اللعبة :🪨:
المشكلة مدري وين الميدالية الثانية او بالاحرى ناسي …. خذيت وقت اتذكر تحكم اللعبة وافكر اغير البيلد بس كنسلت لاني غالبا بستخدم اسلحة التوسعة.

بس ولا يهمك ارجع البيت وامخمخ على اللعبة اذكر اول مره هزمت موغ استدعيت واحد اونلاين ساحر وعطاه ضربة kamehameha بدون مايروح للفيز الثاني حتى لول
 

STARDUST

Gurenyuu
المشكلة مدري وين الميدالية الثانية او بالاحرى ناسي …. خذيت وقت اتذكر تحكم اللعبة وافكر اغير البيلد بس كنسلت لاني غالبا بستخدم اسلحة التوسعة.

بس ولا يهمك ارجع البيت وامخمخ على اللعبة اذكر اول مره هزمت موغ استدعيت واحد اونلاين ساحر وعطاه ضربة kamehameha بدون مايروح للفيز الثاني حتى لول
بلد الكاميهاميها احسن بلد باللعبة، قبل فترة رجعت نزلتها عشان اتاكد اذا لسة شغال او لا

مدري اذا تستخدم نفس البلد لكن تقدر تخليها تشتغل سبام 10 ثواني ::laugh:: مافي بوس باللعبة ما تقدر تشيله بضربة كذا او ضربتين
 

S30D1999

True Gamer
بلد الكاميهاميها احسن بلد باللعبة، قبل فترة رجعت نزلتها عشان اتاكد اذا لسة شغال او لا

مدري اذا تستخدم نفس البلد لكن تقدر تخليها تشتغل سبام 10 ثواني ::laugh:: مافي بوس باللعبة ما تقدر تشيله بضربة كذا او ضربتين
بيلد يجيب الهم تبغى الصدق
 
أعلى