hits counter

الموضوع الرسمي DRAGON QUEST III HD-2D Remake/ الريميك الذي نستحقه

بدر

:L64
مشرف
كيف اتعلم هالقدرة؟

زيد لفل البطل حق زوم
زيد لفل البريست حق الريفايف
زين لفل اللص حق قدرة تقلل فيها الRandom Encounters وتكشف الكنوز
والرابع محارب وبتصير ملك باللعبة.

على Draconian وقاعد ألعبها Auto.
 

OldGamer

Hardcore Gamer
سؤال ، القتال العشوائي مثل octopath traveller ولاّ أكثر
 

G_kirby

Hardcore Gamer
١١ ساعة لعب تقريبا، وصلت لمدينة Ibis. الصعوبة ارتفعت بشكل ملحوظ بالقتالات العشوائية (العب على Draconian). طلعت للشمال واستكشفت الهرم. الكنز الموجود تحت حلوه حركة curse اللي تخليك كل خطوتين معركة هههه بالموت قدرت اطلع، ممنوع استخدام اي سحر من مجرد تدخل. ما جربت Chimaera wing للأمانة.

مستمتع جدا ولا بستعجل باللعب، سنوات على ما نحصل على دراغون كويست جديدة.
 

بدر

:L64
مشرف
من زمان عن الGriding الجميل هذا ☺️
مو لازم بس ودي أتعلم كل الحركات من كل الكلاسات.
 
صارلي 22 ساعة فيها و للحين ما وصلت نصفها.. اللعبة أضخم مما توقعت مع محتويات أكثر مما تصورت.

صاير ألعبها في الدوام على البورتل، طالعة لذيذة عليه و مناسبه لل Grinding:

468215631_10169672959365632_8537634188979694584_n.jpg
 

Aqua_

Light & Darkness
أسئلة personality تأثر على التجربة؟
عجيبة النتيجة اللي طلعت لي كانها توصف حالتي،
 

بدر

:L64
مشرف
أسئلة personality تأثر على التجربة؟
عجيبة النتيجة اللي طلعت لي كانها توصف حالتي،

الشخصية بتأثر على قوة الشخصيات بس تقدرين تغيرين الشخصية بعدين من الكتب
 
و ختمت اللعبة.

كلاسيكية بكل ما تعنيه الكلمة، قصة بسيطة مع موسيقى جبارة و جيرافيكس متعة بصرية.

بإنتظار ريميك الأول و الثاني… و أتمنى مجددا ريماستر للثامن و السابع على الكونسلز الحديثة و البي سي.

و راح أنتظر تخف زحمة الألعاب علشان أعيد الحادي عشر و هالمره إصدار S بما أني ختمت الأصلية فقط وقت إصدارها… غالبا شهر مايو أو يونيو.

و الآن… إلى محتويات ال post game :🪨:
 

بدر

:L64
مشرف
اللعبة فيها ضياع عجيب بس للحين متضايق من سالفة حجم الOverworld المبالغ. صح الجو جميل و Immersive بس في شعور فضاوة و Filler هني. حتى بالدناجن والمدن لأني قاعد أقارنها مع الكلاسيك كثير. بس بصراحه ال3D مبهر جدا أحيانا أوقف وأتنح على الجمال.

للحين بالمعارك Auto بس مرات أغير الخطة وهني تذكرت FFXII مع الGambit System الممتاز بس الفرق ان الوضع هني محدود وما يقرب يم متعة ال Gambit System. مو ضد الAuto إذا كان وراه تخطيط وتجهيز ممتع.

في شي مستغرب منه الحين الريميك ليش ما أعطانا ألحان جديدة؟ يعيدون نفس الألحان بكل مدينة حسافة فرصة وضاعت حق ريميك واضح انه مو ملتزم بالأصل 100%.
 
في شي مستغرب منه الحين الريميك ليش ما أعطانا ألحان جديدة؟ يعيدون نفس الألحان بكل مدينة حسافة فرصة وضاعت حق ريميك واضح انه مو ملتزم بالأصل 100%.
السلسلة ما تطلع ألحان جديدة من غير تلحين Koichi Sugiyama ملحن الأجزاء كلها… هي متمسكه بهالشي حبتين.

عكس بنت عمها فاينل فانتسي more flexible.
 
التعديل الأخير:

بدر

:L64
مشرف


هوري يعلق على الأرباح

سعيد ويقول اللعبة عذه سهل ان الواحد يلعبها. واللي خلصها يشاركها مع اللي ما لعبها من قبل والصغار وعلمهم شلون يلعبون. يحليله بس.
 

بدر

:L64
مشرف
خلصتها بعد 100 ساعة على Draconian

اللعبة حدها كلاسيك وعندها محتوى كبير جدا. الريميك رجعها بمظهر جميل مع QoLs حق الجيل الجديد. رحلة طويلة والعالم صامد لليوم وحتى بعد ما تخلص اللعبة بتصدمك بالمحتوى اللي بعد النهاية.

بس مشاكلي مع الريميك كثيرة، ما بقول أنها خلت التجربة سيئة لا استمتعت بس اللي أقصده الريميك كان ممكن يكون أفضل بكثير.

توزيع الصعوبة سيء جدا، سهلة سهلة لين آخر زعيم فجأة أصعب لعبة بالعالم و Unfair. حتى لما جربت أقلل الصعوبة هي المشكلة يمكن لأني ما استغليت Job System صح

الفكرة انك لازم تغير شخصيتك إلى كلاس ثاني بين فترة وفترة علشان ال Stats عندك يزيد أكثر وتتعلم حركات جديدة. بس المشكلة اذا بترجع حق كلاسك القديم الLevel من 1 وهني الغباء.. ليش ما ضبطوا هالشيء. بعض الحركات تتعلمها ب لفل معين والتلفيل ياخذ وقت إذا طفت ال 30.
ما أحب اللعبة اللي تجبرني على كلاسات ما تهمني علشان أصير أقوى.

الشيء الثاني تكلمت عنه من قبل الريميك لا حسسني انه 2D نوستاليجيك ولا 3D عجيب اهو خالط بين الأثنين وطالع مبهر بال3D أكثر شيء 90% 3D بس مقيد بفلسفة ال2D والنتيجة المساحات الفلرية بالعالم خاصة ال Overworld وشعور جدا Uncanny. تمنيت لو اللعبة كانت مربعات أكثر وأصغر لأن ال Pixel Art للشخصيات طالعة غلط مع العالم ال3D هذا.

الأداء الصوتي الانجليزي بايخ، رحت لمدينة ال Accent هندي بس كل الشخصيات بشرتها بيضاء يعني الوضع يضحك والأداء نفسه ضعيف ويشتت. وفي شيء ثاني غبي بمدينة الصحراء العربية وحش متنكر على بنت المهم الوحش يقول KABOOM ولما كشفت شكله الحقيقي صاير على العدو اللي كأنه أمرأة لابسة عباءة (&). بس ناسي إذا هالوحش موجود بالاصلية وهل عنده نفس الحركة Kaboom. المقصد ما يهتمون لنا نفس ال They و Them هالملاعين شايفينا نكتة (@).

أيضا الريميك طوف فرصة أنه يضيف وحوش أكثر ويعدل على القصة بشكل فعلا ممتاز. اللي يلعبها علشان القصة أقوله لا تلعبها أحسن لول. في أشياء أكثر أقدر أكتبها بس ما أحب أطول بالكلام.

سبعة ونص من عشرة.
 

بدر

:L64
مشرف
نسيت أسب الحركة الرخيصة اللي اسمها Thwack 🙄
المشكلة حتى مع ال Accessory اللي ضدها ماكو فايدة.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
خلصتها بعد 100 ساعة على Draconian

اللعبة حدها كلاسيك وعندها محتوى كبير جدا. الريميك رجعها بمظهر جميل مع QoLs حق الجيل الجديد. رحلة طويلة والعالم صامد لليوم وحتى بعد ما تخلص اللعبة بتصدمك بالمحتوى اللي بعد النهاية.

بس مشاكلي مع الريميك كثيرة، ما بقول أنها خلت التجربة سيئة لا استمتعت بس اللي أقصده الريميك كان ممكن يكون أفضل بكثير.

توزيع الصعوبة سيء جدا، سهلة سهلة لين آخر زعيم فجأة أصعب لعبة بالعالم و Unfair. حتى لما جربت أقلل الصعوبة هي المشكلة يمكن لأني ما استغليت Job System صح

الفكرة انك لازم تغير شخصيتك إلى كلاس ثاني بين فترة وفترة علشان ال Stats عندك يزيد أكثر وتتعلم حركات جديدة. بس المشكلة اذا بترجع حق كلاسك القديم الLevel من 1 وهني الغباء.. ليش ما ضبطوا هالشيء. بعض الحركات تتعلمها ب لفل معين والتلفيل ياخذ وقت إذا طفت ال 30.
ما أحب اللعبة اللي تجبرني على كلاسات ما تهمني علشان أصير أقوى.

الشيء الثاني تكلمت عنه من قبل الريميك لا حسسني انه 2D نوستاليجيك ولا 3D عجيب اهو خالط بين الأثنين وطالع مبهر بال3D أكثر شيء 90% 3D بس مقيد بفلسفة ال2D والنتيجة المساحات الفلرية بالعالم خاصة ال Overworld وشعور جدا Uncanny. تمنيت لو اللعبة كانت مربعات أكثر وأصغر لأن ال Pixel Art للشخصيات طالعة غلط مع العالم ال3D هذا.

الأداء الصوتي الانجليزي بايخ، رحت لمدينة ال Accent هندي بس كل الشخصيات بشرتها بيضاء يعني الوضع يضحك والأداء نفسه ضعيف ويشتت. وفي شيء ثاني غبي بمدينة الصحراء العربية وحش متنكر على بنت المهم الوحش يقول KABOOM ولما كشفت شكله الحقيقي صاير على العدو اللي كأنه أمرأة لابسة عباءة (&). بس ناسي إذا هالوحش موجود بالاصلية وهل عنده نفس الحركة Kaboom. المقصد ما يهتمون لنا نفس ال They و Them هالملاعين شايفينا نكتة (@).

أيضا الريميك طوف فرصة أنه يضيف وحوش أكثر ويعدل على القصة بشكل فعلا ممتاز. اللي يلعبها علشان القصة أقوله لا تلعبها أحسن لول. في أشياء أكثر أقدر أكتبها بس ما أحب أطول بالكلام.

سبعة ونص من عشرة.

انطباعاتك أحبطتني شوي بس أتمنى تكون اللعبة ممتعة كفاية وتبقى من الأجزاء المهمة في السلسلة والتي تركت بصمة

ريميك فاير امبلم ايكوس على العدس يبقى دائمًا درس في كيفية تطوير ريميك نموذجي من تلك الحقبة و تحسين التجربة الأصلية في كل الجوانب.
 

بدر

:L64
مشرف
انطباعاتك أحبطتني شوي بس أتمنى تكون اللعبة ممتعة كفاية وتبقى من الأجزاء المهمة في السلسلة والتي تركت بصمة

ريميك فاير امبلم ايكوس على العدس يبقى دائمًا درس في كيفية تطوير ريميك نموذجي من تلك الحقبة و تحسين التجربة الأصلية في كل الجوانب.

جربها وشوف. أنا حطيت فيها 100 هي ممتعة كفاية بس ما بتوصل مستوى الأجزاء اللي بعد حتى مع الريميك هذا.

العجيب وأنا ألعب الريميك هذا قدرت ألاحظ شكثر بوكيمون من الجيل الأول والثاني ماخذة منها. من الأمور اللي خلتني استمر للنهاية Xp

أنا لاعب نسخة ال Super Nintendo قبل بس ما خلصتها. كانت تجربة أجمل بالنسبة لي ونوستالجيك. وهالريميك له جوه و QoL. كريميكات ريميكات الDS أحلى عندي.
 

عبد اللّه

True Gamer
توزيع الصعوبة سيء جدا، سهلة سهلة لين آخر زعيم فجأة أصعب لعبة بالعالم و Unfair

هذه من أهم سمات الربج الياباني و أكيد رح تكون موجودة بريميك الأب الروحي للجنرا.
 
أعلى