وصلت عند دانتي وخلصت أول مرحلة له، أعتقد هذه أمتع دمك ألعبها حتى الحين، لعبة مرة فوكس ما فيها فلرات تشتتك تقتل الرتم وها أنا طالع من دمك 1 اللي فيها كثير لحظات مملة، دمك 5 عكسها تمامًا تركز على الكور الاساسي وبارعة فيه، تقول خلصت من نيرو ومسترته تعطيك V اللي فيه أكثر حركة جريئة بصنع نظام قتالي وبصراحة مجازفة كيف سمحوا لاتسونو يحول له! V حل معضلة دائمًا كانت تشغلني كيف ممكن تجيب وحوش استدعاء وتخليهم بنظام لعب حركي ومتفاعل والشئ معاه حفلة بصرية لانك بتقدر تجيب ثلاثة وحوش وكل واحد له حركاته المتعدد مما يخليه أسهل واحد من الثلاثة لأن عنده دائمًا اجيب A وS!
إذا ينتقد اللعبة فبصراحة الموسيقى مرة ناشفة وكثير داونجريد هذا حزني كثير^^ غير تصميم المراحل مش بالكارثية الذي أسمع عنه نعم خطي لكن هو مصمم للنظام القتالي الضخم الذي عملوه! من غير المنطقي يصنعوا مراحل زي دمك 1 تقتل الوتيرة تمامًا لأن بصراحة بتفسد عليك مسترة القتالات، مع ذلك هو كان فيه حل أن المراحل تكون مبتكرة أكثر ممكن يعلموا حاجة زي مرحلة الغابة بدمك 1 كذا فيه جيميك بسيط يصنع جو مختلف بس ما يأثر على سرعة ووتيرة القتالات ايه هنا بتركب، أما الغاز وتجميع ادوات وروحات وجيات بصراحة بتخرب الشئ الاساسي الضخم باللعبة!
متعة اللعبة تعتمد عليك إذا أنت ممل اللعبة بتكون مملة xD إذا أنت مغامر وتجرب بتشوف نفسك تتشوق لكل قتال وتنفتح لك اللعبة تمامًا.
إذا ينتقد اللعبة فبصراحة الموسيقى مرة ناشفة وكثير داونجريد هذا حزني كثير^^ غير تصميم المراحل مش بالكارثية الذي أسمع عنه نعم خطي لكن هو مصمم للنظام القتالي الضخم الذي عملوه! من غير المنطقي يصنعوا مراحل زي دمك 1 تقتل الوتيرة تمامًا لأن بصراحة بتفسد عليك مسترة القتالات، مع ذلك هو كان فيه حل أن المراحل تكون مبتكرة أكثر ممكن يعلموا حاجة زي مرحلة الغابة بدمك 1 كذا فيه جيميك بسيط يصنع جو مختلف بس ما يأثر على سرعة ووتيرة القتالات ايه هنا بتركب، أما الغاز وتجميع ادوات وروحات وجيات بصراحة بتخرب الشئ الاساسي الضخم باللعبة!
متعة اللعبة تعتمد عليك إذا أنت ممل اللعبة بتكون مملة xD إذا أنت مغامر وتجرب بتشوف نفسك تتشوق لكل قتال وتنفتح لك اللعبة تمامًا.