Mr.Assassin19
True Gamer
كيف مستوى القصة بالعبة ؟
عادي جدًا على أقصى تقدير
مش بمستوى ديس-أونرد أبدًا
موضوع اللعبة ذي له سنة ما تجاوز صفحة؟ للعبة سنقل بلاير تحاول تبدع وتقدم حاجة فريش بعيدا عن جو الخدمات؟؟؟ تي جي يكره الالعاب ما عاد صارت مزحة!!
بديت اللعبة قبل كم يوم بعد صدورها على البلايستيشن بلس.
في البداية حسيت اللعبة فيها شوية زحمة أنظمة وخيارات. بس للأمانة اللعبة فيها عنصر شد غريب. ولما بديت أفهمما بديت استمتع فيها جداً. اللعبة تحسها Open-ended وتجريبية لحد بعيد. يعني مو بس في القتال وحرية الخيارات بل في الاستكشاف وتحميع الأدلة وصناعة مسارك الخاص ال " leads "
تنوع الأسلحة رهيب. القن بلاي ممتع. التسلل خايس جداً لحد الآن. الألغاز الخفيفة والتولز والقادجيت معطيه اللعبة جو رهيب ومختلف عن أغلب العاب التصويب السنقل بلاير. فيه احساس ستايلش حاضر بقوة واللعبة بصفة عامة cool بزيادة.
رغم زحمة الخيارات الا انها ارتب لعبة من العاب باثيزدا المشهورة بزحمة الخيارات والتعقيد. دخلت في مودها بسرعة والحين انغمست في عالمها وابغا أكشف كل الأسرار.
أشتريتها أول ما نزلت على ستيم وقضيت فيها قرابة 40 ساعة
وأقدر أقول خرجت بأفضل حزمة أسلحة وقدرات في اللعبة مكس ما بين قدرات وأسلحة وتسلل
اللعبة في البداية تبدو عشوائية ومعقدة لكن بعد أول كم مهمة تضبط وتتضح معالمها
القصة مش قوتها لا من قريب ولا من بعيد لكن نظام الاستفادة من الموت جميل ومبتكر صراحة
أمتع شيء فيها موضوع الأسلحة والقدرات وكيف إنك تجمعها وتشوف الشيء المناسب لأسلوبك + حرية اللعب وإتمام المهام وإنك مش مضطر تمشي على سيناريو معين إلا في حالات معينة
التسلل فيها متواضع وأصلًا ما كان هدف للعبة على ما أظن
من الترايلر كان واضح إنها بنظام guns blazing مش زي ديس-أونرد
يعني مثلًا من ضمن المهام لازم تقتل شخصية معينة داخل مجمع سكني لكن حتى تدخل المجمع لازم ترتدي سوار يعطل قدراتك الخارقة
تقدر تسلك هذا المسار وتختبر مستواك بدون قدرات أو تقدر تتسلل من نافذة بعيدة شوي غير واضحة في البداية
أو تقدر تخدع النظام بطريقة سخيفة وهي إنك توقف عند الباب العلوي وتطلق كم طلقة تجذب الأعداء وأول ما يخرجوا لك تدخل بدون ما تضطر تعطل قدراتك الخارقة
التعديل الأخير: