hits counter

الموضوع الرسمي Death Stranding لعبة جديدة من كوجوما، لكن هذه المرة بدون إزعاج كونامي

ستقوم بأحد هذه الأمور


  • مجموع المصوتين
    111

Arthur

Banned
مقابلة Gamespot مع كوجيما و شينكاوا تكلموا فيها عن بعض تفاصيل اللعبة و المقاطع .


التوجه الفني فاللعبة ذي يدرّس .

 

Risk Breaker

True Gamer
انهيت اللعبة في 65 ساعة خلال شهر و نصف. آخر 7 حلقات كانت مليانه لحظات خرافيه، التصوير السنمائي عند كوجيما في مستوى آخر عن البقيه و ما أتكلم فقط عن اخراج العروض بل أيضاً عن الأشياء اللي تصير أثناء اللعب. القصه جميلة بغض النظر عن العباطه تصير عند نهاية الحلقه الثامنة هههه، النهايه جداً مؤثره و أعجبتني الرمزية في القصة
مثل ان Cliff يرمز لميتل جير و ابنه "BB" يرمز لديث ستراندينق.
اللعبه تعاني من بعض العيوب طبعاً و كانت تحتاج للمزيد من الصقل، لكن يحسب لها انها مرت بفتره تطوير أقل من معظم ألعاب التربل A. ما أقدر أعتبرها من ضمن أفضل 5 ألعاب في الجيل لكن بالنسبه لي هي ثاني افضل حصرية على الPS4 من بعد بلودبورن و تجربه مميزه راح تبقى في ذاكرتي لفتره طويله،

9/10
متحمس لأي شي قادم من كوجيما.
 

kiryu

True Gamer
ليش حاس انها ترولة >_>
لو في شي فغالبا بينزل مع نسخة البي سي
 

Absolute_Zero

Hardcore Gamer
كوجيما وضع هالتغريدة قبل دقائق


لا احد يعلم هل هو طور جديد، DLC ام ماذا ؟!

هالمشهد غير موجود باللعبه

حماااااس T_T
هذا مشهد تقليد للعرض الخاص بفيلم 1917
 

Ria

True Gamer
هل اللعبة فيه نوعية من المهمات تجبرك تحمل طلبات كثيرة خلال المهمة الوحده بحيث الحركة تكون صعبة أو أن هذا خيار لك تختار عدد الأغراض اللي توصله بحيث مو شرط يكون ظهرك مليان أغراض ؟


لأن شفت كثير فيديوهات وكثير منهم يملئ يحمل أغراض كثير فوق طاقته وهذا يخلي الحركة ثقيلة وكثير ما تطيح منه فمدري هذي خيار اللاعبين يختارونه أو اللعبة تجبرك تحمل أغراض في مهمات معينه ؟



إذا كان خيار زين ليش الناس تشتكي منها دام أنهم هم من اختاروا الطريقة هذي ؟
 

Veeto

True Gamer
هل اللعبة فيه نوعية من المهمات تجبرك تحمل طلبات كثيرة خلال المهمة الوحده بحيث الحركة تكون صعبة أو أن هذا خيار لك تختار عدد الأغراض اللي توصله بحيث مو شرط يكون ظهرك مليان أغراض ؟


لأن شفت كثير فيديوهات وكثير منهم يملئ يحمل أغراض كثير فوق طاقته وهذا يخلي الحركة ثقيلة وكثير ما تطيح منه فمدري هذي خيار اللاعبين يختارونه أو اللعبة تجبرك تحمل أغراض في مهمات معينه ؟



إذا كان خيار زين ليش الناس تشتكي منها دام أنهم هم من اختاروا الطريقة هذي ؟

كل المهمات .. تكون فيها الطلبات معقولة الوزن .. تتيح لك الحركة بشكل معقول .. هناك مهمات بصناديق كثيرة .. هذه تكون اما لتجبرك باستخدام السيارة او حامل الصناديق

ما يحدث .. للناس .. انهم يريدون انهاء اكبر عدد من المهمات بوقت واحد .. فلذلك يختارون اكثر من مهمة وبالتالي تكون الشحنات ثقيلة

اللعبة هنا .. فيها بعض عناصر ال RPG .. تزيد قدرة سام على حمل اوزان اعلى .. هناك ادوات تساعده بحمل اوزان اثقل وهكذا
 

ABUALI

True Gamer
أخيرًا وضعت يدي على اللعبة
قرأت انطباعات البعض في الصفحات السابقة بطريقة عشوائيه، وكلها انطباعات ممتازه.
لعبت شابترين الآن ووصلت بداية الثالث اللي مشيت فيه لأول مدينة تجمع...
أسماء المراكز الرئيسية تخربط، فما أدري أصلاً إذا الإسم صح أو لا...
اللعبة إدمانية بشكل ما كنت أتخيله، ولا تقل عن فانتوم بين في المستوى الإدماني.
العقبات اللي مريت فيها عند تنقلي من نقطة لنقطة خلتني أفكر في كيفية استخدام الأدوات المتنوعة المتوفرة عندي بدرجة أكبر مما فعلته فانتوم بين... هذا غير بعد ما أوصل المدينة بالشبكة تبدأ اللعبة ترمي عليّ بناءات اللاعبين الآخرين وأدواتهم المبعثرة وحمولاتهم المفقوده ورسائلهم المحفزة والتحذيريه. استفدت من البناءات الجاهزة بشكل كبير، وسهلت عليي التنقل من مدينة لأخرى من بعد اضافات بسيطة على الطرق المعبدة مني، ما كلفتني من وقتي الكثير، ولرد الجميل وصلت الشحنات الضائعة كلها.
قد ما أقدر أتفادى مناطق الأمطار والتحذيرات من مناطق تواجد أطياف البرزخ،
وصادني موقف من بعد ما قدرت استخدم الدراجة الناريه، اني كنت أمشي وأدعس في النهابين وكانوا يفقدون الوعي فقط إلى أن صار حادث أودى بحياة أحدهم وهنا جاني اتصال تهزيئي من قيادة بريدجز بأنه يتوجب عليَّ أخذ الجثة للمحرقة قبل أن تتحول لطيف برزخ! طبعًا مباشرةً بدأت عندي التخيلات بأن هذا الطريق الآمن نسبيًا رح يتحول إلى طريق غير صالح للاستخدام، الطريق اللي تعبت وأنا أعدل فيه مع السعاة الآخرين... تركت حمولاتي مباشرةً وحملت الجثة للمحرقة، ولكن ما كان الطريق وردي مثل أول مشوار، كان متروس أطياف برزخ "وبفضل تحذيرات الشباب ما كنت واجهتهم من قبل إلا مرة وحدة و هربت منهم بأعجوبه" والنتيجة كانت أن ابتلعني الحوت الأسود وسببت حفرة كبيرة قرب المحرقة! سويت مصيبة نعم، ولكن لهذي الدرجة تؤثر تصرفاتي في هذا العالم؟ أتسائل لو كان الحوت بلعني داخل المحرقة؟ هل كانت المحرقة بتختفي؟ ما جربت بصراحة ولكني ما استبعد هذا الشي. طبعًا ما كنت شجاع و واصلت من بعد هذي التداعيات وخصوصاً مع اختفاء الجثة كليًا، لا سويت الحل الرخيص ورجعت تخزينتي لما قبل دعس النهّاب و صرت خوش آدمي وامتنعت عن دهس البشر. ولكن اللي صار هو أنه في منطقة قريبة من حادث الدهس ظهرت أطياف برزخ، مكان ما تواجدت فيه إلا من بعد الدهس... أعتقد انها طريقة اللعبة في معاقبتي.

التجربة ما تنمل بصراحة، كلها متكامله في بعضها، في البداية تمللت لأن أمشي شبرين وبجيني مقطع سينمائي، وشبرين آخرين ومقطع، وهكذا، ولكن هذا حال الفصل الأول فقط، أما في الثاني تعدلت الأمور شوي و اتوزنت، وصارت كمية اللعب أكبر.

الأجواء الكئيبة وأجواء العزلة ما شفت لها مثيل إلا عند النابغة أويدا في آيكو، شادو أوف ذا كلوسس، لاست قارديان... شايف تجربة لذيذة أمامي رح اكمل استمتاعي فيها.

لو أكمل كتابة ما بخلص، متحمس أرجع ألعب في كل مرة أطفي فيها الجهاز.
 

MD3

True Gamer
استمتع @ABUALI

ديث ستراندز تجربة بديعة فريدة، أنهيت اللعبة للمرة الأولى في أيام نزولها ثم استمريت لساعات طويلة أحاول تجميع كل شيء فيها.
رجعت خلصتها قبل أيام للمرة الثانية على المستوى الصعب واللي أنصح فيه بشدة لأي واحد ما لعب اللعبة لسه، ومع بعض الخيارات المختلفة والتركيز فقط على طلبات سام الرئيسية تجددت التجربة واستمتعت أكثر حتى من المرة الأولى، وأحس لسه ما اكتفيت منها!

إثارة العالم لإهتمامك لمعرفة تفاصيله أكثر، والإمتاع في اللعب عنصرين لتتعلق بأي لعبة، وكلا العنصرين نجحت فيهما DS بإمتياز!

الخلاصة: A Hideo Kojima Game
 

ABUALI

True Gamer
في نهاية المطاف... حبيت لعبة شبيهة بماينكرافت، سحقًا!

توني داخل على الفصل الرابع... طولت كثير في الثالث لأني أصبح شغلي الشاغل إني أعمر طرقات علشان أسهل على نفسي المشاوير الطويله، وأصبحت أوصل بسرعة لأي مكان أريد... كان من الجيد لو أني احتفظت بصورة لأحد الشوارع الطويله، لكن يا لطيييف شقد تحتاج هذي الطرقات موارد! صرت أشتغل في شركة مقاولات &). والفضل يعود للنهابين، أشكرهم على توفير شاحنات "سكسويل" لنقل ما أسرقه منهم.

من غير قصد، جهزت طريق يؤدي إلى البحيرة اللي ترمي فيها القنبلة النوويه... وصلتها في دقيقه وحده فقط... الطريق هذا كنت استخدمه للتنقل بين تاجر الخردة و مركز التوزيع الغربي للبحيره بواسطة الدراجه... اذا أحد يتذكره، هو طريق يقع داخل منطقة للنهابين وكله وديان وخنادق، يعني لو بتنقل عبره قنبلة نووية رح تنفجر بدون شك.
فكرت في بناء هذا الطريق كثير واستغرفت وقت طويل جدًا، ربما ساعة ونصف، لأن الأماكن اللي تقدر تبني فيها جسور محدودة بسبب كثير الصخور والعوائق وأيضًا المساحات اللي مسيطرين عليها النهابين، كلها أماكن ما تقدر تبني فيها.

صناعة تجربتك الفريدة فاقت فانتوم بين بمراحل كبيرة، وللمرة الثانية أعيد وأقول إن إجباري على استخدام الأدوات المختلفة في اللعبة كان بدرجة أكبر مما فعلت فانتوم بين.

وين مختبر ماما! هلكني وأنا ابحث عنه ما حصلته
 

SHAMSSON

True Gamer

ما تذكركم فكرة اللعبه بفلم بوست مان ل( كيفن كوستنر ) ؟!
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
لعبة عظيمة الكثير ما رح يفهم قيمتها او فكرتها
الخرافية
ج
 

used2Bcat

True Gamer
طلعت من الموضوع وقت الإطلاق.. 4 شهور مرت.. وباقي 3 شهور على نسخة الPC.. :poutingcat:
 

NA1F

True Gamer
لعبت 20 ساعه على البلايستيشن وتركتها بعد اعلان موعد اصدار نسخة البي سي
بانتظارها
 

ABUALI

True Gamer
تجربة فريدة من نوعها... أنهيتها من شوي، وحبيت كل شي فيها...
في كل مرة تظهر تحديات جديده في التوصيل، وحلول أجمل لتخطي العقبات، كوجيما قدر يخلق متعه من لعبة لا تفعل فيها سوى التجوال والقليل من المواجهات البسيطه وقتالات الزعماء.
لكن الغريب إني ما أنصح فيها أحد.
لأن مو الكل مستعد يتحمل إنه يترك المهمة الرئيسية في أغلب المهام كي يبني ويخطط لطريقه للوصول للنقطة التالية، فقط لمجرد إنه يشعر في النهاية بالانجاز بسبب بنائه لجزء من هذا العالم، و يكتشف به القصة وراء ما يجري.

شي واحد أبغي أقوله، تبًا لك يا كوجيما على شاشة الكريدتس الأولى، ما كان ليها داعي، طويلة على الفاضي، جزئيات انتظار بدون سبب... من الساعة 12 ما خلصت الختامية إلا الساعة خمس ::confused::
 

NIGHTMARE HUNTER

True Gamer
بسم الله نبدأ
820c70b873040a7118b9d3b40de9d082863628e3ac27089da182ea1399f85e01.jpg

صراحة أنا جدا متوتر حاليا ::sweat::
 

Good Hunter

True Gamer
على مشارف نهاية اللعبة.
اعتقد اني واصل الايبولوق.
كوجيما صنع عالم وتجربة خلابة مع بعض التحفظات على القصة في الكلايمكس حقها، حرفياً ادمنت المشي والتسلق وحس الرحلة والمغامرة وحس السرفايفر والتعب والمعاناة.
اللعبة كانت بطيئة جدا اول ٨ شابترات من بعد ٨ صارت تصاعدية ولا فكيتها الا بشابتر ١٤.

اتفهم انزعاج الكثير منها، اللعبة احس لها resonance بس محا يحس فيه اي لاعب، شعور الهدوء بعد الرحلة الطويلة وموسيقى لو رور اللي تحسسك انك فعلا قاعد تلتقط انفاسك بعد رحلة شاقة..

القصة، انا عندي عقدة من كلايمكسات ديفيد كيج واحس هذي حذت حذوها، خلونا نشوف ايش يصير بالنهاية، فيه تساؤلات واجد لعلها تتضح بعد النهاية
 

W.W.W

True Gamer
هاللعبه وقفت لحد معين وما صرت ودي اكملها , كل ما اتذكر المشاوير الطويله الممله واغسل يدي , شكلي خلاص ما افكر ارجع له , وكوجيما بكبره ما عدت اهتم في العابه زي زمان , من بدأ فانتوم بين مع التكرار الشنيع في المهمات وكمل اسلوبه مع ديث ستراندنج صار عندي تشائم , الرجال حرفيا فقد البوصله وتوجه صار ممل بنسبه لي , ما احب العب لعبه 40 ساعه وكلها مهمات مكرره , افضل الالعاب القصيره المنوعه على هالشي

متى برجع اهتم لمشاريع كوجيما ؟ لمن اسمع ان لعبته الجايه صارت خطيه وعمرها بحدود العشر ساعات , هنا يمكن اعطها فرصه , كوجيما اسوأ مطور يصنع عالم مفتوح بدون نقاش

شفت فيديو لواحد يوتيوبر واوافقه قلبا وقالبا

 

Sami1996

True Gamer
هاللعبه وقفت لحد معين وما صرت ودي اكملها , كل ما اتذكر المشاوير الطويله الممله واغسل يدي , شكلي خلاص ما افكر ارجع له , وكوجيما بكبره ما عدت اهتم في العابه زي زمان , من بدأ فانتوم بين مع التكرار الشنيع في المهمات وكمل اسلوبه مع ديث ستراندنج صار عندي تشائم , الرجال حرفيا فقد البوصله وتوجه صار ممل بنسبه لي , ما احب العب لعبه 40 ساعه وكلها مهمات مكرره , افضل الالعاب القصيره المنوعه على هالشي

متى برجع اهتم لمشاريع كوجيما ؟ لمن اسمع ان لعبته الجايه صارت خطيه وعمرها بحدود العشر ساعات , هنا يمكن اعطها فرصه , كوجيما اسوأ مطور يصنع عالم مفتوح بدون نقاش

شفت فيديو لواحد يوتيوبر واوافقه قلبا وقالبا


المراجعة فيها نقاط غريبه مثل ان اللعبه كان لازم تكون خطيه !!
كلامه عن الستراند سستيم كان سخيف بكل معنى الكلمه .
طول المراجعة كان يقول انه يبي يخلصها وبس لذلك جزء كبير من التحربة فاته ..
البيئات مر عليها مرور الكرام فقط ..
ماتكلم تنوع الادوات وكيف اللعبه تعطيك كل شوي اداء جديده وماتكلم عن تنوع الاسلحه ولا انتقد نقطه تكرار الاعداء ..
النقطه الي ضحكتني عن سالفة قتل البي تي ..
والقصة رغم انها من اعظم قصص الالعاب بس شكلها ماعجبته ..
كذلك نقطة التمثيل الي اول مره احد ينتقدها ..

بعض النقاط اتفق معاه مثل عمر اللعبه لو كان اقصر افضل .
الشرح ف اللعبه بزيادة كان ممل ف البداية بعض المهمات كانت خايسه حيل ..

هاللعبة مشكلتها صاحبها موجة كره عجيبه واثرت كثير عليها خصوصا ف مجتمعنا العربي انا اكره مثل هالمراجعات الي بس تقول لك اللعبة سيئة وتصر فقط على اظهار الجوانب السيئة فيها وتعمد تجنب الايجابيات ..

نقطه دام اللعبه مو عاجبته من البداية ليه عمل لها مراجعة ؟؟
ماقدر افهمها الا انها لغرض يسوي فيديو لا اكثر هالنوع مو المراجعين ماثق فيه ابدا لسبب انه يتعمد يظهر جوانب اللعبه الايجابيه اذا حبها والسلبيه اذا كرهها فقط واصبح الغرض من المراجعة انه يقولك ماهي ع ذوقه خلاص احل مافيها نقطه ايجابيه او على ذوقه مافيها سلبيه نفس وضع مراجعة ign السخيفه ..
 

W.W.W

True Gamer
المراجعة فيها نقاط غريبه مثل ان اللعبه كان لازم تكون خطيه !!
كلامه عن الستراند سستيم كان سخيف بكل معنى الكلمه .
طول المراجعة كان يقول انه يبي يخلصها وبس لذلك جزء كبير من التحربة فاته ..
البيئات مر عليها مرور الكرام فقط ..
ماتكلم تنوع الادوات وكيف اللعبه تعطيك كل شوي اداء جديده وماتكلم عن تنوع الاسلحه ولا انتقد نقطه تكرار الاعداء ..
النقطه الي ضحكتني عن سالفة قتل البي تي ..
والقصة رغم انها من اعظم قصص الالعاب بس شكلها ماعجبته ..
كذلك نقطة التمثيل الي اول مره احد ينتقدها ..

بعض النقاط اتفق معاه مثل عمر اللعبه لو كان اقصر افضل .
الشرح ف اللعبه بزيادة كان ممل ف البداية بعض المهمات كانت خايسه حيل ..

هاللعبة مشكلتها صاحبها موجة كره عجيبه واثرت كثير عليها خصوصا ف مجتمعنا العربي انا اكره مثل هالمراجعات الي بس تقول لك اللعبة سيئة وتصر فقط على اظهار الجوانب السيئة فيها وتعمد تجنب الايجابيات ..

نقطه دام اللعبه مو عاجبته من البداية ليه عمل لها مراجعة ؟؟
ماقدر افهمها الا انها لغرض يسوي فيديو لا اكثر هالنوع مو المراجعين ماثق فيه ابدا لسبب انه يتعمد يظهر جوانب اللعبه الايجابيه اذا حبها والسلبيه اذا كرهها فقط واصبح الغرض من المراجعة انه يقولك ماهي ع ذوقه خلاص احل مافيها نقطه ايجابيه او على ذوقه مافيها سلبيه نفس وضع مراجعة ign السخيفه ..
ما شفت شي غريب في كلامه , اتفق معاه في كل شي

انا متابع جيد لقناة احمد وشفت عدت مراجعات له , هو الرجل يحاول يخلي فيديوهاته فكاهي, حتى لو تلاحظ كاتب تسفيل وتطبيل , لكن هذا ما يعني انه بسفل في كل لعبه يلعبها , في عدت العاب مدحها مدح فما تقدر تقول هو جالس ينتقد لاجل الانتقاد

وبعدين النقاط الي ذكرها اشوفها صحيح , يمكن بستثناء القصه الي اشوفها جيده كبدايه

انا في البدايه فعلا حبيت التجديد في اسلوب اللعبه كل ما تمشي فيها , لكن المشكله ان اللعبه الجيم بلى الاساس فيها مش ممتع , التجديد لانه جديد فقط خلاني اشعر بالمتعه لكن سرعا ما اتذكر اسلوب اللعب الاساسي اطفش , حتى المواجهات مع الاعداء احسها تسليكيه وصاير اهم نقطه في اللعبه المشي

نقطة ان فجئه تحصل مساعدات من النت , فعلا اتفق معاه , ايش فايدة تعبي وتجميع الموارد اذا فجئه تحصل الخريطه تتضبط لك ؟

وذكر حاجه فعلا في الصميم , انا اشعر اني ابي امشي على شان افتك مش لاني مستمتع , حتى لمن اضافوا وسائل النقل , القياده في اللعبه عاديه , ضيف على ذلك من اسوأ الاشياء في اللعبه الي تخليني ارمي الكنترول واسكر الجهاز هو سالفت ان تسقط بالغلط وتفقد ادواتك الي جمعتها لك ساعه

اتفق معاه ان اللعبه لو صايره خطيه وبعمر قليل كان افضل بكثير , العاب الغريبه بهالافكار ما تصلح بعمر 40 ساعه المفترض 5 ساعات بالكثير , وسالفت خريطه فاضيه وعملاقه شي ما له فايده , كان يقدر يسوي خرايط وسيعه في مراحل خطيه افضل بمليون مره
 
أعلى