hits counter

متأخر عن الحفلة D-MAIL لمن لم يلعب Steins gate

بادئ الموضوع #1
النسخة المختصرة من ال D-MAIL :
" سواءً كنت تحب الفيجوال نوفلز ام لا .. جديد على الجنرا ام قديم .. تابعت الأنمي ام لم تتابع
انت تحتاج تلعب Steins;Gate ..

SEND>YES



- قبل يوم تقريباً قمت بانهاء الفيجول نوفل Steins;Gate على جهاز الفيتا, قررت افتح هذا الموضوع الذي لن يفهم عنوانه سوى من قام بتجربة اللعبة او على الأقل قام بمشاهدة الإنمي كوقفة احترام تليق بهذا العمل الجبار.

- شايتز قيت هي فيجوال نوفل بالدرجة الأولى حيث يتخذ فيه الجيمبلاي المقعد الخلفي بينما تجد نفسك بصدد قراءة كم هائل من النصوص والحوارات .. إلا ان اللعبة لن تدعك تتخذ دور المتفرج دائماً حيث انها ستفتح لك المجال بتسيير القصة عبر نظام ال Phone trigger عبر هاتف رينتارو اوكابي - العالم المجنون - اما عن طريق الرد على الرسائل او الاتصال او تجاهلها .. وعلى الرغم من محدودية الجيمبلاي الا ان هذا النظام يكافئك فعلاً اما بالوصول الى مسارات او احداث مختلفة وكذلك ست نهايات مختلفة مما يدفعك للعودة والتجربة مراراً وتكراراً لمشاهدة نتائج قراراتك.


- قمت بانهاء اللعبة تقريباً فيما يقارب ال 45 ساعة حصلت فيها على ست نهايات مختلفة , بعد ذلك قمت بمشاهدة الانمي ذو ال 25 حلقة - نعم الى هذا الحد كنت متعطش للمزيد من شاينز جيت - .. الانيمي بالطبع لا يقل روعة عن الرواية نفسها - و سعدت عندما اكتشفت انه حصل على نصيبه من الحب من قبل محبي الانمي - .. الا ان الانمي هو تجربة مسرعة ومختصرة من الرواية نفسها ويفتقد للحظات واحداث هامة اعتبرها سبب تميز الفيجوال نوفل عن غيرها. وقع التويستات والتقلبات في القصة كانت اقوى في الرواية لأن الرواية تعطي كل حدث حقه بالفعل لكن في الانمي كل شيء يحدث بسرعة.


- قصة ستاينز جيت تذكرني لماذا كنت دائماً وابداً احب قصص الخيال العلمي اليابانية , اعمال كثيرة تناولت مفهوم السفر عبر الزمن عبر العاب الفيديو او الافلام او غيرها ... شاينز قيت ليست الافضل فحسب .. شتاينز قيت بالنسبة لي كانت مشروع رفع للستاندرد بالنسبة لي كمحب لقصص الخيال العلمي.

- ادق وصف ممكن اوصف به القصة هو أنها Well-executed .. نهاية اللعبة لم تعطني مجال انتقد الساعات البطيئة التي قضيتها في بداية اللعبة .. عقلي في البداية لم يستوعب مقدار الذكاء الذي تم فيه ربط الاحداث بنهاية اللعبة .. يا الهى على كمية التفاصيل الصغيرة والبسيطة التي تمر مرور الكرام وتنساها ثم تكتشف تأثيرها بالأخير .... جودة الكتابة عالية وربط خيوط القصة ببعضها مذهل جداً .... اكثر قصة فيجوال نوفل شعرت فيها برضا تام .. باختصار افضل ترو اندينج.


- في الوقت اللي تنسى فيه تفاصيل صغيرة تماماً مثل الميتل اوبا في بداية اللعبة .. او الصرخة اللي بالبداية .. الفيديو المشوش .. ثم بعد ذلك كل هالتفاصيل تجتمع مع بعضها البعض بهالشكل العبقري ...... لا يمكن يسوي هالشي انسان عادي .. لا يمكن


- بخصوص من تابع الانيمي ولم تسنح له الفرصة لقراءة الرواية استطيع القول ان الرواية بالفعل تستحق فرصة .. يوجد خمس مسارات مختلفة بالاضافة الى حدث مهم لم افهم سبب التخلي عنه بالإنمي ..

- احد المسارات الموجودة بالرواية اعتبره واحد من اروع المسارات .. مسار سوزوها ... فيه كمية يأس هنا تقارع تلك الموجودة في سلسلة دانجانرونبا ... لما

لما ينحبس اوكابي داخل اللوب ويعيد اليومين كل مرة .. لما يوصل فمة اليأس ويبدا يعيش وساوس .. انه يقدر يخلي هاليومين هي جنته للأبد .. يقدر يسوي للي يبغاه ..

اكثر لحظة كريبي .. اكثر لحظة يأس عشتها في اي منتج ترفيهي ......


- الشخصيات للوهلة الاولى قد تشعر انها شخصيات اعتيادية ممكن تشوفها في اي عمل ياباني .. لكن البناء والحوارات وتطور الشخصيات مع الوقت .. كذلك التويستات والتقلبات التي تحصل بخصوصهم .. الارت والتصميم - احببت تصميم الشخصيات في اللعبة اكثر من الانمي خصوصا كوريسو. اعتقد اكثر شخصية محبوبة هي كوريسو واوكابي.

لكن بالنسبة لي
ما ادري ليه احمل مشاعر احترام لهالشخصية بالذات .. نفس الشعور اللي احس فيه اتجاه البيق بوس.

شخصية عظيمة ...
اكثر لحظة اثرت فيني هي لحظة الرسالة لما تكرر I failed ..

no more tears to shed ... هالجملة تعبر عن حالتي بعد هاللحظة .


- بداية اللعبة بطيئة نوعاً ما .. اللعبة تبدأ تبني الاحداث وتطبخها على نار هادئة لكن النصف الاخر من اللعبة جعل كل دقيقة قضيتها في النصف الأول Rewarding بمعنى الكلمة ..
شبتر 6 فما فوق " serious turns of events " كما يقول اوكابي بطل اللعبة .. الا ان النصف الاول حصل على نصيبه من التشويق وشعور الغموض غلى الرغم من الرتم البطيء والاحداث الجانبية..


- الرواية كذلك تمتلك مكتبة موسيقية رائعة جداً .. الحان كثيرة عالقة في الذهن ما زلت اتعنى للعبة واشغلها من اجل سماع الالحان فقط.



---


الجزء الثاني من اللعبة شتاينز قيت زيرو قادم هذا العام على ال PS4 و ال VITA بنسخة غربية.. اول صور النسخة الانجليزية كانت على حسابهم في تويتر لكن اختفت حالياً ومالها اثر..

كل اللي جربوا النسخة اليابانية لحد الآن عندهم اجماع على هالجملة " Better by far " ...

----

ملخص الموضوع .. ابغا الجميع يلعب / يقرأ هذه الفيجوال نوفل!

10 / 10
 
#3
ملخص الموضوع .. ابغا الجميع يلعب / يقرأ هذه الفيجوال نوفل!
أهلاً بك في الحفلة...
تقريباً هذا شعوري تجاه كل فيجوال عظيمة ألعبها
وكم شخص يلعب فعلاً وتقدر تناقشه و "تفضفض" معاه ؟ P: على الأصابع
شتاينز جيت لولا اني شايف الأنمي كان قريتها من زمان، الشيء الوحيد الي يخليني أعطي أولوية لأعمال أخرى ما أعرف عنها شي

أتمنى أشوفك في موضوع أومينيكو P: و طال الزمان أم قصر رح أقرأ شتاينز جيت يوماً ما P:
 
بادئ الموضوع #4
و طال الزمان أم قصر رح أقرأ شتاينز جيت يوماً ما P:
افعلها يا حسين صدقني ما رح تندم ابداً .. او على الاقل مر على المسارات والاحداث اللي مو موجودة بالانمي.

اتفق معاك بهالشعور .. ودك تمسك ناس وتلعبهم الفيجوال نوفل بالإجبار علشان تناقشهم وتفضفض لهم.
 

The Last Lombax

In a new Adventure
مشرف
#5
لمن لم يلعب *
مشكلة التكليج في العنوان الرهيب &&
جات على ذي بس :p حتى اسم اللعبة كان غلط.
كل مرة اشوفها مخفضة في الستور أقول بشتريها وأهون، مع اشاعة نسخة البي سي الغربية خلتني افكر اكثر واكثر لو الي سويته كان صح او لا :(
 
#6
رائع... ما قرأت الفيجوال لكني شفت الأنمي (واحد من مفضلاتي دائماً وأبداً) وعدت مشاهدته أكثر من مرة، دائماً اسمع كلام كبير عن شتاينز جيت وكيف أن الفيجوال تقدم تجربة أفضل وأوسع من الأنمي، حتى أن بعض الأشخاص يفضلوا مسار شخصية على المسار الرئيسي ببعض الأحيان! وكلامك زادني حماساً لتجربتها، بس ضيق الوقت والعدد الكبير للفيجوالز اللي ابغى اقرأها يبقى عائق أمام قرائتي لشتاينز جيت، هذا غير أني بالفعل أعرف أغلب خبايا القصة وأحداثها من الأنمي فقراءة الأحداث المشابهة بتكون مملة بعض الشي... لكن على العموم، أنا ناوي على قراءة شتاينز جيت قبل نزول شتاينز جيت زيرو إن شاء الله.

وبالمناسبة، انصحك تقرأ Ever17 أو Remember11 (كاتب شتاينز جيت كان مشاركاً بكتابة هذه الرواية)... الإثنين أعتبرهم قمة الإبداع بأفكار جنونية ولا تصدق في جنرا الخيال العلمي o_O بالأخص ريممبر11!
 
#7
واو خلصتها انت و انا لسه مدري وين واصل.:p

هو مثل ما قال كم واحد لولا اني تابعت الأنمي كان خلصت شتاينز جيت من شهور، رغم هالشي أكرر و أعيد الأنمي اخذ رؤوس اقلام الرواية المرئية و ترك أشياء كثيرة جدا فـ راح تمر عليك أشياء كثيرة جديدة.

راح استخدم موضوعك مستقبلا لانطباعاتي اذا ما عندك مشكلة؟
 
#8
احسد كل شخص ما عاش هذه الفيجوال نوفل، بجد تجربة قد لا تتكرر مرة اخرى. اعتقد من وجهة نظري المحدودة هده افضل فيجوال نوفل انكتبت قط وافضل قصة خيال علمي طلعت من اليابان، ماستربيس بحق وحقيق.
 
#9
شتاين جيت انمي عزيز على قلبي :hearteyes:
انا ما احب الفيجوال نوفا ، لكن اسم شتاين جيت لوحده يخليني ادخل لارى ماهي لعبتها .

سؤال
هل لعبة شتاين جيت مثل مسار احداث المسلسل ؟
 
#10
سؤال
هل لعبة شتاين جيت مثل مسار احداث المسلسل ؟
رغم هالشي أكرر و أعيد الأنمي اخذ رؤوس اقلام الرواية المرئية و ترك أشياء كثيرة جدا فـ راح تمر عليك أشياء كثيرة جديدة.
شكلك ما قرأت ردود الموضوع.:p

الرواية تمسك اكثر من ستة او سبع مسارات و منها مسار المسلسل. أظن حتى المسلسل مسك كم مسار من الرواية.
 
بادئ الموضوع #11
@The Last Lombax
حالياً متوفرة بـ 17.99 $ على الستور السعودي . سعر ممتاز مقابل المحتوى اللي تقدمه.

@ŘǾηt
بالفعل الرواية تقدم تجربة اوسع واعمق من الإنمي.. اسلوب السرد الروائي فيها مذهل جداً وهذا الشي بالطبع مو موجود بالانيمي عوضاَ عن المسارات والايفنتس المختلفة ..
افضل نموذج للاستمتاع بتجرية شتاينز قيت الى اقصى حد هو لعب الفيجوال نوفل ثم مشاهدة الانمي بعد ذلك + حلقة ال OVA الاضافية..
بالطبع ما رح يكون للرواية نفس التأثير بعد معرفة التويستات والاحداث المفصلية من الانمي لكن بالمقابل يوجد مسارات ومحتوى جدير بالمرور عليه في اللعبة.


@بندول
للأسف تمنيت انها ما تخلص &
كانت ادمانية وماخذة اغلب وقت فراغي.
الموضوع لك بدون استئذان.

احسد كل شخص ما عاش هذه الفيجوال نوفل، بجد تجربة قد لا تتكرر مرة اخرى. اعتقد من وجهة نظري المحدودة هده افضل فيجوال نوفل انكتبت قط وافضل قصة خيال علمي طلعت من اليابان، ماستربيس بحق وحقيق.

اتفق معك 100%
شتاينس قيت اصبحت في القمة بالنسبة لي حتى إشعار آخر.

 
#12
@The Last Lombax


اتفق معك 100%
شتاينس قيت اصبحت في القمة بالنسبة لي حتى إشعار آخر.
هو أنا مبتدئ في متابعة الفيجوال نوفلز و ما اقدر اعطي رأي مطلق لكن ضموني معكم مع اني ما خلصتها الا انها تعتبر من افضل الفيجوال نوفلز الي طاحت بين ايدي في جنرا الخيال العلمي. كنت راح احط زيرو اسكيب معاها لكن الفوليوم الثالث قلل من اسهمها قليييلاً بالنسبة لي.

لو مهتم بجنرا الخيال العلمي انصحك بأعمال ناكازاوا. ريمبمبر11 و ايفر17 و رووت دبل و عناوين الرياضيات هذي. ما جربتها شخصياً لكن كم واحد اثق في ذوقه من المنتدى و خارج المنتدى يمدحهم كثييير و يعتبرهم من افضل ما قُدم في هالجنرا. لو تبي تجربة افضل من زيرو اسكيب- على سبيل الجدال و يمكن تكون افضل- و ما راحت منك حمى شتاينس قيت.:p

موضوع الفيجوال نوفلزفي قسم الأنمي مليان ردود رائعة عن فيجوال نوفلز رهيبة لو متفتح على قراءة جنرا مختلفة و متوسعة.
 

Ruvik

Hardcore Gamer
#13
شتاينز قيت كانت أول فيجوال نوفل فعلية بالنسبة لي وهي الحين في التوب ثري و وش أفضل من شتاينز قيت كـ بداية فعلية وعميقة في هذا الوسط ؟
هذه الفيجوال دلتني على تحف مثلها ووضعت لي حجر الأساس في هذا الوسط . ما يحتاج ازيد على كلام بيغ دادي لكن اي شخص يقرأ كلامي ماذا تنتظر ؟ لا تضيع عليك فرصة تجي في العمر مرة وحدة كـ تجربة شتاينز قيت للمرة الأولى حتى ولو كنت حاضر الأنمي من قبل :p .
وبالنسبة لـ زيرو, عداد الهايب انكسر منذ فترة طويلة ومب قادر انتظر حتى اضع يداي على الفيجوال ::involve:: موسيقى شتاينز قيت الي تعودنا عليها لا زالت محافظة على مستواها في زيرو بل وأرى موسيقى زيرو أفضل من شتاينز قيت .
 

Ruvik

Hardcore Gamer
#15
أومينيكو

متوفرة على ستيم أولريدي.
أصنف أومينيكو على انه عمل خارج نطاق الترتيب بأي شكل من اشكاله أومينيكو لها قائمة خاصة بها وهي المتواجدة بتلك القائمة فقط الي مكانها فوق التوب ثري :D .
حقا ان اومينيكو تجربة عميقة وممتعة هذا اذا ما كانت اعمق وأمتع تجربة على الاطلاق في وسط الروايات المرئية لكن اشوفها ثقيلة على أي شخص كـ أول فيجوال نوفل يقرأها الأفضل أن يبدأ بشيء خفيف مثل شتاينز بعدين يبدأ بالوجبة الدسمة . -أتمنى فقط اني ما فهمت ردك بطريقة خاطئة :confused:-
 
#16
أصنف أومينيكو على انه عمل خارج نطاق الترتيب بأي شكل من اشكاله أومينيكو لها قائمة خاصة بها وهي المتواجدة بتلك القائمة فقط الي مكانها فوق التوب ثري :D .
حقا ان اومينيكو تجربة عميقة وممتعة هذا اذا ما كانت اعمق وأمتع تجربة على الاطلاق في وسط الروايات المرئية لكن اشوفها ثقيلة على أي شخص كـ أول فيجوال نوفل يقرأها الأفضل أن يبدأ بشيء خفيف مثل شتاينز بعدين يبدأ بالوجبة الدسمة . -أتمنى فقط اني ما فهمت ردك بطريقة خاطئة :confused:-
أنا للتو تذكرت مشاركاتك في الموضوع
ايش فيني فاقد للذاكرة هالأيام @@ انسى.
 
الإعجابات: Ruvik
#17
هو نقدر جدا نجادل بخصوص الأفضلية بين اقتباس الأنمي و الفيجوال نوفل. عن نفسي دوما راح أفضل اقتباس الأنمي، لأنه يحسن البيسنج بإنه يتخلص من أغلب الشرح المتعمق في مواضيع أغلب الوقت الرواية ما كانت تستفيد منها. بس واقعا الفيجوال نوفل حصلت على عدة أشياء الأنمي ماحصل عليها، غير الشرح إلا ممكن فعلا يخلي التجربة أعمق، الترجمة إلا قدرت بشكل كامل تنقل أسلوب هياشي في الكتابة حاجة ما حصل عليها الأنمي، ترجمة الأنمي بالأساس كانت متواضعة كثير و في أحيان كانت تخبص و تكون غير مقبولة أصلا.
هو التجارب مختلفة بس إلا حذفه الأنمي جدلا كان عشان يقدم التجربة الأفضل، حتى لو ما كان يعطي الشعور إنه التجربة الأفضل.
جات على ذي بس :p حتى اسم اللعبة كان غلط.
كل مرة اشوفها مخفضة في الستور أقول بشتريها وأهون، مع اشاعة نسخة البي سي الغربية خلتني افكر اكثر واكثر لو الي سويته كان صح او لا :(
مافي إشاعة، في نسخة بي سي غربية و صدرت قبل صدور الرواية على الفيتا، تقدر تحصل عليها من Jlist أو Jbox/ متوفرة كنسخة فيزيائية فقط محاولة شراء أي شيء بشكل رقمي من جي ليست عبارة عن عملية حرق فلوس.
و مهتم بجنرا الخيال العلمي انصحك بأعمال ناكازاوا. ريمبمبر11 و ايفر17 و رووت دبل و عناوين الرياضيات هذي. ما جربتها شخصياً لكن كم واحد اثق في ذوقه من المنتدى و خارج المنتدى يمدحهم كثييير و يعتبرهم من افضل ما قُدم في هالجنرا. لو تبي تجربة افضل من زيرو اسكيب- على سبيل الجدال و يمكن تكون افضل- و ما راحت منك حمى شتاينس قيت.:p
لو كنت تدوري خيال علمي بحت فأعمال ناكازاوا الثانية ريممبر و I/O أفضل من إفر بكثير، إفر قصة ممتازة و على الأغلب لازالت أكثر تجربة مرضية إنكتبت حتى اليوم. لكن الشيء هو إن ستينز جيت رواية خيال علمي أكثر بكثير من إفر 17، إفر 17 بالأساس تعتمد على نظريتين و الباقي فانتازيا و معلومات تاريخية هالشيء مختلف تماما عن تجربة الخيال العلمي الفعلية الموجودة في ستينز جيت و إلا ماتكررها السلسلة بالمناسبة، كايوس هيد و روبوتك نوتز قصص خيال بحته، أنونيمس كود و أوكولت ناين قصص خيال علمي بشكل أكبر لكنهم من سلسلة ثانية أصلا.
الشيء هو أبدا لا تحاول تقدم إفر17 على إنها تجربة خيال علمي، فيها أسلوب كتابة ممتاز بالطبع، فيها تجربة عاطفية عظيمة بالطبع، قصتها متصلة و مش خرابيط نعم، بس مش قصة خيال علمي، لو كنت تدور هالشيء رح تنصدم من شحه.
 

The Last Lombax

In a new Adventure
مشرف
#18
مافي إشاعة، في نسخة بي سي غربية و صدرت قبل صدور الرواية على الفيتا، تقدر تحصل عليها من Jlist أو Jbox/ متوفرة كنسخة فيزيائية فقط محاولة شراء أي شيء بشكل رقمي من جي ليست عبارة عن عملية حرق فلوس.
كأني قريت انه راح يكون فيه نسخة ثانية انجليزية بحيث تصدر لستيم؟
 
#19
كأني قريت انه راح يكون فيه نسخة ثانية انجليزية بحيث تصدر لستيم؟
عقلية Jast سيئة واجد، ما تهمهم مبيعات الفيجوال نوفل. المهم عندهم إنها تبيع عن طريق متجرهم و هذا إلا هم قاعدين يسووه.
طبعا الحقيقة المرة إن نسخة الPC أحسن بواجد من البورت حق أجهزة سوني إلا مليان مشاكل عرض نص، فيا تشتريها من عندهم و مارح تشوفها خارج متجرهم.
 

The Last Lombax

In a new Adventure
مشرف
#20
عقلية Jast سيئة واجد، ما تهمهم مبيعات الفيجوال نوفل. المهم عندهم إنها تبيع عن طريق متجرهم و هذا إلا هم قاعدين يسووه.
طبعا الحقيقة المرة إن نسخة الPC أحسن بواجد من البورت حق أجهزة سوني إلا مليان مشاكل عرض نص، فيا تشتريها من عندهم و مارح تشوفها خارج متجرهم.
بس بس بس :(
https://steamdb.info/app/412830/subs/
 

XMSHO

Hardcore Gamer
#21
^ ذاكرتي تقول إن جاست تكلموا إن مالهم أي علاقة بنشر شتاينز;جيت على الستيم (ما يملكون الصلاحية)، "إذا" كان فيه إصدار للستيم فالأمر بيد ماجيز/5pb.
وهذا اللي تقوله صفحة ستيم db، لكن كلنا نعرف قد إيش محاولة توقع أو حتى فهم اللي تفكر فيه ماجيز/5pb. عملية عديمة الفائدة...
 
#22
استأنفت اللعب بعد توقف اكثر من خمسة اشهر اظن، و واو ما حسيت الا و انا مخلص ثلاث ساعات.

مجموع تسع ساعات حتى الآن، آرت الرواية بالراحة هو افضل ما شفت من العناوين الي لعبتها. جداً جداً خلاب. مدري اذا نسخة الفيتا محسنة و مختلفة كثير عن نسخة الأكسبوكس و البي سي اول ما صدرت. التلوين و طبعته على التصاميم و الرسم الغريب ممزوجين بطريقة تخلي الآرت جذاب و جذاب مرة.

اوجه رسالة للي شاف الأنمي و متحمس للرواية و مأخرها بحجة اعادة مشاهدة نفس الأحداث ان يراجع نفسه، في الثلاث ساعات هذي النصوص الوصفية و الديالوجات اعطت تجربة مضاعفة اشك ان الأنمي قدم شي مماثل لها.

نظام الـ Phone trigger لازم تجربونه، مبتكر و اضافة ذكية لكسر روتين الخيارات الي تطلع في وجهك في غالبية الفيجوال نوفلز.:p
 
التعديل الأخير:
#23
قاعد العبها حاليا, سلسلة دانقانرونبا كانت مدخل اكثر من ممتاز لي للجنرا لكن عندي سؤال بخصوص تعدد النهايات

كيف اضمن اني اقدر احصل عليهم كلهم؟ ولا لازم اعيد اللعبة اكثر من مرة حتى اقدر اجيب ال6 نهايات كلها؟ وكيف اعرف هل هذي النهاية الحقيقية او شيء ثاني؟
 
#24
قاعد العبها حاليا, سلسلة دانقانرونبا كانت مدخل اكثر من ممتاز لي للجنرا لكن عندي سؤال بخصوص تعدد النهايات

كيف اضمن اني اقدر احصل عليهم كلهم؟ ولا لازم اعيد اللعبة اكثر من مرة حتى اقدر اجيب ال6 نهايات كلها؟ وكيف اعرف هل هذي النهاية الحقيقية او شيء ثاني؟
سعيد انك تلعبها، وين واصل؟

نعم لازم تعيد اللعبة ست مرات على الأقل عشان تجيب كل النهايات، لكن فيه زر السكيب لذا لا تهتم كثير. و تقدر تخزن اكثر من تخزينة توفر عليك الوقت.

انصحك تستعمل جايد عشان تعرف كيف تجيب كل نهاية، النهايات بعضها لازم تسلك طريق معين و تختار خيارات معينة عشان تجيبها، النهاية الحقيقية عندها شروط محددة و خيارات لازم تمشي بالملي عشان تجيبها.

جايد

هذا للأتشيفمنت و النهايات مفيد جداً، سواء لو كنت تبي تمر على كل مشاهد الرواية و تخلصها 100% للبلاتينوم او عشان تشوف النهايات كيف طريقتها.

ملحوظة:-

ما اقصد تعيد اللعبة من اول شي طبعاً، تعيدها من تخزيناتك قبل كل نهاية. لين ما توصل للنهاية الحقيقية.^^
 
التعديل الأخير:
#25
36 ساعة حتى الآن.

واو اول مرة اجيب هالعدد من الساعات مع فيجوال نوفل بحتة.

حالياً على مشارف اجيب اول نهاية من النهايات الست.@@
 
#26
يخرب بيتهم.:(

مايوري كسرت خاطري و اوكابي كسر خاطري اكثر.. ما تسوى عليه يشوف مايوري تموت مرة تلو الأخرى. التشابترات الخمس الأولى كانت مفعمة بالحياة لين ما وصلنا لهالأحداث المأساوية. وقعها في الفيجوال يمكن يكون اعتى من وقعها في الأنمي الي كان جداً صادم. الحلقة 12 من انمي شتاينس جيت من افضل الحلقات الي شاهدتها في عالم الأنمي و برايي هي الي اكسبت شتاينس جيت وابل المديح هي و الأحداث الي بعدها. فأنجاز عظيم الفيجوال نوفل تنافسها. ديالوجات اوكابي اليائسة مع نفسه و وصوف الأفعال و الأماكن جعل التجربة يائسة اكثر من الأنمي.

كذلك الفيجوال نوفل اسرفت في التطرق لهالجزئية و اعطتها حقها، اظن اولريدي راح اكمل ساعتين و شوي و انا اشوف هالأحداث الي ما زالت مستمرة.

العالم كله يتآمر عشان شينا مايوري تموت. هذه هي رغبة شتاينس جيت. آل بساي كونغرو.:(

الي شاف الأنمي يمديه يفتح السبويلر.
 
التعديل الأخير:
#27
قاعد العبها حاليا, سلسلة دانقانرونبا كانت مدخل اكثر من ممتاز لي للجنرا لكن عندي سؤال بخصوص تعدد النهايات

كيف اضمن اني اقدر احصل عليهم كلهم؟ ولا لازم اعيد اللعبة اكثر من مرة حتى اقدر اجيب ال6 نهايات كلها؟ وكيف اعرف هل هذي النهاية الحقيقية او شيء ثاني؟
من الشابتر الرابع تحتاج تجمع flags لحتى تجيب النهاية الحقيقية. اتبع هذا القايد لحتى ما تعيد اللعبة وتضيع وقتك

http://psnprofiles.com/guide/2966-STEINS;GATE-Trophy-Guide
 
#28

المشهد ذا جاب لي قعشريرة، بعد كل كلمات التشجيع و لقاء سوزوها بوالدها و كلماتها انها ما راح تخذلهم في الـ 35 الي راح تقضيها بروحها في الماضي. نكتشف انها راح تموت في سنة 2000 و رسالتها الأخيرة تقول انها ما تذكرت مهمتها الا في آخر سنة من حياتها. 24 سنة قضتها في جهل ع طبيعة مهمتها بسبب العاصفة و المطر الي اضروا بالتايم مشين و خلتها ما تتذكر ايش الي صار.

و في الأخير تختم رسالتها بـ My life was meaningless. عقبه انتحرت.

كمية اليأس الواقعية لامستني بشكل، يمكن بعد لعب كمية الساعات المهول- اتوقع حالياً شقحت الأربعين ساعة- في مدة قصيرة و التعرف على جميع الشخصيات بتوسع آثر فيني المشهد جداً. عدى الأوست و الموسيقى الحزينة الي تشتغل في الخلفية و اداء السيو الجبار بكل معنى الكلمة.

@Big Daddy

فهمت ليش تعتبر اماني سوزوها شخصية مثل البيق بوس.

كمية الألم الي عايشتها هالشخصية و البؤس لا في مستقبلها و حاضرها و ماضيها محزنة لدرجة ما لقيتها في و لا شخصية في الميديم كامل.

آخ بس انسدت نفسي اللحين.

:(
 
التعديل الأخير:
#29
سعيد انك تلعبها، وين واصل؟
لسه في التشابتر الاول لعبت 4 ساعات, البداية بطيئة شوي وهذا شي مايشجع على ساعات لعب طويلة

متاكد عموما بالاوقات الحماسية بدعس فيها اكثر

نعم لازم تعيد اللعبة ست مرات على الأقل عشان تجيب كل النهايات، لكن فيه زر السكيب لذا لا تهتم كثير. و تقدر تخزن اكثر من تخزينة توفر عليك الوقت.

انصحك تستعمل جايد عشان تعرف كيف تجيب كل نهاية، النهايات بعضها لازم تسلك طريق معين و تختار خيارات معينة عشان تجيبها، النهاية الحقيقية عندها شروط محددة و خيارات لازم تمشي بالملي عشان تجيبها.

جايد

هذا للأتشيفمنت و النهايات مفيد جداً، سواء لو كنت تبي تمر على كل مشاهد الرواية و تخلصها 100% للبلاتينوم او عشان تشوف النهايات كيف طريقتها.

ملحوظة:-

ما اقصد تعيد اللعبة من اول شي طبعاً، تعيدها من تخزيناتك قبل كل نهاية. لين ما توصل للنهاية الحقيقية.^^


من الشابتر الرابع تحتاج تجمع flags لحتى تجيب النهاية الحقيقية. اتبع هذا القايد لحتى ما تعيد اللعبة وتضيع وقتك

http://psnprofiles.com/guide/2966-STEINS;GATE-Trophy-Guide
هممم شكرا جزيلا, موضوع النهايات في الفيجوال نوفلز محبط :/

يااما تخليني العب واطلع نهاية حسب خياراتي وخلاص هذي تجربتي او تعطيني نهاية وحدة اللي انت تبيها
اما نهايات واخرتها يطلع فيه نهاية حقيقية لازم اعيد اللعبة عشانها, مااعتقد فيه اي دافع يخليني اهتم للنهايات الاخرى

افكر بمرة اجيب نهاية حسب خياراتي والثانية اطلع الحقيقية وصلى الله وبارك
 
#30
^

مثل ما قلت مو لازم تعيد كل شي و النهايات بما فيهم الحقيقية تقدر تجيب اغلبها من اول والكثرو لك.

اربع نهايات تقدر تجيبها من اول والكثرو، و نهاية واحدة تقدر تجيبها بسهولة. و نهاية اخرى هي الي يبي لها شوية شغل بس. و زر السكيب يمر بسرعة على كل لاين قرأته.. الثلاث ساعات تصير عشر دقايق او اقل معه. لو التزمت بالجايد طبعا.

نظام النهايات في شتاينس جيت جدا سهل تخوضه، صدقني فيه فيجوال نوفلز اخرى فيهم اكثر من ثلاثين نهاية و سلطة ليوم السلطة.@@