hits counter

Cory Balrog الانتقال للجيل القادم لن يكون مثير مثل الانتقال بين الps2 والps3

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR


Appearing as a guest on Gary Whitta's Animal Talking show, Barlog discussed how the studio is preparing to use the PlayStation 5's new technology. One of the main features Barlog was excited about was minimizing loading screens saying "we've gone to great lengths in this series, to try to hide any kind of loading." As many know the PS5 will feature an ultra-fast SSD meaning loading times will be dramatically reduced, which is something the studio seems to be very excited about for its next game.

بارلوغ متحمس بشان تقليل شاشات التحميل والاستفادة من سرعة ال ssd والاستديو متحمس جدا للتقنية

Barlog also teased that "there's some really cool stuff that I think we're going to be able to do" and that the jump between PlayStation consoles this time around won't be as dramatic as the transition between PS2 and Ps3 was. "This [generation] feels like it's going to be a bit different... we've gotten a really good foundation of understanding so transitioning in between generations is going to be a bit less of a massive leap of faith."

وجود اشياء رائعة يمكن القيام بها والانتقال ما بكون مثير مثل الانتقال بين ال ps2 وال ps3



المصدر
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
كوري بارلوغ اشك انه يشتغل على GOW 2 او مشروع جديد
الرجال قاضيها يغرد بتويتر ويدافع عن نيل
غاسل ايدي منه
والله يستر من GOW الجديدة
اساسات جاد اوف وار 2 جاهزة المحرك جاهز بارلوغ سبق وصرح ان عنده افكار كثيرة للعبة
 

AliAlwazzan

True Gamer
ولا الجيل الي بعد القادم بكون نفس الانتقال من ps2 الى ps3 لان وصلنا الى اقصى مراحل تطور التقنيه وجالسين نشوف تحسينات فقط اضائه فيزيكس انميشن واتمنى نشوف تحسين الذكاء الاصطناعي
 

Your Old Man

Hardcore Gamer
the jump between PlayStation consoles this time around won't be as dramatic as the transition between PS2 and Ps3 was
we've gotten a really good foundation of understanding so transitioning in between generations is going to be a bit less of a massive leap of faith
مع إن كلامه واضح وما يحتاج شرح،،لكن كثيرين راح يفهمونه بشكل غير صحيح و بيخرجونه خارج السياق و بيعفسون الترجمة،،

عموما هذا الرجل أثبت أنه مصمم بارع بعد GOW الأخيرة يالي أعتبرها جوهرة PS4 بجانب Bloodborne أتمنى التتمة ما تتأخر عن 2021
 

bits

True Gamer
انا فهمت من كلامه إنه النقلة ما بتكون صعبة لهم كمطورين مثل النقلة من البلاي ستيشن الثاني للثالث ولا يقصد إنه الفرق ما بيكون مثير ومختلف.
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
انا فهمت من كلامه إنه النقلة ما بتكون صعبة لهم كمطورين مثل النقلة من البلاي ستيشن الثاني للثالث ولا يقصد إنه الفرق ما بيكون مثير ومختلف.
درامتيك يعني من انواع الاثارة اللى حصلت انا ترجمت الامور حرفيا فقط الباقي عليكم ::sweat::

هو اصلا واضح بالخبر نفسه ما بكون انتقال صعب


As Barlog said, this generational shift may not be as difficult as previous ones,

انا ما قلت شيئ او خبيت شيئ جبت المصدر وكلام بارلوغ ::xd::
 

Assassinator

Hardcore Gamer
قاد اوف وار كانت مبهرة كيف سووا لعبة كبيرة كذا في لقطة واحدة مستمرة بدون شاشة تحميل وعلى هارد ديسك بطيء بشكل شنيع... اتخيل هذا الشيء لحاله فقط أخذ منهم وقت مهول من وقت التطوير... الSSD راح يساعد كثير في تقليل وقت التطوير (الي قد يزيد على أشياء أخرى الحين، مين يدري).
 

Gohan

True Gamer
المسألة كل جيل جديد ويعطي معيار جديد للـResolution
الـPS2 لـPS3 من SD لـHD
من PS4 لـPS5 هو معيار جديد ولكن لمحاولة عرض الالعاب بدقة 4k وهي دقة حتى الآن ليست سهلة حتى في الـHigh End PC
رغم ذلك سنجد تقنيّات تجعلنا نحس بالفرق بشكل كبير عن PS4 واهمها الـSSD فلا يشترط ان تكون التجربة الرسومية هي التي تجعلنا نفضل الجيل القادم لكن تجربة السرعة في تحميل الالعاب ستجعلنا لا ننظر الى الوراء باي حال
 

محمد فارس

Hardcore Gamer
كوري رجاءا إترك الكلام و إذهب لعمل على تكملة محاولة كريتوس لصنع ريبوت قبل ما ارميك من الشباك :rage:
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
لحد الساعة و لا لعبة جيل قادم مبهرة تقنيا و تحس بفرق جوهري ، حتى هورايزون لم نرى أسلوب اللعب فيها ، راتشيت جيدة لكنها لا تعطينا فرق جيل
الألعاب أمامها مشوار طويل كي تصل لمستوى أفلام بيكسار أو CGI سكوير إينكس
 

Matriix

True Gamer
أيضاً أحد المطورين اللي إشتغلوا على gow 2018 شكك أن فيه مطور يقدر يعمل assets بجودة اللي شفناه في ديمو أنريل 5 يستمر
للعبة كاملة ، هذا يعني أن أغلب التحسينات بتكون متركزة على الإضائة و الظلال و اللي بدورها مش حاجات بسيطة و تعمل فرق
جوهري في مظهر الألعاب لكن ما تتطلب مجهود خرافي في العمل زي ال assets
 

Emperor of myself

True Gamer
أتوقع لان التقنية ذي وصلت لطموحها، لما نرجع أيام البلاي ١ و٢ كان فعلا بكسلات قوية ماتوضح الملامح والتفاصيل عكس كل الميديا اللي ع الساحة بوقتها فهم يمكن حاولو التقريب لها،مظهر ذا لاست اف اس ٢ هو المزيج المثالي بين الواقعية بصورة قوية لكن تحسسك أنها لعبة لسى هذا لصناع الألعاب الواقعية بالمظهر، وغالبا مع الاجيال يطلع مطور يظهر الجهاز على قوتة مثل سايلنت هيل ٢ وذا لاست اف اس الجيل الماضي والثاني مؤخرا. احس المسألة الان مهارة وخبرة أكثر من نقص بالعتاد.
 
أعلى