هو فقط مش مقتنع بكون استوديو يشتهر من لعبة واحدة هالقد، لو مثلا...نشوف ظاهرة جديدة زي .....روكيت ليغ على سبيل المثال، كم احد يعرف مطورينها؟ هل بيحظوا بنفس التقدير؟ على الرغم من دعمهم الخارق للعبة وتوفير الكثير من المحتوى حتى بعد 5 سنين ومستمرة من اطلاق اللعبة، لكن بالكاد احد يتكلم عن الاستوديو نفسه.عندما تسترجع الذاكرة وتفكر بأن دراجون ايج .. كانت لعبة عام ٢٠١٤ .. وويتشر نزلت بعدها بعام .. بكل تلك الاضافات والتفصيلات والعمل والجهد المبذولان فيها ... في وقت كانت الاندستري تسير نحو (( checklist )) لكل شيء .. برايي ما اخذوه من شعبيه في ويتشر ٣ .. يستحقونها وبجدارة شديدة
الاهم ما بعدها .. حتى هذه النكسة .. ليست النهاية قد تكون كبوة جواد
وطبعا هنا مش النهاية، سايبربنك بتتصلح، بتصير لعبة احسن مع الوقت، بتنزل نسخ الجيل الجديد بترقيات مجانية وبتكون شيء افضل بكثير وبتحظى بمدح بعد سنة او اثنين، بس لازم ما ينسوا اللي عملوه هنا.
المراجعين ما اتحدثوا عن نسخة الكونسولز لأن سي دي بروجكت ما ارسلوها للمراجعين أصلا! وذا اللي اقصده بالتضليل المتعمد.اذا تبي الصدق .. فهي من الاثنين .. المراجعين ايضا لهم دور كبير في عملية التضليل هذه .. وشاركوا فيها ايضا ليس بمجرد الصمت بل حتى بعدم الحديث حتى لو من بعيد عن نسخة الكونسول
مع ذلك جزء من اللوم يقع عليهم فعلا عموما