hits counter

Capcom لم تنتهي بعد من تطوير Remixes لألعابها القتالية

HAL-9000

TG news editor
Lordy. Capcom’s Christian Svensson’s confirmed that more HD fighter remixes are on the way, news likely to shatter the tiny minds of 2D brawler fans everywhere.

“Are we done doing HD Remixes? No we’re not done,” the exec told Videogamer.

“But the next ones that we do will be even better, based on what we learned.”

When asked if Marvel vs. Capcom 2 could be next up, Svensson said: “I won’t say it doesn’t need it. Marvel would be great to do. There’s obviously a fan base for it. It’s probably our most requested title. Unfortunately, I wish I had news to share on that front but I don’t.”
في مقابلة مع Christian Svensson. أكد إن في ريميكات قادمة لألعاب فايتنج.
وسألوه اذا راح تكون Marvel vs. Capcom 2 منها, وكان جوابه إنه يتمنى هذا الشيء لكنه ماعنده خبر عنها.


أي شيء بمستوى SF II HD Remix, لازم يكون Must :wink::
 

Upperleft

True Gamer
لاااااااا ما تحتاج ريمكس
فقط نزلوها على الـXBLA\PSN مع مود الاونلاين و الكل بيكون سعيد
 

Strife

True Gamer
DarkStalkers Chronicle

بليز!
 

AMG

True Gamer
ثيرد سترايك !!!
 

Burdegation

True Gamer
Marvel vs. Capcom 2 بس هذا اللي نبيه :crying:
 

Colorization

True Gamer
نسخة الإكس بوكس كان فيها أونلاين، لكن فعلا، كان مكسور وما يتقارن مع الريمكس و4.

هو المشكلة اللعبة متوازنة ولا تزال جميلة جدا وصعب كابكوم تعدل عليها، لذلك لو كانت الإضافات قليلة ما أعتقد بتكون فكرة تجارية جيدة. مع إنه أغلب الفانز ما يطالبون بشي غير إعادة إصدار على اللايف\PSN مع أونلاين، لكن ما أعتقد كابكوم بتكتفي بهذا الشي. يعني بعد الريميك الكلي لـ2 صعب ترجع ومجرد تعيد إصدار 3 مع تعديلات طفيفة، وطبعا محد فينا يبيها تصير كأنها لعبة فلاش مثل الريمكس (رسومها جيدة بس بعض الأحيان أحسها رخيصة، وأبدا مو مستوى Udon المعروف).

بس ما راح أستغرب لو لقوا طريقة مناسبة وأعادوا إصدارها، لأنها أكثر لعبة الفانز تطالب فيها على اللايف\PSN بالإضافة إلى مارفل فيرسس كابكوم.
 

Solay

Double Jumper
ماابي العاب قتاليه ابي ريزدنت 2..
 

obie trice

Hardcore Gamer
SNK VS CAPCOM 2

أخ لو يسون لها ريميك !!
 

G7Ga7

True Gamer
شكراً كابكوم :D
 

JOE

True Gamer
ريمكس لـSF 3rd Strike ما اشوف له داعي لانها ما تحتاجه ، مارفل vs كابكوم 2 يا كابكوم ...... الحلم :inlove:
 

Mista Koo

Creative Director
ريمكس لـSF 3rd Strike ما اشوف له داعي لانها ما تحتاجه ، مارفل vs كابكوم 2 يا كابكوم ...... الحلم :inlove:
لا شكرا.. ينزلونها زي ما هي ولا ينزلونها زي SF II HD Remix
 

JOE

True Gamer
3rd strike ما تحتاج ريميك رسومي زي SF II لانه مظهرها للآن مقبول و ما راح يكون شئ يستاهل الجهد ، ينزلوها زي ما هي باونلاين محترم و يكفيني << رغم انها حتنظلم كثير في وجود ملكة القتال في السوق بس مافي مانع نخفض الستاندردز كل فترة و فترة .
 

AMG

True Gamer
من قال ان ريميكس ثيرد سترايك لازم يكون تغيير كامل للعبة

بالنسبة لي عطيني نفس اللعبة اب سكيلد لل اتش دي مع اونلاين محترم (( زي ستريت فايتر 4 )) ولا تغير اي شي
 

hussien-11

True Gamer
طيب ايش الي مو عاجبكم في رسومها ؟ بالعكس اللعبة رهيبة و من احسن ما يكون ، الحلبات طالعة روعة و السبرايتس جيدين ، الفريمات قليلة و المؤثرات الضوئية سيئة نعم بس مو معناها انو اللعبة بشكلها القديم أحسن :w00t: ، أكيد أتمنى أشوف أشياء كثيرة مثلها بالمستقبل .
 

Mista Koo

Creative Director
طيب ايش الي مو عاجبكم في رسومها ؟ بالعكس اللعبة رهيبة و من احسن ما يكون ، الحلبات طالعة روعة و السبرايتس جيدين ، الفريمات قليلة و المؤثرات الضوئية سيئة نعم بس مو معناها انو اللعبة بشكلها القديم أحسن :w00t: ، أكيد أتمنى أشوف أشياء كثيرة مثلها بالمستقبل .
أنا مو قصدي عالفريمات عالرسم نفسه
بس بالنسبة لي:

 

hussien-11

True Gamer
انا عارف انه ستايل الارت نفسه مش عاجبك بس انتوا مكبرين الحكاية زيادة لوول ، بالنهاية بيظل شكلها رهيب جدا و أحسن من القديمة بكثير ، أكيد أتمنى ألعاب قتالية أخرى من كابكوم بنفس الشكل .
 

obie trice

Hardcore Gamer


CAPCOM VS SNK 2
جميع الشخصيات الي أنا أعشقها موجودة ..

RUGAL
و
أكوما
و
ريو
و
تيري
و
جو
و
كين

جميع هذي الشخصيات في شريط واحد ..
.. .. و الأحلى ..
وجود
شاين روقل
و
شاين أكوما ..

أتمنى من كل أعماق قلبي يعملوا لها ريميك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لكن
المثل يقول :
ليس كل ما يتمنى المرؤ يدركه . تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
 

Rockman

Hardcore Gamer
على ما يبدو انها مارفل ضد كابكوم 2 للأركيد وستور سوني 3

دش هنا
http://www.esrb.org/ratings/search.jsp

وسو بحث للعبة راح تلقى انها مسجلة لل360 والسوني 3 ايضا !!

يس :rockon:

واتوقع يقدرون يفعلون نظام النقاط الاصلي " النسخة اليابانية عشان تشتري كل الشخصيات تحتاج نقاط من لعبك للكونسول ولعبك للأركيد ولعبك للأون لاين كانت تعجيزية وقتها لأنه مافيه اون لاين سنع ولا اركيد فيه فتحة للدريم كاست مومري "ان وجد اركيد اصلا :laugh:: "
فاتوقع على الاقل يفعلون نقاط الكونسول والاون لاين ... " مع اني احبذ فقط الكونسول "
 

Magnificent

True Gamer
مارفل ما هي شينة بس دارك ستوكرز غابت عن الساحة بما فيه الكفاية
 

G7Ga7

True Gamer
على ما يبدو انها مارفل ضد كابكوم 2 للأركيد وستور سوني 3

دش هنا
http://www.esrb.org/ratings/search.jsp

وسو بحث للعبة راح تلقى انها مسجلة لل360 والسوني 3 ايضا !!

يس :rockon:

واتوقع يقدرون يفعلون نظام النقاط الاصلي " النسخة اليابانية عشان تشتري كل الشخصيات تحتاج نقاط من لعبك للكونسول ولعبك للأركيد ولعبك للأون لاين كانت تعجيزية وقتها لأنه مافيه اون لاين سنع ولا اركيد فيه فتحة للدريم كاست مومري "ان وجد اركيد اصلا :laugh:: "
فاتوقع على الاقل يفعلون نقاط الكونسول والاون لاين ... " مع اني احبذ فقط الكونسول "
الكلام هذا موجود قبل هالخبر بفترة طويلة, حتى كان له موضوع في تي جي.
بس أتمنى 3>
 

Upperleft

True Gamer
على ما يبدو انها مارفل ضد كابكوم 2 للأركيد وستور سوني 3

دش هنا
http://www.esrb.org/ratings/search.jsp

وسو بحث للعبة راح تلقى انها مسجلة لل360 والسوني 3 ايضا !!

يس :rockon:

Earthbound مسجله .. يعني لا
بس ما يلغي الاحتماليه :crying:
 
أعلى