أثناء الحديث مع مطورين اللعبة ذكروا إن اللعبة عبارة عن الوقوف بين خيبة ظن من جمهور سولز و فتح المجال لجمهور جديد:
اللعبة القادمة مبنية على مبدأ سولز، لكن لا يوجد مقارنة من ناحية الصعوبة
كلام المنتج Masaaki Yamagiwa:
Yamagiwa طلب من اللاعبين أثناء تجربة اللعبة في gamescom إنهم ما بحبطون بشدة بسبب إن اللعبة سهلة جدا، اللعبة تم تسهيلها بزيادة عن نسخة المتاجر بسبب إن فريق العمل يبي الناس تجرب الديمو كامل.
..................................................
مممممم...
كشخص حب سلسلة سولز، أحبطني هالتصريح شوي
اللعبة القادمة مبنية على مبدأ سولز، لكن لا يوجد مقارنة من ناحية الصعوبة
كلام المنتج Masaaki Yamagiwa:
من ناحية الى من موجهة اللعبة، و من هم الجمهور اللي نبي نستقطبهم، بشكل بديهي ما نقدر نغدر بجماهيرنا السابقة أو نخيب ضنهم
هم مهمين جدا جدا، بيكونون سفراء اللعبة الجديدة
لكن نبي ناس أكثر تخوض التجربة
تجربة الأون لاين الجديدة بتجذب جمهور أكبر للعبة
أحد أهدافنا الرئيسية في هذي اللعبة إننا ما نبي نركز على معاقبة اللاعبين
Yamagiwa طلب من اللاعبين أثناء تجربة اللعبة في gamescom إنهم ما بحبطون بشدة بسبب إن اللعبة سهلة جدا، اللعبة تم تسهيلها بزيادة عن نسخة المتاجر بسبب إن فريق العمل يبي الناس تجرب الديمو كامل.
..................................................
مممممم...
كشخص حب سلسلة سولز، أحبطني هالتصريح شوي