hits counter

Bloodborne: مبدأ العقاب أقل بكثير و الهدف "جمهور أوسع"

14/08

True Gamer
الإنطباعات في جاف ايجابية جدًا .
صراحة أنا توقعت ان اللعبة راح تكون عبارة عن نسخة From Software من للعبة سكايرم لكن لما قريت حاجة مثل هذا حسيت براحة نفسية كبيرة

I played Bloodborne at Sony last night. It feels completely, entirely, unapologetically like a Souls game. Like, yeah, there were more potions than you'd expect, and I felt like my survivability / damage were higher than normal, but the Sony employee on-hand assured me that the Gamescom demo was balanced to be easier than the final game.

كل اللي باقي الآن هو تجبرتها


انا كاره دارك سولز بسبب صعوبتها الي مبالغ فيها بصراحه
فا تفكيرهم صحيح مب كل الناس تحب الشي الصعب او المبالغ بصعوبته ..

ما أذكر اني كنت أعتبر إن ألعاب سولز "صعبة" وأتوقع ان هذا الشيء اللي سهلها علي .
ألعاب سولز مستحيل تجبرك على التفكير و التخطيط و الحذر طول الوقت مع وجود أعداء ضعاف وليفل ديزاين بريديكتيبال وتشيك بوينت يبعد عنك متر واحد .
نصيحة العبها كلعبة Real Time Tactical RPG تتطلب منك التفكير في كل أمر بأسرع وقت ... ولا تكون طماع :)
 

Booker

Casual Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

متحمس للعبة وايد، + شباب لا تنسوا أن اللعبة لا تقدر تستخدم فيها دروع، يعني الصعوبة استوت دبل، جرب تلعبون سولز قيمز بدون درع. و بعد المطورين قالو خففو صعوبة للديمو فقط من ناحية الأعداء يعني زادو قوة ضرب الشخصية و قللو حياة الأعداء، و اللي أعرفه ان شيء الوحيد عدلو عليه هو نظام العقوبة. و تكمن صعوبة سولز قيمز في مواجهتك لأعداء و كيفية التغلب عليهم.
 
أعلى