hits counter

مبيعات Black Myth Wukong باعت 15 مليون

الاعلام الامريكي كل شوي يكرر سلبيات اللعبه ويعيدون تغريداتهم, ماحد انذل من الامريكان فعلا
 

Mr.Assassin19

True Gamer
ضربة قاتلة لبعض مطوري الغرب
بدون مايكروترانزاكشنز - بدون نظام خدماتي وأونلاين - بدون واجهات مبهرجة - بدون أجندات يسارية وشمولية - بدون سمعة مطور معروف - بدون قاعدة جماهيرية جاهزة وموجودة
ومع ذلك كسرت أرقام قياسية وحققت مبيعات قوية في أول أسبوع

اللعبة الكورية ذيك ضيعت فرصة كبيرة بسحبتها على البي سي

أموال سوني وما تفعل
اللعبة نفسها جمهورها نيش شوي زي بايونيتا ونير وفوقها حصروا نفسهم على منصة واحدة 😑

محتاجين نشوف المبيعات في بريطانيا والدول الاخرى خلال الاسابيع الجاية عشان نعرف اذا هي ناجحه بالصين فقط او في باقي العالم، مع اني واثق من ناجحها الكبير خارج الصين

مش مقياس حقيقي لكني شايف كثير من الستريمز وصناع المحتوى الكبار يلعبوها أو تكلموا بإيجابية عنها
خصوصًا مقدمة اللعبة السينمائية... أكثر شيء عمل لهم هايب ونشوة أدرينالين
حتى على تويتر كمية معتبرة من إلي أتابعهم تكلموا عنها أو لعبوها
فأظن غالبًا إن مبيعاتها قوية في الدول الأوروبية + أمريكا
لكن ننتظر القوائم ونشوف
 

MOSU

OONYTEAM member
حرفيا قالوا كذا


مدري وش القصة احسه ندمان على دعم سوني رغم انهم دعموه دعم خيالي لانه الدعم مو بس كان تسويق ونشر بل حتى مطورين راحو ساعدوه
لانه مرات عديدة ندمان ان سحب على البي سي والبلاي ٤
 

Veeto

True Gamer
مدري وش القصة احسه ندمان على دعم سوني رغم انهم دعموه دعم خيالي لانه الدعم مو بس كان تسويق ونشر بل حتى مطورين راحو ساعدوه
لانه مرات عديدة ندمان ان سحب على البي سي والبلاي ٤
يكلم المستثمرين .. طبيعي بيسالونه عن سوق ما توجه اليه
 

Veeto

True Gamer
بس تذكرت شي .. اللعبه بدون اصدار فيزيائي !
اهداء لمن يعتقد ان قرار مطوري الان ويك 2 كان خاطئ
او ان اصدار فيزيائي بيغير الكثير !
 

Ali Salah

Hardcore Gamer
بس تذكرت شي .. اللعبه بدون اصدار فيزيائي !
اهداء لمن يعتقد ان قرار مطوري الان ويك 2 كان خاطئ
او ان اصدار فيزيائي بيغير الكثير !
قرار مطوري الآن ويك 2 ماهو خاطى طبعاً
اللعبة جماهيريتها ضعيفة بس صوتهم عالي مثلهم مثل جمهور شينمو
لذلك اللعبتين ماحققوا نجاح تجاري
 

Nostalgic

True Gamer
بس تذكرت شي .. اللعبه بدون اصدار فيزيائي !
اهداء لمن يعتقد ان قرار مطوري الان ويك 2 كان خاطئ
او ان اصدار فيزيائي بيغير الكثير !
مفيش مقارنة يا فندم.

على الحاسب واللي بدأ يمثل النسبة الأكبر في المبيعات، آلن ويك 2 نزلت حصرية على متجر القدرة الشرائية فيه ضعيفة وبعدد لاعبين أقل (إيبك جيمز ستور) بينما ووكنغ نازلة على ستيم وإيبك جيمز ستور.

غير أن الأولى لعبة رعب والثانية أكشن.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
مفيش مقارنة يا فندم.

على الحاسب واللي بدأ يمثل النسبة الأكبر في المبيعات، آلن ويك 2 نزلت حصرية على متجر القدرة الشرائية فيه ضعيفة وبعدد لاعبين أقل (إيبك جيمز ستور) بينما ووكنغ نازلة على ستيم وإيبك جيمز ستور.

غير أن الأولى لعبة رعب والثانية أكشن.
بالضبط. مشكلتها الحقيقية مش الفيزكال اصلا قد ما هي مشكلة ايبك ستور. عالاقل عالحاسب.
 
اللعبة مستواها متميز جدا من خلال المراجعات، تستحق.
وخبر ممتاز بالنسبة لنا كلاعبين، المنافسة دائما تعني ألعابا ذات مستوى أعلى.
 

May-Be-Zig

Administrator
Administrator
وصلت ١٥ مليون حسب آخر تقرير

Elden Ring استغرقت شهرين إلى ثلاثة شهور تقريباً لتصل لهذا الرقم.

- موعد الإصدار كان 2022/02/25
- المبيعات بعد 3 أسابيع (2022/03/16) 12.0M نسخة
- تقرير 2022/03/31 تمكنت من بيع 13.4M نسخة
- تقرير 2022/06/30 تمكنت من بيع 16.6M نسخة
- تقرير 2022/09/30 تمكنت من بيع 17.5M نسخة
 

MOSU

OONYTEAM member
بس تذكرت شي .. اللعبه بدون اصدار فيزيائي !
اهداء لمن يعتقد ان قرار مطوري الان ويك 2 كان خاطئ
او ان اصدار فيزيائي بيغير الكثير !

مافي مقارنة بينهم الن ويك ٢ صدرت في موعد كارثي غير انها حالة مختلفة مرة عن لعبة القرد
الاصدار الفيزيائي بيساعد الن ويك ٢ في تسويقها كمنتج ويمكن يساعدها ان تنجح اكثر
اما لعبة القرد يكفيها انها موجهة للصين في المقام الاول الي فيه عدد سكاني هائل
الحين كل الشركات بتستهدف الجمهور الصيني (&)
الصينين ولائهم الى فرقهم في المقام الاول حتى لو لعبة اجنبية استهدفت سوقهم ما. ظنتي بتحقق شي
عندك فف١٥ حاولت بقد ماتقدر تستهدفهم في النهاية تحصلها باعت في الخليج احسن من هناك &
 

MOSU

OONYTEAM member
يقال ان ميزانية لعبة القرد 75 مليون دولار وهالشي فوق الممتاز على المدة والي هي ست سنوات تطوير
وستيلر بليد من 30-50 مليون دولار
 

Bill Cober

True Gamer
يقال ان ميزانية لعبة القرد 75 مليون دولار وهالشي فوق الممتاز على المدة والي هي ست سنوات تطوير
وستيلر بليد من 30-50 مليون دولار


ستيلر بليد كم كانت مدة تطويرها ؟؟؟
 

Just Human

True Gamer
بس تذكرت شي .. اللعبه بدون اصدار فيزيائي !
اهداء لمن يعتقد ان قرار مطوري الان ويك 2 كان خاطئ
او ان اصدار فيزيائي بيغير الكثير !

فرق شاسع بين العوامل المحيطة باللعبتين .. black myth wukong تمتلك كل عوامل الجذب التجاري للمينستريم (يكفي إنه العاب السولز صارت مينستريمية من مدة والناس بتقارنها معها) ويمكن من الألعاب القليلة اللي عبرت بشكل جيد "بصريا" عن قدرات الجيل الحالي وجعلتنا نقول "هذه فعلا لعبة جيل تاسع" ، أيضا ما ننسى زوبعة الإنتقادات الغربية والحملة اللي دخلت فيها أمور خارجة عن تقييم مستوى اللعبة ذات نفسه. الحملات "العدوانية" هذه في احيان كثيرة تأتي نتائجها بعكس أهدافها، و بتكون دعاية (غير مقصودة) تنجح "منتج معين" و تكون عنصر تسويقي مثير و جاذب، وحرفيا انطبقت عليها مقولة : "there is no such thing as bad publicity" .

الان ويك 2 لعبة رعب بقاء سايكولوجية، واللي هي جنرا نيتش جمهورها محدود (خارج سلسلة رزدنت ايفل) .. حركة عدم طرحها فيزيكال أضر بها حتما، وكان ممكن يدفع المبيعات زيادة و تحقق رقم أفضل (و طبعا ما أقول انها كانت بتكسر الدنيا).

رغم اني أشوف انه AW2 من الألعاب اللي راح يتم تقديرها بعدين، و الزمن هو اللي راح ينصفها

لكن العوامل المحيطة باللعبتين مختلفة تماما.
 

Ria

True Gamer
مدري وش القصة احسه ندمان على دعم سوني رغم انهم دعموه دعم خيالي لانه الدعم مو بس كان تسويق ونشر بل حتى مطورين راحو ساعدوه
لانه مرات عديدة ندمان ان سحب على البي سي والبلاي ٤
تسولف أنت
 
أعلى