hits counter

Anime { موضوع "ماذا تشاهد الان ؟" }

Majed sama

Hardcore Gamer
شكرا هذا موضوع للعمل الاصلي اللي بالثمانينات
انا اللي اشوفه الجديد ما ادري ريبوت او ريميك او عمل جديد كليا
ريميك ولو ان النسخة القديمة افضل بكثير غطت جوانب الرواية كلها
 
التعديل الأخير:

crazy_apple

True Gamer

اي فلم ثاني لازم اقعد للكردت انتظر بوست كردت سين.. اوه بس هذا فلم يابني .. و i know الريدي من "خبرة" انه الed هو احسن بارت يعني..

( فيه شكوى كثير اشوفها انه شينكاي قاعد يسوي نفس الفلم كل مرة ف اذا النكتة انه بيجيب RADWIMPS ليغنون افلامه كل مرة ..

رجاءاً.. تكفى لا توقف ::laugh::
 

Veeto

True Gamer
ريميك ولو ان النسخة الاصلية افضل بكثير غطت جوانب الرواية كلها
اذا الفتى الاشقر بنفس التقديم والمستوى بطالعه
الوحيد هو اللي مخلني اكمل المسلسل
 

Hugo

World history is a court of judgment
اذا الفتى الاشقر بنفس التقديم والمستوى بطالعه
الوحيد هو اللي مخلني اكمل المسلسل

المسلسل الجديد مختصر حاجات كثيرة جدا، الاصلي غطى القصة بشكل اوسع بكثير وعدد حلقات كبير (110 حلقة)
 

Netero

True Gamer
المسلسل الجديد مختصر حاجات كثيرة جدا، الاصلي غطى القصة بشكل اوسع بكثير وعدد حلقات كبير (110 حلقة)
اللي سمعته بالعكس اقتباس وفي للرواية لكن القديم كان مسوي اضافات عالرواية هذا ما جابها. عن نفسي تابعت كم حلقة من القديم وجربت أول حلقة من الجديد، وحسيته أمتع. ما أعجبني ستايل الوثائقي للعمل القديم
 

Veeto

True Gamer
w32nhf0.jpg


انهيته .. نهاية عظيمة
تبا .. الفتى الاشقر .. شخصية الانيمي المفضلة لدي حاليا !!!
 

SanTana

Gamer
حالياً قاعد أشوف (ديث نوت) وجدته على نتفلكس فقلت راح أعيد مشاهدته، طبعاً هذا العمل في وقته عمل ضجّة، والعمل ممتع وهو مزيج بين التشويق والذكاء والبوليسية.

ولكن كان بالوّد أن صاحب العمل يكون أكثر موضوعية، فمثلاً بعض الأمور تراه منطقي إلى أبعد حدّ ويحاول أن يُعلل التصرفات والأحداث والمواقف، وفي أمور بالعكس يتجاهلها؛ أي لنقل أنه يمر عليها مرور الكرام.

مثلاً (لايت)، عندما اكتشف المذكرة وفاعليتها، بدأ يجربها على المجرمين في أوّل اسبوع، لكن يبدو أنه جربها على مجرميّ دول العالم، لذلك عقدت الدول اجتماعها لبحث هذه المسألة، وخمن أنه ياباني لأن أول مجرم مات كان من اليابان، وهذا يعني أنه لم يقتل مجرمي اليابان فقط، ولكن المسألة التي لم تبحث هو كيف استطاع معرفة مجرمي العالم؟ هل بالتلفاز؟ بمعنى هل بقى يتابع قنوات العالم ليعرف المجرمين؟ أو فقط قام بالبحث عنهم في الانترنيت؟ هنا صاحب العمل لم يلتفت كثيرا في تفصيل هذه المسألة؛ لأن كان المقصد أنه يريد أن يعطي القصة صدى عالمي، (شخص يريد أن يصبح إله = بدأ يذبح المجرمين في العالم، ليصبح العالم أكثر أمناً = فتتدخل الدول وأكبر وكالة جنائية في العالم (الإف بي آي) في بحث القضية).

حسناً أنا أستطيع أن أخمن أن مؤلف العمل أكثر معرفةً بالبحث الجنائي من مؤلف كونان مثلاً، لأنه يعرف قيمة المعلومة وخطرها أو أثرها، لذلك كانت هنالك حروب في كيفية استنطاق البعض (مثل زوجة محقق FBI)، وكانت هنالك تروية وكذب عن معلومات أخرى لتضليل الطرف الآخر، هذا بخلاف ما يحصل في كونان مثلاً، عندما تقول الشرطة نتيجة التحريات أو بعض المعلومات المهمة وسط المتهمين أنفسهم!

لكن أيضًا المؤلف لديه تصور قاصر حول دور أجهزة الاستخبارات، فمثلاً (FBI) قد يكون الضابط أو الفرد منها ذكي في الاستجواب أو في إدارة دفة الحوار، ولكنه قطعاً لن يكون مجاله مقتصراً على التتبع الشخصي (فرد من أمريكا يأتي إلى اليابان ليلاحق طالب جامعة)، بل سوف يكون دورهم أيضاً تقني فباستطاعتهم مثلاً اختراق الأجهزة ورؤية كلمات البحث، وتتبع طريق سير الرجل من هاتفه، ولكن التطور الى هذا الحد يعني إفساد جملة كثير من الأحداث؛ لذلك كان دورهم بدائي إلى حد كبير.

فلو كان عرف لايت أسماء المجرمين بالبحث عنهم في الانترنيت = لعرف مباشرةً بالتحري عنه من أجهزة الاستخبارات عبر اختراق حاسوبه وقراءة سجل البحث أو سجل التصفح.

وأيضاً المؤلف بارع في قضية التكتيك اذا استثنينا هذه الملحوطات فهو يحاول أن يجعل لكل خطوة تتخذ ما يبررها، ولكن لم يبحث عن السؤال الذي قام عليه العمل (القضية الاستراتيجية الكبرى)، أو على الأقل لم أصل إليه لأني لازلت في البداية، فهنالك رؤية فلسفية، تتعلق بمبحث العدالة، أي الطرق أصوب إلى تحقيق العدالة؟ هل إعدام الجناة بغير إدانة قانونية؟ أو إجراء العقوبة بعد محاكمتهم والتي هي دون الإعدام؛ لأن لو تلاحظ أن بعد سلسلة الإعدامات قلت الجرائم في المنطقة، وهل العدالة لابد أن تكون خالية من التضحية ببعض الأبرياء حتى تستمر وأن هذا لا يرجع عليها بالإبطال؟ أم أن العدالة لابد أن تكون نقيّة خالية من الأخطاء ولا يصح بأي حال أن تقدم القرابين من الأبرياء حتى تستمر، فأي الطريقين أثبت وأضبط في تحقيق العدالة؟ حسناً اذا راح ينتصر أحد الأطراف لابد أن يقدم حجّة أن طريقته هي الأمثل وهي الأضبط في ضبط سلوك البشر في المجتمع.

هامش: أحيانا يحس الواحد أنه متكلّف في النقد؛ -هذا بعد قراءة لبعض مشاركاتي- إذ لا توجد مشاركة فيها مدح مطلق، بل التركيز على الأخطاء يكون هو الظاهر :p
 

SanTana

Gamer
أنا أحس أن المؤلف كل ماله ويخبص أكثر وأكثر، مثلاً في أحداث تكون محتمله لكن دائماً (L) يختار الخيار الصحيح من غير أي تبرير، مثلاً استنتج من أوقات القتل أن القاتل طالب، رغم أن الطالب والموظف يخرجنا ويعودان في أوقات متقاربه، إذاً لماذا الجزم كونه طالب؟

والمشكلة في استنتاج أن ثمة كيرا ثاني!

وصل إلى هذه النتيجة؛ لأن أسلوب القتلّ يختلف عن (كيرا الأول)، والحقيقة أنه لم يختلف، فكيرا الثاني قد قتل (الشرطة + أصحاب الجرائم البسيطة)، فهل هذا يختلف عن كيرا الأول الذي أباد 50 محقق من FBI + قتل أصحاب الجرائم البسيطة لما وضعت الكاميرات في غرفته؛ وكان ينظر إلى الأخبار من خلال كيس البطاطس، فقد قتل آنذاك شخص سرق شنطة، وهي جُنحة بسيطة! فكلاهما متشابه في الأسلوب!

اذا كان اختلاف الأسلوب؛ هو ما جعله يرجح أن ثمة كيرا ثاني، لكان الأولى أن يقال هذا الاستنتاج؛ عندما بدأ كيرا يقتل في كل الأوقات، لأن من الصعب أن يقتل شخص واحد الذي هو كيرا = شخص كل ساعة أو في كل وقت، فلابد أن يكونان اثنان، ولكن تجاهل هذا الاستنتاج وذهب إلى أنه ثمة اختراق للأجهزة الأمنية!!

- يطلب (L) من أحد المحققين أن يراقب (لايت)، ولا يبدأ هذا المحقق بالمراقبة إلا بعد أن ألتقى (لايت) بـ(ميسا أماني)!!

- حصل اتفاق بين (لايت) والشينغامي (ريم) على قتل (L)، ثم فجأة يقوم (L) وبلا أي مبرر ولا مسوغ يقول: اذا قتلت فـ(لايت) هو (كيرا)!!! ولما سأل والده الضابط عن هذا الربط، اوعز ذلك الى مجرد الحس!

لكن كل هذا يحصل لأن المخرج عاوز كده.

تقريبًا توقف القتل وحصل الإلتقاء ما بين كيرا وإل في الحلقة العاشرة، أي أن الحلقات الـ26 المتبقية سوف تكون أشبه بلعبة شطرنج بين الاثنين.
 
التعديل الأخير:

crazy_apple

True Gamer
اعلان مهم :

فلم suzumi بيطلع من السينما قريب..

last chance للي يبغى يقول عليه اوفرريتد قبل ما يروح... ::laugh::

او اللي يبغى يشوفه بعدين ويقول "اوه ياليتني حظرته بسينما..


zIG8Sf2.gif



..
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
اعلان مهم :

فلم suzumi بيطلع من السينما قريب..

last chance للي يبغى يقول عليه اوفرريتد قبل ما يروح... ::laugh::

او اللي يبغى يشوفه بعدين ويقول "اوه ياليتني حظرته بسينما..


zIG8Sf2.gif



..
الجد متحمس له &
كيف حلو؟
 

crazy_apple

True Gamer
الجد متحمس له &
كيف حلو؟

اوه نوووو .. ::laugh::
( لازم اصير عمرو الحين واقولك ما ترفع توقعاتك كثير ..
مافيه شي حلووو ابد..

stay away عن هذا العمل..( انت و retha@ .. ::laugh::
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
اوه نوووو .. ::laugh::
( لازم اصير عمرو الحين واقولك ما ترفع توقعاتك كثير ..
مافيه شي حلووو ابد..

stay away عن هذا العمل..( انت و retha@ .. ::laugh::
ناه ترى فلمه حق المويه اعجبني
لا تقارني معها ريثا تكره الحياة انا لسى مؤمن فيها
 

crazy_apple

True Gamer
ناه ترى فلمه حق المويه اعجبني
لا تقارني معها ريثا تكره الحياة انا لسى مؤمن فيها


خلاص بثق فيك..::laugh::





شف القصة البطلة حبتلها واحد.. قام صار كرسي.. الحين تبي تنقذه.
فيه شي جنكي هنا حلووو عجبني..
وبنفس الوقت فلم اكشن.. الاكشن انه يسكرون ابواب
وبنفس الوقت فيه جانب اوسكاري وثقيل انه الفلم بوست تراجدي حقيقية.. ( اللي هو التسونامي اللي صار عندهم ب2011
واشوف هالشي قاعد ينعاد مع شينكاي وبيستنر بأفلامه القادمة.. ( فودي اقتراح انه فلمه الجاي يعطي البطلة باكستوري انها نادي جمباز وخبيرة تسلق وسرفايفل ليعطيها تحديات مثير اكثر..&
بدال اوه دفي الباب.. يالله الحين حطي المفتاح.. الاكشن نووم هنا ويذكرني بأفلام جيبلي " اوه البطلة لسا تركض.. ما فيه شي ثاني..
كوم اون ::laugh::

lobH5yP.gif


لكن للحق فيه ركض حلو يعني.. بيصير فيه عقبات تحتاج البطلة تسويلها باركور.. وفيه سكشن كان لازم تنط فوق جسر..
هذا كان كويس..

الفينالي بعد فيه كايجو فايت.. كويس كثييير

الحين بالنسبة لرومانس
كثير من الرومانس فورسد.. نعم. لكن i like it xd .. ( في شي كيوت كل مرة يقولها روحي انا بدبر اموري خلاص.. وهي تجي لا انت كرسي شلون بتسوي اي شي اصلاً.. بجي معك غصب
طبعاً البرفورمنس والفيجوال والموسيقى كثير قوية وصعب تتجهاله بالكلايمكس بالخصوص
فاحب اعطي تحية للممثلين.. لانه اذا السكربت لاكنج.. والله شالوه.

(فيه شايب هنا كثير عجبني ادائه.

فيه كوميديا كويسة كثير

اظن ازين شي بالفلم انه قد ايش سهل انه تجلس and vipe with it
حرفياً فيه مشهد البطلة تسوي سوت-اب للكلايمكس.. وحماس واغاني..
ليصير بعده reset
ويتحول لرود ترب..
بارتي المفضل بالفلم


فلم كويس.
 

Arashi

Dragon of Heaven

The Ancient Magus' Bride

88476.jpg

شاهدت منه 3 حلقات وحسبت بيطلع منه شي لأن اذكر المانجا اشتهرت اول ما نزلت، طلع انيمي دلوع وبارد ):
كل احد جا وحط يده على راس البطله وقال انها مميزه و"دير بالك عليها" ومادري ايش.
واضح أغلب التركيز عالعواطف والمشاعر والاحاسيس وشوية دروس في الحياه P:

drop
 

AM152

True Gamer
uncle_from_another_world_main.png



Isekai Ojisan أو Uncle From Another World


العمل كوميدى و خيالى مقتبس من مانجا و من 13 حلقة و كان المفترض يعرض بالكامل فى موسم صيف 2022 بس المشاكل الإنتاجية أدت لعدم إنتظام صدوره و تأجيل حلقاته أكثر من مرة (آخر حلقة عرضت فى مارس 2023) و ده ( مع وجود كلمة Isekai فى الاسم :unamused: ) خلى نسبة من المتابعين مايهتموش بيه بس الحقيقة العمل كان جيد فعلا و بيقدم شئ مختلف عن المعتاد من أكثر من ناحية


فكرة العمل عن تاكافومى و اللى عمه هايصحى من غيبوبة استمرت 14 سنة عشان يكتشف إنه كان فى عالم آخر و إنه مازال محتفظ بقدراته من العالم ده ، العم و اللى كان مدمن ألعاب هاينتقل للعيش مع تاكافومى و العمل بيركز على ناحيتين الأولى محاولته للتأقلم مع حياته الجديدة (و تاكافومى معاه) و التغييرات اللى حصلت فى عالم الألعاب فى فترة انتقاله و الثانية استعراضه لذكرياته و المواقف اللى مرت بيه فى العالم الآخر


أحد النقط المميزة هنا إننا بنشوف العالم الآخر من خلال عرض العم لذكرياته و سرده للأحداث من وجهة نظره الغريبة و اللى تختلف تماما عن أى شخص طبيعى و النتيجة صدمات مستمرة خاصة لتاكافومى و حبيت إن الكوميديا فى العمل متنوعة مع طاقم شخصيات مميز زى ال Elf و التحفة Mabel :grinning: و اللى تبقى من أحسن ما قدمه العمل

العمل برضه ينجح فى استخدام تروبز باكرها جدا عادة زى الشخصية ال Dense و سوء التفاهم فى حالة العم و اللى بتنجح هنا بسبب شخصية العم الغريبة و نظرته المنحصرة فى الألعاب و النتيجة مواقف أوفر ذا توب أكثر و مش مستفزة عادة و برضه الشخصية التسونديرى فى حالة ال Elf و اللى برضه بتنجح بسبب خلوها من العنف الزائد المصاحب للنوع ده مع صبرها الغير عادى على العم بس التروبز مش كل حاجة و العمل بيقدم مواقف مختلفة سواء فى العالم الآخر أو فى اليابان زى ردود أفعال تاكافومى على تصرفات العم و غيرها و حبيت إن شخصيته تتعدى بكثير كونها مجرد Straight man

لو فى شئ هانتقده يبقى بعض مشاهد الفانسيرفس من حين لآخر (مش كثيرة بس موجودة) و إن تصرفات العم تحرق الدم احيانا بس إجمالا العمل كان تجربة ممتعة فعلا و ناوى انتقل للمانجا بعد ما خلصته
 

Black Wolf

Woolfe

Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village Arc


شاهدت 4 حلقات، مادري الفيلم تم تقسيمه لكم حلقه؟ لأني ناويه بس أشاهد أحداث الفيلم واوقف لين يكتمل الموسم او قريب ينتهي.

so far اجوفه ارك عادي جدا مافيه شي مميز ويمكن أقل واحد شدني، الشخص اللي شعره احمر ولابس بنفسجي (شبيه كينشين) اتوقع بكون موضوع interesting وفي امور في بالي خمنتها عنه وعن تانجيرو، غير ذي ما جفت شي مهم في الارك صراحه ):
العمل يعيد نفسه: البطل يزور مكان، يجون upper class يحتلونه، هواش وطاخ وطيخ ويأتي هاشيرا للمساعده (واحتمال هالمره أيضا يموت او يتقاعد كثل اللي قبله خخخخخ)

51463.jpg

Danganronpa

وايد كنت أسمع عنه وتوني أدري انه جريمه وغموض (بس لطيف بالنسبه لهالجنرا)
اظنه مقتبس من لعبه؟
بشكل عام عمل خفيف وتصاميم شخصياته فريده من نوعها، تذكرني بـThe World Ends With You وحتى الموسيقى في الانيمي وبعض الحركات في الاخراج.
اتوقع انيمي Tomodachi no Game مقلده؟ P:

اكثر شخصيتين عجبوني هم ذيكي الهبله اللي مقصّات (اللي عندها انفصام، أكره شخصيتها الجبانه واحب السفاحه بس XD)
وذيكي الضخمه المعضله اللي كنت أحسبها ريال من الصور بس طلعت انثى و60 انثى وحنونه يحليلها P:

المضحك ان في وحده نعومه شكّيت انها ولد وطلعت فعلا ولد، اليابانيين وافكارهم X"D


طفت النص، نكمل ::mad::

ليه ليه ليه انطباعاتك هنا ؟ :triumph:

في مواضيع رسمية لكل واحد فيهم وبالاخص ديمون سلاير قاعدين نتشحتف واحد يرد فيه :rage:



:unamused::unamused::unamused:
 

Arashi

Dragon of Heaven
في مواضيع رسمية لكل واحد فيهم وبالاخص ديمون سلاير قاعدين نتشحتف واحد يرد فيه :rage:
اوووووووكي انا دورته في البحث بس ما طلع لي، أفا عليك بحذف ردي وانزله هناك من يديد ولا تزعل @@

بس موضوع دانغانروبنا فكرت انه قديم فخفت ارفعه، خلاص بودي الرد هناك بعد ^^

تعديل: تم الحذف P:
 
التعديل الأخير:

Arashi

Dragon of Heaven
15033.jpg

نصحتني فيه صديقتي واعرفها ما يعجبها أي شي الا لو كان مميز.
وشاهدت 3 حلقات ولازلت أنتظره يصير مميز P:
بعطيه فرصه بعد حلقتين اجوف لو بصير شي، لأني ما حبيت حوارات البطلين وايد عاديه وممله
لكن الغموض هو اللي جذبني للعمل، سالفة التفجيرات Careless Monday والتفجير الاخير والعشرة أصحاب التليفونات اللي داخلين في لعبه وسبب فقدان البطل لذاكرته وعلى قولتهم هو متعمد يمسحها...الخ
 

Aqua 7

Light & Darkness
15033.jpg

نصحتني فيه صديقتي واعرفها ما يعجبها أي شي الا لو كان مميز.
وشاهدت 3 حلقات ولازلت أنتظره يصير مميز P:
بعطيه فرصه بعد حلقتين اجوف لو بصير شي، لأني ما حبيت حوارات البطلين وايد عاديه وممله
لكن الغموض هو اللي جذبني للعمل، سالفة التفجيرات Careless Monday والتفجير الاخير والعشرة أصحاب التليفونات اللي داخلين في لعبه وسبب فقدان البطل لذاكرته وعلى قولتهم هو متعمد يمسحها...الخ
تابعته زمان احاول اتذكر شي من الاحداث بس امتسح من ذاكرتي بشكل عجيب (&)
 

MH MD

Moderator
مشرف
15033.jpg

نصحتني فيه صديقتي واعرفها ما يعجبها أي شي الا لو كان مميز.
وشاهدت 3 حلقات ولازلت أنتظره يصير مميز P:
بعطيه فرصه بعد حلقتين اجوف لو بصير شي، لأني ما حبيت حوارات البطلين وايد عاديه وممله
لكن الغموض هو اللي جذبني للعمل، سالفة التفجيرات Careless Monday والتفجير الاخير والعشرة أصحاب التليفونات اللي داخلين في لعبه وسبب فقدان البطل لذاكرته وعلى قولتهم هو متعمد يمسحها...الخ
بحال ناوية تكمليه، ترا في فلمين يكملوا القصة، الانمي نفسه ينتهي بشكل ناقص
 

Arashi

Dragon of Heaven
بدايته جدا جميلة ..
مستمتعه بالمنتصف أكثر، وصلت الحلقة 6 وشدني موضوع الاختطاف 3:
شكلي بكمله لين الاخير باذن الله... ::mad::

...لو...

بحال ناوية تكمليه، ترا في فلمين يكملوا القصة، الانمي نفسه ينتهي بشكل ناقص
الفيلمين ينهونه بشكل كامل؟ @@
 

MH MD

Moderator
مشرف
مستمتعه بالمنتصف أكثر، وصلت الحلقة 6 وشدني موضوع الاختطاف 3:
شكلي بكمله لين الاخير باذن الله... ::mad::

...لو...

الفيلمين ينهونه بشكل كامل؟ @@
نعم بشكل كامل، عمل مكتمل انمي اصلي، مش مقتبس من مانجا
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator

لو فيه واحد يترجم هذا الشئ...
يمكن تنفجع من عدد الحلقات لكن اكشلي كل حلقة 12 دقيقة وتقتبس حكاية عالمية، الستايل جميل ويكفي ديزاكي اخرجه مع شلة من المخضرمين.

يعجبني تصورهم لبعض القصص مرة يونيك زي الجميلة والوحش، تصميم الوحش مرة ابداعي:
Manga Sekai Mukashibanashi - 002 (001b) [WEB-DL][1080p][B70656B8].mkv_snapshot_03.51.998.jpg
Manga Sekai Mukashibanashi - 002 (001b) [WEB-DL][1080p][B70656B8].mkv_snapshot_04.53.877.jpg

لو تتكلم عن التوجهات الفنية بتتعب بس امثلة حلوة:
Manga Sekai Mukashibanashi - 001 (001a) [WEB-DL][1080p][E655727D].mkv_snapshot_00.01.733.jpg
Manga Sekai Mukashibanashi - 001 (001a) [WEB-DL][1080p][E655727D].mkv_snapshot_00.05.470.jpg
Manga Sekai Mukashibanashi - 002 (001b) [WEB-DL][1080p][B70656B8].mkv_snapshot_01.25.998.jpg
Manga Sekai Mukashibanashi - 002 (001b) [WEB-DL][1080p][B70656B8].mkv_snapshot_01.35.336.jpg
Manga Sekai Mukashibanashi - 002 (001b) [WEB-DL][1080p][B70656B8].mkv_snapshot_02.18.589.jpg
Manga Sekai Mukashibanashi - 002 (001b) [WEB-DL][1080p][B70656B8].mkv_snapshot_03.14.127.jpg
Manga Sekai Mukashibanashi - 002 (001b) [WEB-DL][1080p][B70656B8].mkv_snapshot_03.51.045.jpg
Manga Sekai Mukashibanashi - 002 (001b) [WEB-DL][1080p][B70656B8].mkv_snapshot_04.27.169.jpg
 

ACE 47

True Gamer

The Ancient Magus' Bride

88476.jpg

شاهدت منه 3 حلقات وحسبت بيطلع منه شي لأن اذكر المانجا اشتهرت اول ما نزلت، طلع انيمي دلوع وبارد ):
كل احد جا وحط يده على راس البطله وقال انها مميزه و"دير بالك عليها" ومادري ايش.
واضح أغلب التركيز عالعواطف والمشاعر والاحاسيس وشوية دروس في الحياه P:

drop

شكرا لك كنت ناوي اشوفه وحاطه باللسته بس قرأت انطباعك عنه و خلاص سكيب له
 
أعلى