hits counter

Anime { موضوع "ماذا تشاهد الان ؟" }

Yoh Asakura Zero

Hardcore Gamer
مؤخرا اكتشفت شيء غريب أنا مسبقا أدري بكمية الفان سيرفس في أعمال مثل إنيوشا و رانما و لكن الذي اكتشفته أنهما لنفس المؤلف rumiko takahashi بل و المؤلف إمرأة كيف ممكن هذا ؟ الأعمال مليئة بالتعري و التحرش بشكل فج ؟! و الأغرب أن بعض هذه الأعمال موجهة لنساء !!
على كل الحال كنت مهتم بالأرت ستايل لهذه المؤلفة و هذا لي قادني أشوف أعمالها المخيبة للآمال بداية من إنيوشا و نهاية عملها الشهير الأول urusei yatsura 1978 شفت من كل عمل بضع حلقات لا أكثر و توقفت لأني ما قدرت أستحمل العشوائية في الأحداث السيدة تؤلف بدون تفكير و الظاهر أن أعمالها كلها إعادة تدوير لعملها الأول الشهير urusei yatsura (إذا نجح مرة لماذا لا ينجح ألف مرة) عقلية تجارية بحتة و تعتمد على قدرتها في عدم الخجل لحشو أكبر كمية من الفان سيرفس لرفع المبيعات و من كل هذا الأرت ستايل كما هو موضح في الصورة


هل هو من إبداعاتها القليلة أم نسخته من مصدر آخر المشكلة البحث في المسألة يتطلب البحث في المانجا القديمة 1980 ونازل و الكثير منها ربما غير موجود في الأنترنت...تعب
كلام عبد الله صحيح أعمال روميكو مو كلّها موجّهة لفئة معيّنة انصحك تشوف غابة الحوريّات هذا عمل غموض و رعب أظهر وجه آخر و زاوية أخرى للحوريّات و انّهم ليسوا المخلوقات الطيّبة اللّطيفة ذات الجمال الصّاروخي السّاحر للألباب بل يجلبوا لعنة تدوم مئات السّنين لمن يتعامل معهم و ينشئ علاقة معهم ! ! !

التّوتّر و الخوف و التّوتّر و التّوجّس الدّائم يغلب على الشّخصيّات و يصيبك أنت أيضا كمتابع توتّر و ترقّب لما سيحصل من غرابة الجوّ و عدم الارتياح تجاه الشّخصيّات المريبة و الغير طبيعيّة ! ! ! النّهاية أذكر انّها مفتوحة لكن لا أعلم هل هذي نفسها نهاية المانغا أم لم تقتبس كاملة ! ! !

 

cult

Hardcore Gamer
زمان عن الانمي.. أبغى شيء بمستوى Darker Than Black أو Sword of The Stranger

من يسعفني وله مني ناقة
 

Yoh Asakura Zero

Hardcore Gamer

انطباعي: من اين ابدأ ؟؟؟ لا أعرف ! ! ! هالني ما شاهدته من افكار سابقة لأوانها ! ! ! قصص مكتوبة ايّام الجاهليّة سابقة اوانها ب أكثر من ألف سنة ! ! !

هذا المسلسل ما هو الّا نبذة بسيطة ممّا يحويه كتاب الف ليلة و ليلة او اللّيالي العربيّة او فلنقل هو مجرّد دعاية للكتاب كما مسلسلات الانمي ذات 12 حلقة دعاية للمانجا ! ! !

قبل ان ابدأ ب الافكار المبهرة في سندباد هذا يجب ان نعرف انّ غالب قصص الف ليلة و ليلة اصولها من الهند و فارس هي اساسا ترجمت من كتاب الهزار افسان او الالف خرافة و هو كتاب فارسي يحوي غالب قصص الف ليلة و ليلة و ايضا ترجمت من كتاب هندي و لكن العرب اضافوا لها قصص و عرّبوا اخرى و اضيفت لها قصص اخرى و غيّرت اشياء من كتّاب و مترجمين مختلفين حتّى وصلت الى النّسخة النّهائية المتوفّرة عندنا الآن عام 1706 ميلادي ! ! !

بعد هذا الكلام يتّضح لدينا سبب كثرة المجون و القصص الماجنة و افكار السّحر و الشّعوذة المخالفة للعقيدة الاسلاميّة الموجودة ف الكتاب ! ! ! بسبب انّ من كتب القصص هذي هم الفرس و الهنود و ترجمها العرب بعد ذلك ! ! !

قبل ان تترجم كانت تتناقل شفهيّا على السنة القصّاص و في الطّرقات حتّى ترجمت في العصر العبّاسي و تحديدا في عهد هارون الرّشيد رحمه الله حيث انّ الخلافة الامويّة كانت عربيّة خالصة و لم تكن تسمح ب ترجمة مثل هكذا كتب بعكس الخلافة العبّاسيّة الّتي كانت منفتحة على كلّ الثّقافات و الأعراق فسمحوا ففتحوا المجال على ترجمة كتب القصص الخرافيّة و التّصوّف و الفلسفة و ما كان منها من خير لا يساوي ما فيها من شرّ حيث انّ شرّها كان اكثر من خيرها ! ! ! و عليّ ان انبّه على براءة هارون الرّشيد رحمه الله الخليفة الرّشيد المفترى عليه الّذي كان يحجّ عاما و يغزو عاما ! ! ! حاولوا تشويه صورته عبر حشره في هذي القصص الماجنة و يبدو انّهم فعلوا ذلك بسبب ما فعله في البرامكة او ما يسمّى نكبة البرامكة و افتروا عليه من الكذب الشّي الكثير و هو بريء رحمه الله و اسكنه فسيح جنّاته ! ! !

حاول المستشرقون ان يصّوروا للعالم انّ قصص الف ليلة و ليلة هي صورة حياة المسلمين و خلفاء المسلمين كتشويه متعمّد ل صور حياة المسلمين و قد انتقد علماء المسلمين كتاب الف ليلة و ليلة و انّه يركّز على المجون و التّرف و الخرافات و النّزعات و الشّعوبيّة و العنصريّة و خلوّه من القيم الأخلاقيّة ! ! !

لكن مع ذلك الكتاب احتوى من القصص الخياليّة الرّائعة و ادب الجريمة و ادب الفانتازيا و الشّعر و النّثر و الخيال العلمي السّابق لأوانه الشّيء الكثير ! ! !

الحوريّات العمالقة الأقزام الخيال العلمي السّفر حول الزّمن الرّبط العجيب بين القصص المتشعّبة الكثيرة كلّ هذا احتواه الكتاب احسن احتواء و كتاب الف ليلة و ليلة ساهم في النّهضة الأوروبّيّة و استفاد الاوروبّيون من هذا الكتاب ايّما استفادة و ها هم الآن في هوليوود يستخدمون الافكار الموجودوة فيه و هي قبل 1600 عام ! ! !

الكتاب على ما فيه من سوء و مجون و تشويه ل حياة الخلفاء الّا انّه خامة علميّة قصصيّة غنيّة ب الخيال و كنز لا يقدّر بثمن بسبب احتواءه على الافكار السّابقة لعصرها و جمعه ل آداب متعدّدة في كتاب واحد ! ! !

ماذا عن مسلسل سندباد الّذي انتج من نيبّون انميشن ؟؟؟


نستطيع ان نقول انّ هذا المسلسل افضل عمل جسّد قصص الف ليلة و ليلة على الاطلاق و ببصمة يابايّة واضحة ! ! !

القائمون على المسلسل هذا جمعوا بعض قصص الف ليلة و جعلوا بطلها سندباد و صديقيه علاء الدّين و علي بابا بطريقة رائعة جدّا و مزجوها ببعضها بأحسن صورة ! ! !

خمس افكار وجدت في سندبا تدلّ على انّها كانت سابقة لعصرها ! ! !

1- الحصان الخشبي الطّائر ! ! !



هل تعلمون ما هذا ؟؟؟ لا تعلمون أليس كذلك ؟؟؟

هذا تصوّر اوّلي لفكرة الرّوبوت ! ! ! صدّقوا او لا تصدّقوا ! ! !

قبل 1600 سنة وضعت فكرة اوّليّة للرّوبوت ! ! ! لا املك شيء لأقوله ! ! !

2- دخول علي بابا في معدة العملاق ! ! !


و هذه فكرة لا تقلّ روعة عن سابقتها ! ! ! كيف خطرت في بالهم هذي الفكرة ؟؟؟ و عدم موت علي بابا و خروجه سالم و تدفّق سوائل المعدة و مهاجمتها لعلي بابا قبل خروجه دليل على التّطوّر الفكري العميق لذلك الزّمان و الخيال الواسع لكاتبي هذي القصص و انّهم ملمّين ب ميكانيكيّة الاجساد البشريّة من الدّاخل ! ! !

3- جبل الجليد ! ! !



ما قصّة هذا الجبل ؟؟؟

مرّت على بغداد شدّة و قحط شديد يكاد يفني البشر ! ! ! فكّر سندباد و رفاقه بفكرة علّها تنجيهم ! ! ! قال علاء الدّين انّ في السّابق جلب مجموعة جبل جليدي في مدينتهم ذات القحط الشّديد و من ثمّ امطرت مدينتهم ! ! !

من أين اتوا به ؟؟؟ من القطب المتجمّد الجنوبي ! ! ! يا الله ! ! ! هل كانوا يعلمون عن وجود قطب متجمّد جنوبي ق
بل اكثر من ألف سنة ؟؟؟ هل كانوا متطوّرون لهذي الدّرجة ؟؟؟ أم كانوا يملكون من الخيال الخصب ما جعلهم يتخيّلون اشياء موجودة ف الأرض لكن لم يكونوا يقدرون على الوصول اليها ؟؟؟

الفكرة كانت ان يجلبوا قطعة ثلج كبيرة الى مدينة بغداد الحارّة حتّى تذيب اشعّة الشّمس الجليد و من ثمّ يصعد الهواء السّاخن الى السّماء حتّى يصطدم بالهواء البارد فتمطر السّماء ! ! !

هذي الفكرة لا ابنهار فيها لو انّها دائت في مسلسل او فيلم في العصر الحديث ! ! ! الآن حتّى اطفال الابتدائيّة يعرفون هذي المعلومة انّه كلّما ارتفعنا عن سطح الأرض كلّما قلّت درجة الحرارة و انّ المطر يحدث بسبب اختلاط الهواء البارد بالحارّ ...ألخ لكن ان تأتي هذي الفكرة في قصّة قبل 1600 عام ! ! ! هذا شيء عجيب ! ! !

4- الزّيت الأسود ! ! !



برأيكم ماذا يقصدون بالزّيت الأسود ؟؟؟ أليس يقصدون الذّهب الأسود ؟؟؟ النّفط ! ! !

هل كانوا يعلمون بوجود النّفط قبل 1600 عام ؟؟؟ ممّا ظهر لي من الحلقة هذي انّ ما يقصدوه هو الذّهب الأسود ! ! ! النّفط ! ! ! البترول ! ! ! و هذي صورة من العلم الكثيف الّّي كانوا يملكوه سابقا ! ! !

5- فتاة النّجوم ! ! !



كيف نعيدها الى موطنها ؟؟؟ قادمة من السّماء ! ! ! أين هو كوكبي يا فتاة ؟؟؟

هكذا قالوا ! ! ! يعني هذي فكرة عن احتماليّة الحياة خارج كوكب الأرض ! ! !سكّان الفضاء و الكواكب الأخرى ! ! ! قبل 1600 سنة تخيّلوا وجود حياة خارج كوكب الأرض ! ! !

هذي 5 صور تظهر مدى تطوّر افكار كتّاب قصص الف ليلة و ليلة بشكل جليّ و انّهم كانوا على مستوى عالي من الكتابة و الابنكار لا غرابة في ابتكار قصص مثل هذي في عصرنا هذا لكن ان تبتكر هذي الافكار قبل 1600 هذ شيء عجيب ! ! !

كانوا يملكون الخيال الخصب لكن لم يكونوا يملكوا الادوات المتطوّرة الموجودة عندنا الآن لكن كانت عقولهم سابقة اوانها ! ! !

لو استرسل ف الكلام فلن انتهي لكن احيلكم لصفحة الف ليلة و ليلة ف الويكيبيديا اقرأوها كلّها و ستعرفوا روعة هذا الكتاب بغضّ النّظر عن السّوء الموجود فيه لكنّه خامة عمليّة ادبيّة كبيرة اذا ما غضضنا الطّرف عن المجون و الشّعوذة الموجودة فيه ! ! !

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3...8A%D9%84%D8%A9

التّقييم النّهائي : 8 من 10 ! ! !
 

تـأَمُّل

True Gamer
Major 2nd S1
حلقة 23, 24 سببوا لي صدمة نفسيّة...
كنت أقول في نفسي "مش معقول مع إنميات البيسبول هذي، ليه دايمًا فيها خيانات عظمى زي كذا؟!" Xd
كنت أشاهد وأنا فعليًا متحطمة نفسيًا، هيكارو كان شخصيتي المفضّلة هنا!
مع إنهم حلّوا الموضوع بطريقة نوعًا ما غبية في النهاية @@ وإخفاء الموضوع من ناحية توشي كان غير مفهوم بالنسبة لي، توشي كان غير مفهوم بالنسبة لي دائمًا أصلًا خخخ
ظهور جورو كان منعش كثير. حتى مع كونه أب ما تغير ولا نقطة، لحظاته العائلية حتى الآن هي أكثر حاجة حبيتها في هذا الموسم...لما كان يساعد دايغو يحل واجبه XD
أتمنى يكون فيه المزيد منها مستقبلًا! خصوصًا إنها أكثر حاجة ابتغيتها صراحة حتى في السلسلة الأصلية..

كمحصّلة، كان ممتع كثير صراحة.
كيف غيّر الإتجاه من "بطل عنده موهبة يقود فريقه للفوز" ل "بطل ما عنده أي موهبة، ويحاول يعوض نقص موهبته بطرق أخرى" كان حليو.
بهذا شفنا كيف إن المباراة ما تعتمد فقط على البطل، لكن على جميع اللاعبين في الفريق....
أورابي وأندي كانوا إضافة جدًا ممتازة، والمدرب كوموري وفريقه كانوا ممتازين كمان، المباراة ضدهم كانت المفضلة لدي.
الإتجاه اللي ممكن ياخده الإنمي مستقبلًا بوضع دايغو كماسك مثير للإهتمام وأتمنى يتطور مستقبلًا، سمعت مدح لا بأس به عن الموسم الثاني وهذا كويس.
هيكارو كان فعلًا مسلي كثير، تطوره خصوصًا وكيف إنه مبتدئ وحتى القوانين ما يعرفها كويس، حبيته أكثر من والده.
يمكن الموسم ما كان بنفس جودة S1 من السلسلة الأصلية، لكنه لسه فيه لمسة ميجر وهذا يكفيني، أتمنى القادم بنفس الجودة.
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
أحد شاف The Gutsy Frog؟ هذا الأنمي من أهم الأنميات الكلاسيكية اللي تأثيرها قوي بعصرنا، يواسا يعتبره من مفضلاته، إيماشي مش بس يحبه بل كثير رسومات تصاميم قادمة منه بل حتى النكت التي يطلع منها لسى موجودة؛ كيل لا كيل مثلًا يستقي كثير منه؛ تشوف تصميم ماكو مثلًا تحسه قادم من المسلسل مباشرة!





الشئ فيه أن على قدمه لسى رسوماته حاظرة، فيه سحر كبير يخليك تكمل حلقاته من دون توقف، مرة كارتوني مرة شاطح ويعمل أي شئ ممكن تخيله، عمل كوميدي ذهب أنصح فيه.

الحين فيه فيه فريق يترجمه موصل الحلقة 22، هو الأنمي 103 حلقة صحيح الفريق بطئ بس اللي يعزي النفس أن الأنمي حلقاتي ما يتطلب مشاهدة مستمرة حتى! ممكن ترجع له بأي وقت من دون مشكلة.
 

تـأَمُّل

True Gamer
وصلت حلقة 8 , و .....
واو، ما توقعت major 2nd season 2 بيكون بهذه الجودة @-@
يمكن حتى أفتح له موضوع بعدين
حتى لو كنت بأسولف فيه لوحدي
 

AM152

True Gamer
وصلت حلقة 8 , و .....
واو، ما توقعت major 2nd season 2 بيكون بهذه الجودة @-@
يمكن حتى أفتح له موضوع بعدين
حتى لو كنت بأسولف فيه لوحدي
كنت فاكر إن فى موضوع للعمل (بالرغم من انى مش من متابعيه) و دورت عليه و لقيت انك اللى فتحتيه!!
هل قصدك موضوع للموسم الثاني تحديدا؟
 

تـأَمُّل

True Gamer
كنت فاكر إن فى موضوع للعمل (بالرغم من انى مش من متابعيه) و دورت عليه و لقيت انك اللى فتحتيه!!
هل قصدك موضوع للموسم الثاني تحديدا؟
نعم.
الموضوع اللي فتحته هو عن السلسلة الأصلية major (عن غورو)
ما قصدته في الرد كان major 2nd (عن ابن غورو)

بالمناسبة، السلسلة الأصلية حلوة كثير، حتى لو كنت مش من محبين الرياضة فهي فيها بناء شخصيات ودراما وحياة يومية، أعتقد إنك بتحبها كثير.
 

MorridooM

Galactic Villain
نعم.
الموضوع اللي فتحته هو عن السلسلة الأصلية major (عن غورو)
ما قصدته في الرد كان major 2nd (عن ابن غورو)

بالمناسبة، السلسلة الأصلية حلوة كثير، حتى لو كنت مش من محبين الرياضة فهي فيها بناء شخصيات ودراما وحياة يومية، أعتقد إنك بتحبها كثير.
كيف الأجواء الرياضية في ميجور ١ ؟
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
كيف الأجواء الرياضية في ميجور ١ ؟
أحد أفضل الأعمال الرياضية، عمل يتناول شخصية البطل من الطفولة وحتى الأبّوة، مقدمًا قصة مميزة، شخصيات مُثرية، وأحداث ممتازة.
 

تـأَمُّل

True Gamer
Major 2nd S2
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وهكذا هيكارو صار توشي 2 ::cry::
وراحت كذا شخصيتي المفضلة.....
ما أعرف ليه الكاتب يحب هذا النوع الممل من الدراما
خلاص حفظناه في ميجر الأصلي مع توشي، وهناك كان الحال أفضل مع شخصية جورو الواثق في نفسه
كنت أشوف إضافة هيكارو في الموسم الأول وكيف إنه شخصية مشرقة ومرحة حلوة كثير وتغيير
لكن ها نحن نعود لنقطة البداية...
إذا الكاتب بيعيد ويزيد في دراما هيكارو ودايغو في كل موسم، فأنا بأفقد اهتمامي للأسف.....

غير كذا، المباريات كانت حلوة، الإنتاج أكثر من رائع، والشخصيات مسلية كثير. إذا كان فيه موسم قادم واضح إنه بيكمل في الإعدادية وما حننتقل للثانوية بسهولة، أتمنى يتم حل دراما هيكارو وقتها ويرجع رامي مرة ثانية...

أعتقد حان الوقت أعيد السلسلة الأصلية للمرة الما أعرف كم...
 

تـأَمُّل

True Gamer
بشكل عام، أشوف الmajor 2nd كان عنده إمكانية إنه يصير سيكوال حلو...كان عنده إمكانية لين حلقة ٢٣.....
لكن الآن أشوف إنه يتجه لطريق مظلم، وممل....
وأتمنى فقط، فقط إنه ينتهي،
وما يخرب ذكرياتي حقت السلسلة الأصلية :(

أحس الحلقات الأخيرة هذه ركزت كل شيء أكرهه في ميجر وعرضته مرة وحدة...
للدرجة هذه تضايقت :>(
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
بشكل عام، أشوف الmajor 2nd كان عنده إمكانية إنه يصير سيكوال حلو...كان عنده إمكانية لين حلقة ٢٣.....
لكن الآن أشوف إنه يتجه لطريق مظلم، وممل....
وأتمنى فقط، فقط إنه ينتهي،
وما يخرب ذكرياتي حقت السلسلة الأصلية :(

أحس الحلقات الأخيرة هذه ركزت كل شيء أكرهه في ميجر وعرضته مرة وحدة...
للدرجة هذه تضايقت :>(
الحقيقة ماعندي مشكلة معها لو كانت بشكل خفيف بس يبدولي بتكون مزعجة شوي، مشكلتي الأكبر مع هالموسم أنه يتجه شوية ليكون شوجو أي بشكل مقرف.
 

تـأَمُّل

True Gamer
الحقيقة ماعندي مشكلة معها لو كانت بشكل خفيف بس يبدولي بتكون مزعجة شوي، مشكلتي الأكبر مع هالموسم أنه يتجه شوية ليكون شوجو أي بشكل مقرف.
اوه لا، لو كانت مخاوفك من هالناحية فالموسم نظيف.

ما كانت عندي مشكلة صراحة مع فريق الفتيات....مع إني أتمنى ننتقل للمرحلة الثانوية بسرعة
وما أشوف شوجو آي صراحة، مع الإتجاه حق الصناعة حاليًا صار أي حاجة بسيطة المشاهدين يشوفونها "آي" (&)
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
وما أشوف شوجو آي صراحة، مع الإتجاه حق الصناعة حاليًا صار أي حاجة بسيطة المشاهدين يشوفونها "آي" (&)
ما أعرف، الفتاة الشقراء وصديقتها ذات الشعر القصير أكثر من لقطة وضعهم مش طيب، أو تلميحات بسيطة من هناك وهناك، ويمكن أنا خربتها عاد.
 

تـأَمُّل

True Gamer
ما أعرف، الفتاة الشقراء وصديقتها ذات الشعر القصير أكثر من لقطة وضعهم مش طيب، أو تلميحات بسيطة من هناك وهناك، ويمكن أنا خربتها عاد.
غالبًا هذا اللي حصل XD
إذا كنت تقصد لقطة في البداية لما دايغو طلب منهم يكونوا راميات، واللي شعرها أسود قصير رفضت وقالت إنه بتخرب الثنائي حقنا،
فهي لها تفسير منطقي فيما بعد.
غير ذلك، ما أشوف فيه حاجة صراحة @@
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
الحلقة 23 و 24 من Major 2nd...





لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وبكذا هيكارو صار توشي ثاني، وبكذا كل شيء أكرهه بميجر تجمع بهالشخصية الزفت مرة ثانية !
كاتب مفلس.
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
بشكل عام، أشوف الmajor 2nd كان عنده إمكانية إنه يصير سيكوال حلو...كان عنده إمكانية لين حلقة ٢٣.....
لكن الآن أشوف إنه يتجه لطريق مظلم، وممل....
وأتمنى فقط، فقط إنه ينتهي،
وما يخرب ذكرياتي حقت السلسلة الأصلية :(

أحس الحلقات الأخيرة هذه ركزت كل شيء أكرهه في ميجر وعرضته مرة وحدة...
للدرجة هذه تضايقت :>(
بالضبط، العمل يدمّر كل شيء جالس يبنيه خلال الـ50 حلقة الماضية، الكاتب يعتقد أن هذا ممتع ولكن هذا ممل،
للأسف ماقدر أقول أن ميجر 2nd عمل ممتاز أبدًا، هو ممتع وفيه لحظات جيدة ولكن سير الأحداث مُنفّر.
 

تـأَمُّل

True Gamer
الحلقة 23 و 24 من Major 2nd...





لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وبكذا هيكارو صار توشي ثاني، وبكذا كل شيء أكرهه بميجر تجمع بهالشخصية الزفت مرة ثانية !
كاتب مفلس.
بصراحة للآن أستغرب إتخاذه لهذه الخطوة الغريبة
يعني فيه كثير كثييير خيارات حلوة وممتازة ممكن يتخذها مع ثنائي دايغو وهيكارو
حتى كنت واضعه في مخي أحداث تحصل ونشوف الكوشين هالمرة وكذا...
فيه أشياء ما صارت في ميجر الأصلي ممكن يقدر يستغلها هالمرة
ليه طيب؟!
اللي أشوفه مسار ممل من الأحداث الكاتب عرضه أصلا في ميجر الأصلي...
خسارة.
أتمنى الكاتب يصدمنا ويطلع بأحداث حلوة.
 

تـأَمُّل

True Gamer
بالضبط، العمل يدمّر كل شيء جالس يبنيه خلال الـ50 حلقة الماضية، الكاتب يعتقد أن هذا ممتع ولكن هذا ممل،
للأسف ماقدر أقول أن ميجر 2nd عمل ممتاز أبدًا، هو ممتع وفيه لحظات جيدة ولكن سير الأحداث مُنفّر.
بصراحة هو كان عمل ممتاز باستثناء الثلاث حلقات الأخيرة.
المشكلة هذه الحلقات كانت منفرة وترفع الضغط لدرجة إنه الشخص يكره أي حاجة قبلها XD
حبيت كيف بطلنا هذه المرة كان قائد وكان لازم ياخذ مسؤولية تدريب فريقه مع تدريب نفسه، بالإضافة لأن أغلب الفريق فتيات فكان عنده عقبة إضافية. وكيف إن قورو كان مدربه في المقام الأول.
حبيت الفرق المتنافسة، فريق اندي، وفريق ميتشرو،
هو بس لو كان انتهى كما بدأ، كان ممكن يكون من أفضل المواسم بشكل عام، بس للأسف....
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
بصراحة هو كان عمل ممتاز باستثناء الثلاث حلقات الأخيرة.
المشكلة هذه الحلقات كانت منفرة وترفع الضغط لدرجة إنه الشخص يكره أي حاجة قبلها XD
حبيت كيف بطلنا هذه المرة كان قائد وكان لازم ياخذ مسؤولية تدريب فريقه مع تدريب نفسه، بالإضافة لأن أغلب الفريق فتيات فكان عنده عقبة إضافية. وكيف إن قورو كان مدربه في المقام الأول.
حبيت الفرق المتنافسة، فريق اندي، وفريق ميتشرو،
هو بس لو كان انتهى كما بدأ، كان ممكن يكون من أفضل المواسم بشكل عام، بس للأسف....
العبرة بالخواتيم وما أشوف نفسي متحمس أكمل هذا العمل بعد هذه الخاتمة،
صحيح دييغو المفترض شخصيته تحسنت أكثر بكثير، ولكن يظل الشيء الذي في النهاية لم يكن جيدًا... أخ بس أبغى أمسح هالعمل من ذاكرتي X'D
 

تـأَمُّل

True Gamer
العبرة بالخواتيم وما أشوف نفسي متحمس أكمل هذا العمل بعد هذه الخاتمة،
صحيح دييغو المفترض شخصيته تحسنت أكثر بكثير، ولكن يظل الشيء الذي في النهاية لم يكن جيدًا... أخ بس أبغى أمسح هالعمل من ذاكرتي X'D
أعرف إحساسك تمامًا، صدقني.......
 

fma7

Gamer
بلاك كلوفر اكملت اخر ماوصله 158 محتاجلة موضوع في المنتدى الانمي مقبل على ارك انفجاري
 

Napok

Hardcore Gamer
بديت أتابع The Twelve Kingdoms والصراحة جدا مستمتع
شكرا @حنشوف على التوصية الحلوة
انجوي، افضل عمل ايسيكاي بالراحة بناء العالم وتطور شخصية البطلة من افضل ما رايت
 

KhalidOwaAlha

Hardcore Gamer
اخيرا لقيت رابط تورنت للريماستر لافضل انمي بالتاريخ

 
أعلى