hits counter

5 زعماء كنت أتمنى أشوفهم في Dark souls

NIGHTMARE HUNTER

Hardcore Gamer
تنويه: المقال قديم كتبته قبل ٣ سنين في مدونة الأعضاء على تروجيمنج وكان من أجل استعراض أفكاري للجزء الثالث من السلسلة لكن حبيت أشاركه معكم ولو إنو أسلوب كتابتي كان ركيك نوعا ما في ذلك الوقت (أرجو عدم الجلد بقوة:oops:) أتمنى المقال يعجبكم
بسم الله الرحمن الرحيم

لا شكّ أنّ كثيراً من محبّي سلسلة DARK SOULS سعداء مطمئنّون لمعرفتهم أنّ المتعة لم تنتهي بعد ، فالسلسة ليست مستمرّة وحسب ، بل إنّ فريق التّطوير From Software لديهم العديد من الأفكار الجديدة والّتي (ستفجّر رؤوسنا) وبما أنّني من أشدّ معجبي هذه السلسلة فقد قرّرت إتخاذ خطوةٍ جريئة كمدوّن مبتدئ وهي استعمال“الخيال” ، في هذا التقرير أستعرض لكم خمس زعماء سيبدون رائعين إن تواجدوا داخل الجزء الثالث من اللّعبة ، لا أخفي عليكم أنّ هذا المقال يشكّل تحدياً كبيراً بالنسبة لي فلم يسبق لي أن كتبت مقالاً عليّ التفكير في كلّ حرف سأكتبه فيه ، ولكن إن لم أكن كفئاً للتحدّي فكيف لي الإدّعاء أنني من عشّاق سلسلة SOULS ؟ كفانا حديثاً جانبيّاً ولنبدأ :

1-yoshimitsu

الموقع : Fire Temple
السّلاح : Katana and Fire wheel
نقطة الضّعف : Ice
المكافأة : 50.000 Souls

الوصف : yoshimitsu هو الحارس العظيم الّذي ستواجهه لدى دخولك لمعبد النّار المليء بالأسرار الكثيرة والأفخاخ القاتلة ويعدّ من أخطر زعماء اللّعبة ، إذ يمتلك سرعةً شديدة تميّزه عن غيره من الزّعماء وقد لا تكون قوّته شديدةً جداًّ إلاّ أنّ قدرته على تسديد ضربات متتالية خاطفة كافيةٌ كي تفرغ جامّ غضبك على ذراع التّحكم خاصّتك ، مثل حركة الدوران السريع الّتي لا أنصحك باختبارها أو محاولة صدّها أبداً وإن فعلت فحظاًّ أوفر في محاولتك القادمة لأنّ هذه الحركة هي أكثر من كفيلة بتدميرك وتحطيم أيّ فرصة متبقيّة لديك للنّصر ، لا تكمن قوّة yoshimitsu في سرعة هجماته وحسب بل في قدرته الهائلة على تفادي ضرباتك بسهولة بالغة مستخدما عجلة اللّهب الّتي على ظهره (نعم هي ليست للزّينة) إذ ستذهب عديد من هجماتك أدراج الرّياح إن لم تقم بها في الوقت المناسب حتّى في حال إستخدامك للسّحر أو القوس وعليك إنتظاره حتّى يؤدّي حركة الدّوران السريع وبعد أن تنجح في تفاديها سيبدأ yoshimitsu في التّمايل قليلاً عندها ستكون فرصتك الذّهبية لإمطاره بوابلٍ من هجماتك حتّى تجهز عليه تماماً وتحتفل بانتصارٍ ساحق .
اللّحن المقترح : لكلّ زعيمٍ لحنٌ يبرز هيبته و نظراً لسرعة yoshimitsu الشدّيدة فقد قرّرت إختيار لحن Never Surrender من لعبة Valkyrie Profile 2 ، يبدو مناسباً تماماً بالنسبة لي .

2- Shadow Ghoul

الموقع : Lizards land
السّلاح : Shadow Claw
نقطة الضّعف : Light and Fire
المكافأة : 75.000 Souls

الوصف : ماذا يحدث إن عبرت جدار الدخان الأبيض لتجد نفسك أمام ممرٍّ ضيّق وقد ظهر الخطّ الأحمر المرعب في الأسفل لينذرك بوجود زعيم في هذا المكان ؟ على الأرجح أنّك ستواصل التّقدم لمكان أكثر إتساعاً كي تتمكّن من مقاتلة الزعيم دون أن يتم “حشرك” في هذه المنطقة ، حسنٌ ، هذه حركة ذكيّة لكنّك ستحتاج إلى ما هو أكثر من هذا بعد أن تكتشف أنّك قد دخلت إلى متاهة ، متاهة بكلّ ما تحمله الكلمة من معنى ، متاهة ضيّقة مظلمة ، متاهة يوجد فيها زعيمٌ غاضب متعطّش لدمائك ؛ هكذا ستبدأ هذه المعركة العصيبة ، وأوّل ما عليك معرفته فيها أنّ Shadow Ghoul ليس زعيماً داخل المتاهة ، بل هو المتاهة نفسها ! لأوضّح لكم : سيظهر هذا الزّعيم كبقعة سوداء على جدار المتاهة وسيخرج بنصف جسده كي يقوم بمهاجمتك بمخلبه ثمّ سيتوارى من جديد داخل جدران المتاهة ، قد تبدو إستراتيجيّة هذا الزّعيم سهلة جداًّ ، أليس كذلك ؟ فكلّ ما عليك القيام به هو إنتظاره حتى يخرج لمهاجمتك لتراوغ هجمته فتقوم بمهاجمته ، حسنٌ ليس تماماً لأنّك ستكتشف أنّ غول الظلّ هو إسم على مسمّى ، فهجماتك لا تؤثّر فيه إطلاقاً ! ما هو الحل إذاً ؟ لنرى ، ألا تستخدم المتاهات لإخفاء شيء خلف جدرانها ؟ لم لا تحاول التوغّل فيها علّك تعثر على طريقة لهزيمته ؟ وهذا ما عليك فعله ، ولكن عليك توخّي الحذر فهذه المتاهة ليست أفضل مكان كي تتنزّه فيه فإذا ما تغاضينا عن تواجد Shadow ghoul الّذي سيظل يطاردك فيها سعياً لقتلك فإنّك ستواجه العديد من الأعداء الّذين سينتظرونك خلف كلّ زاوية من المتاهة ليصعّبوا عليك المهمة ، أيّ مهمة ؟ صحيح كدت أنسى ، داخل المتاهة توجد أربع رافعات وبعد فتح كلّ واحدة ستنخفض جدران المتاهة قليلاً وعند فتح الرّافعة الأخيرة ستختفي المتاهة تماماً تحت الأرض ، إنتهى الأمر ؟ لا ليس بعد فأنت قد إنتهيت من الجزء الأول فقط من مواجهة هذا الزّعيم وقد حان وقت البدء بالجزء الثاني فبعد إختفاء المتاهة ستظهر على جدران الحجرة عدّة أعين مغلقة كما أنّ Shadow Ghoul لم يعد ملتصقاً بجدار المتاهة بعد الآن فقد إستحال شيئاً مادياً بالإمكان رؤيته لكن هذا لا يعني أنّك قادرٌ على مهاجمته بعد ! فالسّواد ما زال يغطّيه ولهزيمته التركيز على أمرين رئيسيّين : الأوّل هو فتح هذه الأعين عن طريق مهاجمتها والثّاني هو أن تحرص ألاّ يمزّقك صديقنا بمخالبه أثناء قيامك بذلك ، ولكن ما الهدف من فتح الأعين ؟ لنعد بالذّاكرة إلى الوراء ، هل تذكرون معركة زعيم ظلّ دانتي في ديفيل ماي كراي ٣ ؟ إن لم تفعلوا فدعوني أشرح لكم : بعد أن تنجحوا في فتح أحد الأعين سينطلق منها شعاع من النور سيُضعف Shadow Ghoul ممّا سيتيح لكم مهاجمته وكلّ ما زاد عدد الأعين التي تفتحونها كان ذلك أفضل ولكن لا تسترخوا كثيراً لأن هذا المسخ سيعمل على إغلاق الأعين الّتي ستكدّون لفتحها كما سيعمل على مهاجمتكم كما ذكرت سابقاً ، ربّما استوحيت أكثر ممّا ينبغي من معركة ظلّ دانتي لكنّي معجبٌ بالفكرة حقاًّ وأرغب بمشاهدتها على هذا الزّعيم خاصّة .
اللّحن المقترح : أن تسير في متاهةٍ لا تعرف أين ستودي بك يلخّص تماماً حال من يمشي من الهلاك إلى الحياة كي تتمكّن من النّجاة والنّصر ، وحال الّذي يسير من الحياة إلى هلاكٍ محتم لأنّك لا تعرف الأهوال الّتي تنتظرك داخلها ، لذا أختار لحن Life Which Desires Death and Death Which Desires Life من valkyrie profile 2 “مجدداً”

3- NIGHTMARE

الموقع : Lost Cathedral
السّلاح : Soul Edge
نقطة الضّعف : Light
المكافأة : ؟؟؟

الوصف : لماذا دخلتُ هذا العالم المشؤوم ؟ لم تكبدّت كلّ العناء كي أصل إلى هنا ؟ هل كان هناك أيّ داعٍ من عذابي ؟ هل كان هناك سبب ؟ نعم ، هناك سبب قوي ، هاجم القرية فدمّر كل ما طالته يداه ، لم يرحم طفلاً أو شيخاً أو حتّى امرأة ، عدتُ حاملاً بعض الحطب لعائلتي لأجد موطني الصّغير وقد إستحال خراباً ، حتّى إبني الصّغير لم ينجو من تلك المجزرة البشعة ؛ لماذا ؟ هو لم يفعل شيئاً خاطئاً ! مالجرم الّذي ارتكبه ؟ ، لا بدّ أنّ سبب مجيئي قد أصبح واضحاً للجميع ، “الإنتقام” وقد حانت ساعته …. هنا والآن .
هو سيّد أرض الوت الّذي يتغذّي على خوف البشر ومشاعرهم السّلبية بشكلٍ عام ، بإمكاني القول أنّ NIGHTMARE ليس بالزّعيم السّهل إطلاقاً فإذا ما تغاضينا عن قوّة هجماته الهائلة ، مروراً بصلابة دفاع درعه الّذي سيجعلك تشكّ بأنّك قمت بمهاجمته أصلاً ، وصولاً إلى سرعته الّتي لا تليق بزعيمٍ يمتلك سيفاً ودرعاً بهذه الضّخامة ، فإنّ لديه العديد من الحيل القذرة الّتي ستجبرك على البكاء ، مثلاً يمتلك NIGHTMARE القدرة على الإنتقال بين الأبعاد ، كيف ذلك ؟ أثناء قتالك معه ستلاحظ أنّه ظهور بوّابات ذات لونٍ قرمزي سيعبر من خلالها بغرض الإنقضاض عليك من أيّ جهة يمكن أن تتخيّلها ، تصوّر هذا ؟ قد يكون بعيدا عنك لكنّه سوف يكون قادراً على مهاجمتك إذا ماأخفضت دفاعك ولم تنتبه لتواجد إحدى هذه البوّابات قريباً منك ، لكن لا تدع القلق يسيطر عليك ، فإذا ما ظهرت بوّابة بالقرب من هذا الزّعيم فعليك أن تدرك سريعاً أنّ هنالك بوّابة أخرى قد فتحت بقربك وعليك التّحلّي بسرعة البديهة كي تتمكّن من مراوغة أو صدّ هجمته حسب فئتك الخاصّة ، لا يقتصر إستخدام NIGHTMARE لبوّابات الأبعاد على الإنتقال بينها فحسب ، بل إنّه سيستعملها للإيقاع بك غياهبها ، فبعد أن تنجح في إنقاص عدّاد حياته للنّصف سيبدأ في إستعمال هذه البوّابات على الأرض الصّلبة الّتي تقف عليها وهي كبيرة ما يكفي كي تقع فيها وتنتهي هذه المعركة بطريقةٍ مثيرة للسخرية بحقّ ، وبكلّ تأكيد فصديقنا لا يمكنه السّقوط فيها لأنّها من صنعه ، مرّة أخرى لا تفقد الأمل ! هذه البوّابات قد تكون خطرةً جداًّ لكن من السهل أن تلاحظها حتّى لو كانت خلفك ، لأنّ هنالك نوعاً من الهالة السّوداء حولها الّتي ستحذّرك من تواجد حفرة هنا ، ولكن لا تستخفّ بالأمر كثيراً فأنت الآن بين نارين فعليك أن تحرص ألاّ تقع في حفر الموت هذه ، ومواجهة هذا الزّعيم الشّرس ، لعلّي نسيت نقطة هامّة جداًّ قد تكون هي سبب وضعي لهذا الزّعيم ؛ مممممم … كيف أقولها بطريقةٍ لطيفة ؟ [إذا خسرت ضدّ هذا الزّعيم فإنّه سيقوم بامتصاص السولز خاصّتك كما أنّه سيصبح أقوى في المرّة القادمة الّتي ستقاتله فيها] قد يبدو الأمر غير عادل لكنّها DARK SOULS يا صديقي ماذا تتوقّع ؟ كما أنّ هذا سبب أكثر من كافٍ كي تقوم بالتّجهّز لهذه المعركة على أكمل وجه كي تشعر بالخطر أثناء مواجهتك لهذا الزّعيم أكثر من أيّ زعيمٍ آخر في اللّعبة ؛ أتراي نسيت شيئاً ؟ أوه صحيح لعلّك إستغربت من تواجد علامات الإستفهام على المكافأة الّتي ستحظى بها بعد أن تنجح في قتل هذا الزّعيم ، الحقيقة بعد أن تقوم بهزيمة NIGHTMARE سيظهر لك مشهد سينمائي يظهره وهو يترنّح قليلاً ثمّ يطلق صيحة مرعبة ليقوم بعدها بالتّحول إلى الوحش الأسطوري NIGHT TERROR ليطير إلى أعلى برج الكاثيدرائية وينتظرك هناك ، ما علاقة مكافأتك بهذا الأمر ؟ ببساطة أنت لن تحصل إلاّ على السولز الّتي قام NIGHTMARE بامتصاصها منك وفي حال كنت بارعاً جداًّ ولم يقم بهزيمتك ولو مرةً واحدة فلن تحصل على شيئ ! ليس عدلاً ؟ إنّها DARK SOULS III ولا عدل فيها مطلقاً !
اللّحن المقترح : لا أريد تغيير الكثير في شخصيّة NIGHTMARE االّتي أحبّها كثيراً لذا أرى أنّ لحن Forsaken Sanctuary سيكون مناسباً كونه قد أتى من نفس موطنه الأصلي .

4- NIGHT TERROR

الموقع : Chaos – Spiritual Realm
السّلاح : Soul Edge
نقطة الضّعف : -None-
المكافأة : 150.000 Souls

الوصف : NIGHT TERROR هو الزّعيم النّهائي في اللّعبة وبالرّغم من كونه مجرّد شكل آخر للزّعيم السّابق فإنّ استراتيجية NIGHT TERROR تختلف كثيراً عن إستراتيجية NIGHTMARE ؛ بدايةً عليّ تّوضيح طريقة ملاقاة هذا الزّعيم ، قبل هروب NIGHT TERROR إلى أعلى برج الكاثيدرائيّة قام بفتح بوّابة إلى عالم Chaos – Spiritual Realm وهو عالمُ رهيب مليءٌ بالخراب والدّمار ، وعليك الدّخول إليه إذا أردت القضاء على هذا الوحش ؛ لنتحدّث الآن عن إستراتيجيّة هذا الزّعيم : NIGHT TERROR هو ليس كابوساً يسير على قدميه ، لكنّه أيضاً كابوسٌ يستطيع الطّيران ونفث ألسنة اللّهب الحارقة الكفيلة بالقضاء عليك مرةً واحدة ، ليس هذا وحسب بل إنّه سيقوم باستخدام سيف Soul Edge للانقضاض عليك جواًّ أو القيام بغرسه في منتصف الساحة محدثاً إنفجار حممٍ بركانيةٍ هائل ولكن قبل ذلك ستظهر خطوطٌ حمراء على الأرض تنذرك بتواجد الإنفجار وعليك بتجنّب هذه الخطوط كي تكون في أمان ، وفي حال نزل على ساقيه وحاولت مواجهته فإنّه سيستعمل أجنحته كي يراوغ هجمتك ويقوم بدفعك إلى الوراء ملحقاً ضرراً لا بأس به إليك ولتلافي حدوث ذلك عليك الإقتراب منه قليلاً وقبل أن يقوم بحركته هذه عليك بمراوغتها أو صدّها ومن ثمّ ملاحقته والهجوم عليه بأقصى طاقتك لأنّ قوّة جناحيه محدودة نوعاً ما وسيستحيل لونهما للرّمادي بعد أن يفرط في استعمالهما ولكن عندما يعود لون جناحيه إلى ما كانا عليه فالخطر قد عاد من جديد ، قد لا يكون دفاع NIGHT TERROR بقوّة دفاع NIGHTMARE كونه تخلّى عن درعه لكنّ هجماته تفوقه قوةً وبأساً وعليك توخّي أقصى درجات الحذر مع هذا الزّعيم فهو لا يقل عن ancient dragon قوّة بل إنّ بإمكاني القول أنّ NIGHT TERROR أقوى بمرّتين على الأقل ، مع هذا لا تدع اليأس يتملّكك فقد مررتَ بالكثير من أجل هذه المواجهة المصيرية .
أنت لا تخيفني أبداً ، هزمتك مرةً وسأهزمك ثانية ، غيّرت شكلك أو اسمك أو حتّى صوتك هذا لا يهم ! ربّما ازددت قوّة ، لكنّني لن أهزم أمامك ، فقد ازددتُ عزيمةً بدوري ، أرني أفضل هجماتك ولا تبخل ، وإيّاك ثمّ إيّاك أن تأخذك أيُّ رأفةٍ أو شفقةٍ بي ، إنّها اللّحظة الموعودة ، لحظة إنتقامي ، ولن أفرّط بها أبداً .
اللّحن المقترح : في البداية فكّرت في إستخدام لحن من سلسلة dynasty warriors لكنّني أبعدت الفكرة عن رأسي تماماً فألحان الرّوك لا تناسب DARK SOULS مطلقاً لذا وقع إختياري النّهائهي على لحن Unrestrained Struggle من valkyrie profile 2 ، ولا تستغرب عزيزي القارئ من تكرار إستخدام ألحان هذه اللّعبة فقد قدّمت ألحاناً رائعة يصعب نسيانها كما أنها مناسبةٌ تماما لروح سلسلة DARK SOULS

5- Gilgamesh

الموقع : Waterfall Cave
السّلاح : Masamune , Crissaegrim , Yatsufusa , Brotherhood , Soul Edge , Kiri – Ichimonji
نقطة الضّعف : -None-
المكافأة : 200.000 Souls

الوصف : لا تقل لي بأنّك لست مندهشاً من ترسانة أسلحة هذا الزّعيم ، أو من المكافأة الدّسمة الّتي ستحظى بها عند هزيمتك له ، إسمه Gilgamesh … ومن الواضح أنّه ليس أسهل زعيم في اللّعبة ، إسمه Gilgamesh … ومن الواضح أنّهم جعلوه يتمادى .
هل تسمح أن أسألك سؤالاً صغيراً قبل أن نبدأ الحديث عن هذا الزّعيم ؟ حسناً ، هل سبق أن واجهت زعيماً يمتلك 6 عدّادات حياة ؟ لا !؟ لا بأس إذاً لنضع هذا السّؤال الجانبي خارج موضوعنا ولنبدأ الحديث المهم : يمتلك Gilgamesh ستَّ عداداتٍ للحياة وبعد كلّ عدّاد حياة تأخذه منه سيقوم بسحب سيفٍ جديد يمتلك قوىً مختلفةً عن سابقه، قد تبدو معركةً طويلة وهي كذلك بحق! لكن لا تخف فبعد أن تتمكّن من سلبه أحد عدّادات حياته فإنّ هذا العدّاد لن يعود مرّة أخرى حتى في حال هُزمت؛ ولتسهيل الأمور على الجميع فسنبدأ بالحديث عن السيوف الّتي سيسحبها بالتّرتيب:
Masamune : هي السّيوف التّقليديّة الّتي سيحملها Gilgamesh ما إن تبدأ في مقاتلته ، وبالرّغم من كونها لا تحمل أيّ قدرات خاصّةإلا أنّها ستشكّل خطراً كبيراً على حياتك إذا لم تحترس جيداً لأنّ Gilgamesh سيّاف سريع وقوي وهو بارعٌ في إستخدام هذه السّيوف حقاًّ ، وبالرّغم من أنّ إستراتيجيّته قد تكون أقلّ من عاديّة أثناء حمله لهذه السّيوف ، حيث لن يكون عليك إلاّ مراوغته والهجوم عليه حتّى تنهي عدّاد حياته الأوّل إلاّ أنّ هذا مجرّد إحماء لواحدةٍ من أطول المعارك في تاريخ سلسلة DARK SOULS .
Brotherhood : السّلاح الثاني وهو سيفٌ يستخدم قوّة الماء وبإمكانه إحداث الفيضانات وهو سيفٌ خطيرٌ جداًّ سيُمكّن Gilgamesh من تشتيتك بطريقة رخيصة نوعاً ما ، حيث سيقوم بعمل أشبه ما يكون بحاجز من الماء سيحيط بك من كلّ الجهات ولن تتمكّن من إختراقه لكنّ Gilgamesh قادرٌ على ذلك بكلّ سهولة ، حيث سيخرج من الحاجز ويبدأ بالدوران حوله كي يتمكّن من الإنقضاض ومباغتتك ، على كلّ حال سيظهر ظلّ هذا الأحمق على الحاجز وعليك بمتابعته حتّى يتخذ وضعية الهجوم ، قم بصدّ الضّربة أو تجنّبها بعدها سيختفي الحاجز لكن لا تشعر بالأمان لأنّه سيكرّر هذه الحركة طالما ظلّ السّيف في يده ، قوّة Brotherhood لا تكمن في إستخدام حاجز الماء فقط فبعد أن يغرسه Gilgamesh في الأرض ستشاهد وابلاً من الإنفجارات المائيّة الّتي تنطلق نحوك وعليك بتجنّبها سريعاً ، وإذا حاولت صدّها فرأيي هو …. احم.
Soul Edge : ماذا يفعل هذا اللّص المخادع ؟ كيف يجرؤ على سرقة سيف NIGHTMARE ؟ هل فقد عقله أم ماذا ؟ ليس موضوعنا على أيّ حال ، لنبدأ الحديث عن إستراتيجيّته ، لكن قبل ذلك إسمح لي بطمئنتك قليلاً فهذا النّصاب ليس قادراً على إستخدام Soul Edge ببراعة مالكه الأصلي ، لن تراه يصنع تلك الحفر المزعجة على الأرض أو يقوم بامتصاص السولز خاصّتك ، مع هذا لا يزال قادراً على الإنتقال بين الأبعاد ، قد يبدو مزعجاً لكنّ الأكثر إزعاجاً هو أن تراه يقوم بالجمع بين قوّتي Brotherhood و Soul Edge ، نعم سيقوم بعمل حاجز الماء ثمّ سينتقل باستخدام البوّابة لمباغتتك من الخلف كما أنّ قوّة Soul Edge المرعبة لا زالت حاضرة في متناول يده وطالما نعرف الكثير عن قوّته فلا حاجة بنا إلى إطالة الحديث عنه .
Crissaegrim : قبل أن أبدأ الحديث عنه عليّ التّوجه بالشّكر إلى صديقي kai444 على دعمه الكبير لي وإخباري عن هذا السّيف المذهل ذي التّصميم الأنيق والقدرة المميّزة ؛ Crissaegrim هو سيفٌ يمتلك قوّتين : النّار والجليد والتّفريق بين القوّتين لا يحتاج دقّة الملاحظة ففي وضع النّار ستلتفّ ألسنة اللّهب حول Crissaegrim ، وستحيط هالة زرقاء حوله في نمط الجليد ، فلنبدأ الحديث عن قوّة النّار : ما إن يصيبك Gilgamesh بهذا السّيف فإنّ لعنة اللّهب ستصيبك وسيبدأ عدّاد حياتك بالتّناقص شيئاً فشيئاً وعليك الإنتظار حتّى إختفاء اللّعنة أو القيام بشفائها باستخدام أحد الأدوات المتاحة في اللّعبة ، وبالنسبة لقوّة الجليد فاحذر أشدّ الحذر ، فهذه القوّة أخطر كثيراً من قوّة النّار ، فما ّن تصيبك حتّى تصيبك لعنة الجليد الّتي ستسبّب لك صعوبةً شديدة في الحركة وعليك الإسراع بعلاجها وإلاّ فإنّ نهايتك محتومة حيث إن إنتظارها حتّى تشفى من تلقاء نفسها هو أشبه بلإنتحار ، ولا أظنّكّ ترغب باختبار الموت في هذه اللّحظة تحديداً .
Kiri – Ichimonji : قد يبدو لوهلةٍ سيفاً عادياًّ ، بل أقلّ من عادي ، لكن سرعان ما ستسحب نظرتك هذه بعد أن تختبر قدرته الخاصّة ، بكلّ بساطة فالضّرر الّذي يحدثه هذا السّيف لا يختفي ! لم تصل الفكرة بعد ؟ حسناً ، بإمكاني أن أصف الأمر باختصارٍ شديد عندما يهاجمك Gilgamesh بهذا السّيف فإنّ عدّاد حياتك سيصبح أقصر ؛ لا تفقد صوابك ! فتأثيره شبيهٌ تماماً بموتك في اللّعبة ويمكنك إزالته بأداة human effigy كما في الجزء الثّاني الفرق هنا هو عدم وجود حدٍّ للقصر الّذي يمكن أن يحلّ بعدّاد طاقتك ؛ إتّضحت الصّورة ؟ إذاً لا حاجة لنا بالبقاء إلى هنا بعد الآن .
Yatsufusa : ورقة Gilgamesh الرّابحة ، والكابوس الّذي قرّر أن يأخذ سيفٍ بريء المظهر ، ما إن يسحبه Gilgamesh حتّى تدرك أنّ النّهاية أصبحت وشيكة وأنّ إنتصارك عليه أصبح أقرب إلى المستحيل ، تسأل عن قوّته ؟ امممم … حسناً لكن عليك تحملّ العواقب ! Gilgamesh سيقوم برفع هذا السّيف في الهواء لتبدأ طاقة سوداء مخيفة بالإحاطة به ثمّ سيقوم بتوجيهه نحو الأرض لتضرب تلك الطّاقة مكانين على مختلفين ليخرج من منهما وجهان مألوفان لديك …. yoshimitsu و NIGHTMARE ، هل هذا كابوس ؟ أم خداعٌ للبصر ؟ لحظة هنالك عدّادان للحياة قد ظهرا فوق عدّاد حياة Gilgamesh هل تمزحون معي ؟ لحظة … قد يكون دفاعهما ضعيفاً وضرباتهما ليست قويّة ؟ لا ، إنّهما بكامل قوّتهما ! أمرٌ لا يصدّق ! هل ترى ؟ قلت لك لكنّك لم تنصت إلي ، لكن لا بأس عليك إذا ما تمكّنت هزيمة Gilgamesh قبلهما فإنّهما سيختفيان كأنّ شيئاً لم يكن ، لا يزال الأمر صعباً ؟ تعرف ما يقولون : جيل جيل جيلجاميش … أقوى زعيمٍ في Dark souls كلها! جيل جيل جيلجاميش من العار أنّهم جعلوه يتمادى !

اللّحن المقترح : مرّة أخرى لا أرغب بالتّدخل في خلفيّة هذا الزّعيم كثيراً لذا فاللّحن الخاص بمواجهته في الجزء الثاني عشر من سلسلة Final fantasy مناسبٌ تماماً له .
إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام هذا المقال المتواضع أرجو من الله أن تكونوا قد استمتعتم به وشكرا جزيلا على مروركم!
 
التعديل الأخير:

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
هههههههه كح كح غبرة الله على ايام نشاط المدونة ما ضل الا بلير ون وميمى فقط

عموما اتذكر الافكار جيدا وهذا ما فشلت فيه دارك سولز 3 تقديم بوس ب افكار جديدة او على الاقل يعلق في الذاكرة اشوف انها اقل جزء جاذبية وهو الاسوء او حتى تقديم اجواء لهم رهيبة كل ما رايته هى افكار من الاجزاء الاولى وبلودبورن

شكرا يا انس اتمنى يستمتع فيه الاخوان هنا موضوع رائع
 

NIGHTMARE HUNTER

Hardcore Gamer
شكرا يا انس اتمنى يستمتع فيه الاخوان هنا موضوع رائع
الله يسامحك يا معاذ شوي وراسي ينفجر :oops:

هههههههه كح كح غبرة الله على ايام نشاط المدونة ما ضل الا بلير ون وميمى فقط
للأسف لو لم يتعطل تعطل حاسبي لكنت ثالثهم! في مقال معلقه من سنة تقريبا حتى هاي اللحظة! بس الشيء المزعج صراحة في كثير أعضاء في الموقع مستعدين للكتابة في المدونة لولا إيقاف التسجيل فيها! :(
 

m7tram

True Gamer
الافكار حلوه لكن وحش الGilgamesh اتمنى فروم سوفتوير ماتسمع كلامك! حرام عليك يارجل 6 بارات طاقه ليش لول.
 

NIGHTMARE HUNTER

Hardcore Gamer
الافكار حلوه لكن وحش الGilgamesh اتمنى فروم سوفتوير ماتسمع كلامك! حرام عليك يارجل 6 بارات طاقه ليش لول.
حبيت فكرة وجود زعيم overpowered في اللعبة حتى بمعايير Dark souls :D
 

بندول

مشرف
مشرف
Gilgamesh

ضيق خلقي ألعب بلودبورن هالصيف :neutral:
لا تخاف ما فيه بووس بيرجع للحياة ست مرات عشان يعلمك ان الموت حق في بلودبورن.

==

جلجاميش لو صار فيخلونه بووس جانبي جداً في زاوية بروحها هناك و مش مطالب تهزمه عشان تخلص اللعبة و ما تعرف عن وجوده الا بجايد مفصل و مستحيل اجيه لا بارك الله في اليد الي وقعت ورقة السماح بتطوير واحد اهبل مثله.:nomouth:
 

شيطون

شيطان آباد
؟ حسناً ، هل سبق أن واجهت زعيماً يمتلك 6 عدّادات حياة
كويس ان المقال ماوصل لفروم سوفت وير
مو من صعوبة الزعيم الخارقة لكن مو مستاهلة يغتالوك الجيمرز عشان لعبة


الموقع : Waterfall Cave
السّلاح : Masamune , Crissaegrim , Yatsufusa , Brotherhood , Soul Edge , Kiri – Ichimonji
نقطة الضّعف : -None-
المكافأة : 200.000 Souls

المفروض بلاتونيوم تروفي
 
أعلى