Pineapple
True Gamer
الاعلان كان في مؤتمر AMD Financial Analyst Day 2020 قبل لحظات ..
المعمارية الجديدة ستدعم تقنيات الـ Hardware Accelerated Ray Tracing و كذلك تقنية الـ VRS او Variable Rate Shading و تحسينات بنسبة تصل الى 50% في الأداء مقابل استهلاك الطاقة على عملية تصنيع 7nm.
AMD تعلن عن قدوم بطاقات راقية لمعمارية RDNA 2 تحت مسمى Navi 2X و ستدعم كما ذكرنا سابقاً HWRT و تقنية VRS و كذلك استهداف دقة وضوح 4K بدون تضحيات على حد قول ممثلي الشركة و ستتوفر البطاقات خلال العام الحالي.
معمارية RDNA 2 مع تقنيات الـ HWRT و VRS ستتوفر كذلك على أجهزة الجيل الجديد المنزلية (نعم AMD رسمياً تعلن أن الـ PS5 كذلك سيحتوي على هذه المعمارية) ، دعم DXR 1.1 على مستوى السيليكون.
تصريح David Wang نائب رئيس مجموعة Radeon ..
المعمارية الجديدة ستدعم تقنيات الـ Hardware Accelerated Ray Tracing و كذلك تقنية الـ VRS او Variable Rate Shading و تحسينات بنسبة تصل الى 50% في الأداء مقابل استهلاك الطاقة على عملية تصنيع 7nm.
AMD تعلن عن قدوم بطاقات راقية لمعمارية RDNA 2 تحت مسمى Navi 2X و ستدعم كما ذكرنا سابقاً HWRT و تقنية VRS و كذلك استهداف دقة وضوح 4K بدون تضحيات على حد قول ممثلي الشركة و ستتوفر البطاقات خلال العام الحالي.
معمارية RDNA 2 مع تقنيات الـ HWRT و VRS ستتوفر كذلك على أجهزة الجيل الجديد المنزلية (نعم AMD رسمياً تعلن أن الـ PS5 كذلك سيحتوي على هذه المعمارية) ، دعم DXR 1.1 على مستوى السيليكون.
تصريح David Wang نائب رئيس مجموعة Radeon ..
“We have developed all-new hardware-accelerated ray tracing as part of RDNA 2. It is a common architecture used in next-generation game consoles. With that, you will greatly simplify the content development that developers can develop for one platform and easily port it to the other.
We also provide lower-level API support that gives more control to the developers so that they can extract more performance from the underlying hardware platform. This will help mitigate the performance concerns of ray tracing.”