hits counter

الموضوع الرسمي 3 Resident Evil : ستاااااااارررررزز

النسخة اللي بتلعبها ؟


  • مجموع المصوتين
    153

Bill Cober

True Gamer
انا بانتظار التاسع الي اتمنى انه فعلا يكون مثل السابع والثامن وريميك الثاني

::what::::what::::what::

كيف يعني مثل السابع والثامن - الي هم منظور أول

والثاني- الي هو مثل الرابع
 

Bill Cober

True Gamer
اتفق معاكم
الرابع دمر السلسلة وحتى سوق الالعاب ككل بانه رفع السقف عليهم وكثيرين عجزوا يوصلون لنص مستواه :pensive:
لولا الرابع كان ماتت السلسلة مع زيرو … شكرا له

p_3007wfc4b0.gif
 

YazeedVx

True Gamer
وغير كذا الثالث مش ريميك محترم اكثر جزء حذف وخرب وغير نظام اللعب في مواجهات النيمسيز
اتفق معاك

شوي ماافهم كيف يجتمع انه ريميك جيد مع العيوب اللي تنطرح، هالعيوب اكبر بكثير من مستوى رسومي او تقني لانها بصميم اللعبة
 

YazeedVx

True Gamer
لولا الرابع كان ماتت السلسلة مع زيرو … شكرا له
اتفق واختلف، بشكره لانه لعبة عظيمة للغاية اما انقاذه للسلسلة مش بالضرورة ايجابي بالنسبة لي (&)
 

Code Veronica X

Casual Gamer
::what::::what::::what::

كيف يعني مثل السابع والثامن - الي هم منظور أول

والثاني- الي هو مثل الرابع

::what::::what::::what::

كيف يعني مثل السابع والثامن - الي هم منظور أول

والثاني- الي هو مثل الرابع
تقارن الثاني بالرابع ؟؟ لا ارجوك
مقصدي م عندي مشكله يكون التاسع منظور اول أو كاميرا كتف لكن يكون مثل الثاني مو مثل الرابع , يعني اجواء الرعب والالغاز وغيره
الرابع لعبه خطيه مثل انشارتيد و تومب رايدر
 

Bill Cober

True Gamer
تقارن الثاني بالرابع ؟؟ لا ارجوك
مقصدي م عندي مشكله يكون التاسع منظور اول أو كاميرا كتف لكن يكون مثل الثاني مو مثل الرابع , يعني اجواء الرعب والالغاز وغيره
الرابع لعبه خطيه مثل انشارتيد و تومب رايدر


أتكلم عن المنظور

منظور ريميك الثاني هو نفس الرابع

لهذا السبب كنت مستغرب من ردك
 

wael_boss90

True Gamer
هذه مشكلة ريميكات كابكوم الأخيرة أنهم يحذفوا بعض الأشياء والمناطق

حتى ريميك الرابع حذفوا أشياء منه بس بعضها حطوه في إضافة إيدا
ريميك الرابع في نظري كا أنضج ريميك من كابكوم ومتحمس مرة للخامس وكود فيرونيكا وأحس بيرجعون للأول و زيرو
 

Smart Smile

True Gamer
هذه مشكلة ريميكات كابكوم الأخيرة أنهم يحذفوا بعض الأشياء والمناطق

حتى ريميك الرابع حذفوا أشياء منه بس بعضها حطوه في إضافة إيدا

ريميك الرابع صار في موازنة بين مسار ايدا و ليون في زعماء و مناطق صارت لمسار ايدا حتى تعطي مسار ايدا قيمة أكبر

لأنه مسار ايدا في الرابع الاصلي كان قصير و ضعيف

بخصوص الحذف ما اذكر صار في حذف لأي عدو لكن في مناطق انحذفت و عوضوها بمناطق ثانية لأنه ما كانت منطقية

مثل منطقة الحمم اللي فيها تنانين تطلق نار هذه انحذفت هي و منطقة المناجل الكبيرة
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
الرابع هو التطور الطبيعي للسلسلة سواء حبيناه او كرهناه. هناك سلاسل عجزت عن التأقلم مع متطلبات الجيل و اندثرت بسبب ذلك
 

S30D1999

True Gamer
الرابع هو التطور الطبيعي للسلسلة سواء حبيناه او كرهناه. هناك سلاسل عجزت عن التأقلم مع متطلبات الجيل و اندثرت بسبب ذلك
ريميك ٢ هو التطور الطبيعي
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
لا الرابع تخلى عن اشياء كثيرة عن الكلاسيك بغض النظر عن مستواها الخارق
و قدم الكثير ايضا و كان عصري و نجح في زيادة شهرة السلسلة و قدم منظور كاميرا ثوري استخدمته العاب كثيرة بعدها

رزي 4 هي علامة فارقة بصناعة الفديو جيمز
 

S30D1999

True Gamer
و قدم الكثير ايضا و كان عصري و نجح في زيادة شهرة السلسلة و قدم منظور كاميرا ثوري استخدمته العاب كثيرة بعدها

رزي 4 هي علامة فارقة بصناعة الفديو جيمز
ماختلف معك طيب على اثره بس داخل سلسلته موب تطور طبيعي قدر انه بدأ توجه مختلف معه
 

Pineapple

True Gamer
خلصتها شكراً للبلس اللي وفر علي تضييع فلوسي على هذه اللعبة

5 ساعات ونص لكامبين لعبة نازلة بسعر كامل؟ وش قلة الحيا هذي

والنميسيس بالمناسبة سيء جداً، مالعبت الاصلية لكن من الكلام اللي اسمعه عنه توقعت شيء افضل بكثير

اول مره اخلص لعبة ريزي واحس اني غاضب منها
ريميك للديسك الثالث من ريزدنت ايفل 2 الأوريجينال شنو كنت تتوقع؟
 

Code Veronica X

Casual Gamer
الرابع هو التطور الطبيعي للسلسلة سواء حبيناه او كرهناه. هناك سلاسل عجزت عن التأقلم مع متطلبات الجيل و اندثرت بسبب ذلك
أختلف معك , التطور الطبيعي للسلسة هو السابع أو ريميك الثاني لو افترضنا انه جزء جديد مرقم
رزدنت ايفل ابدا ماكان الوحوش فيها ينزلون لك رصاص او حتى فلوس وذهب أو حتى ضربات الكاراتيه المبالغ فيها , وفوق الي ذكرته انا اللعبه صارت خطيه تاخذ مفتاح أعرف على طول ان الباب قدامك , عكس قبل تلف وتتعب ع بال م تعرف أي باب ( كود فيرونيكا أتعبني )
يعني عكس الاجزاء الماصيه تكتشف اسرار و اماكن سريه بالقصر أو مركز الشرطه او أقرب مثال منزل ال بيكرز
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
أختلف معك , التطور الطبيعي للسلسة هو السابع أو ريميك الثاني لو افترضنا انه جزء جديد مرقم
رزدنت ايفل ابدا ماكان الوحوش فيها ينزلون لك رصاص او حتى فلوس وذهب أو حتى ضربات الكاراتيه المبالغ فيها , وفوق الي ذكرته انا اللعبه صارت خطيه تاخذ مفتاح أعرف على طول ان الباب قدامك , عكس قبل تلف وتتعب ع بال م تعرف أي باب ( كود فيرونيكا أتعبني )
يعني عكس الاجزاء الماصيه تكتشف اسرار و اماكن سريه بالقصر أو مركز الشرطه او أقرب مثال منزل ال بيكرز

السابع مرحلة تطور السلسلة الى منظور الشخص الاول فليش تستبعد الرابع الي قدم منظور الكاميرا خلف الكتف ؟

و الثاني ايضا استخدم هذا المنظور لولا الرابع ما كان شفناه بالهشكل

لانه ما في عناضر معينة او تركيزه على الاكشن ما يجعله اقل من الاجزاء الاخرى في شيء . كونه مختلف لا يجعله اقل من الاجزاء الاخرى
 

S30D1999

True Gamer
السابع مرحلة تطور السلسلة الى منظور الشخص الاول فليش تستبعد الرابع الي قدم منظور الكاميرا خلف الكتف ؟

و الثاني ايضا استخدم هذا المنظور لولا الرابع ما كان شفناه بالهشكل

لانه ما في عناضر معينة او تركيزه على الاكشن ما يجعله اقل من الاجزاء الاخرى في شيء . كونه مختلف لا يجعله اقل من الاجزاء الاخرى
طيب شوف الرابع قديم اشياء جديدة بس اساسه جدا مختلف عن اللي قبله كأن جاي من سلسلة ثانية … عكس ريميك الثاني والسابع حتى اللي قدموا النقلة الطبيعية جابوا العناصر القديمة بشكل اكثر عصري ريميك ٢ وانت تلعبه هو الكلاسيك بالظبط وحتى كيف يمديك تتفادى مواجهة الاعداء وغيره
 

S30D1999

True Gamer
طيب شوف الرابع قديم اشياء جديدة بس اساسه جدا مختلف عن اللي قبله كأن جاي من سلسلة ثانية … عكس ريميك الثاني والسابع حتى اللي قدموا النقلة الطبيعية جابوا العناصر القديمة بشكل اكثر عصري ريميك ٢ وانت تلعبه هو الكلاسيك بالظبط وحتى كيف يمديك تتفادى مواجهة الاعداء وغيره
وبقول بعد ترا ريزي ٤ موب اول لعبة بالمنظور ذا بس هي اللي اتقنته بالشكل اللي نعرفه
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
طيب شوف الرابع قديم اشياء جديدة بس اساسه جدا مختلف عن اللي قبله كأن جاي من سلسلة ثانية … عكس ريميك الثاني والسابع حتى اللي قدموا النقلة الطبيعية جابوا العناصر القديمة بشكل اكثر عصري ريميك ٢ وانت تلعبه هو الكلاسيك بالظبط وحتى كيف يمديك تتفادى مواجهة الاعداء وغيره
اي سلسلة تتطور اكيد تقدم اشياء و تحذف اشياء و هذا شيء طبيعي . اللعبة مبنية انها تكون لعبة طابعا اكشن و هذا الي نجحت في تقديمه
 

S30D1999

True Gamer
اي سلسلة تتطور اكيد تقدم اشياء و تحذف اشياء و هذا شيء طبيعي . اللعبة مبنية انها تكون لعبة طابعا اكشن و هذا الي نجحت في تقديمه
طيب ماختلفنا انها نجحت باللي قدمته بس موب التطور الطبيعي للسلسلة قائمة على رعب النجاة وإدارة الموارد والعالم المرتبط اللي موب موجودة في ٤ وموجودة في السابع وريميك ٢
 

Code Veronica X

Casual Gamer
السابع مرحلة تطور السلسلة الى منظور الشخص الاول فليش تستبعد الرابع الي قدم منظور الكاميرا خلف الكتف ؟

و الثاني ايضا استخدم هذا المنظور لولا الرابع ما كان شفناه بالهشكل

لانه ما في عناضر معينة او تركيزه على الاكشن ما يجعله اقل من الاجزاء الاخرى في شيء . كونه مختلف لا يجعله اقل من الاجزاء الاخرى

هو مو على المنظور , هو على اساسيات السلسلة ( عنصر البقاء وقلة الموارد والرصاص ) ماشفته بالرابع وطالع الى السادس
عندك فاتال فريم 4 تغير منظور السلسله خلف الكتف لكن حافظ على كل عناصر السلسلة و أجوائها

مثلا Lost In Nightmare اضافة الخامس هذي أكثر اضافه تمنيت ان الخامس كله كذا لانه فعلا هذي اجواء RE الي اعرفها
Revelations 1 -2 كانت ممتازه فعلا وتعطيك اجواء Resident Evil
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
طيب ماختلفنا انها نجحت باللي قدمته بس موب التطور الطبيعي للسلسلة قائمة على رعب النجاة وإدارة الموارد والعالم المرتبط اللي موب موجودة في ٤ وموجودة في السابع وريميك ٢
هو مو على المنظور , هو على اساسيات السلسلة ( عنصر البقاء وقلة الموارد والرصاص ) ماشفته بالرابع وطالع الى السادس
عندك فاتال فريم 4 تغير منظور السلسله خلف الكتف لكن حافظ على كل عناصر السلسلة و أجوائها

مثلا Lost In Nightmare اضافة الخامس هذي أكثر اضافه تمنيت ان الخامس كله كذا لانه فعلا هذي اجواء RE الي اعرفها
Revelations 1 -2 كانت ممتازه فعلا وتعطيك اجواء Resident Evil

اللعبة فيها جزئيات رعب النجاة لكن تركيزها على اكشن

اما ادارة الموارد موجودة ابسط شيء ترتيب الحقيبة حتى تسوي management للاشياء الى عندك . و حسب مستوى الصعوبة و طريقة لعبك راح تواجه شح بالذخيرة و تقرر متى تستخدم هالسلاح او هذا حسب الضرر الذي يحدثه و الذخيرة الي عندك

اما Revelations 1 لعبة جيدة بأحسن الاحوال لكن لا تنخذع بها لعبة على قد حالها ممرات ضيقة و عالمها بسيط للغاية و ما هي مرعبة و لا شيء .

اما Revelations 2 هذه اعتبرها لعبة سيئة مجرد مسخ ليس له علاقة برزيدنت ايفل مجرد مكس مجموعة العاب بأسم السلسلة و ماهي اجواء رزي .
 

Crazy Diamond

Hardcore Gamer
والنميسيس بالمناسبة سيء جداً، مالعبت الاصلية لكن من الكلام اللي اسمعه عنه توقعت شيء افضل بكثير
هو افضل بكثير .. النمسيس باللعبة الاصلية عدو ايقوني وما اخذ اللقب هذا لفترة طويلة بالصناعة من عبث، بالريميك انظلم كثير صراحة وجزء من الظلم هو بسبب تصغير منطقة المدينة وحذف مناطق كبيرة النمسيس كان متواجد فيها زي الكلوك تاور، غير انه اصلا فقد شعور الانبهار حق المطاردة عند اللاعبين الجدد اللي جربوه مع مستر اكس

بالحديث عن مستر اكس فهو قدر يسحب البساط وبقوة من النمسيس مع ريميك الثاني، رغم انه باللعبة الاصلية ماترك اثر قوي عند اللاعبين وفيه فئة كبيرة ماتدري عن وجوده اصلا كونه يطلع بثاني مسار

انا شوف ان فريق التطوير كان واعي بهالنقطة وعارف ان تأثير مستر اكس جدا قوي بالريميك ومحتاجين يطلعون بحاجة قوية تميز النمسيس وتعطيه هيبه اكبر، لذلك كان فيه تركيز اكبر على المواجهات والمطاردات وبعضها احتوى على طابع سينمائي واشوفها كانت حاجة حلوة.. بس مع ذلك ما اشوف اخذ حقه بسبب قصر عمر اللعبة والمطاردات العادية ماكانت بقوة تأثير مستر اكس ويعني انت متخيل ان مافي مواجهة فعلية مع النمسيس وهو شايل الروكت لانشر؟ ريلي؟

ريميك الثالث بوتنشل ضائع للأسف!
 

Smart Smile

True Gamer
الرابع هو التطور الطبيعي للسلسلة سواء حبيناه او كرهناه. هناك سلاسل عجزت عن التأقلم مع متطلبات الجيل و اندثرت بسبب ذلك

مع حبي للرابع و مع أني اشوف أنه أفضل جزء في السلسلة حمل اسم ريزي لكن اختلف معاك

اي نعم اضاف افكار جميلة مثل فكرة التاجر أو الجواهر و اشوفها أفكار جميلة حتى لو كانت دخيلة شيء طبيعي كل سلسلة تتطور و تضيف أفكار جديدة

لكن ريميك الثاني تطور طبيعي أكثر منه لأنه لازال محافظ على اساس السلسلة اكثر منه

لكن اشوف التطور الطبيعي للسلسلة هو قيم بلاي ريميك الرابع مع إستبدال الباري بالدودج و اللعبة تكون مركزة على الرعب أكثر يعني و و ماتكون خطية طول الوقت هذه الخلطة المثالية للسلسلة و أتمنى يطبقونها مع التاسع
 

Code Veronica X

Casual Gamer
مع حبي للرابع و مع أني اشوف أنه أفضل جزء في السلسلة حمل اسم ريزي لكن اختلف معاك

اي نعم اضاف افكار جميلة مثل فكرة التاجر أو الجواهر و اشوفها أفكار جميلة حتى لو كانت دخيلة شيء طبيعي كل سلسلة تتطور و تضيف أفكار جديدة

لكن ريميك الثاني تطور طبيعي أكثر منه لأنه لازال محافظ على اساس السلسلة اكثر منه

لكن اشوف التطور الطبيعي للسلسلة هو قيم بلاي ريميك الرابع مع إستبدال الباري بالدودج و اللعبة تكون مركزة على الرعب أكثر يعني و و ماتكون خطية طول الوقت هذه الخلطة المثالية للسلسلة و أتمنى يطبقونها مع التاسع

اضافة الخامس Lost In Nighmare كانت بتكون شي عظيم لو كانت لعبه كامله مع ازالة ضربات الكاراتيه حقت الشخصيات
 

Smart Smile

True Gamer
اضافة الخامس Lost In Nighmare كانت بتكون شي عظيم لو كانت لعبه كامله مع ازالة ضربات الكاراتيه حقت الشخصيات

أي كانت إضافة ممتازة جدا و كأنها إضافة لأحد الاجزء الكلاسيكية و المضحك أنها كانت إضافة الخامس اللي مافيه ذرة رعب و كله اكشن × اكشن

ضربات الكارتيه او الدفاع عن النفس الخفيفة ما كان عندي مشكلة معاها بما أنه جيل و كريس كلهم في القوات الخاصة و مدربين لكن أهم شيء ما يبغالون فيها و يبهورنها مثل السوبليكس في ريزي 4 او اللعبة تقلب تيكن مثل ريزي 6
 

Othmane

VoidSprinter
wr8PRE5.jpeg

خلصت اللعبة وكانت تجربة... حلوة ومحبطة في نفس الوقت.

اللعبة بدت بداية قوية وعجبتني كثير، خاصة التجول وسط مدينة ريكون وأجوائها، وكأنها عالم شبه مفتوح. بس مع تبدا مرحلة المجاري تحس بداونجيرد عن ريميك ريزي 2! تصميم مراحل كسول، المواجهات والألغاز (اذا تستاهل نسميها الغاز) ما تقدم اي تحدي يذكر، اللعبة صارت محاكي المشي حرفيًا. بس يحسب لهم مرحلة المستشفى، كانت جيدة جدا على الاقل.

الشي الي عجبني هو مواجهات النيمسس، كانت ممتعة خاصة بعد اضافة زر الدودج... بس مو كأنو مرة اوفر؟ قاعد كل مرة يرجع بطرق عجيبة! واخر رجعة له نكتة حرفيًا، توي مخلص عليه وكارلوس حلل جسده بالحمضيات وبعد 5 دقائق يرجع بشكل اخر واكبر بعد؟! وتحديه ما يسوا اصلا.

اللعبة قصيرة جدا وتحس نفسك ما شبعت منها... خسارة كان في بوتنشل تصير افضل بكثير بس ضيعوها. بالمناسبة، قصة اللعبة... قصص كابكوم من 10.
 
أعلى