Valtr
Master of The League
السلام عليكم.
وحدة من أكثر الأشياء الي تكلمت عنها سوني وسوقت له كتجربة جديدة ومؤثرة في الجيل الجديد هي يد التحكم DualSense.
للأمانة انا ما كنت متوقع شيء وكنت اشوفه كلام تسويقي من سوني كميزة لجهازها وحتى لو كانت ممتازة، ما أعتقد راح يكون في استغلال لها وراح ينسونها مع الوقت.
استرو مع يد التحكم.
- أفضل أستعراض لمزايا اليد -
ميزة adaptive triggers وهي كيف الR2 و L2 تتغير في ثقلها واهتزازاتها.
في استرو تركب مركبة فضاء وفي وقت الأنطلاق تهتز اليد مثل كذا:
حاجة جدا ابهرتني.
و ميزة الإهتزاز، هطول مطر او هبوب ريح، أرض حديدية او رملية، كل شيء له شعوره الخاص.
ديمونز سولز - مثال ثاني رائع.
من ما انبهر اول ما جرب السحر؟ شعور اليد يوم تعطيك ان في طاقة جالسة تنشحن ثم تنطلق.
وفي زعيم يطلق عليك سحر، مع الصوتيات والإهتزازات لشعور الإصطدام و إتجاهه تقدر تشعر بخطورة الهجمة.
القتال نفس الجزء الأصلي، لكن اليد تخليه احسن، في شعور لقوة الضربات وصدها و حتى الضربات الي تتفاداها تعطيك اليد شعور انها انضربت بجانبك.
والمصعد إذا ركبته تقدر تشعر بالحديد والسلاسل تتحرك، اليد تحاكي الشعور هذا بشكل حقيقي ومذهل!
الشيء حتى يدخل من ضمن الإهتمام في التفاصيل وكيف كل شيء له تأثير وتتفاجئ من إهتمام المطور.
قينشين إمباكت و إمكانيات العاب المستقبل.
قينشين إلى الآن ما تستغله بالشكل الي يناسبها، لكن اللعبة تضيف أشياء أكثر مع كل تحديث، وفي التحديث الأخير اضافوا شعور ثقل الأزرار إذا أطلقت سهم وكذا حاجة ثانية، لكن متحمس كثير اشوف شعور استعمال كل مهارة من مهارات الشخصيات.
أكثر شيء ابهرني هو الغسط في المويه، صرت أغسط بشكل متكرر فقط عشان اجرب الشعور
العاب كثير جاية عندها إمكانيات، ولعبة مثل ديث لوب تنوي بتقديم إحساس لكل سلاح.
العاب الرعب تقدر تقدم احساس اكبر للحظات المطاردة من ناحية خطوات الأعداء وإتجاهاتهم. العاب الحروب راح تقدم احساس لكل سلاح وتفجيرات البيئة. العاب العصور الوسطى الخيالية تقدم شعور خاص للسيوف وأنواع السحر، نار او ثلج!
حتى العاب العالم المفتوح الي تقدم بيئات و مناخات متنوعة قادرة تقدم شعور لكل شيء.
بدون مبالغة، صار جزء من حماسي للألعاب الي بلعبها بسبب اليد.
وحدة من أكثر الأشياء الي تكلمت عنها سوني وسوقت له كتجربة جديدة ومؤثرة في الجيل الجديد هي يد التحكم DualSense.
للأمانة انا ما كنت متوقع شيء وكنت اشوفه كلام تسويقي من سوني كميزة لجهازها وحتى لو كانت ممتازة، ما أعتقد راح يكون في استغلال لها وراح ينسونها مع الوقت.
استرو مع يد التحكم.
- أفضل أستعراض لمزايا اليد -
ميزة adaptive triggers وهي كيف الR2 و L2 تتغير في ثقلها واهتزازاتها.
في استرو تركب مركبة فضاء وفي وقت الأنطلاق تهتز اليد مثل كذا:
حاجة جدا ابهرتني.
و ميزة الإهتزاز، هطول مطر او هبوب ريح، أرض حديدية او رملية، كل شيء له شعوره الخاص.
ديمونز سولز - مثال ثاني رائع.
من ما انبهر اول ما جرب السحر؟ شعور اليد يوم تعطيك ان في طاقة جالسة تنشحن ثم تنطلق.
وفي زعيم يطلق عليك سحر، مع الصوتيات والإهتزازات لشعور الإصطدام و إتجاهه تقدر تشعر بخطورة الهجمة.
القتال نفس الجزء الأصلي، لكن اليد تخليه احسن، في شعور لقوة الضربات وصدها و حتى الضربات الي تتفاداها تعطيك اليد شعور انها انضربت بجانبك.
والمصعد إذا ركبته تقدر تشعر بالحديد والسلاسل تتحرك، اليد تحاكي الشعور هذا بشكل حقيقي ومذهل!
الشيء حتى يدخل من ضمن الإهتمام في التفاصيل وكيف كل شيء له تأثير وتتفاجئ من إهتمام المطور.
قينشين إمباكت و إمكانيات العاب المستقبل.
قينشين إلى الآن ما تستغله بالشكل الي يناسبها، لكن اللعبة تضيف أشياء أكثر مع كل تحديث، وفي التحديث الأخير اضافوا شعور ثقل الأزرار إذا أطلقت سهم وكذا حاجة ثانية، لكن متحمس كثير اشوف شعور استعمال كل مهارة من مهارات الشخصيات.
أكثر شيء ابهرني هو الغسط في المويه، صرت أغسط بشكل متكرر فقط عشان اجرب الشعور
العاب كثير جاية عندها إمكانيات، ولعبة مثل ديث لوب تنوي بتقديم إحساس لكل سلاح.
العاب الرعب تقدر تقدم احساس اكبر للحظات المطاردة من ناحية خطوات الأعداء وإتجاهاتهم. العاب الحروب راح تقدم احساس لكل سلاح وتفجيرات البيئة. العاب العصور الوسطى الخيالية تقدم شعور خاص للسيوف وأنواع السحر، نار او ثلج!
حتى العاب العالم المفتوح الي تقدم بيئات و مناخات متنوعة قادرة تقدم شعور لكل شيء.
بدون مبالغة، صار جزء من حماسي للألعاب الي بلعبها بسبب اليد.
التعديل الأخير: